|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#691
|
|||
|
|||
|
باخرة سويدية لتخزين السيارات ....يا سلام خبر جميل جدا .
خلوها تصدي ...قد يكون لكل واحد منا دور في تغير الأحداث في العالم .بس اصبروا.
__________________
ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل !!! |
|
مادة إعلانية
|
|
#692
|
|||
|
|||
|
خلوها تصدي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#693
|
|||
|
|||
|
الشعب محتاج كم سنة أو عقد أو قرن ..
حتى يفهم و يستوعب معنى و أثر المفاطعة ..
__________________
يا عين صار الدمع منك سجية
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تبكين من فرح ومن أحزاني |
|
#694
|
|||
|
|||
|
خلوها تصدي وموديها يعدي
|
|
#695
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وانا ايضا اضم صوتي ونعم للمقاطعه ومقاطعة هؤلاء الذي يزيدوا دايما في الاسعاررررررر
__________________
أن تكون انسانا أمر سهل أما أن تكون رجلا فهذا صعب |
|
#696
|
||||
|
||||
|
خلووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووها تصدي..
__________________
{رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِنًا وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَلَا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلَّا تَبَارًا} |
|
#697
|
|||
|
|||
|
لا تستعجلوا في الشراء وخاصة من تويوتا حتى لو خفضت 30% وخلوها تصدي...
البرادوا ب 16400 الفورتشنر 12400 الأفضل منهن باجيرو ب 11000 |
|
#698
|
|||
|
|||
|
خاوها تحلى و تصدي وتعدي
وياليت لو ننشر المقاطعة بشتى الطرق وبصراحة المقاطعة سلاح محاربة البطرة وأحسن ننتظر ولا نشتري من الحين
__________________
. . . . . . . من ولدوا في العواصف...
لا يخافوا من هبوب الرياح |
|
#699
|
||||
|
||||
|
الشعب ما راضي يفهم لبر
مخفض لهم 500 ريال ويالله ركض ع الوكالات!! خلوها تصدي وبركب حماره احسن
__________________
راجع حساباتك بلحظة.. سكونك؟ وخذها نصيحه جعل ربي يعافيك
مافيه أجمل من حبيب يصونـــــك ولافيـه أقسى من قريب يعاديـك أكبر خطأ نسيان من يذكرونـــــك وأعظم وفا ذكر شخص ناسيـك وأكبر قهر لاصار ناس يبونـــــك وأنت تبيهم بس حظك لعب فيـك؟ |
|
#700
|
|||
|
|||
|
مشاركة الأخ Last_Chance على الرابط التالي
http://www.s-oman.net/avb/showthread...50#post7520250 اقتباس:
|
|
#701
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وانا معكم خلوها تصدي |
|
#702
|
||||
|
||||
|
خلوها نصدي
|
|
#703
|
|||
|
|||
|
خلوهااااااااااااااا تصدي!!!
نحن مستمرين معكم بإذن الله... أرجو أن تنشروا حتى بالرسائل لكي تتوقف الناس عن شراء السيارات وكذلك حتى التوقف عن الخدمة التي تقدمها الوكالات وخاصة للأشخاص الذين يدفعون مبلغ مالي مقابل تلك الخدمات... والله ولي التوفيق..
__________________
""معاً من أجل مقاطعة المنتوجات الدنماركية والأمريكية وكل من هو ضد الإسلام والمسلمين"" قاطعهم للأبد وهذه بعض منتجاتهم ستار بوكس- ماكدونالدز-برجر كينج-كنتاكي-بيتزاهت كوكا كولا-بيبسي-فردركرز-شيليز ما زلنا في العصر الحجري للأنترنت مع عمانتل
أذا كنت مقتنع بهذه الجملة أكتبها في توقيعكـ |
|
#704
|
|||
|
|||
|
خلوها تحلي وتصدي
وموديلها يعدي لما نشوف تخفيضات حقيقية 50% رايح اشتري جديدة
__________________
.. ( لا عزة لنا الا بالاسلام ) .. |
|
#705
|
||||
|
||||
|
اااحسن لهم تصدي دام كذا الحااالة
__________________
CAMARO 2004 اللهم يا مؤنس كلّ غريب ويا صاحب كلّ وحيد ويا ملجأ كل خائف ويا كاشف كلّ كربة أسألك لأن تقذف رجاءك في قلبي حتى لا يكون لي همُ ولا شغلُ غيرك وأسألك أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً إنك على كل شيء قدير
|
|
#706
|
||||
|
||||
|
جمعة مباركة
وخلوها بوحالهم تصدي وموديلها يعدي
__________________
حكمة ايقولبها شنجوب ف ذي الحيـــــــاة: ![]() السر بو مخبّاي عندك عن تسير تزوعقبه حال بو تمشي بيولهم ![]() ربيعك بو تصاحبه اليوم هو اللي باكر بيسير يواشي عليك ![]() شنجوب يحب ويموت في شناجيــــــــــب اول ![]() |
|
#707
|
|||
|
|||
|
قلنا لكم ما تستعجلوا أوقفوا الشراء لمدة ستة أشهر وشوفوا النتائج الباهرة.....
حتى لو أعطوكم 20 أو 30% ما ترضوا وأصروا على أكثر من 35 % وغصبا عنهم بينزلوا ولا بيسكروا وكالاتهم... وخلوها تصدي ... وجمعة مباركة .. |
|
#708
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الباجيروا 2008 يبيغة الزبير الان ب9الاف فقط
__________________
" وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى " (طه، 124) |
|
#709
|
||||
|
||||
|
الحمدلله كل السلع في نزول
للعلم معظم الشركات والمؤسسات مهدده بالافلاس بسبب الازمه الاقتصاديه وان شاء الله الاسعار بتنزل مثل زمان واكثر فقط الصبر والتكاتف
__________________
غالـــــيتــي الـــحبـــيـــبــــة عــــــــــــــمـــــــــ ــــان ![]() أبي الـحـبـيـب![]() قـــــــابــــــوس:ن? ?وط: |
|
#710
|
||||
|
||||
|
خلوها تصدي وموديلها يعدي
__________________
رفـيـق الـعـمـر ![]() |
|
#711
|
||||
|
||||
|
اتقوا الله في الوكلاء ~~~~ إتركوها تعدي قبل أن تصدي فتصبحون لشرائها من النادمين ~~~~ هم اليوم أحوج الناس اليكم فلا تدعوهم من الخاسرين ~~~~~~~~~~~~~~~
|
|
#712
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله تنزل الاسعار
كثير ناس كانوا ناوين يشتروا سيارات لكن لما سمعوا ان الاسعار راح تنزل تم تأجيل فكرة الشراء
__________________
|
|
#713
|
|||
|
|||
|
معقولة الربح في السيارة يوصل 6000 ريال حرام
|
|
#714
|
||||
|
||||
__________________
الآن .. وقبل فوات الآوان سأكتب واقعي .. وأسمكِ في الصفحة الأولى وسأمنحك لقبي في لحظة الحقيقة هذه .. فتحرري كوني قوية وتمهلي .. وجديني حيث أضعتك آخر مره استمري حتى النهاية .. استمري الآن .. وقبل فوات الأوان اقتباس:
|
|
#715
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
:
: بس وكالة تويوتا ما زالت غير مقتنعه بتخفيض سعر بيع سياراتها بل إنها في إزدياد .. أعرف جهة أرادت تخفيض 100 ريال في كل سيارة لشراء عدد لا يستهان به من سيارات تويوتا ورفضوا !! مما حدا بالجهة للإتجاه إلى متسوبيشي ومازدا وغيرها .. نظرة مدراء وكالة تويوتا أن زبائنهم متوفرون بكثره لذلك لا داعي للتخفيض .. لا أدري هل ستستمر نفس هذه النظره في ظل العروض الترويجية من منافساتها؟! : : |
|
#716
|
||||
|
||||
|
كل شيء يصير خاصه في عمان..............
|
|
#717
|
|||
|
|||
|
نعم صدج خلوها تصدى نبا نشوف مقاطعات عشان نأدب الناس اللي تتلاعب باالاسعار وخلونا نكون واعيين مع بعض
|
|
#718
|
|||
|
|||
|
خلوها تصدي
|
|
#719
|
|||
|
|||
|
عسى تنخفض الأسعار
__________________
:
: : : |
|
#720
|
|||
|
|||
|
خلوها تيأس
__________________
أضغط لرؤية رقم هاتفي النقال ((((هنـــــــــــــــــــــ ا)))) للبــيع واير تعبأة (تشارش) من السيارة والمنزل يسعر مناسب يوجد لدينا مقاولات بناء من الدرجـــــة الاولــــــــى نبني في ولايات محافظة مسقط والمجاورة لها |
|
|