|
||
|
#61
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ترى عندنا وحده بالبيت وأشوفها أنها ما مناسبتني ..
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
أذا أنا هونت .. غيري ما راح يهون .. مشكلتنا مش متضامنين ..
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#63
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كيف إجرائات التست درايف تتأخر ولا كيف ؟
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#64
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#65
|
||||
|
||||
|
نصيحتك على العين والراس .. وتشكرات على المرور
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#66
|
||||
|
||||
|
شكلها يقول .. بس يمكن أنا غلطانة وإنتو أفهم مني ف هالسوالف وسوري
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#67
|
||||
|
||||
|
عليك بالافالون..اقوى واوسع وافخم..وما ممكن تقارني اي سياره بيها.سياره رائعه.. باختصار..تحفه..انصحك وبقوه
__________________
أهواك يا عبري يا بلد المحبين*** مهما نأينا وعزتنا أمانينا
لما رأينا مثال الحسن في وشئ *** كدنا نظل وكاد الحسن يسبينا |
|
#68
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
في البداية أسألي عن المواصفات السيارات بالكامل عن: قيمتها بالكاش .. عدد السنوات الضمان + صيانة .. الالوان المتوفرة .. المميزات السيارة .. العروض إلي تقدمها الشركة .. من بعد هذه الاسئلة اطلبي تجربة السيارة علشان اذا أقتنعتي فيها بتاخذيها .. من خلال هذه الاسئلة بتاخذي تجربة السيارة من الصباح لاحد العصر .. أهم شي لا تسلميهم الأوراق الخاصة بك .. ولا تعملي ولا توقعي أي شي .. دمت بخير ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!! |
|
#69
|
|||
|
|||
|
علوه قلنا صبروا ولا تركضوا على الوكالات ركض الخير قادم ... ( السيارات متكدسه في المخازن ما لاقيه حد يشتريها بهذا السعر الحالي وبعض الوكالات ستورد بالطلب أدفع الحين وبعد فتره نجيبلك السيارة .. )
سيارة مستعمله سنه تؤدي الغرض .. معرض الشارقة السيارات بالرخص حتى موديلات 2009 . ( خلوها تصدي وموديلها يعدي ....) |
|
#70
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
إن شاء الله خير ..
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!! |
|
#71
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() عادي قول كم يعطوك عمولة ...... أمزح ترى
|
|
#72
|
|||
|
|||
|
مندوب سبلة السيارات ..
![]() ما محتاج عمولة علشان أقنع أحد .. ![]() لو واحد من الشباب كان يريد ياخذ السيارات المذكورة أعلاه بقنعه يختار هوندا اكورد 6 سلندر .. كل التحية لك ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!! |
|
#73
|
||||
|
||||
|
بصراحه ما يحتاج تحتاري دام الافالون من ضمن الخيارات
الافالون لا تقارن مع الاكورد وليجاسي واذا تريدي الساره المثاليه والاروع والاقوى والاجمل خذي اوريون رقم1 يجي سبورت جراند 3.5 واقوى واروع من الثلاث السيارات الي من ضمن خياراتك واعتقد انها الانسب للبنات وما عليها كلام وانا مجربنها بنفسي ...... |
|
#74
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() يالله عاشوا شكلها البنت ناوية ع لجاسي ![]() نزين ما تعصبي! تراه هذا شي عادي عند البنات والمفروض تفتخري ![]() المهم حاولي تاخذي تست درايف للسيارتين وشوفي اللي ترتاحيلها أكثر ![]() وعاد خبرينا ايش تاخذي عشان نشوفها في الجامعة
__________________
..,سأصبر حتى يعلم الصبر عن صبري,.. ..,سأصبر حتى يمل الصبر من صبري,.. ..,سأصبر حتى يأذن الله في أمري,.. ..,سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمر من الصبر,.. ![]() || درس تصوير البانورامــــــا || .. منظر من جامعة السلطان قابـــــوس .. |
|
#75
|
||||
|
||||
|
رغم اني نصحتج باللجاسي بس ترى شكلها بعد سنة بيتغير 180 درجة تخيلي تشترين سيارة وبعد كم شهر تلقين تغيرت شكلها بالكامل وصارت قديمة !!
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=389178
__________________
. . . . . Speed Is My Confidence
& Drive Fast 2 Arrive First |
|
#76
|
||||
|
||||
|
ليجاسي 100%
__________________
الحب والجنون كانا صديقين قديمين ![]() نشبت بينهما [معركة ![]() خرج منها الحب بفقدان بصره ![]() فأصبح الحب أعمى ![]() اجتمعا للمحاكمة وبعد التحقيق قرروا ان يعاقبوا الجنون على جريمته ((بأن يقود الحب مدى الحياة)) ![]() ![]() لذلك ((أحبك بجنون)) |
|
#77
|
||||
|
||||
|
لو كان الخيار لي ، بهالمبلغ بطلع GTI فحص من الوكالة
![]() سياره ام السبورت بعد ما بس شويه سبورت ![]() يمكن المشكله الوحيده ف الفولكس ويجن بشكل عام الوكيل ، يتأخر واسعار السرفس وقطع الغيار غاليه اختي Becouse of you انا رأي من رأي بعض الشباب الي قالوا مشي حالك باي سياره حاليا وبعد كم شهر ممكن تطلعي سياره انا نفس الشئ استخدمت سياره من سيارات البيت لمدة 5 اشهر تقريبا ، وبالفعل الشخص ف اول ايام سواقته يكون غافل عن اشياء ، وبعض هالاشياء ما تتعلميها الا لما تسوقين بنفسك بعد ما تطلعين الليسن والتعلم يجي من الاخطاء الغلط لو صار على سياره قديمه شوي يهون ، لكن لو صار ف سياره جديده طبيعي يضايقك هالشئ طبعا ف النهايه الامر ف يدك وشكلك ناويه خلاص على سياره جديده وما ازيد على كلام الشباب جربي السيارتين الي حاطتنهم ف بالك ( الاكورد والليجاسي ) وخلي ف بالك الليجاسي دفع رفاعي ، كانوا يقولوا ان استجابه السياره تتأخر شوي بسبب الدفع الرباعي انتي خلي ف بالك كل هالاشياء لما تجربين السياره ومن ناحيه الاكورد كوبيه ، احس شكلها شوي ما حلو ، ممكن تأخذي اكورد سيدان بس 6 سلندر اذا تريديها مع قوة اكبر مثلا |
|
#78
|
||||
|
||||
|
شباب على طاري انخفاض اسعارات السيارت ، مثل ما قال المشرف متيم ما فيه شئ اكيد ، لكن نصبر ، ونشوف هل بالفعل بينزلن الاسعار
اخر مره رحت الوكاله كان الاسبوع الماضي ، قالي موظف السرفس اذا تريد تشتري سياره جديده انتظر لنهاية شهر 3 ، الاسعار يتنزل حوالي 20 - 30 % هذا الي قاله لي والله اعلم ، نصبر ونشوف |
|
#79
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#80
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
واحد من اصحابي طلع جي تي آي جديد ، يخبرني يقولي بعد 6 اشهر من اشتريته توقف علي فجأة ما رضى يشتغل ، واضطريت اقنصه للوكالة ، وصلحه وبمره باااااااااعه يقول سياره جديدة تتوقف ف شارع بعد 6 شهور فضيحه
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#81
|
||||
|
||||
|
انا انصحك بالGTI
سياره مستحيل احد يقول عنها ( ما حلوه )
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني |
|
#82
|
||||
|
||||
|
وانا انصحك بالبنز C240
عاد الشكل الجديد اووووووف مررة مسكت
__________________
FeS2 + b O2 =(CL65 AMG) c Fe2O3 + d SO2 |
|
#83
|
||||
|
||||
|
أنا أنصحك بالجاسي 6 سلندر ولونها أسود ملكي ورنجات فتح كورم من الوكاله وركبلها شاشات في السيتات الي وراء وشاشه قدام ونزلها شوي وشوف بعدين كيف بطعطيك جمال ما عليك منها الجاسي والله حلوه أنا من عشاق اللجاسي.... وأذا تريد شي عن اللجاسي أفا عليك حبيبي خبرني وأنا بكون وياك ,,, والاكورد حلوه شوي.... وأنصحك لا تشتري أفلووووون نصيحه مني.......
|
|
#84
|
||||
|
||||
|
حاليا ع الأكورد والليجاسي .. شكرا
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#85
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#86
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#87
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#88
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() خذيت ع الليجاسي .. تعب وأنا أقول
__________________
Never Give Up besho0o
|
|
#89
|
||||
|
||||
|
انا اتكلم عن وكاله الفولكس واجن ، كنت مودي سيارتي اشيكها ، المكيف ما كان يبرد زين
اتعامل مع واحد هناك ، تعرف سياسيه يسوي نفسه صديقك وكذا لا ![]() كنت اسأله عن الجولف الجديده قالي اذا تريد تشتري الاسعار بتنزل على شهر 3 ، هل كل الوكالات ولا الزبير بس ما اعرف نصبر ونشوف هل صحيح كلامه ولا لا |
|
#90
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وبعدين واحد من الشباب ركب معي مره يقولي ان وسع الكراسي الخلفيه للجي تي اي نفس الليجاسي ![]() ![]() في ان قيمتها تطيح بمره انا معاك ، وقطع غيارها غاليه انا معاك وهذي ما مشكله ف السياره مشكله الوكيل بالله عليك كم واحد ف عمان عنده جي تي اي ؟؟ جالك سمعت جي تي اي وقفت فجأه بدون سبب ؟ ![]() ممكن تصير مشاكل ف السياره ، او ممكن يكون عيب مصنعي بس ما يصير تعمم على كل السيارات صح ؟ ![]() ويش كان لونها سيارة صديقك ؟؟ جد تراه ما امزح ، بعدين بخبرك ليش اسأل
|
|
|