سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 06/03/2009, 09:14 AM
متيم الجبل متيم الجبل غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: بيت الجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,335
افتراضي

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

Becouse of you بما انك الحين مطلعة الليسن انصحك بالمازدا 6

حجمها مناسب لك وشكلها حلو ..

أفالون كها كبير وما مناسبة لك ..

أكورد ممتازة .. بس مازدا 6 حجمها مناسبة لك ..

كل الود والاحترام ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!!
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 06/03/2009, 10:19 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Remal مشاهدة المشاركات
مبروك حبيبتي اذا ابوج يوافق خذي اكورد كوبيه واذا لا خذي لجاسي سبورتية تعجبج بس افالون كبيرة شوي ولكزس اي اس صغيرونة ترا وشرايج في الالماني فولكس واجن باسات سي سي مثلا واصلة 9 آلاف بس ماذكر رقم كم 1 او غيره ،، نصيحتي لج روحي الوكالات بنفسج وخذي بست درايف وجود لاك
الله يبارك ف حياتك .. مشكلة أنا شوي مستعجلة حبيبتي مليت أروح وأرجع من الجامعة بالباص .. عموما بشوف الأكور كوبيه لأن بعض الأعضاء أنصحوني عليها لكان اللقلب ما زال عن الليجاسي .. ما أحب السيارات الألمانية ماشكلها كثير وهذك سيارة والدي .. عموما تشكري حبيبتي ع المرور
__________________


Never Give Up





besho0o

  #33  
قديم 06/03/2009, 10:20 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجموعة أنسان مشاهدة المشاركات
Becouse of you
عموما تشكر على المرور
__________________


Never Give Up





besho0o

  #34  
قديم 06/03/2009, 10:23 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاطئ القرم مشاهدة المشاركات
الأكورد والليجاسي من فئة الكامري أختي العزيزة . .
الأفالون تعتبر فئة أعلى وأكبر من الثنتين . .

بس ليش ما فكرتي فالإنفينيتي G35 ؟
ولو أنها خطيرة شوي عليك
لا دامها خطيرة علي فعلى الدنيا السلام .. تشكر شاطئ القرم ع المرور
__________________


Never Give Up





besho0o

  #35  
قديم 06/03/2009, 10:24 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Spider-Man مشاهدة المشاركات
أكورد الحين جاي شكله فخم ورياضي وانسيابي
تقلصت خيراتي الـى ( الأكورد كوبيـه - وليجاسي ) ... تشكر
__________________


Never Give Up





besho0o

  #36  
قديم 06/03/2009, 10:25 AM
صورة عضوية AmbiTiouZ
AmbiTiouZ AmbiTiouZ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: MuscaT
الجنس: ذكر
المشاركات: 214
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Becouse of you مشاهدة المشاركات
أنا إختك .. لحد اللحين أنا ناوية على الليجاسي

بس بعد ما أكون مستعجلة ننتظر ونشوف باقي الأعضاء
آسف أختي ما أنتبهت. خذي وقتج ولا تستعيلين

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Remal مشاهدة المشاركات
مبروك حبيبتي اذا ابوج يوافق خذي اكورد كوبيه واذا لا خذي لجاسي سبورتية تعجبج بس افالون كبيرة شوي ولكزس اي اس صغيرونة ترا وشرايج في الالماني فولكس واجن باسات سي سي مثلا واصلة 9 آلاف بس ماذكر رقم كم 1 او غيره ،، نصيحتي لج روحي الوكالات بنفسج وخذي بست درايف وجود لاك
ليش ما تشوفين الألماني و مثل ما ذكرت الأخت Remal
VW Passat CC



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متيم الجبل مشاهدة المشاركات
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،



Becouse of you بما انك الحين مطلعة الليسن انصحك بالمازدا 6


حجمها مناسب لك وشكلها حلو ..

أفالون كها كبير وما مناسبة لك ..

أكورد ممتازة .. بس مازدا 6 حجمها مناسبة لك ..


كل الود والاحترام ،،،
لحظة عليك يا متيم الجبل أنك دايما ً تنصح بل مازدا 6
  #37  
قديم 06/03/2009, 10:27 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خالد أمبوسعيدي مشاهدة المشاركات
حمااااااااااااااس
أفلون @!@
ما مقتنعه فيها .. تشكر ع المرور
__________________


Never Give Up





besho0o

  #38  
قديم 06/03/2009, 10:27 AM
متيم الجبل متيم الجبل غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: بيت الجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,335
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Becouse of you مشاهدة المشاركات
الله يبارك ف حياتك .. مشكلة أنا شوي مستعجلة حبيبتي مليت أروح وأرجع من الجامعة بالباص .. عموما بشوف الأكور كوبيه لأن بعض الأعضاء أنصحوني عليها لكان اللقلب ما زال عن الليجاسي .. ما أحب السيارات الألمانية ماشكلها كثير وهذك سيارة والدي .. عموما تشكري حبيبتي ع المرور
حرام تشتري سيارة جديدة وبعد فترة بسيطة شكلها يتغير بالكامل ..

تخيلي تدفعي أقساط 4 أو 5 سنوات وبعد كم شهر تشوفي واصلة ليجاسي متغيرة بالكامل إيش رد فعلك في هذا الوقت ..

تحيـــــاتي ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!!
  #39  
قديم 06/03/2009, 10:28 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي الفتك99 مشاهدة المشاركات
أنا أنصحك ف الأفلون فخامه أحسن من الأكورد والليجاسي
وماعليك من كلامهم أنها كبيره وأنتي توش مطلعه الليسن يعني مابتعرفي تسوقيها بالعكس عادي
ونفس ماتفضل أخي شاطي القرم الG35 حلوه كثيير بس أنها صغيره وغاليه وصل سعرها أعتقد 17,5ألف

وبالتوفيق,,
أنا ما أريد الفخامة وبقدر ما أريد الشي السبورت .. والG35 خطيرة عليَ شوي هههه
__________________


Never Give Up





besho0o

  #40  
قديم 06/03/2009, 10:29 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة dreams king مشاهدة المشاركات
اشتريي كورولا


افالون احسن من البقيه ولا لكزس اي اس

اختاري بو يدخل مزاجش
والمزاج على الليجاسي .. تشكر ع المرور
__________________


Never Give Up





besho0o

  #41  
قديم 06/03/2009, 10:29 AM
الفلاش الفلاش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 699
افتراضي

لا تشتريوا الحين أي سيارة من الوكالة حتى نرى التخفيضات ....
إستمروا مع المقاطعة ( خليها تصدي ...)
التخفيضات حتمية بس محتاجة صبر ...
سمعنا عن شركة بهوان تفنش ما يقارب 2000 موظف وهي من نتائج تأثير الأزمة ..
  #42  
قديم 06/03/2009, 10:30 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mctboy مشاهدة المشاركات
ارشح ليجاسي 6 سلندر و بقووووووووووة شكل و قوة وفخامة وطبعا طبعا طبعا ثباااااااااااااات
تعيش الليجاسي ..
__________________


Never Give Up





besho0o

  #43  
قديم 06/03/2009, 10:31 AM
متيم الجبل متيم الجبل غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: بيت الجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,335
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AmbiTiouZ مشاهدة المشاركات
آسف أختي ما أنتبهت. خذي وقتج ولا تستعيلين


ليش ما تشوفين الألماني و مثل ما ذكرت الأخت Remal
VW Passat CC


لحظة عليك يا متيم الجبل أنك دايما ً تنصح بل مازدا 6
أنصح بالمازدا 6 لانها بالفعل سيارة مناسبة وعملية ..

سيارة مكدة ومرغوبة لدى الكثير ..

هوندا أكورد بعد حلوة ومحبوبة لدى الجميع ..

السبب أفضل تختار مازدا 6 لانها الحين ماخذة الليسن وأشوفها مناسبة لها كثير ..

تحيــــاتي ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!!

آخر تحرير بواسطة متيم الجبل : 06/03/2009 الساعة 10:52 AM
  #44  
قديم 06/03/2009, 10:31 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تيربو صلاله مشاهدة المشاركات
مبروك مقدما
1 ـ الأفالون
2 ـ الاكورد
3 ـ الليجاسي
4 ـ دراجه [ بانشي]ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
تويزتا عشقي الأبدي
وليش عاد بانشي .. ههه
__________________


Never Give Up





besho0o

  #45  
قديم 06/03/2009, 10:32 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AHA9239 مشاهدة المشاركات
أشجعك باللجاسي... ثباااااااااااات

الأكورد نفس الشي حلوة وأنسب إلك..

