سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #301  
قديم 08/02/2009, 11:38 AM
صورة عضوية zoom
zoom zoom غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,552
افتراضي

أنا غيرت للنورس من شهر رمضان الماضي وغيرت هواتف أبنائي كذلك ... يا أخوان نحن نملك كل وسائل الضغط , صحيح في الماضي ما كان لنا خيار غير الأستكانة للهؤلاء المتعجرفين ولكن الأن بيدنا ان نضغط على عمان تل وفي النهاية احنى ما خسرانين شئ ,,, هذا من ابسط حقوقنا كمستهلكين ,,, يا جماعة ما يجب علينا ان نركز على ان النورس افضل او غيرها ولكن يجب ان يكون هدفنا هو الحصول على قدر اكبر من الميزات من الشركيتين وكلما ضغطنا اكثر هم بيرضخوا لآننا نحن المستهلكين احنا الي نوكلهم عيش مثل ما يوقولوا ,,, يجب علينا ان نفقه حقوقنا كمستهلكين يا اخوان ,,, خلونا نضغط على عمان تل الي مصت دمنا طول هذي السنين ,,,, لا تضيعوا الفرصة من ايديكم ,,, وفي النهاية ما في احد بيخسر وان شاء الله يد الله مع الجماعة ,,, نحن لا ننتقم من احد ولكن نطالب بأبسط حقوقنا اننا مستهلكين ويحق لنا ان نطالب بما هو افضل ,,,,, إلى الأمام وخلوا عمان تل تهوي للحضيض ,,, وشوفوهم اذا ما نزلوا اسعارهم غصب عنهم ,,, صدقوني والله ان مثل هذا العمل طيب وعصري ويدل على ثقافة ووعي المستهلك بأبسط حقوقه ,,, والله الموفق
  مادة إعلانية
  #302  
قديم 08/02/2009, 11:43 AM
ابوعبد العزيز ابوعبد العزيز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 455
افتراضي

مشكله كبيره حول هذه الشركه معظم المستخدمين يشتكون من خدماتها اين المسؤلين لماذا لا تقف مع المواطن والمستخدم لماذا هذا البعد المسأله تحتاج الى اداره جديده ؟
  #303  
قديم 08/02/2009, 11:47 AM
صورة عضوية alprince
alprince alprince غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2008
الإقامة: بلاد العز أوطاني
الجنس: ذكر
المشاركات: 338
افتراضي

also me i threw my hayyak no.
now i have 2 nawras nos.

really shame on omantel
  #304  
قديم 08/02/2009, 12:01 PM
صورة عضوية zoom
zoom zoom غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,552
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوعبد العزيز مشاهدة المشاركات
مشكله كبيره حول هذه الشركه معظم المستخدمين يشتكون من خدماتها اين المسؤلين لماذا لا تقف مع المواطن والمستخدم لماذا هذا البعد المسأله تحتاج الى اداره جديده ؟

يا اخي المواطن استطاع ان يغير دول بأكملها وهذا ما شهد به التاريخ الحديث والقديم ولا ريب في ذلك ,,,, المواطن هو الحاكم الفعلي وليس الحكومة ,,,, يجب علينا ان نعي ان الحكومة سخرت لخدمة الشعوب وليست الحكومات سوط على ظهور المواطنين,,,, شوفوا العالم الي حولكم يا ناس ,,,,, يجب على المواطن ان يعي ويفقه هذا الكلام ,,,, وخلو شركة الأتصالات تطبخ مندازي هههههه
  #305  
قديم 08/02/2009, 12:06 PM
الملتمس الملتمس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 113
افتراضي

وأنا بكون معاكم بإذن الله نهاية هذا الشهر
لاني معي خدمة مدى3 لشركة الطل, انتظر الراتب القادم و أسدد اللي علي ومن ثم إلى النورس.
تراها ما حاله كل شهر نفس قيمة الفاتوره إذا الشهر الماضي 30ر.ع فإن الشهر القادم 30ر.ع ثابتين على نفس القيمه.
  #306  
قديم 08/02/2009, 12:09 PM
صورة عضوية zoom
zoom zoom غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,552
افتراضي

خلوها تطبخ مندااااااااااااااازي
  #307  
قديم 08/02/2009, 01:31 PM
SADAD SADAD غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2008
الإقامة: مملكة السمو
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العالم المجهول مشاهدة المشاركات
كثرت المواضيع والشكاوي على شركة عمانطل ومنذ فتره طويله جدا
فهل تحرك ساكنا في هذا الموضوع ؟لا
بل على العكس تماما عمانطل كل نهاية سنه تعلن وبكل بجاحه عن أرباحها السنويه وكأنها تقول لنا نحن نربح منكم شأتم أم أبيتم ألستم توافقونني الرأي في ذلك ؟

إذن ويبقى السؤال الدائم هنا من سبب هذا ؟؟

ألسنا نحن ؟

ألسنا نحن أصحاب الألسن الطويله فقط (عذرا في هذا التعبير) فأنا واحد منكم
فقط نتكلم ونطالب ونكتب الموضوع تلو الموضوع لا أدري هل لزيادة عدد مشاركات فقط أم ماذا ؟

هل يعقل بأن شباب عمان غير قادر على صنع قرار بنفسه لتغيير هذا الوضع ؟

أقسم لكم بالله العظيم بأننا نستطيع ذلك في ليلة وضحاها

الحل وبكل بساطه تذهب إلى الأسماء ثم تحديد الكل ثم نسخ من البطاقه إلى ذاكرة الهاتف وبذلك تكون لديك نسخه كامله في هاتفك لجميع الأسماء وهذا هو الأهم 0 الآن أرمي بطاقة حياك

ثم بعد ذلك تذهب لشراء بطاقة النورس وعرضها الأخير تشتري بطاقه بخمسة ريالات وبها رصيد خمسه يعني ببلاش
نضع البطاقه في الهاتف ونقوم بإرسال رساله نصيه تقول( السلام عليكم هذا رقمي الجديد فلان )
ثم تقوم بإرسال الرساله إلى جميع الأسماء المهمه لديك
وصدقوني ستتلقون الأتصالات كالسابق تماما فلن يتغير اي شيئ في نقاوة الصوت أو ماشابه ذلك

ونظل بإستخدام بطاقة النورس إلى إشعار آخر

وإليكم النتائج المتوقعه فيما لو تكاتف جميع من يطالب بتخفيض وتسريع النت في عمان

ستتكبد شركة الطل خسائر فادحه جراء ذلك

ثانيا ستقوم شركة النورس رغبة منها بالمحافظه على زبائنها المنتقلين إليها بتخفيض تعرفة المكالمات وتخفيض تعرفة الأنتر نت ايضا

كما ستقوم عمانطل ورغبة منها بعودة زبائنها إليها بنفس ذلك الإجراء

وتأكدوا تمام التأكيد بأننا فيما إذا تكاتفنا نستطيع تغيير أي شيئ في صالحنا

عدى ذلك فلنظل ننبح وننبح إلى أن تبح حلوقنا ولا حياة لمن تنادي

من مستعد لذلك ؟

أنا أول واحد وأقسم بالله العظيم أن أفي بوعدي

يالله يا جماعه خلونا نبدا من بداية الشهر الفضيل ليكون فاتحة خير علينا

أرجوا من المشرف تثبيت الموضوع وذلك للأهمية القصوى

هيا فلنثبت لهم وللجميع بأننا نستطيع أن نفعل لا كما يعتقدون بأننا نتكلم فقط
ليش ما نسوي العكس نرمي ببطاقة النورس ونخلي الحياك يمكن تحس فينا
وتخفض المكالمات
  #308  
قديم 22/02/2009, 01:13 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

فلتسقطي يا سكرابتل
  #309  
قديم 22/02/2009, 01:28 AM
صورة عضوية Zeek-8-8-8
Zeek-8-8-8 Zeek-8-8-8 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2008
الإقامة: 创始人
الجنس: ذكر
المشاركات: 219
افتراضي

قلة المواضيع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
نسأل الله أن يهدينا إلى سواء السبيل والحمد لله رب العالمين.
خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجلهين.
تلك الدار الاخرة نجعلها للذين لايريدون علوا فى الارض ولا فسادا والعقبة للمتقين.
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ .

___________

ビンディーゼル

宾柴油]
  #310  
قديم 26/03/2009, 10:26 AM
dara dara غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/10/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 18
Angry أخيرا أنا حر

السلام عليكم إخواني

منذ عدة أشهر تحررت من الإستغلال والإذلال الذي تمارسه هذه الشركة المحتكرة وانتقلت إلى شركة النورس والحمد لله على نعمه الكثيرة

إنها قصة طويلة من المعاناة التي سببتها لنا عمان تل وربيبتها عمان موبايل سأحكيها لكم لا حقا

إلا ترون أنهم الإن يحاكمون الكلمة الحرة الشريفة ويتخبطون وذلك دليل فشلهم الذريع المتواصل

مهمتي وواجبي الآن أن أحرر الكثير من ربقة الإستغلال البشع
  #311  
قديم 18/04/2009, 03:36 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

للرفع..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #312  
قديم 18/04/2009, 03:52 PM
صورة عضوية ابو المهند32002
ابو المهند32002 ابو المهند32002 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,311
افتراضي

تضحكوا على انفسكم.... اذهبو للنورس عمان موبايل وعمانتل ما معتمدين عليكم....

عمانموبايل وعمانتل لديهم مصادرهم يمتلكون من سوق مسقط ربع اسهم السوق...

ايضا لهم شركات اخرى خاصه بالتصنيع...

انتوا مساكيين والله
__________________
النورس15% = الدينمارك <<<<فالنقاطع الدينمارك>>>

" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ " (المائدة، 51)
  #313  
قديم 18/04/2009, 09:16 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو المهند32002 مشاهدة المشاركات
تضحكوا على انفسكم.... اذهبو للنورس عمان موبايل وعمانتل ما معتمدين عليكم....

عمانموبايل وعمانتل لديهم مصادرهم يمتلكون من سوق مسقط ربع اسهم السوق...

ايضا لهم شركات اخرى خاصه بالتصنيع...

انتوا مساكيين والله
فلوس الحرام..نار في بطونهم...

خلهم يشبعوا...

وصدقني لو تحققت المقاطعة بتركع عمانتل وتذلل وغصب عنها تحسن أوضاعها وتحترم المواطن...
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #314  
قديم 18/04/2009, 10:57 PM
صورة عضوية جبل النفوس
جبل النفوس جبل النفوس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2008
الإقامة: حارة القرين
الجنس: ذكر
المشاركات: 220
افتراضي

سيــمة خـــــت مقـــزح
  #315  
قديم 18/04/2009, 11:03 PM
صورة عضوية النطق الصادق
النطق الصادق النطق الصادق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الإقامة: منتصف مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,746
افتراضي

أنا عندي رقمين النورس ومميزين
__________________
==============================
الحياة سفينة تمخر في عباب محيط الأرض مرافأها متعددة
السعادة هي أجمل مرافئ الحياة ، ولا تكتمل السعادة إلا بالصدق
النطق الصادق أروع ما تمتلكه النفس فأجعل منطقك صادقاً وفي منتهى الشفافية
=============================================
  #316  
قديم 25/06/2009, 09:25 PM
صورة عضوية بو حور
بو حور بو حور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2008
الإقامة: قبل الصلاة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بو حور
افتراضي

عندي حياك ووارنها ورة الحابول ف الشتي... اضن سكروها.. نورس وبس
__________________
احذروا المظلوم اذا غضب.. استفيقوا يا قادة العرب!!
  #317  
قديم 26/06/2009, 12:43 AM
صورة عضوية zeem75
zeem75 zeem75 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,330
افتراضي

وانا بدلت قبل ايام من حياك الى نورس
__________________
لا اله إلا الله وان محمدا رسول الله
  #318  
قديم 26/06/2009, 12:51 AM
صورة عضوية albrlent
albrlent albrlent غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,627
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى albrlent إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى albrlent
افتراضي

أنا عندي نورس والنت نورس
ورحت الاسبوع الماضي اسال النورس
عن موعد بدء خط الثابت قالوا قريب
اريد اقص وايرات تل من الحطبه بس مليت
__________________
ارخص بناية في ----صحار---- تعال شوف
سكني تجاري مقابل مـــــطار صـــــــحار- شوف الصور وتكلم
ارخص قطعة سياحية في صحار لحاجة صاحبها شوف موقعها

البرلنت الحديث للعقارات وادارة المباني

الاستفسار عن الاسعار و تأجير المباني و بيع وشراء العقارات
  #319  
قديم 26/06/2009, 01:13 AM
Diamond4ever Diamond4ever غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2008
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 237
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة dara مشاهدة المشاركات
السلام عليكم إخواني

منذ عدة أشهر تحررت من الإستغلال والإذلال الذي تمارسه هذه الشركة المحتكرة وانتقلت إلى شركة النورس والحمد لله على نعمه الكثيرة

إنها قصة طويلة من المعاناة التي سببتها لنا عمان تل وربيبتها عمان موبايل سأحكيها لكم لا حقا

إلا ترون أنهم الإن يحاكمون الكلمة الحرة الشريفة ويتخبطون وذلك دليل فشلهم الذريع المتواصل

مهمتي وواجبي الآن أن أحرر الكثير من ربقة الإستغلال البشع

متأخر وااااااجد .
ولكن اهلا بك الى عالم الحرية
__________________
لا للاشاعات
  #320  
قديم 26/06/2009, 01:19 AM
صورة عضوية نيدفيد
نيدفيد نيدفيد غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 22
افتراضي

انا بدلت حال النورس من اول يوم فتحت شركة النورس ولا اريد ارجع حال عمان موبيل
  #321  
قديم 26/06/2009, 01:22 AM
Diamond4ever Diamond4ever غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2008
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 237
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو المهند32002 مشاهدة المشاركات
تضحكوا على انفسكم.... اذهبو للنورس عمان موبايل وعمانتل ما معتمدين عليكم....

عمانموبايل وعمانتل لديهم مصادرهم يمتلكون من سوق مسقط ربع اسهم السوق...

ايضا لهم شركات اخرى خاصه بالتصنيع...
عارفين . وأكيد ما تخسر عمانتل لانه الحكومة (والكبارية ) تدعمها لكن نحاول التخلص من القيود التي فرضوها علينا سنين . و الربع كلهم حولو النورس والحمد لله .
و اذا قلت انه الشركة ما تاثرت فليش رفعو رسوم الخط الثابت ؟ عارفين ما حد يسخدمه عشان الاتصال . الشعب يستخدمه عشان DSL يعني افيدلهم يرفعو قيمة الاشتراك بدل قيمة المكالمات . والله لا وفقهم . امين .*



اقتباس:
انتوا مساكيين والله
ما خبرتنا كم معاشك من عمانطل ؟؟؟ وهل يزيد مع الدعاية ؟
__________________
لا للاشاعات
  #322  
قديم 26/06/2009, 01:29 AM
Diamond4ever Diamond4ever غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2008
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 237
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البلوشي77 مشاهدة المشاركات
انصح الجميع بعدم الانتقال وايضا اطلب من جميع مشتركي نورس بالانتقال فورا الي عمان موبايل وبدون اي تردد واستمتاع بالكافة الامتيازات
اي مميزات اي خرابيط ؟ روحي تعلمي القراءة بالعربي او بالانجليوي وشوفي مميزاتهم في الموقع وبعدين تعالي تكلمي .


اقتباس:
انا معك استخدم النورس و90 بالمئة من العائله تستخدم النورس ولكن للاسف تفاجاءة ان فاتورة النورس زادت عندي عن فاتورة عمانموبايل للاسف ..
التقليدي : تأكد من جميع مكالمات ورسائلك و تحويلات الرصيد بالوقت والقيمة والرقم من موقع mynawras.com
سواء كنت اجل او مسبق و كن مطمئن
__________________
لا للاشاعات
  #323  
قديم 26/06/2009, 01:32 AM
صورة عضوية ضحية محفظة المنجم
ضحية محفظة المنجم ضحية محفظة المنجم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2009
الإقامة: متشتت بسبب المحفظة
الجنس: ذكر
المشاركات: 787
افتراضي

لا نورس ولا حياك أنا سويت فريندي وعسى تكون أحسن منهن.
__________________
لا توقــــــــــــــــيع:نطو? ?:
................:ضح? ?:
  #324  
قديم 26/06/2009, 01:51 AM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

السلام عليكم,
اخواني كذي ولا كذي هيئة الأتصالات تتحكم بأشياء كثيره,
و النورس ولا حياك ترانا مبتلين,
مصر تتصل ببيستين ههه,
يالله الحمدلله على كل حال بس هذي الدنيا تراها.
  #325  
قديم 26/06/2009, 01:57 AM
صورة عضوية مدرس عاطل
مدرس عاطل مدرس عاطل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الإقامة: $$ شـنـــــــاص $$
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,573
افتراضي

النورس وعمان موبايل = صفر
__________________

كـــفاك غــــدرا يا زمــــــــــان فــانني
ذقت المــــــــــــــــرار فما عــدت اطيق
اين الـفرار ان كان الدهــــر قد ذلـــني
لم ترى النور عيني ولا ابصرت طريق
كيف الحـياة وكيف العيش يا رب دلـني
ومتى الخلاص يا رب ومـتى العــتيق؟؟

$$ نحــن لن نستــسلم نمــوت او ننتـصر .$$
  #326  
قديم 26/06/2009, 02:05 AM
صورة عضوية camaro 2004
camaro 2004 camaro 2004 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,611
افتراضي

لنوووووووووووووووووووووور س
__________________
CAMARO 2004


اللهم يا مؤنس كلّ غريب ويا صاحب كلّ وحيد ويا ملجأ كل خائف ويا كاشف كلّ كربة أسألك لأن تقذف رجاءك في قلبي حتى لا يكون لي همُ ولا شغلُ غيرك وأسألك أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً إنك على كل شيء قدير
  #327  
قديم 26/06/2009, 02:07 AM
oman7 oman7 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 192
افتراضي

انا من سنتين ومغير الحياك الي نورس آجل
والحين آجل بلا حدود ... آآآآخر راحه
__________________
  #328  
قديم 26/06/2009, 03:41 AM
التكاليف التكاليف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 804
افتراضي

والله عمانتل مسخرة
النت مسخرة
الشبكة هم بعد مصخرة
أنا بيتي في مسقط وما عندي أرسال ههههههههه ههع
والله مسخرة
عمرها ما تطور
  #329  
قديم 26/06/2009, 03:50 AM
صورة عضوية لولو11
لولو11 لولو11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2008
الإقامة: مسقط سيتي ..!!^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,382
افتراضي

ان شاالله من الاسبوع الجااي بفتح النوورس وبرمي الحياااك ..
  #330  
قديم 27/06/2009, 02:59 AM
صورة عضوية ALKHAYARI
ALKHAYARI ALKHAYARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2008
الإقامة: منطقة الداخليه
الجنس: ذكر
المشاركات: 306
افتراضي

النورس وبس
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:39 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها