|
||
|
#31
|
|||
|
|||
|
عزيزتي
انا طلبت منكي الجهاز سابقا بس للاسف ما رديتي علي ارجوا منك الرد علي اريد جهاز |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تم الرد على الخاص تابعي الخاص كل التوفيق
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
و الطريقة كيف نعرفها
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
رقمك للتواصل
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
تنوية للجميع
لكل من يطلب الجهاز عليه دفع نصف المبلغ اولا سواء بالتوصيل يد بيد او عن طريق البنك و الطريقة في عملية الصنعة ستكون داخل كل علبة
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
خواتي العزيزات
نظرا لان منتجاتي تاتي من السعودية فان الوكيل و الموزع يعتذر عن شحن اي طلبيات خلال العشر الاواخر الى ايام العيد و كل الاعتذار لمن قالت لي قبل انها تريد الجهاز للعيد كل التوفيق للجميع
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
انا اريد الجهازين
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
في انتظار الرد
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
كيف استخدامه
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
الطلبات تتم بعد دفع المبلغ عادي كاي توستر للخبز مجرد تجهزين العجينة و تحطينها داخل الجهاز و تسكرين عليها و تنخبز لج
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
طيب وين عرض جهاز عين الجمل عشان نشوف اذا نطلب الجهازين
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
تابعي مواضيعي و لكني متوقفة عن العروض الخاصة فيني لحين اشعارا اخر
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
تلقيت اليوم الكثير من الرسائل على الخاص للطلبات و ككوني منشغلة بالدراسة في مصر فتعرقلت امور الطلبات و عشان خاطر الحلوات الي طلبن انا راح احاول اطلبهم بس بشروط خواتي مافيها اي نقاش هذه الشروط انا في غربة يعني محتاجة سيولة لاجيب لكن الاجهزة للطلبات دفع مبلغ 18 ريال مقدم على كل جهاز اما بالايداع لدى البنك او التسليم لمندوبي يدا بيد عند الدفع ساقوم باصدار ورقة فاتورة على الحاسوب و ارسالها للمشتري تفيد بتفاصيل الشراء التوصيل في حدود مسقط علي و خارجها على المشتري استلامها او دفع مبلغ اضافي لارسالها سواء عن طريق شخص او بالبريد او باي وسيلة نقل الجهاز عليه ضمان وورقة الضمان موجودة بالجهاز و طريقة عمل العجينة موجودة داخل العلبة الطلبات راح تبداء من اليوم الى يوم الاثنين القادم و سيتم غلق باب الطلبات لانني بطلب الطلبية كاملة مجموعة واحدة الطلبات تاخذ 5 ايام للوصول على البريد العادي من اول يوم اطلب فيه و سيتم اعلام الزبائن بيوم الطلب كل التوفيق للجميع المنال
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
اول ما تحطين الجهاز جدامج على طول بتلاقين ايدج تتفنن فيه ترى مقراي عليهم شي سحري للانامل السحرية و لا كيف بتتميزين
امزح ... الطريقة موجودة و سهلة مجرد تعجنين العجين و تحطينه بالجهاز و تسكرين علية و الباقي على الجهاز يشكل و يطبخه و اول ما تفتحين الجهاز يم يم يم اضني بتاكلين و بتبقين كم حبة للبيت |
|
#45
|
|||
|
|||
|
أني أريد جهاز الجوزية فأريد رقمك عشان أتواصل معك
|
|
#46
|
||||
|
||||
|
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
مساء الخير
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
باقي 3 اجهزة غير محجوزة
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
الكمية تكفي:7 أشخاص
المقادير:مقادير العجينة (المعمول) : كيلو و نصف من السميد.3 اكواب من الدقيق. كوبان من السمن او الزبدة. كوب من السكر. كوب من الماء الساخن. 1/2 كوب من ماء الورد. 1/2 كوب من ماء الزهر. ملعقة كبيرة من الخميرة بيرة. مقادير الحشوة : 1/2 كيلو من التمر. 4 ملاعق من السمن او الزبدة. ملعقتان كبيرتان من ماء الزهر. التحضير:تحضير الحشوة :يحضر التمر ، فتنزع نواته و يفرم ناعما اذا احتاج لذلك اما اذا كان طريا فلا حاجة لفرمه. يوضع السمن في الوعاء على نار خفيفة و يضاف التمر و يكبس بالملعقة الخشبية حتى يصبح طريا يسهل عجنه ، ثم يرفع من على النار حتى يبرد. تحضير العجينة : يخلط الدقيق مع السميد و السكر جيدا. يضاف السمن الى خليط الدقيق و يفرك باطراف الاصابع ، ثم يضاف ماء الزهر و ماء الورد و يخلط بالاصابع من دون ان يعجن حتى يصبح كتلة لينة ، تغطى و تترك لمدة 7 ساعات. تذوب الخميرة في الماء الفاتر و تصب فوق هذه الكتلة. يعجن الخليط كله حتى يصير متماسكا ، و يترك في مكان دافئ ليختمر مدة 3 ساعات او حتى تظهر عليه شقوق بسيطة. طريقة عمل المعمول بالتمر : يقطع العجين قطعا صغيرة . جوفيها باصبعك كما تفعلين في الكبيبة. تحشا هذه الاقراص بملعقة صغيرة من التمر ، ثم ترد اطراف العجينة و تغلق فوق الحشو. توضع القطعة في القالب الخاص باقراص التمر و يضغط عليها قليلا. تضرب حافة القالب على حافة الطاولة كي تسقط قطعة المعمول من القالب. ترتب في صينية مدهونة بالزبدة و تخبز في فرن حار حتى يحمر السطح قليلا. تقدم باردة. ملاحظات: اذا لم يكن لديك هذا القالب ، فحاولي تشكيلها بيديك كما يفعل بائع الفلافل ، و لكن المعمول حجمه و ارتفاعه اكبر من الفلافل ، حتى تصبح ملساء انسيابية ![]() |
|
#50
|
||||
|
||||
|
السبت راح اتواجد في المعرض الخيري بنادي السيب بالخوض
الي حابة تحصل على الجهاز تبلغني بكرة تواجدي بيكون لساعة فقط من 6:30 م الى 7:30 م
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
|