الأفالون أستبعدها لأنها طويلة وعن تصيح الدفوشية
معظم الأعضاء شجعوني على الليجاسي وأنا من الأول ناوية عليها .. تشكر ع المرور
بس بعد نشوف رأي باقي الأعضاء
__________________


Never Give Up





besho0o

  #46  
قديم 06/03/2009, 10:34 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النارتحت الرماد مشاهدة المشاركات
اذا ميولك سيارة شوية فيها حركات رياضية وصوت خفيف من المحرك وثبات عجيب وقيادة ممتعه وبودي ممتاز لامتصاص صدمات ... اكييييييييييييد ليجاسي 6 سلندر ! هذا طبعا مع سيفتي جميل جدا مكون من 8 ايرباج معظمها على شكل ستائر تحمي الركاب من تحطم الزجاج وحاجات حلوة .
الافالون ما لايقه ع بنات ودفشه شوية ما نصحك فيها . وثانيا قوم اكسل ما فيها متعة قيادة .
والاكورد حلوة ويابانية بعد مثل السوباروا بس ماحسها رياضية . حتى الكوبيه شوي شكلها بايخ من ورا .

الله يوفقك .

صح الليجاسي ستة سلندر قيمته تقريبا 11 ألف و 300 اذا ما خاب ظني مع تأمين شامل وضمان مكينه وجير 3 سنوات وقد يمدد 5 سنوات اذا لم تزود السيارة ، وسيرفس بلاش ل 100 ألف كيلو متر او 5 سنوات مع المساهمه فقط بالميجا سيرفس 17 ريال .
انصحك ليجاسي 6 سلندر بلون عنابي .. روعة ع البنات .
تشكر أخوي على هذا التوضيح ..

عنابي
__________________


Never Give Up





besho0o

  #47  
قديم 06/03/2009, 10:34 AM
متيم الجبل متيم الجبل غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: بيت الجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,335
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفلاش مشاهدة المشاركات
لا تشتريوا الحين أي سيارة من الوكالة حتى نرى التخفيضات ....
إستمروا مع المقاطعة ( خليها تصدي ...)
التخفيضات حتمية بس محتاجة صبر ...
سمعنا عن شركة بهوان تفنش ما يقارب 2000 موظف وهي من نتائج تأثير الأزمة ..
إلي محتاج يشتري سيارة مستعملة مؤقتة ينتظر تنخفض الاسعار ..

حتى الان ما في شي أكيد بخصوص الاسعار اذا كانت تنخفض ..

تحيــــاتي ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!!
  #48  
قديم 06/03/2009, 10:35 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النارتحت الرماد مشاهدة المشاركات
راعي الليجاسي انته هنا

صح ترا البنات اللي توهن مطلعات ليسن اذا اشتروا سيارات كبيرة شوي .. مشكلة بتلقى كلهن شموخ حتى برقم الفحص امزززززح
مب كلهن أنا صحيح طلعت الليسن بعد التراي 4 لكن الحمدلله سياقتي زينه
محد يضرب من وراي هرن ف الدوار
__________________


Never Give Up





besho0o

  #49  
قديم 06/03/2009, 10:36 AM
صورة عضوية Remal
Remal Remal غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,042
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متيم الجبل مشاهدة المشاركات
حرام تشتري سيارة جديدة وبعد فترة بسيطة شكلها يتغير بالكامل ..

تخيلي تدفعي أقساط 4 أو 5 سنوات وبعد كم شهر تشوفي واصلة ليجاسي متغيرة بالكامل إيش رد فعلك في هذا الوقت ..

تحيـــــاتي ،،،
ههههه ضحكني ردك حرام عليك لا تتفاول عليها
ما بيصير لها شي ان شاء الله
  #50  
قديم 06/03/2009, 10:36 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النارتحت الرماد مشاهدة المشاركات
http://www.youtube.com/watch?v=B6LsA6C9okE

وهذا فيديو عن ليجاسي ستة سلندر بمواصفات امريكية . ع يوتيوب
بديت أقتنع على الليجاسي
__________________


Never Give Up





besho0o

  #51  
قديم 06/03/2009, 10:37 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mr.Sir مشاهدة المشاركات
اختي انصحك لكزس is300 هي السيارة الاحلى و الانسب
اللكزس ما من ضمن خياراتي .. بس مع ذلك تشكر على المرور
__________________


Never Give Up





besho0o

  #52  
قديم 06/03/2009, 10:39 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AHA9239 مشاهدة المشاركات
هينك نته المفروض أول رد دام العنوان فيه لجاسي

يالله عب أتحداهم اذا ما اشترت البنت لجاسي دام هنا "بو ما يعرف يمدح اللجاسي"

لا لا حاشاهن البنات ما دفشات
تراه باين من الموضوع البنت ما بايه تقول في تراي كم ناجحة
ف التراي الخامس زين
__________________


Never Give Up





besho0o

  #53  
قديم 06/03/2009, 10:40 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
انا مع الاخ مجموعة انسان ..

تو مطلعه ليسن .. افضل سيارة تكون مبسطة واقتصادية ووسعر ممتاز .

الاكورد
الأكورد .. تمام تشكر على المرور
__________________


Never Give Up





besho0o

  #54  
قديم 06/03/2009, 10:41 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مهندس ديكور مشاهدة المشاركات
افلون ما تنفع
كلها عيوب
عليك ب الاكورد
أنا بجر آخذ تست درايف بين الأكورد والليجاسي
__________________


Never Give Up





besho0o

  #55  
قديم 06/03/2009, 10:46 AM
متيم الجبل متيم الجبل غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: بيت الجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,335
افتراضي

مادمتي مترددة كثير ..

أنصحك تاخذي تجربة جميع السيارات إلي في بالك ..

من خلال تجربتك الشخصية بتقتنعي أفضل سيارة بالنسبة لك ..

تحيــــاتي ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!!
  #56  
قديم 06/03/2009, 10:46 AM
صورة عضوية M_Sick
M_Sick M_Sick غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,548
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى M_Sick إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى M_Sick إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى M_Sick
افتراضي

المازدا 6 حلوه بس ما ضمنتيها فخياراتك..
ومن بين الخيارات اشوف الاكورد زينه للبنوتات..
كذا ولا كذا اهم شي بنشوف السياره منوره الجامعه
مبروك مقدما اختي
  #57  
قديم 06/03/2009, 10:46 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متيم الجبل مشاهدة المشاركات
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

Becouse of you بما انك الحين مطلعة الليسن انصحك بالمازدا 6

حجمها مناسب لك وشكلها حلو ..

أفالون كها كبير وما مناسبة لك ..

أكورد ممتازة .. بس مازدا 6 حجمها مناسبة لك ..

كل الود والاحترام ،،،
المازدا 6 .. شكلها سياراة عائلة ومال رجال الأعمال وانا شوي مايله على السبورت .. عموما تشكر على المرور مشرفنا
__________________


Never Give Up





besho0o

  #58  
قديم 06/03/2009, 10:47 AM
الفلاش الفلاش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 699
افتراضي

بما أنك حديثة العهد بالسياقة فنصيحتي ان تشتري سيارة مستعملة لمدة ستة أشهر تضامنا مع حملة خليها تصدي وبعدها تبيعيها للوكالة التي تعطي تخفيضا أكبر لشراء سيارة جديدة بسعر معقول وليس بالأسعار الحالية المرتفعة والتي تعتبر اسعارا خيالية في ظل الأزمة المالية العالمية.
  #59  
قديم 06/03/2009, 10:47 AM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AmbiTiouZ مشاهدة المشاركات
آسف أختي ما أنتبهت. خذي وقتج ولا تستعيلين



ليش ما تشوفين الألماني و مثل ما ذكرت الأخت Remal
VW Passat CC





لحظة عليك يا متيم الجبل أنك دايما ً تنصح بل مازدا 6
تشكري حبيبتي
__________________


Never Give Up





besho0o

  #60  
قديم 06/03/2009, 10:49 AM
متيم الجبل متيم الجبل غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: بيت الجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,335
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Becouse of you مشاهدة المشاركات
المازدا 6 .. شكلها سياراة عائلة ومال رجال الأعمال وانا شوي مايله على السبورت .. عموما تشكر على المرور مشرفنا
من قال أنها سيارة عائلية أو للرجال الأعمال ..
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!!
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:05 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها