سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 06/03/2009, 10:50 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متيم الجبل مشاهدة المشاركات
حرام تشتري سيارة جديدة وبعد فترة بسيطة شكلها يتغير بالكامل ..

تخيلي تدفعي أقساط 4 أو 5 سنوات وبعد كم شهر تشوفي واصلة ليجاسي متغيرة بالكامل إيش رد فعلك في هذا الوقت ..

تحيـــــاتي ،،،
إنته كله تريد عشان تقنعني ب المازدا 6 ترى عندنا وحده بالبيت وأشوفها أنها ما مناسبتني ..
__________________


Never Give Up





besho0o

  مادة إعلانية
  #62  
قديم 06/03/2009, 10:51 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفلاش مشاهدة المشاركات
لا تشتريوا الحين أي سيارة من الوكالة حتى نرى التخفيضات ....
إستمروا مع المقاطعة ( خليها تصدي ...)
التخفيضات حتمية بس محتاجة صبر ...
سمعنا عن شركة بهوان تفنش ما يقارب 2000 موظف وهي من نتائج تأثير الأزمة ..
أذا أنا هونت .. غيري ما راح يهون .. مشكلتنا مش متضامنين ..
__________________


Never Give Up





besho0o

  #63  
قديم 06/03/2009, 10:54 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متيم الجبل مشاهدة المشاركات
مادمتي مترددة كثير ..

أنصحك تاخذي تجربة جميع السيارات إلي في بالك ..

من خلال تجربتك الشخصية بتقتنعي أفضل سيارة بالنسبة لك ..

تحيــــاتي ،،،
أنا بآخذ تست درايف على الأكور والليجاسي .. ولو أني مايله شوي على الليجاسي .. بس أحسن لا أندم بعدين ..

كيف إجرائات التست درايف تتأخر ولا كيف ؟
__________________


Never Give Up





besho0o

  #64  
قديم 06/03/2009, 10:55 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة M_Sick مشاهدة المشاركات
المازدا 6 حلوه بس ما ضمنتيها فخياراتك..
ومن بين الخيارات اشوف الاكورد زينه للبنوتات..
كذا ولا كذا اهم شي بنشوف السياره منوره الجامعه
مبروك مقدما اختي
شكلي بحس عدت بمعاناة المواقف ف الجامعة
__________________


Never Give Up





besho0o

  #65  
قديم 06/03/2009, 10:55 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفلاش مشاهدة المشاركات
بما أنك حديثة العهد بالسياقة فنصيحتي ان تشتري سيارة مستعملة لمدة ستة أشهر تضامنا مع حملة خليها تصدي وبعدها تبيعيها للوكالة التي تعطي تخفيضا أكبر لشراء سيارة جديدة بسعر معقول وليس بالأسعار الحالية المرتفعة والتي تعتبر اسعارا خيالية في ظل الأزمة المالية العالمية.
نصيحتك على العين والراس .. وتشكرات على المرور
__________________


Never Give Up





besho0o

  #66  
قديم 06/03/2009, 10:56 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متيم الجبل مشاهدة المشاركات
من قال أنها سيارة عائلية أو للرجال الأعمال ..
شكلها يقول .. بس يمكن أنا غلطانة وإنتو أفهم مني ف هالسوالف وسوري
__________________


Never Give Up





besho0o

  #67  
قديم 06/03/2009, 10:57 AM
صورة عضوية أسد الظاهره
أسد الظاهره أسد الظاهره غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 638
افتراضي

عليك بالافالون..اقوى واوسع وافخم..وما ممكن تقارني اي سياره بيها.سياره رائعه.. باختصار..تحفه..انصحك وبقوه
__________________
أهواك يا عبري يا بلد المحبين*** مهما نأينا وعزتنا أمانينا
لما رأينا مثال الحسن في وشئ *** كدنا نظل وكاد الحسن يسبينا
  #68  
قديم 06/03/2009, 11:00 AM
متيم الجبل متيم الجبل غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: بيت الجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,335
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Becouse of you مشاهدة المشاركات
أنا بآخذ تست درايف على الأكور والليجاسي .. ولو أني مايله شوي على الليجاسي .. بس أحسن لا أندم بعدين ..

كيف إجرائات التست درايف تتأخر ولا كيف ؟

في البداية أسألي عن المواصفات السيارات بالكامل عن:

قيمتها بالكاش ..

عدد السنوات الضمان + صيانة ..

الالوان المتوفرة ..

المميزات السيارة ..

العروض إلي تقدمها الشركة ..

من بعد هذه الاسئلة اطلبي تجربة السيارة علشان اذا أقتنعتي فيها بتاخذيها ..

من خلال هذه الاسئلة بتاخذي تجربة السيارة من الصباح لاحد العصر ..

أهم شي لا تسلميهم الأوراق الخاصة بك .. ولا تعملي ولا توقعي أي شي ..

دمت بخير ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!!
  #69  
قديم 06/03/2009, 11:05 AM
الفلاش الفلاش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 699
افتراضي

علوه قلنا صبروا ولا تركضوا على الوكالات ركض الخير قادم ... ( السيارات متكدسه في المخازن ما لاقيه حد يشتريها بهذا السعر الحالي وبعض الوكالات ستورد بالطلب أدفع الحين وبعد فتره نجيبلك السيارة .. )
سيارة مستعمله سنه تؤدي الغرض ..
معرض الشارقة السيارات بالرخص حتى موديلات 2009 .
( خلوها تصدي وموديلها يعدي ....)
  #70  
قديم 06/03/2009, 11:06 AM
متيم الجبل متيم الجبل غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: بيت الجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,335
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفلاش مشاهدة المشاركات
علوه قلنا صبروا ولا تركضوا على الوكالات ركض الخير قادم ... ( السيارات متكدسه في المخازن ما لاقيه حد يشتريها بهذا السعر الحالي وبعض الوكالات ستورد بالطلب أدفع الحين وبعد فتره نجيبلك السيارة .. )
سيارة مستعمله سنه تؤدي الغرض ..
معرض الشارقة السيارات بالرخص حتى موديلات 2009 .
( خلوها تصدي وموديلها يعدي ....)
إن شاء الله خير ..
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!!
  #71  
قديم 06/03/2009, 11:08 AM
صورة عضوية AmbiTiouZ
AmbiTiouZ AmbiTiouZ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: MuscaT
الجنس: ذكر
المشاركات: 214
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متيم الجبل مشاهدة المشاركات
في البداية أسألي عن المواصفات السيارات بالكامل عن:


قيمتها بالكاش ..

عدد السنوات الضمان + صيانة ..

الالوان المتوفرة ..

المميزات السيارة ..

العروض إلي تقدمها الشركة ..

من بعد هذه الاسئلة اطلبي تجربة السيارة علشان اذا أقتنعتي فيها بتاخذيها ..

من خلال هذه الاسئلة بتاخذي تجربة السيارة من الصباح لاحد العصر ..

أهم شي لا تسلميهم الأوراق الخاصة بك .. ولا تعملي ولا توقعي أي شي ..


دمت بخير ،،،
أحس أنك مندوب لل مازدا 6
عادي قول كم يعطوك عمولة ...... أمزح ترى
  #72  
قديم 06/03/2009, 11:11 AM
متيم الجبل متيم الجبل غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: بيت الجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,335
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AmbiTiouZ مشاهدة المشاركات
أحس أنك مندوب لل مازدا 6
عادي قول كم يعطوك عمولة ...... أمزح ترى
مندوب سبلة السيارات ..

ما محتاج عمولة علشان أقنع أحد ..

لو واحد من الشباب كان يريد ياخذ السيارات المذكورة أعلاه بقنعه يختار هوندا اكورد 6 سلندر ..

كل التحية لك ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!!
  #73  
قديم 06/03/2009, 11:26 AM
صورة عضوية صمت الصخر
صمت الصخر صمت الصخر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي

بصراحه ما يحتاج تحتاري دام الافالون من ضمن الخيارات
الافالون لا تقارن مع الاكورد وليجاسي
واذا تريدي الساره المثاليه والاروع والاقوى والاجمل خذي اوريون رقم1 يجي سبورت جراند 3.5 واقوى واروع من الثلاث السيارات الي من ضمن خياراتك
واعتقد انها الانسب للبنات وما عليها كلام وانا مجربنها بنفسي ......
  #74  
قديم 06/03/2009, 01:16 PM
صورة عضوية Dr.Photo
Dr.Photo Dr.Photo غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2008
الإقامة: Behind The Camera
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,068
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النارتحت الرماد مشاهدة المشاركات
انزين تراه كنت ادور بالليجاسي رجعت البيت متاخر ولا كان شرف لي يكون اول رد لصالح الليجاسي اتش 6
عارفين عندك لجاسي اتش 6
يالله عاشوا شكلها البنت ناوية ع لجاسي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Becouse of you مشاهدة المشاركات
ف التراي الخامس زين
نزين ما تعصبي! تراه هذا شي عادي عند البنات والمفروض تفتخري

المهم حاولي تاخذي تست درايف للسيارتين وشوفي اللي ترتاحيلها أكثر

وعاد خبرينا ايش تاخذي عشان نشوفها في الجامعة
__________________
..,سأصبر حتى يعلم الصبر عن صبري,..
..,سأصبر حتى يمل الصبر من صبري,..
..,سأصبر حتى يأذن الله في أمري,..
..,سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمر من الصبر,..


|| درس تصوير البانورامــــــا || .. منظر من جامعة السلطان قابـــــوس ..
  #75  
قديم 06/03/2009, 11:09 PM
صورة عضوية بـدر مسقط
بـدر مسقط بـدر مسقط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الإقامة: الـعـاصـمـة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,317
افتراضي

رغم اني نصحتج باللجاسي بس ترى شكلها بعد سنة بيتغير 180 درجة تخيلي تشترين سيارة وبعد كم شهر تلقين تغيرت شكلها بالكامل وصارت قديمة !!

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=389178
__________________
.
.
.

.
.
Speed Is My Confidence

&

Drive Fast 2 Arrive First
  #76  
قديم 06/03/2009, 11:37 PM
صورة عضوية black knight77
black knight77 black knight77 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2009
الإقامة: هوليوود الموالح سيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 379
افتراضي

ليجاسي 100%
__________________
الحب والجنون كانا صديقين قديمين
نشبت بينهما [معركة
خرج منها الحب بفقدان بصره
فأصبح الحب أعمى
اجتمعا للمحاكمة وبعد التحقيق قرروا ان يعاقبوا الجنون على جريمته
((بأن يقود الحب مدى الحياة))
لذلك ((أحبك بجنون))
  #77  
قديم 07/03/2009, 12:04 AM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النارتحت الرماد مشاهدة المشاركات
صح الليجاسي ستة سلندر قيمته تقريبا 11 ألف و 300 .
لو كان الخيار لي ، بهالمبلغ بطلع GTI فحص من الوكالة

سياره ام السبورت بعد ما بس شويه سبورت

يمكن المشكله الوحيده ف الفولكس ويجن بشكل عام الوكيل ، يتأخر واسعار السرفس وقطع الغيار غاليه





اختي Becouse of you

انا رأي من رأي بعض الشباب الي قالوا مشي حالك باي سياره حاليا وبعد كم شهر ممكن تطلعي سياره

انا نفس الشئ استخدمت سياره من سيارات البيت لمدة 5 اشهر تقريبا ، وبالفعل الشخص ف اول ايام سواقته يكون غافل عن اشياء ، وبعض هالاشياء ما تتعلميها الا لما تسوقين بنفسك بعد ما تطلعين الليسن والتعلم يجي من الاخطاء

الغلط لو صار على سياره قديمه شوي يهون ، لكن لو صار ف سياره جديده طبيعي يضايقك هالشئ

طبعا ف النهايه الامر ف يدك
وشكلك ناويه خلاص على سياره جديده

وما ازيد على كلام الشباب جربي السيارتين الي حاطتنهم ف بالك ( الاكورد والليجاسي )
وخلي ف بالك الليجاسي دفع رفاعي ، كانوا يقولوا ان استجابه السياره تتأخر شوي بسبب الدفع الرباعي

انتي خلي ف بالك كل هالاشياء لما تجربين السياره

ومن ناحيه الاكورد كوبيه ، احس شكلها شوي ما حلو ، ممكن تأخذي اكورد سيدان بس 6 سلندر اذا تريديها مع قوة اكبر مثلا
  #78  
قديم 07/03/2009, 12:06 AM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

شباب على طاري انخفاض اسعارات السيارت ، مثل ما قال المشرف متيم ما فيه شئ اكيد ، لكن نصبر ، ونشوف هل بالفعل بينزلن الاسعار


اخر مره رحت الوكاله كان الاسبوع الماضي ، قالي موظف السرفس اذا تريد تشتري سياره جديده انتظر لنهاية شهر 3 ، الاسعار يتنزل حوالي 20 - 30 %

هذا الي قاله لي والله اعلم ، نصبر ونشوف
  #79  
قديم 07/03/2009, 01:11 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
شباب على طاري انخفاض اسعارات السيارت ، مثل ما قال المشرف متيم ما فيه شئ اكيد ، لكن نصبر ، ونشوف هل بالفعل بينزلن الاسعار


اخر مره رحت الوكاله كان الاسبوع الماضي ، قالي موظف السرفس اذا تريد تشتري سياره جديده انتظر لنهاية شهر 3 ، الاسعار يتنزل حوالي 20 - 30 %

هذا الي قاله لي والله اعلم ، نصبر ونشوف
اي وكالة صديقي ؟؟
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #80  
قديم 07/03/2009, 01:14 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Agltii مشاهدة المشاركات
لو كان الخيار لي ، بهالمبلغ بطلع GTI فحص من الوكالة

سياره ام السبورت بعد ما بس شويه سبورت

يمكن المشكله الوحيده ف الفولكس ويجن بشكل عام الوكيل ، يتأخر واسعار السرفس وقطع الغيار غاليه





اختي Becouse of you

انا رأي من رأي بعض الشباب الي قالوا مشي حالك باي سياره حاليا وبعد كم شهر ممكن تطلعي سياره

انا نفس الشئ استخدمت سياره من سيارات البيت لمدة 5 اشهر تقريبا ، وبالفعل الشخص ف اول ايام سواقته يكون غافل عن اشياء ، وبعض هالاشياء ما تتعلميها الا لما تسوقين بنفسك بعد ما تطلعين الليسن والتعلم يجي من الاخطاء

الغلط لو صار على سياره قديمه شوي يهون ، لكن لو صار ف سياره جديده طبيعي يضايقك هالشئ

طبعا ف النهايه الامر ف يدك
وشكلك ناويه خلاص على سياره جديده

وما ازيد على كلام الشباب جربي السيارتين الي حاطتنهم ف بالك ( الاكورد والليجاسي )
وخلي ف بالك الليجاسي دفع رفاعي ، كانوا يقولوا ان استجابه السياره تتأخر شوي بسبب الدفع الرباعي

انتي خلي ف بالك كل هالاشياء لما تجربين السياره

ومن ناحيه الاكورد كوبيه ، احس شكلها شوي ما حلو ، ممكن تأخذي اكورد سيدان بس 6 سلندر اذا تريديها مع قوة اكبر مثلا
الجي تي آي حلوة .. لكنها صغيرونه عاد بشكل كبير . ومشكله ثانيه قيمتها بمررررررررره تطيح بعد ما تطلعها من وكالة بسبب قطع غيارها الغالي ووكيلها تعبان ما معطني الفوكس حقه ف بلادنا ، والمشكلة انه الفوكس معقد وماله غير ترده وكاله !
واحد من اصحابي طلع جي تي آي جديد ، يخبرني يقولي بعد 6 اشهر من اشتريته توقف علي فجأة ما رضى يشتغل ، واضطريت اقنصه للوكالة ، وصلحه وبمره باااااااااعه يقول سياره جديدة تتوقف ف شارع بعد 6 شهور فضيحه
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #81  
قديم 07/03/2009, 10:14 AM
صورة عضوية GTI OMAN
GTI OMAN GTI OMAN غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: القـــــــرم 16
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,901
افتراضي

انا انصحك بالGTI

سياره مستحيل احد يقول عنها ( ما حلوه )
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع
وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران
وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر
وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني
  #82  
قديم 07/03/2009, 10:49 AM
صورة عضوية وطن الامان
وطن الامان وطن الامان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2008
الإقامة: MCT الحيل الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,081
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى وطن الامان
افتراضي

وانا انصحك بالبنز C240

عاد الشكل الجديد اووووووف مررة مسكت
__________________
FeS2 + b O2 =(CL65 AMG) c Fe2O3 + d SO2



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحد من الشباب مشاهدة المشاركات

عزيزي أحمد .. البافارية الوحيدة والملقبة بهذا الاسم هي البي أم دبليو
وعق البنز عصوووووب
  #83  
قديم 07/03/2009, 11:46 AM
صورة عضوية عاشق اللجاسي
عاشق اللجاسي عاشق اللجاسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 307
افتراضي

أنا أنصحك بالجاسي 6 سلندر ولونها أسود ملكي ورنجات فتح كورم من الوكاله وركبلها شاشات في السيتات الي وراء وشاشه قدام ونزلها شوي وشوف بعدين كيف بطعطيك جمال ما عليك منها الجاسي والله حلوه أنا من عشاق اللجاسي.... وأذا تريد شي عن اللجاسي أفا عليك حبيبي خبرني وأنا بكون وياك ,,, والاكورد حلوه شوي.... وأنصحك لا تشتري أفلووووون نصيحه مني.......
  #84  
قديم 07/03/2009, 12:34 PM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أسد الظاهره مشاهدة المشاركات
عليك بالافالون..اقوى واوسع وافخم..وما ممكن تقارني اي سياره بيها.سياره رائعه.. باختصار..تحفه..انصحك وبقوه
حاليا ع الأكورد والليجاسي .. شكرا
__________________


Never Give Up





besho0o

  #85  
قديم 07/03/2009, 12:36 PM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متيم الجبل مشاهدة المشاركات

في البداية أسألي عن المواصفات السيارات بالكامل عن:

قيمتها بالكاش ..

عدد السنوات الضمان + صيانة ..

الالوان المتوفرة ..

المميزات السيارة ..

العروض إلي تقدمها الشركة ..

من بعد هذه الاسئلة اطلبي تجربة السيارة علشان اذا أقتنعتي فيها بتاخذيها ..

من خلال هذه الاسئلة بتاخذي تجربة السيارة من الصباح لاحد العصر ..

أهم شي لا تسلميهم الأوراق الخاصة بك .. ولا تعملي ولا توقعي أي شي ..

دمت بخير ،،،
خلاص عطوني ساعتين تست درايف .. وعلى باكر راح تكون .. شكرا على التوضيح
__________________


Never Give Up





besho0o

  #86  
قديم 07/03/2009, 12:49 PM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفلاش مشاهدة المشاركات
علوه قلنا صبروا ولا تركضوا على الوكالات ركض الخير قادم ... ( السيارات متكدسه في المخازن ما لاقيه حد يشتريها بهذا السعر الحالي وبعض الوكالات ستورد بالطلب أدفع الحين وبعد فتره نجيبلك السيارة .. )
سيارة مستعمله سنه تؤدي الغرض ..
معرض الشارقة السيارات بالرخص حتى موديلات 2009 .
( خلوها تصدي وموديلها يعدي ....)
وجهة نظر !
__________________


Never Give Up





besho0o

  #87  
قديم 07/03/2009, 12:50 PM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صمت الصخر مشاهدة المشاركات
بصراحه ما يحتاج تحتاري دام الافالون من ضمن الخيارات
الافالون لا تقارن مع الاكورد وليجاسي
واذا تريدي الساره المثاليه والاروع والاقوى والاجمل خذي اوريون رقم1 يجي سبورت جراند 3.5 واقوى واروع من الثلاث السيارات الي من ضمن خياراتك
واعتقد انها الانسب للبنات وما عليها كلام وانا مجربنها بنفسي ......
خلاص عاد أنا حجزت تست درايف ع الليجـاسي
__________________


Never Give Up





besho0o

  #88  
قديم 07/03/2009, 12:55 PM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AHA9239 مشاهدة المشاركات

نزين ما تعصبي! تراه هذا شي عادي عند البنات والمفروض تفتخري

المهم حاولي تاخذي تست درايف للسيارتين وشوفي اللي ترتاحيلها أكثر

وعاد خبرينا ايش تاخذي عشان نشوفها في الجامعة
صح والله أحسن من غيري

خذيت ع الليجاسي .. تعب وأنا أقول
__________________


Never Give Up





besho0o

  #89  
قديم 07/03/2009, 12:57 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النارتحت الرماد مشاهدة المشاركات
اي وكالة صديقي ؟؟
انا اتكلم عن وكاله الفولكس واجن ، كنت مودي سيارتي اشيكها ، المكيف ما كان يبرد زين

اتعامل مع واحد هناك ، تعرف سياسيه يسوي نفسه صديقك وكذا لا

كنت اسأله عن الجولف الجديده قالي اذا تريد تشتري الاسعار بتنزل على شهر 3 ، هل كل الوكالات ولا الزبير بس ما اعرف
نصبر ونشوف هل صحيح كلامه ولا لا
  #90  
قديم 07/03/2009, 01:02 PM
صورة عضوية Agltii
Agltii Agltii غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النارتحت الرماد مشاهدة المشاركات
الجي تي آي حلوة .. لكنها صغيرونه عاد بشكل كبير . ومشكله ثانيه قيمتها بمررررررررره تطيح بعد ما تطلعها من وكالة بسبب قطع غيارها الغالي ووكيلها تعبان ما معطني الفوكس حقه ف بلادنا ، والمشكلة انه الفوكس معقد وماله غير ترده وكاله !
واحد من اصحابي طلع جي تي آي جديد ، يخبرني يقولي بعد 6 اشهر من اشتريته توقف علي فجأة ما رضى يشتغل ، واضطريت اقنصه للوكالة ، وصلحه وبمره باااااااااعه يقول سياره جديدة تتوقف ف شارع بعد 6 شهور فضيحه
حبيبي البنت تقولك تريد سياره حالها تكفيها الجي تي اي
وبعدين واحد من الشباب ركب معي مره يقولي ان وسع الكراسي الخلفيه للجي تي اي نفس الليجاسي


في ان قيمتها تطيح بمره انا معاك ، وقطع غيارها غاليه انا معاك وهذي ما مشكله ف السياره مشكله الوكيل

بالله عليك كم واحد ف عمان عنده جي تي اي ؟؟
جالك سمعت جي تي اي وقفت فجأه بدون سبب ؟
ممكن تصير مشاكل ف السياره ، او ممكن يكون عيب مصنعي بس ما يصير تعمم على كل السيارات صح ؟


ويش كان لونها سيارة صديقك ؟؟ جد تراه ما امزح ، بعدين بخبرك ليش اسأل
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:54 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها