سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 05/03/2009, 09:20 PM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي على ويش تنصحوني ( آفلـون - آكـورد - ليجاسي )

السلام عليكم شباب سبلة السيارة

اخيرا وبعد المعاناة طلعت الليسن < وعاد لا تسألوا ف التراي كم

عموما والدي اللحين خيريني بين هذول الثلاث سيارات وأنا محتارة

ف على إيش تنصحوني وليش ؟
__________________


Never Give Up





besho0o

  مادة إعلانية
  #2  
قديم 05/03/2009, 09:25 PM
صورة عضوية AmbiTiouZ
AmbiTiouZ AmbiTiouZ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: MuscaT
الجنس: ذكر
المشاركات: 214
افتراضي

يعتمد على ميولك و شخصيتك
  #3  
قديم 05/03/2009, 09:32 PM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AmbiTiouZ مشاهدة المشاركات
يعتمد على ميولك و شخصيتك
أنا ميولي شوي على السيارات الرياضية وإنصحوني على الليجاسي
بس بعد للحين محتارة
__________________


Never Give Up





besho0o

  #4  
قديم 05/03/2009, 09:34 PM
دموع الضحايا دموع الضحايا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: بين الضحايا
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,120
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دموع الضحايا
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Becouse of you مشاهدة المشاركات
أنا ميولي شوي على السيارات الرياضية وإنصحوني على الليجاسي
بس بعد للحين محتارة
اكورد

واذا تريدي سيارة شبه رياضية خذي الأكورد كوبيه (بابين)

مبررررررروك على الليسن
__________________
إنسان يعتريني الغموض
  #5  
قديم 05/03/2009, 09:39 PM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دموع الضحايا مشاهدة المشاركات
اكورد

واذا تريدي سيارة شبه رياضية خذي الأكورد كوبيه (بابين)

مبررررررروك على الليسن
أكوورد اممممم ننتظـر رأي البقية

الله يبارك ف حايتك ..
__________________


Never Give Up





besho0o

  #6  
قديم 05/03/2009, 09:47 PM
صورة عضوية حمزون
حمزون حمزون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: نزوي
المشاركات: 525
افتراضي

لكزس is300 رهيبة رياضية تقريبا نفس سعر الافلون
  #7  
قديم 05/03/2009, 09:51 PM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حمزون مشاهدة المشاركات
لكزس is300 رهيبة رياضية تقريبا نفس سعر الافلون
لكزس شوي كبيرة عليَ ..

بس ما عليه نضمها الى قائمة الخيارات ونشوف رأي بقية الأعضاء
__________________


Never Give Up





besho0o

  #8  
قديم 05/03/2009, 09:53 PM
صورة عضوية AmbiTiouZ
AmbiTiouZ AmbiTiouZ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: MuscaT
الجنس: ذكر
المشاركات: 214
Lightbulb

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Becouse of you مشاهدة المشاركات
أنا ميولي شوي على السيارات الرياضية وإنصحوني على الليجاسي
بس بعد للحين محتارة

عيل توكل وخذلك ليجاسي ٦ سلندر ، ولا تحتار
  #9  
قديم 05/03/2009, 09:57 PM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AmbiTiouZ مشاهدة المشاركات
عيل توكل وخذلك ليجاسي ٦ سلندر ، ولا تحتار
أنا إختك .. لحد اللحين أنا ناوية على الليجاسي

بس بعد ما أكون مستعجلة ننتظر ونشوف باقي الأعضاء
__________________


Never Give Up





besho0o

  #10  
قديم 05/03/2009, 10:01 PM
صورة عضوية مجموعة أنسان
مجموعة أنسان مجموعة أنسان غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: I'm not sure so far
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,089
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مجموعة أنسان
افتراضي

دامـك الحـين بـس مطـلع اليسن خـذلك سـيـارة صغـيرونـة
لانـة بعدك مـا عنـدك خـبـرة ..
..
وأذا مـصر لا تأخـذ أفـلون لانـة كـبـيرة علـيك
ولا تأخـذ لـيجـاسي لانـة بطـيـر عـلـيك سـريعـة واجـد
خـذلـك أكـورد منـاسـبـة وحـلـوةة وحـبـوبـةة ..
..
ووعـاد انا بنتـظـر عـزومـة الـيسن والـسـيـارة الجـديـدةة
__________________
.
.
.

نحمد الله سبحانه وتعالى حمد الشاكرين
  #11  
قديم 05/03/2009, 10:03 PM
صورة عضوية Ice Princess
Ice Princess Ice Princess غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: مرتفعـات القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجموعة أنسان مشاهدة المشاركات
دامـك الحـين بـس مطـلع اليسن خـذلك سـيـارة صغـيرونـة
لانـة بعدك مـا عنـدك خـبـرة ..
..
وأذا مـصر لا تأخـذ أفـلون لانـة كـبـيرة علـيك
ولا تأخـذ لـيجـاسي لانـة بطـيـر عـلـيك سـريعـة واجـد
خـذلـك أكـورد منـاسـبـة وحـلـوةة وحـبـوبـةة ..
..
ووعـاد انا بنتـظـر عـزومـة الـيسن والـسـيـارة الجـديـدةة
علام الشباب يكلموني على إني ولد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أكورد .. ونستمع لباقي الأعضاء
__________________


Never Give Up





besho0o

  #12  
قديم 05/03/2009, 10:09 PM
صورة عضوية Remal
Remal Remal غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,042
افتراضي

مبروك حبيبتي اذا ابوج يوافق خذي اكورد كوبيه واذا لا خذي لجاسي سبورتية تعجبج بس افالون كبيرة شوي ولكزس اي اس صغيرونة ترا وشرايج في الالماني فولكس واجن باسات سي سي مثلا واصلة 9 آلاف بس ماذكر رقم كم 1 او غيره ،، نصيحتي لج روحي الوكالات بنفسج وخذي بست درايف وجود لاك
  #13  
قديم 05/03/2009, 10:13 PM
صورة عضوية مجموعة أنسان
مجموعة أنسان مجموعة أنسان غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: I'm not sure so far
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,089
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مجموعة أنسان
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Becouse of you مشاهدة المشاركات
علام الشباب يكلموني على إني ولد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أكورد .. ونستمع لباقي الأعضاء
Becouse of you
__________________
.
.
.

نحمد الله سبحانه وتعالى حمد الشاكرين
  #14  
قديم 05/03/2009, 10:16 PM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

الأكورد والليجاسي من فئة الكامري أختي العزيزة . .
الأفالون تعتبر فئة أعلى وأكبر من الثنتين . .

بس ليش ما فكرتي فالإنفينيتي G35 ؟
ولو أنها خطيرة شوي عليك
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
  #15  
قديم 05/03/2009, 10:29 PM
سبايدر عمان سبايدر عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,789
افتراضي

أكورد الحين جاي شكله فخم ورياضي وانسيابي
__________________

{هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (24)}
[سورة الحشر].


  #16  
قديم 05/03/2009, 10:53 PM
صورة عضوية خالد أمبوسعيدي
خالد أمبوسعيدي خالد أمبوسعيدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2008
الإقامة: ^في صمتي الكثير من الكلمات^
الجنس: ذكر
المشاركات: 361
افتراضي

حمااااااااااااااس
أفلون @!@
__________________
Ambu Saidi
  #17  
قديم 05/03/2009, 11:30 PM
صورة عضوية DRIFT-KING
DRIFT-KING DRIFT-KING غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2008
الإقامة: الحيل الجنوبيه-98387776
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,235
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى DRIFT-KING إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى DRIFT-KING إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى DRIFT-KING
افتراضي

أنا أنصحك ف الأفلون فخامه أحسن من الأكورد والليجاسي
وماعليك من كلامهم أنها كبيره وأنتي توش مطلعه الليسن يعني مابتعرفي تسوقيها بالعكس عادي
ونفس ماتفضل أخي شاطي القرم الG35 حلوه كثيير بس أنها صغيره وغاليه وصل سعرها أعتقد 17,5ألف

وبالتوفيق,,
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183)

للتواصل أرجو أرسال رساله 98387776

ملاحظه: أستقبل الرسايل ع التلفون خلال 24ساعه
  #18  
قديم 05/03/2009, 11:44 PM
صورة عضوية Smart Brain
Smart Brain Smart Brain غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2008
الإقامة: Mawaleh United
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,632
افتراضي

اشتريي كورولا


افالون احسن من البقيه ولا لكزس اي اس

اختاري بو يدخل مزاجش
  #19  
قديم 06/03/2009, 12:15 AM
صورة عضوية بـدر مسقط
بـدر مسقط بـدر مسقط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الإقامة: الـعـاصـمـة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,317
افتراضي

ارشح ليجاسي 6 سلندر و بقووووووووووة شكل و قوة وفخامة وطبعا طبعا طبعا ثباااااااااااااات
__________________
.
.
.

.
.
Speed Is My Confidence

&

Drive Fast 2 Arrive First
  #20  
قديم 06/03/2009, 12:30 AM
تيربو صلاله تيربو صلاله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2008
الإقامة: salalah
الجنس: ذكر
المشاركات: 235
افتراضي

مبروك مقدما
1 ـ الأفالون
2 ـ الاكورد
3 ـ الليجاسي
4 ـ دراجه [ بانشي]
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
تويزتا عشقي الأبدي
  #21  
قديم 06/03/2009, 01:25 AM
صورة عضوية Dr.Photo
Dr.Photo Dr.Photo غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2008
الإقامة: Behind The Camera
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,068
افتراضي

أشجعك باللجاسي... ثباااااااااااات

الأكورد نفس الشي حلوة وأنسب إلك..

الأفالون أستبعدها لأنها طويلة وعن تصيح الدفوشية
__________________
..,سأصبر حتى يعلم الصبر عن صبري,..
..,سأصبر حتى يمل الصبر من صبري,..
..,سأصبر حتى يأذن الله في أمري,..
..,سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمر من الصبر,..


|| درس تصوير البانورامــــــا || .. منظر من جامعة السلطان قابـــــوس ..
  #22  
قديم 06/03/2009, 01:27 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اذا ميولك سيارة شوية فيها حركات رياضية وصوت خفيف من المحرك وثبات عجيب وقيادة ممتعه وبودي ممتاز لامتصاص صدمات ... اكييييييييييييد ليجاسي 6 سلندر ! هذا طبعا مع سيفتي جميل جدا مكون من 8 ايرباج معظمها على شكل ستائر تحمي الركاب من تحطم الزجاج وحاجات حلوة .
الافالون ما لايقه ع بنات ودفشه شوية ما نصحك فيها . وثانيا قوم اكسل ما فيها متعة قيادة .
والاكورد حلوة ويابانية بعد مثل السوباروا بس ماحسها رياضية . حتى الكوبيه شوي شكلها بايخ من ورا .

الله يوفقك .

صح الليجاسي ستة سلندر قيمته تقريبا 11 ألف و 300 اذا ما خاب ظني مع تأمين شامل وضمان مكينه وجير 3 سنوات وقد يمدد 5 سنوات اذا لم تزود السيارة ، وسيرفس بلاش ل 100 ألف كيلو متر او 5 سنوات مع المساهمه فقط بالميجا سيرفس 17 ريال .
انصحك ليجاسي 6 سلندر بلون عنابي .. روعة ع البنات .
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #23  
قديم 06/03/2009, 01:28 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AHA9239 مشاهدة المشاركات
أشجعك باللجاسي... ثباااااااااااات

الأكورد نفس الشي حلوة وأنسب إلك..

الأفالون أستبعدها لأنها طويلة وعن تصيح الدفوشية
راعي الليجاسي انته هنا

صح ترا البنات اللي توهن مطلعات ليسن اذا اشتروا سيارات كبيرة شوي .. مشكلة بتلقى كلهن شموخ حتى برقم الفحص امزززززح
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #24  
قديم 06/03/2009, 01:29 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

http://www.youtube.com/watch?v=B6LsA6C9okE

وهذا فيديو عن ليجاسي ستة سلندر بمواصفات امريكية . ع يوتيوب
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #25  
قديم 06/03/2009, 01:32 AM
صورة عضوية Mr.Sir
Mr.Sir Mr.Sir غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2007
الإقامة: some where i belongٍٍٍٍ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,816
افتراضي

اختي انصحك لكزس is300 هي السيارة الاحلى و الانسب
__________________
Drive it, like you stole it !


S R T 8
___________
|___________|
= | | | | | | =
J E E P
© 2010
  #26  
قديم 06/03/2009, 01:39 AM
صورة عضوية Dr.Photo
Dr.Photo Dr.Photo غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2008
الإقامة: Behind The Camera
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,068
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النارتحت الرماد مشاهدة المشاركات
راعي الليجاسي انته هنا

صح ترا البنات اللي توهن مطلعات ليسن اذا اشتروا سيارات كبيرة شوي .. مشكلة بتلقى كلهن شموخ حتى برقم الفحص امزززززح

هينك نته المفروض أول رد دام العنوان فيه لجاسي

يالله عب أتحداهم اذا ما اشترت البنت لجاسي دام هنا "بو ما يعرف يمدح اللجاسي"

لا لا حاشاهن البنات ما دفشات
تراه باين من الموضوع البنت ما بايه تقول في تراي كم ناجحة
__________________
..,سأصبر حتى يعلم الصبر عن صبري,..
..,سأصبر حتى يمل الصبر من صبري,..
..,سأصبر حتى يأذن الله في أمري,..
..,سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمر من الصبر,..


|| درس تصوير البانورامــــــا || .. منظر من جامعة السلطان قابـــــوس ..
  #27  
قديم 06/03/2009, 01:43 AM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

انا مع الاخ مجموعة انسان ..

تو مطلعه ليسن .. افضل سيارة تكون مبسطة واقتصادية ووسعر ممتاز .

الاكورد
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #28  
قديم 06/03/2009, 02:34 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AHA9239 مشاهدة المشاركات
هينك نته المفروض أول رد دام العنوان فيه لجاسي

يالله عب أتحداهم اذا ما اشترت البنت لجاسي دام هنا "بو ما يعرف يمدح اللجاسي"

لا لا حاشاهن البنات ما دفشات
تراه باين من الموضوع البنت ما بايه تقول في تراي كم ناجحة
انزين تراه كنت ادور بالليجاسي رجعت البيت متاخر ولا كان شرف لي يكون اول رد لصالح الليجاسي اتش 6
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #29  
قديم 06/03/2009, 03:31 AM
مهندس ديكور مهندس ديكور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 172
افتراضي

افلون ما تنفع
كلها عيوب
عليك ب الاكورد
  #30  
قديم 06/03/2009, 08:14 AM
mu7al mu7al غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2008
الإقامة: الغبيراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 170
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مهندس ديكور مشاهدة المشاركات
افلون ما تنفع
كلها عيوب
عليك ب الاكورد
وش عيوب الافالون

لاني ناوي عليها .. بس انتظر الشكل الجديد واللي اتوقع ينزل نهاية 2009 .. يعني موديل 2010
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:05 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها