سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » معروضات أو طلبات أخرى » أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 10/09/2008, 06:58 AM
al3abrat al3abrat غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2008
الإقامة: ديار الله الواسعه
الجنس: أنثى
المشاركات: 91
افتراضي

عزيزتي
انا طلبت منكي الجهاز سابقا بس للاسف ما رديتي علي
ارجوا منك الرد علي
اريد جهاز
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 10/09/2008, 06:19 PM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة al3abrat مشاهدة المشاركات
عزيزتي
انا طلبت منكي الجهاز سابقا بس للاسف ما رديتي علي
ارجوا منك الرد علي
اريد جهاز

تم الرد على الخاص تابعي الخاص

كل التوفيق
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #33  
قديم 10/09/2008, 07:22 PM
صورة عضوية Mickey
Mickey Mickey غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 421
افتراضي

و الطريقة كيف نعرفها
  #34  
قديم 10/09/2008, 08:13 PM
feras feras غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
المشاركات: 51
افتراضي

رقمك للتواصل
  #35  
قديم 10/09/2008, 08:41 PM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

تنوية للجميع


لكل من يطلب الجهاز

عليه دفع نصف المبلغ اولا سواء بالتوصيل يد بيد او عن طريق البنك

و الطريقة في عملية الصنعة ستكون داخل كل علبة
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #36  
قديم 24/09/2008, 12:58 AM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

خواتي العزيزات

نظرا لان منتجاتي تاتي من السعودية فان الوكيل و الموزع يعتذر عن شحن اي طلبيات خلال العشر الاواخر الى ايام العيد و كل الاعتذار لمن قالت لي قبل انها تريد الجهاز للعيد



كل التوفيق للجميع
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #37  
قديم 07/10/2008, 10:33 AM
lulu33 lulu33 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2007
المشاركات: 134
افتراضي

انا اريد الجهازين
  #38  
قديم 08/10/2008, 11:59 AM
lulu33 lulu33 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2007
المشاركات: 134
افتراضي

في انتظار الرد
  #39  
قديم 08/10/2008, 07:02 PM
بنت الباديه بنت الباديه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الإقامة: الباديه
الجنس: أنثى
المشاركات: 555
افتراضي

كيف استخدامه
  #40  
قديم 11/10/2008, 06:19 PM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة lulu33 مشاهدة المشاركات
انا اريد الجهازين
الطلبات تتم بعد دفع المبلغ

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الباديه مشاهدة المشاركات
كيف استخدامه

عادي كاي توستر للخبز مجرد تجهزين العجينة و تحطينها داخل الجهاز و تسكرين عليها و تنخبز لج
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #41  
قديم 12/10/2008, 01:22 PM
رؤؤى33 رؤؤى33 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2007
المشاركات: 180
افتراضي

طيب وين عرض جهاز عين الجمل عشان نشوف اذا نطلب الجهازين
  #42  
قديم 12/10/2008, 10:30 PM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

تابعي مواضيعي و لكني متوقفة عن العروض الخاصة فيني لحين اشعارا اخر
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #43  
قديم 14/10/2008, 09:31 PM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

تلقيت اليوم الكثير من الرسائل على الخاص للطلبات و ككوني منشغلة بالدراسة في مصر فتعرقلت امور الطلبات و عشان خاطر الحلوات الي طلبن انا راح احاول اطلبهم بس بشروط


خواتي مافيها اي نقاش هذه الشروط انا في غربة يعني محتاجة سيولة لاجيب لكن الاجهزة

للطلبات

دفع مبلغ 18 ريال مقدم على كل جهاز اما بالايداع لدى البنك او التسليم لمندوبي يدا بيد
عند الدفع ساقوم باصدار ورقة فاتورة على الحاسوب و ارسالها للمشتري تفيد بتفاصيل الشراء

التوصيل في حدود مسقط علي و خارجها على المشتري استلامها او دفع مبلغ اضافي لارسالها سواء عن طريق شخص او بالبريد او باي وسيلة نقل

الجهاز عليه ضمان وورقة الضمان موجودة بالجهاز و طريقة عمل العجينة موجودة داخل العلبة

الطلبات راح تبداء من اليوم الى يوم الاثنين القادم و سيتم غلق باب الطلبات لانني بطلب الطلبية كاملة مجموعة واحدة

الطلبات تاخذ 5 ايام للوصول على البريد العادي من اول يوم اطلب فيه و سيتم اعلام الزبائن بيوم الطلب


كل التوفيق للجميع


المنال


__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #44  
قديم 20/10/2008, 11:58 AM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الباديه مشاهدة المشاركات
كيف استخدامه
اول ما تحطين الجهاز جدامج على طول بتلاقين ايدج تتفنن فيه ترى مقراي عليهم شي سحري للانامل السحرية و لا كيف بتتميزين


امزح ... الطريقة موجودة و سهلة مجرد تعجنين العجين و تحطينه بالجهاز و تسكرين علية و الباقي على الجهاز يشكل و يطبخه و اول ما تفتحين الجهاز يم يم يم اضني بتاكلين و بتبقين كم حبة للبيت
  #45  
قديم 26/02/2009, 01:07 PM
داري داري غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2009
الإقامة: صور
الجنس: أنثى
المشاركات: 7
افتراضي

أني أريد جهاز الجوزية فأريد رقمك عشان أتواصل معك
  #46  
قديم 26/02/2009, 06:08 PM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة داري مشاهدة المشاركات
أني أريد جهاز الجوزية فأريد رقمك عشان أتواصل معك
تابعي الخاص .......
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #47  
قديم 24/03/2009, 02:05 PM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

مساء الخير
  #48  
قديم 27/03/2009, 01:32 AM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

باقي 3 اجهزة غير محجوزة
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #49  
قديم 02/04/2009, 10:58 PM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

الكمية تكفي:7 أشخاص المقادير:مقادير العجينة (المعمول) : كيلو و نصف من السميد.
3 اكواب من الدقيق.
كوبان من السمن او الزبدة.
كوب من السكر.
كوب من الماء الساخن.
1/2 كوب من ماء الورد.
1/2 كوب من ماء الزهر.
ملعقة كبيرة من الخميرة بيرة.
مقادير الحشوة : 1/2 كيلو من التمر.
4 ملاعق من السمن او الزبدة.
ملعقتان كبيرتان من ماء الزهر. التحضير:تحضير الحشوة :
يحضر التمر ، فتنزع نواته و يفرم ناعما اذا احتاج لذلك اما اذا كان طريا فلا حاجة لفرمه.
يوضع السمن في الوعاء على نار خفيفة و يضاف التمر و يكبس بالملعقة الخشبية حتى يصبح طريا يسهل عجنه ، ثم يرفع من على النار حتى يبرد.
تحضير العجينة :
يخلط الدقيق مع السميد و السكر جيدا.
يضاف السمن الى خليط الدقيق و يفرك باطراف الاصابع ، ثم يضاف ماء الزهر و ماء الورد و يخلط بالاصابع من دون ان يعجن حتى يصبح كتلة لينة ، تغطى و تترك لمدة 7 ساعات.
تذوب الخميرة في الماء الفاتر و تصب فوق هذه الكتلة.
يعجن الخليط كله حتى يصير متماسكا ، و يترك في مكان دافئ ليختمر مدة 3 ساعات او حتى تظهر عليه شقوق بسيطة.
طريقة عمل المعمول بالتمر :
يقطع العجين قطعا صغيرة .
جوفيها باصبعك كما تفعلين في الكبيبة.
تحشا هذه الاقراص بملعقة صغيرة من التمر ، ثم ترد اطراف العجينة و تغلق فوق الحشو.
توضع القطعة في القالب الخاص باقراص التمر و يضغط عليها قليلا.
تضرب حافة القالب على حافة الطاولة كي تسقط قطعة المعمول من القالب.
ترتب في صينية مدهونة بالزبدة و تخبز في فرن حار حتى يحمر السطح قليلا.
تقدم باردة. ملاحظات: اذا لم يكن لديك هذا القالب ، فحاولي تشكيلها بيديك كما يفعل بائع الفلافل ، و لكن المعمول حجمه و ارتفاعه اكبر من الفلافل ، حتى تصبح ملساء انسيابية


  #50  
قديم 10/04/2009, 01:02 AM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

السبت راح اتواجد في المعرض الخيري بنادي السيب بالخوض

الي حابة تحصل على الجهاز تبلغني بكرة


تواجدي بيكون لساعة فقط من 6:30 م الى 7:30 م
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:16 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها