سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة » قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 05/03/2009, 09:58 AM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي :: مطلوب جولف GTI ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب اذا اي شخص حاب يبيع سيارته جولف GTI من موديل 2006 وانته رايح يتواصل معاي

ياليت لو يتم ذكر ولو مواصفات بسيطه عن السياره ، مثلا :
- كم ماشيه
- اللون
- هل فيها حوادث
- كم طالب فيها
- ... الخ


في انتظار ردودكم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 06/03/2009, 07:33 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

جمعه مباركة
  #3  
قديم 06/03/2009, 07:55 PM
صورة عضوية الغيث،،،
الغيث،،، الغيث،،، غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2008
الإقامة: في الغيوم
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,446
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الغيث،،،
افتراضي

بتوفيق...
جولف سيارة روعـــى...
  #4  
قديم 06/03/2009, 09:36 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغيث،،، مشاهدة المشاركات
بتوفيق...
جولف سيارة روعـــى...
ان شاء الله

روووعه كثير

شكرا على مرورك الغيث
  #5  
قديم 07/03/2009, 04:01 PM
صورة عضوية بنت القرم
بنت القرم بنت القرم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2008
الإقامة: القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,983
افتراضي

اخوي تبي حولف ار32 موديل 2008 احمر
__________________
​​​​​​​​​​​​​​تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
 نحن :
 "نحرق العالم ليبقى سلطاننا"

 هذا شعارنا لكي لا يبقى خائن بيننا
  #6  
قديم 07/03/2009, 06:18 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت القرم مشاهدة المشاركات
اخوي تبي حولف ار32 موديل 2008 احمر
لا اختي انا ادور GTI

واحد من الاهل موصني ادور له

خير ما عاجبتنك ال R32 ؟؟

وشكرا على ردك ف الموضوع
  #7  
قديم 07/03/2009, 06:41 PM
صورة عضوية M_Sick
M_Sick M_Sick غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,548
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى M_Sick إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى M_Sick إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى M_Sick
افتراضي

موفق اخي ان شاء الله
  #8  
قديم 07/03/2009, 06:54 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة M_Sick مشاهدة المشاركات
موفق اخي ان شاء الله
هلا والله M_Sick

ان شاء الله

شكرا عزيزي
  #9  
قديم 07/03/2009, 07:29 PM
صورة عضوية بنت القرم
بنت القرم بنت القرم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2008
الإقامة: القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,983
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
لا اختي انا ادور GTI

واحد من الاهل موصني ادور له

خير ما عاجبتنك ال R32 ؟؟

وشكرا على ردك ف الموضوع

ان شاء الله تلاجي وحدة بأقرب فرصة -
بخصوص سيارتي عاجبتني حيل بس منحوسة يعني كم مرة كنت ابي اسوي حادث بس الله ستر فحابه ابيعها واخذ أودي ان شاء الله بس جول امين
__________________
​​​​​​​​​​​​​​تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
 نحن :
 "نحرق العالم ليبقى سلطاننا"

 هذا شعارنا لكي لا يبقى خائن بيننا
  #10  
قديم 07/03/2009, 07:36 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت القرم مشاهدة المشاركات
ان شاء الله تلاجي وحدة بأقرب فرصة -
بخصوص سيارتي عاجبتني حيل بس منحوسة يعني كم مرة كنت ابي اسوي حادث بس الله ستر فحابه ابيعها واخذ أودي ان شاء الله بس جول امين
ان شاء الله


اهاااا
الحمد لله على السلامه اختي
سبحان الله مرات بالفعل تحسين كذا ، بس الله اعلم يمكن تطلع السالفه نفسيه لا غير
يعني انتي حاطه بنفسك انك محسوده ومخلتنها ف بالك فتصير لك مواقف
افتراض هذا والله اعلم
ممكن تحطي قران ف السياره ، والصدقات كثير مفيده تدفع البلاء

ع طاري الحوادث اليوم كان واحد بيدعمني ، بس الحمد لله عدت على خير
انا عندي GTI 2007


الاودي رووعه كثير
اي سياره حاطه ف بالك ؟

امين ان شاء الله
  #11  
قديم 07/03/2009, 09:24 PM
صورة عضوية بنت القرم
بنت القرم بنت القرم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2008
الإقامة: القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,983
افتراضي

ربي يسلمك اخوي من الحوادث .
وان شاء الله رايحة اسمع بنصايحك واطبقها.
بخصوص السيارة يلي ابيها اهية اودي تي تي
__________________
​​​​​​​​​​​​​​تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
 نحن :
 "نحرق العالم ليبقى سلطاننا"

 هذا شعارنا لكي لا يبقى خائن بيننا
  #12  
قديم 07/03/2009, 11:38 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت القرم مشاهدة المشاركات
ربي يسلمك اخوي من الحوادث .
وان شاء الله رايحة اسمع بنصايحك واطبقها.
بخصوص السيارة يلي ابيها اهية اودي تي تي
يسلم الجميع ان شاء الله ، تسلمين اختي

ان شاء الله تتحسن الامور عندك

حلوووه ال TT خاصه انها تجي بتوربو ، نفس مكينه ال جي تي اي 2.0 لكن اقوى هذي تعطيك 275 حصان شئ كذا
صحيح ال R32 قويه ، لكن سياقه ال GTI احلى بسبب التوربو


شكرا اختي على مرورك الجميل ف الموضوع
  #13  
قديم 08/03/2009, 01:31 PM
صورة عضوية بنت القرم
بنت القرم بنت القرم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2008
الإقامة: القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,983
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
يسلم الجميع ان شاء الله ، تسلمين اختي

ان شاء الله تتحسن الامور عندك

حلوووه ال TT خاصه انها تجي بتوربو ، نفس مكينه ال جي تي اي 2.0 لكن اقوى هذي تعطيك 275 حصان شئ كذا
صحيح ال R32 قويه ، لكن سياقه ال GTI احلى بسبب التوربو


شكرا اختي على مرورك الجميل ف الموضوع
العفوا اخوي ويارب تلاجي السيارة الي تبيها فأسرع وجت
__________________
​​​​​​​​​​​​​​تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
 نحن :
 "نحرق العالم ليبقى سلطاننا"

 هذا شعارنا لكي لا يبقى خائن بيننا
  #14  
قديم 08/03/2009, 02:29 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت القرم مشاهدة المشاركات
العفوا اخوي ويارب تلاجي السيارة الي تبيها فأسرع وجت
ان شاء الله

وعقبال ال TT ان شاء الله
  #15  
قديم 08/03/2009, 07:41 PM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
افتراضي

انت جاي تسولف ولاتطلب
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
  #16  
قديم 08/03/2009, 07:45 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنور مشاهدة المشاركات
انت جاي تسولف ولاتطلب
انته هنا

خلي عنك هالكلام وشوفلنا GTI لا ؟
  #17  
قديم 08/03/2009, 07:49 PM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
انته هنا

خلي عنك هالكلام وشوفلنا GTI لا ؟
انا فكل مكان عزيزي


نسيت اني مااحب الجولف؟
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
  #18  
قديم 08/03/2009, 07:55 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنور مشاهدة المشاركات
انا فكل مكان عزيزي


نسيت اني مااحب الجولف؟
نعم ان السنانير فكل مكان
يا اخي سنور مال الحاره ما يحصل الا سيارتي يتجلس فوقها ويضرب فيلنج
ولا لون اسود يضربك غم تجلس تغسل السياره ويجيك سنور يضرب ياخذ لفه فوق السياره


ومن يقول باغي يطلع جولف ؟؟
انزين ما شرط تحب الجولف عشان تدور لي جولف لا



يا اخي انا اخاف يغلقوه الموضوع
  #19  
قديم 08/03/2009, 07:59 PM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
نعم ان السنانير فكل مكان
يا اخي سنور مال الحاره ما يحصل الا سيارتي يتجلس فوقها ويضرب فيلنج
ولا لون اسود يضربك غم تجلس تغسل السياره ويجيك سنور يضرب ياخذ لفه فوق السياره


ومن يقول باغي يطلع جولف ؟؟
انزين ما شرط تحب الجولف عشان تدور لي جولف لا



يا اخي انا اخاف يغلقوه الموضوع
شنو تقصد بكلامك فوق؟؟

عالعموم بالتوفيق!! اتمنا انك تحصل بائع بأسرع وقت
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
  #20  
قديم 08/03/2009, 11:34 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنور مشاهدة المشاركات
شنو تقصد بكلامك فوق؟؟

عالعموم بالتوفيق!! اتمنا انك تحصل بائع بأسرع وقت
اطلع غمي على السنور مال الحاره الي يتمشى فوق السياره


مالك كذا تغيرت لهجتك ف الرد ؟
لا يكون زعلت

  #21  
قديم 09/03/2009, 10:33 PM
صورة عضوية بنت القرم
بنت القرم بنت القرم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2008
الإقامة: القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,983
افتراضي

للرفع
__________________
​​​​​​​​​​​​​​تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
 نحن :
 "نحرق العالم ليبقى سلطاننا"

 هذا شعارنا لكي لا يبقى خائن بيننا
  #22  
قديم 09/03/2009, 11:34 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت القرم مشاهدة المشاركات
للرفع
شكرا على الرفع

ولا زال البحث جاري عن جولف GTI ...
  #23  
قديم 10/03/2009, 01:39 PM
صورة عضوية الغيث،،،
الغيث،،، الغيث،،، غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2008
الإقامة: في الغيوم
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,446
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الغيث،،،
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
اطلع غمي على السنور مال الحاره الي يتمشى فوق السياره


مالك كذا تغيرت لهجتك ف الرد ؟
لا يكون زعلت

لاتضرب سنانير وبعدين من بيرد ع المواضيع اذا ضربته...
  #24  
قديم 11/03/2009, 01:03 AM
zizoo zizoo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 190
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى zizoo
افتراضي

هنا طلب سيارات ولا شات؟؟
اشوف تحول شات وسوالف
  #25  
قديم 12/03/2009, 11:08 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغيث،،، مشاهدة المشاركات
لاتضرب سنانير وبعدين من بيرد ع المواضيع اذا ضربته...


كيف ما شئ GTI ؟؟


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zizoo مشاهدة المشاركات
هنا طلب سيارات ولا شات؟؟
اشوف تحول شات وسوالف

صديقي اهم شئ ان الموضوع ينرفع
  #26  
قديم 13/03/2009, 01:06 PM
صورة عضوية بنت القرم
بنت القرم بنت القرم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2008
الإقامة: القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,983
افتراضي

للرفع
__________________
​​​​​​​​​​​​​​تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
 نحن :
 "نحرق العالم ليبقى سلطاننا"

 هذا شعارنا لكي لا يبقى خائن بيننا
  #27  
قديم 13/03/2009, 02:39 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت القرم مشاهدة المشاركات
للرفع
تسلمين


كيف شباب ما شئ جولف ؟؟

  #28  
قديم 13/03/2009, 06:04 PM
zizoo zizoo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 190
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى zizoo
افتراضي

بعدك تدور
زين زين
اصحاب الجولف ما يبيعوا وقليل تحصل
بس ان شاء الله تحصل وتعزمنا ههه
اهم شي الموضوع يرتفع عشان خاطر الجولف
  #29  
قديم 13/03/2009, 07:08 PM
صورة عضوية yoyodude
yoyodude yoyodude غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الإقامة: مسقط...الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,573
افتراضي

يرفع بس عشان الجولف
  #30  
قديم 13/03/2009, 07:35 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zizoo مشاهدة المشاركات
بعدك تدور
زين زين
اصحاب الجولف ما يبيعوا وقليل تحصل
بس ان شاء الله تحصل وتعزمنا ههه
اهم شي الموضوع يرتفع عشان خاطر الجولف
بعدني ادور

المشكله ما كذا ، ممكن تحصل حد يبيع سيارته ، بس ما حد يعرف ان في شخص يريد يشتري ، ما الكل يدخلون السبله

ان شاء الله
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:14 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها