|
||
|
#91
|
||||
|
||||
|
نايس نااايس موووفقه
اقول شو اخبار صابوناتي؟
|
|
مادة إعلانية
|
|
#92
|
||||
|
||||
|
هههههههههه فوق الكبت من زمان ينتظروك والفلوس عاد يبسوا من الانتظار
|
|
#93
|
||||
|
||||
|
up..............
|
|
#94
|
||||
|
||||
|
هلا الرجاء للي يريدوا ياكدوا الحجز راح ابدي التوزيع الاسبوع الجاي وراح تحصلوا مثل منتجاتي فالسوق بس احذذذذذذروا التقليد
|
|
#95
|
|||
|
|||
|
هلا اختي ياريت تاكدي حجزي ل3 اجهزه واحنا ما نشكك فمنتجاتك لانه بصراحه انا حصلت الاله ارخص شوي بس كانت ما الاصليه..بس يغيت اسالج راح توصليهم اللي عن طريق النقل ردي علي بسرعه..وانا اللي جيه بعد اسبوع مسقط اذا راح تحجزيهم وللتاكيد بكره راح احولك المبلغ باذن الله
|
|
#96
|
||||
|
||||
|
هلا ام علي حبيبتي انا واثقه من زبايني وانتوا علي عيني وراسي وراح احجزلك لو بعد سنه تجي
|
|
#97
|
||||
|
||||
|
كخخخخخخ في ناس خلوني احجز وادفع واشحن وبعدين لغوا الحجز عشان حصلوها ارخص بشوي بس بقول كلمه وحده ما كل ما يلمع ذهب ..وتسلموا
|
|
#98
|
||||
|
||||
|
up>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
|
|
#99
|
||||
|
||||
|
احم احم ....... انا عاد طولت اضافري عشان اسوي اول ما يوصل يلا قبل لا ينقصن بنفسهن تراهن ما يصدقن على طول
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#100
|
||||
|
||||
|
والله حبيبتي المفروض يوصلوا من يومين كل الحريم يتصلن مطولات اظافرهن الله يصرف بليسكن بيجيني ذنب من وراكن وعاد وحدي مطولتنهن وزوجي كل يوم ينازعني بس اول ما يوصلوا فديتج لو نص الليل بخبرك
|
|
#101
|
||||
|
||||
|
مبرررررررررررررررروك الجهاز واصل استلمه ليوم يالله كل حد ياكدلي حجزه ليوم ياريت بسرعه لانه عليه طلب وواجد تلحقوا ما تلحقوا مالي دعوه
|
|
#102
|
||||
|
||||
![]() السلام عليكم اليدين و الاظافر تعبر عن كل امراة و عن شخصيتها ![]() اليوم جبت لكم مجموعة صور اذا حابة تختارين منها شكل معين و تطبقيه على اظافرك اذا كنتي طالعة لسهرة او حفلة او مناسبة اتمنى تعجبكم في انتظار اراءكم و تعلقياتكم الموضوع غير منقول انا جمعت الصور من الانترنت بالبحث عن فن تزيين الاظافر قبل البدء في عرض الصور اليكي بعض الاجهزة اللي ممكن تساعدك و كل ما تحتاجين للقيام بذلك شنطة تنباع في الاسواق تتضمن كل الالوان و الديزاينات و تسمى starter kit يعني مجموعة البداية هذا اذا كنتي مبتدئة ![]() ![]() ![]() مجموعة العناية بالاظافر ![]() ![]() بعض الاكسسوارات البسيطة للبداية ايضا ![]() ![]() ![]() يتبع طريقة الاستخدام طريقة استخدام مجموعة الفرنش مانيكير تحت الصورة بتلاقون الترجمة ![]() 1 - بامكان سواءا استخدام مانيكير ملون او استخدام Base يعني اللون الشفاف 2 - اختاري اللون اللي تريدين و اصبغي به احدى الرسمات اللي على الصفحات المعدنية 3- بواسطة البلاستيكة الصغيرة المرافقة امسحي الزائد من المانيكير من فوق الرسمة 4 - بواسطة الطباعة و الي تكون عبارة عن اسفنجة صغيرة انقلي الرسمة من الثفحة المعدنية فوق الاظفر 5 - و امسحي حول الاظفر لتنظيف الزائد سواءا بالريموفر او بالقلم اللي يساعد بسهولة 6 - في النهاية بتحصلين على فرنش مانيكير بالطريقة و الالوان اللي انتي تحبيها
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#103
|
||||
|
||||
|
اولا ضعي اللون اللي تحبيه او اللون الشفاف
اختاري رسمة و اصبغيها باي لون تريدين ![]() امسحي المانيكير الزائد ![]() اطبعي الرسمة بواسطة الاسفنجة ![]() و اطبعيها على الاظفر و حاولي تنظيف حول الاظفر ![]() و اذا ما قدرتي تحصلي على طقم او مجموعة تزيين الاظافر بامكانك استخدام اقلام المانيكير ![]() و السموحة على التطويل المنال |
|
#104
|
||||
|
||||
|
تسلمي الغاليه والله ما قصرتي ابدا احلي اضافه منك
|
|
#105
|
|||
|
|||
|
بصراحه روعه انا راح استلم اجهزتي ليوم واجد فرحانه
|
|
#106
|
|||
|
|||
|
سعر الجمله لو سمحتي وكم العدد
|
|
#107
|
||||
|
||||
|
راعي الوفا شيك عالخاص
|
|
#108
|
||||
|
||||
|
هلا كيف احوال اللي استلموا ترا لازم عفسه بس انا نسخت لعونكم السيدي عشان تتابعوا خطوه خطوه
|
|
#109
|
||||
|
||||
|
اختي بكم الجهاز؟؟
__________________
EVERY ONE LOVE THE HAVEN BUT NO ONE WANT TO DIE |
|
#110
|
||||
|
||||
|
شات شيك عالخاص
|
|
#111
|
||||
|
||||
|
اختي .. انا ابغي الجهاز خبريني طكريقة التوصيل ... وين ممكن استلمه .. ومتى ..
واختي انتي عندج هالجهاز عشان اذا ما عرفت طريقه الاستخدام ..توضحين لي .. |
|
#112
|
||||
|
||||
|
غير البشر شيكي عالخاص
|
|
#113
|
||||
|
||||
|
و هذه مداخلتــــــــي ......
الحمد لله اولا ابي احـــركم انا اول من استلم الجهاز و الجهاز سهل و جميل و سلس في الاستخدام ..... و ايضا السي دي الي راح تحصلون عليه جميل يعلمنا كيف نعمل المنكير و البدكير و كيفية استخدام الجهاز اضافة الى المساج للقدم و اليد و كيفية المحافظة على الاضافر و الرسم ايضا على الاضافر انصحكم بالجهاز بالنسبة للبنات الي ما عندهم وقت للصالون اكسبي الوقت و انتي بالبيت خصوصا اذا كنتي مستعجلة بدل ما تضيعين الوقت بالصالون انتظار الدور و الى ان يحف سالفة طويلة عريضة الله يعطيج العافية حبيبتي و الي عندها سوال ممكن تسالني بدل ارام ..... اذا طبعا ما تواجدت انا بالخدمة المنال
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
آخر تحرير بواسطة المنال : 10/04/2007 الساعة 05:57 AM |
|
#114
|
|||
|
|||
|
لو تكرمتي السعر
|
|
#115
|
|||
|
|||
|
اختي المنال لو سمحتي انا جديدة في سبلة عمان وما عندي فكره كيف ادخل الخاص لو تكرمتي اريدك توضحي لي كيف ادخل الخاص واكون لك من الشكرين
|
|
#116
|
||||
|
||||
|
هلا بالمنال مشكوره الغاليه عاد راوينا ظفرك كيف رسمتييييييييييي كخخخخخخخ
|
|
#117
|
||||
|
||||
|
صباحكم ورد
|
|
#118
|
||||
|
||||
|
هلا الناس اللي خلوني احجز وما ردوا علي علاقل يردوا انهم ما يريدوا عشان اصرف لحد ثاني ما ارتبط فيهم
|
|
#119
|
|||
|
|||
|
السعر ع الخاص اذا ممكن
|
|
#120
|
|||
|
|||
|
أختي بكم السعر؟
وكيف ممكن التواصل |
|
|