سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #691  
قديم 26/02/2009, 11:32 AM
العربي الكبير العربي الكبير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2009
الإقامة: افترش الأرض والتحف السماء
الجنس: ذكر
المشاركات: 187
افتراضي

باخرة سويدية لتخزين السيارات ....يا سلام خبر جميل جدا .

خلوها تصدي ...قد يكون لكل واحد منا دور في تغير الأحداث في العالم .بس اصبروا.
__________________
ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل !!!
  مادة إعلانية
  #692  
قديم 26/02/2009, 01:19 PM
casanova casanova غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2007
الإقامة: middle of no where
الجنس: ذكر
المشاركات: 14
افتراضي

خلوها تصدي


  #693  
قديم 26/02/2009, 02:31 PM
الفاتن الفاتن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 124
افتراضي

الشعب محتاج كم سنة أو عقد أو قرن ..

حتى يفهم و يستوعب معنى و أثر المفاطعة ..
__________________
يا عين صار الدمع منك سجية






تبكين من فرح ومن أحزاني
  #694  
قديم 26/02/2009, 05:15 PM
واحد من الناس واحد من الناس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: بلاد الشيوخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,678
افتراضي

خلوها تصدي وموديها يعدي
  #695  
قديم 26/02/2009, 05:54 PM
صورة عضوية engell
engell engell غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: مقاطعة كاتلونيا
المشاركات: 10,588
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر مشاهدة المشاركات
الصـــراحه عجييييييييييييييييييييب
لؤؤؤؤل

خليها تصدي وتووولي
يا ينزلوا الاسعار
او يخلوها لهم تصدي وتخييييييس
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

يصير انا اكسر شي من هالسيارات
يا ربي اشكثرها

برووح اشارك بهالمنتدى
بصراحه طارح الموظوع جايب شي رهيب

وانا ايضا اضم صوتي ونعم للمقاطعه ومقاطعة هؤلاء الذي يزيدوا دايما في الاسعاررررررر
__________________

أن تكون انسانا أمر سهل
أما أن تكون رجلا فهذا صعب
  #696  
قديم 26/02/2009, 10:33 PM
صورة عضوية فتى الساحل
فتى الساحل فتى الساحل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: ع الساحل
الجنس: ذكر
المشاركات: 495
افتراضي

خلووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووها تصدي..
__________________
{رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِنًا وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَلَا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلَّا تَبَارًا}
  #697  
قديم 26/02/2009, 11:49 PM
الفلاش الفلاش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 699
افتراضي

لا تستعجلوا في الشراء وخاصة من تويوتا حتى لو خفضت 30% وخلوها تصدي...
البرادوا ب 16400
الفورتشنر 12400
الأفضل منهن باجيرو ب 11000
  #698  
قديم 27/02/2009, 12:58 AM
الــصــــــــــــــــــوت الــصــــــــــــــــــوت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الإقامة: حيث فن احترام الضمير
الجنس: ذكر
المشاركات: 331
افتراضي

خاوها تحلى و تصدي وتعدي
وياليت لو ننشر المقاطعة بشتى الطرق
وبصراحة المقاطعة سلاح محاربة البطرة

وأحسن ننتظر ولا نشتري من الحين
__________________
.
.
.
.
.
.
.

من ولدوا في العواصف...
لا يخافوا من هبوب الرياح
  #699  
قديم 27/02/2009, 02:49 AM
صورة عضوية last engineer
last engineer last engineer غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 46
افتراضي

الشعب ما راضي يفهم لبر
مخفض لهم 500 ريال ويالله ركض ع الوكالات!!

خلوها تصدي وبركب حماره احسن
__________________
راجع حساباتك بلحظة.. سكونك؟ وخذها نصيحه جعل ربي يعافيك
مافيه أجمل من حبيب يصونـــــك ولافيـه أقسى من قريب يعاديـك
أكبر خطأ نسيان من يذكرونـــــك وأعظم وفا ذكر شخص ناسيـك
وأكبر قهر لاصار ناس يبونـــــك وأنت تبيهم بس حظك لعب فيـك؟
  #700  
قديم 27/02/2009, 03:56 AM
Words of Wisdom Words of Wisdom غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
افتراضي

مشاركة الأخ Last_Chance على الرابط التالي
http://www.s-oman.net/avb/showthread...50#post7520250

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Last_Chance مشاهدة المشاركات
بسم الله الرحمن الرحيم

خبر سعيد لمن يريد شراء سياره في هاذا الوقت فقد قررت شركات انتاج السيارات الامريكيه وبعض
الشركات الاوربيه مثل بي ام دبيليو تخفيض اسعار السيارات المصدره للشرق الاوسط والدول الناميه بقدر 20 او 40%
بصفتها اقل تظرراً من الازمه الاقتصاديه السابقه .
وهناك ظغوطات كبيره من الصانعين لتعويض الخسائر ببيع السيارات في المناطق المذكوره سابقاً
حتى وان كان بسعر منخفض .
بعض الوكلاء بدأ التجاوب لكن بشكل بسيط .
ونصيحه لمن اراد الشراء ان يتنظر من تاريخ نشر هاذا الاعلان لمده شهرين على الاقل .

واضيف كذلك وبما اننى قريب من بعض المسؤولين في بعض الوكالات ان الازمه اكبر مما يتصوره البعض

وان الوكالات تتفق فيما بينها في طريقه التصريف بدئا من العروض الحاصله في الوقت الراهن من تسهيل

في الاجراءات والتامين المجانى والضمانات ولكن كل هذا هو البدايه والبدايه فقط !!!

فهناك خصومات قادمه ولكن تبدأ تدريجيا كما ذكرت سابقا 0

اما عن اوربا والولايات المتحده فقد اكتفت باستيراد السيارات اليابانيه والكوريه كتويوتا ولكزس وهوندا

وغيرها بسبب الاكتفاء الذاتى وعدم وجود السيولة ويفضلون تصريف ما تنتجه دولهم من سيارات بدل الاستيراد من دول اخرى 0

ومن يقرأ الشريط الاخباري لقناة الجزيره اليوم بتاريخ 26 -2- 2009 من تاجير باخرات لتكديس السيارات

بداخلها لعدم توفر الموانئ وارتفاع اسعار التاجير وهنا اخص بالذكر شركة تويوتا 0

كل هذا لاشئ امام القادم وبالاخص عند نزول الموديلات الجديده وهي على الابواب وبدأت المصانع

بانتاجها بالفعل 00000 فالوكالات قد تقلل من الانتاج ولكن لا تستطيع المقاومه لاسباب كثيره منها الاف

الموظفين الذين ينتظرون رواتبهم والمصانع الضخمه وحاجتهم للمال وامور اخرى 0

نعم الازمه الماليه هى السبب الرئيسي ولكن لمقاطعة الاخوان في منتداكم الموقر وكذلك دول الخليج

ومصر واليمن وكثير من الدول لهو سبب يجعل من الصعب التحكم بالوضع الراهن0000

والحل الوحيد هو كما هو الشائع البيع بربح بسيط او بسعر التكلفه 0

مع اطيب التمنيات

  #701  
قديم 27/02/2009, 09:39 AM
الماضي المشرق الماضي المشرق غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 82
افتراضي خلوها تصدي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Words of Wisdom مشاهدة المشاركات
مشاركة الأخ Last_Chance على الرابط التالي
http://www.s-oman.net/avb/showthread...50#post7520250
مشكور اخي العزيز وتسلم ع الاخبار الحلوه...
وانا معكم خلوها تصدي
  #702  
قديم 27/02/2009, 11:12 AM
صورة عضوية الحلم الهارب
الحلم الهارب الحلم الهارب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,451
افتراضي

خلوها نصدي
  #703  
قديم 27/02/2009, 11:13 AM
@أبو عبدالله@ @أبو عبدالله@ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,221
افتراضي

خلوهااااااااااااااا تصدي!!!

نحن مستمرين معكم بإذن الله...

أرجو أن تنشروا حتى بالرسائل لكي تتوقف الناس عن شراء السيارات وكذلك حتى التوقف عن الخدمة التي تقدمها الوكالات وخاصة للأشخاص الذين يدفعون مبلغ مالي مقابل تلك الخدمات...

والله ولي التوفيق..
__________________
""معاً من أجل مقاطعة المنتوجات الدنماركية والأمريكية
وكل من هو ضد الإسلام والمسلمين""

قاطعهم للأبد وهذه بعض منتجاتهم
ستار بوكس- ماكدونالدز-برجر كينج-كنتاكي-بيتزاهت
كوكا كولا-بيبسي-فردركرز-شيليز

ما زلنا في العصر الحجري للأنترنت مع عمانتل
أذا كنت مقتنع بهذه الجملة أكتبها في توقيعكـ
  #704  
قديم 27/02/2009, 11:23 AM
الناموس الناموس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: Oman
المشاركات: 1,214
افتراضي

خلوها تحلي وتصدي
وموديلها يعدي
لما نشوف تخفيضات حقيقية 50%
رايح اشتري جديدة
__________________
.. ( لا عزة لنا الا بالاسلام ) ..

  #705  
قديم 27/02/2009, 11:23 AM
صورة عضوية camaro 2004
camaro 2004 camaro 2004 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,611
افتراضي

اااحسن لهم تصدي دام كذا الحااالة
__________________
CAMARO 2004


اللهم يا مؤنس كلّ غريب ويا صاحب كلّ وحيد ويا ملجأ كل خائف ويا كاشف كلّ كربة أسألك لأن تقذف رجاءك في قلبي حتى لا يكون لي همُ ولا شغلُ غيرك وأسألك أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً إنك على كل شيء قدير
  #706  
قديم 27/02/2009, 11:23 AM
صورة عضوية شنجوب مخترش
شنجوب مخترش شنجوب مخترش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2008
الإقامة: صوب شي من هاذيلا السيــــــــوح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,761
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شنجوب مخترش
افتراضي

جمعة مباركة وخلوها بوحالهم تصدي وموديلها يعدي
__________________
حكمة ايقولبها شنجوب ف ذي الحيـــــــاة:

السر بو مخبّاي عندك عن تسير تزوعقبه حال بو تمشي بيولهم
ربيعك بو تصاحبه اليوم هو اللي باكر بيسير يواشي عليك


شنجوب يحب ويموت في شناجيــــــــــب اول
  #707  
قديم 27/02/2009, 11:29 AM
الفلاش الفلاش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 699
افتراضي

قلنا لكم ما تستعجلوا أوقفوا الشراء لمدة ستة أشهر وشوفوا النتائج الباهرة.....
حتى لو أعطوكم 20 أو 30% ما ترضوا وأصروا على أكثر من 35 % وغصبا عنهم بينزلوا ولا بيسكروا وكالاتهم...

وخلوها تصدي ...
وجمعة مباركة ..
  #708  
قديم 27/02/2009, 01:54 PM
صورة عضوية ملك العقار
ملك العقار ملك العقار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: الموج مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 245
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ملك العقار إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك العقار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفلاش مشاهدة المشاركات
لا تستعجلوا في الشراء وخاصة من تويوتا حتى لو خفضت 30% وخلوها تصدي...
البرادوا ب 16400
الفورتشنر 12400
الأفضل منهن باجيرو ب 11000
عذرا اخي
الباجيروا 2008 يبيغة الزبير الان ب9الاف فقط
__________________
" وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى " (طه، 124)
  #709  
قديم 27/02/2009, 01:54 PM
صورة عضوية هاوي شقا
هاوي شقا هاوي شقا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2007
الإقامة: دنيا حلوة كلها شقا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,027
افتراضي

الحمدلله كل السلع في نزول

للعلم معظم الشركات والمؤسسات مهدده بالافلاس بسبب الازمه الاقتصاديه

وان شاء الله الاسعار بتنزل مثل زمان واكثر

فقط الصبر والتكاتف
__________________
غالـــــيتــي الـــحبـــيـــبــــة
عــــــــــــــمـــــــــ ــــان
أبي الـحـبـيـب
قـــــــابــــــوس:ن? ?وط:
  #710  
قديم 27/02/2009, 01:57 PM
صورة عضوية رفـيـق الـعـمـر
رفـيـق الـعـمـر رفـيـق الـعـمـر غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2008
الإقامة: أمـل عـمـري - الكويت
الجنس: ذكر
المشاركات: 27,570
افتراضي

خلوها تصدي وموديلها يعدي
__________________
رفـيـق الـعـمـر
  #711  
قديم 27/02/2009, 02:16 PM
صورة عضوية عوق الشوق
عوق الشوق عوق الشوق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: الامارات العربية المتحدة - دبي
المشاركات: 2,167
افتراضي

اتقوا الله في الوكلاء ~~~~ إتركوها تعدي قبل أن تصدي فتصبحون لشرائها من النادمين ~~~~ هم اليوم أحوج الناس اليكم فلا تدعوهم من الخاسرين ~~~~~~~~~~~~~~~
  #712  
قديم 27/02/2009, 02:29 PM
صورة عضوية أم جويريه
أم جويريه أم جويريه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: أرض الأحلام
الجنس: أنثى
المشاركات: 514
افتراضي

ان شاء الله تنزل الاسعار

كثير ناس كانوا ناوين يشتروا سيارات لكن لما سمعوا ان الاسعار راح تنزل تم تأجيل فكرة الشراء
  #713  
قديم 27/02/2009, 04:04 PM
باريس باريس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2009
الإقامة: الربع الخالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 566
افتراضي

معقولة الربح في السيارة يوصل 6000 ريال حرام
  #714  
قديم 27/02/2009, 04:11 PM
صورة عضوية موهوب
موهوب موهوب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2007
الإقامة: مؤقتة من قبلِ أنْ أولد
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,471
افتراضي

__________________
الآن .. وقبل فوات الآوان
سأكتب واقعي .. وأسمكِ في الصفحة الأولى
وسأمنحك لقبي في لحظة الحقيقة هذه .. فتحرري
كوني قوية وتمهلي .. وجديني حيث أضعتك آخر مره
استمري حتى النهاية .. استمري الآن .. وقبل فوات الأوان
اقتباس:
عندما تقف وتنظر إلى البحر و تريد ان تسمعه صوتك فماذا ستقول له ؟؟؟
سأقول له أمواجك يا سيدي لا أشعر بها وأن ما أشعر به الآن اتجاهك لا يعدو مجرد علاقة شخص أراد أن يمضي بعض وقته في سماعك وقلبه في صمم .. فأعذرني أن خذلت شاعريتك أو انتهكت حق تأملك فأنا لا أرغب بشي سوى أن لا تكدر صفوي بترهاتك وأن لا تمنحني أملاً بشيء لا استطيعه وأن لبيت لي طلبي سأزرع قبلة مطولة على جباه شواطئك
  #715  
قديم 27/02/2009, 05:11 PM
صادق النية صادق النية غير متصل حالياً
مميز سبلة الفن والإعلام
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2007
الإقامة: سلطنة عمـــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,877
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البرنس222 مشاهدة المشاركات
علينا ان نقف صف واحد فى جميع الوكالات الا تويوتالان ما يفعله وكيلها تستاهل الحقيقه ان نشتريها لاننا بشرانا تويوتا نساعد الضعفء والمساكين فى عمان مع مع تويوتا فى عمان لا ن وكيلها يصرف فى سبييل الخير اكثر من فائدته
:
:

بس وكالة تويوتا ما زالت غير مقتنعه بتخفيض سعر بيع سياراتها بل إنها في إزدياد .. أعرف جهة أرادت تخفيض 100 ريال في كل سيارة لشراء عدد لا يستهان به من سيارات تويوتا ورفضوا !! مما حدا بالجهة للإتجاه إلى متسوبيشي ومازدا وغيرها .. نظرة مدراء وكالة تويوتا أن زبائنهم متوفرون بكثره لذلك لا داعي للتخفيض .. لا أدري هل ستستمر نفس هذه النظره في ظل العروض الترويجية من منافساتها؟!

:
:
  #716  
قديم 27/02/2009, 05:29 PM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

كل شيء يصير خاصه في عمان..............
  #717  
قديم 27/02/2009, 05:33 PM
الفارس الجامعي الفارس الجامعي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2008
المشاركات: 109
افتراضي

نعم صدج خلوها تصدى نبا نشوف مقاطعات عشان نأدب الناس اللي تتلاعب باالاسعار وخلونا نكون واعيين مع بعض
  #718  
قديم 27/02/2009, 07:29 PM
أحساس لوى أحساس لوى غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,062
افتراضي

خلوها تصدي
  #719  
قديم 27/02/2009, 07:38 PM
قاتل الوحش قاتل الوحش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: شرايك
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,305
افتراضي

عسى تنخفض الأسعار
__________________
:
:
:
:

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:59 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها