|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
بس عشان الجولف ، وانا معطاي طاف ولا كيف
![]() ![]() ![]() ![]() تسلم عزيزي اذا عرفت اي شخص يريد يبيع لا تبخل علينا
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
انتظر بعد سنتين بينقعن الجولفات بتحصل فايشات ف السبله!!
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
مافي السبله بس بتحصله فكل كراجات قصدي وكل معارض
__________________
Amikooz Amikooz Amikooz Amikooz
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
هالسنور هذا مشكلة ياخي
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
#35
|
||||
|
||||
|
ليش ؟؟!!
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() واذا تريد مستعمله ومضمونه روح الوكاله وخبرهم اريد مستعمله وبعدين بيعطوك.....بالتوفيق |
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() خبرتك صديقي ان ف الوكاله تكون الاسعار اغلى ، وبالعكس ما تكون مضمونه ، الاضمن من المستخدم على طول حصلنا وحده ف الوكاله لون احمر بس مدعومه شوي |
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ترا كذا واجدين يبيعوا سيارتهم من خارج السبله انا اقولك روح دور فشارع ولما تحصل جولف كتبله فجامتك تبيع او علق فجامتك مطلوب جولف وبتجيك ذيك الساعه
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
يرفع علشان خاطر جولف
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]()
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
بس ترتووووووووووووووووووووب
واكيد بتحصل كل وحده انظف من الثانية وعاد اهم شي انا اركبها الي بتشتريها |
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() حصلت سياره ، بس شفناها ما مناسبه شوي ولا زال البحث جاري
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ياخي اعرف عمي عنده بس مستحيل يبيعها قتله وبعدين شلها يعني ماشي فايدة اقوله |
|
#46
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
واللون ما عجب الشخص الي يريد السياره ما شئ نصيب اقولك انزين سوي شئ واحد ، اسأل عمك اذا يعرف حد يريد يبيع ؟
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اتذكره يعرف شباب عندهم جولفات وعاد بيسالهم |
|
#48
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ترتيب صديقي انتظر ردك ومشكور وما تقصر |
|
#49
|
|||
|
|||
|
لا عادي صديقي
كلمت عمي وقالي يعرف شباب يدوروا وما حصلوا ويقولي صعب تحصل بس بعد جاري البحث معاك آخر تحرير بواسطة zizoo : 16/03/2009 الساعة 11:27 PM السبب: خطاء املائي |
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ومن 2007 تغير المحرك ف الجي تي اي بالفعل صح ما تحصل ، لكن يالله ندور تسلم والله وما تقصر واسمحلنا تعبناك معنا |
|
#51
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حلوه هذي عشان خاطر الكليه ![]() ![]() ![]() ع طاري الكليه ويش نوع سيارتك وويش لونها ؟؟
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شي GTI ازرق داكن 2006 نظيفة ب6500 فالحمرية عند دوار الحمرية خبرني عنها واحد من الشباب اليوم واذا حصلت رقم صاحبها برسلك سيارتي يا طويل العمر موزوه 6 ابيض امس الثلاثاء شفت سيارتك السوداء (الخاله) فالمواقف وكانت ماشاء الله نظيفة قصدي العكس وعاد الاسود يوضح مره
|
|
#54
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وين حصلتها ف محل ولا لشخص ؟؟ اذا محل ممكن نروح نشوفها مشكور صاحبي ، وتسوي خير اذا حصلت رقمه موزه 6 ابيض اممممممم ما اعتقد شايفنها خلي بالك ترا في اثنين GTI اسود ف الكليه ![]() ما اعرف اذا سيارتي الي شايفنها تصدق اني كنت مغسلنها يوم الاثنين ، ومودنها مغسله ![]() اللون الاسود يخليك كذا >>>
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اكيد تقدر تشوفها وليش لا عجب ماسيارتك الي شفتها دام انك منظفنها يوم الاثنين |
|
#56
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اعتقد تقصد معرض خط السماء (skyline) ، قالوا لنا ان شئ 2006 بس اسود ان شاء الله بنروح نشوف خلال هالايام شكرا كثير عزيزي انته سيارتك الوحيده موزه 6 بيضاء ف الكليه اعتقد ؟ |
|
#57
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لالا افااا عليك صديقي تعال كل يوم اممممم اعتقد انها الوحيده بيضاء بس ما الشكل الجديد الي قبله 2005 وسقف اسود وع الليتات الي وراء مخفي |
|
#58
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اتفقت مع صاحبنا الي يريد السياره اننا نروح ف اقرب فرصه اهااااااااااااااااااااااا ا الشكل القديم ، انا افكر الجديد ![]() ايوا عرفت سيارتك ، هي الوحيده بيضاء والشكل القديم وفيها سقف اسود ، اذكر كنت اشوفها الفصل الماضي عند الباب الصغير مال المبنى القديم
|
|
#59
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس الحين ادورلي اي موقف ما اتشرط عند الباب الصغير او الكبير لان مواقفنا ماشاء الله ندور ساعه لحد ما نحصل ونتاخر عن المحاظرة |
|
#60
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نسيت الموضوع كنا نروح نشوف الجي تي اي الموجودات للبيع بس للاسف ما توفقنا ولا زال البحث مسمتر مطلوب جولف GTI |
|
|