|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
جهاز بلاك بيري جديد
بكرتونه وبكامل اغراضه نوع الجهاز 8100 الجهاز جديد ما ماشي ![]() قيمه الجهاز ف السوق 220 ريال وسعره عندي 200 ريال للتواصل ع الخاص ![]()
__________________
اللهم إن محمد في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار فانت أهل الوفاء والحمد ,
اللهم فاغفر له وارحمه انك أنت الغفور الرحيم,,,,,,,, اللهم انه نزل بك وأنت خير منزول به وأصبح فقيرا الى رحمتك وانت غني عن عذابه وهو الفقير الى رحمتك وقد جئناك شفعاء له وجئناك راغبين اليك طالبين له الرحمه والمغفره,,,,, الى جنات الخلد ان شاء الله ’’’’ ,.,.,.,.,. الألقاب ليست سوى وسام للحمقى ,والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسماءهم |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
up
up
__________________
اللهم إن محمد في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار فانت أهل الوفاء والحمد ,
اللهم فاغفر له وارحمه انك أنت الغفور الرحيم,,,,,,,, اللهم انه نزل بك وأنت خير منزول به وأصبح فقيرا الى رحمتك وانت غني عن عذابه وهو الفقير الى رحمتك وقد جئناك شفعاء له وجئناك راغبين اليك طالبين له الرحمه والمغفره,,,,, الى جنات الخلد ان شاء الله ’’’’ ,.,.,.,.,. الألقاب ليست سوى وسام للحمقى ,والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسماءهم |
|
#3
|
||||
|
||||
|
للتذكير
__________________
اللهم إن محمد في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار فانت أهل الوفاء والحمد ,
اللهم فاغفر له وارحمه انك أنت الغفور الرحيم,,,,,,,, اللهم انه نزل بك وأنت خير منزول به وأصبح فقيرا الى رحمتك وانت غني عن عذابه وهو الفقير الى رحمتك وقد جئناك شفعاء له وجئناك راغبين اليك طالبين له الرحمه والمغفره,,,,, الى جنات الخلد ان شاء الله ’’’’ ,.,.,.,.,. الألقاب ليست سوى وسام للحمقى ,والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسماءهم |
|
#4
|
||||
|
||||
|
تبيع ب 150
ممكن صور
__________________
وفيكم من رجال المجد من خرست عنه القوافي ولم تبلغه تبيان |
|
#5
|
||||
|
||||
|
100 ريال تسدك
__________________
برازيلي الهوى ميلاني العشق فنجاوي الحب الابدي
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
عزيزي الهاتف قديم يعني صارله سنتين بالسوق نازل .. عن نفسي أشوفه واجد غالي ..
وموفق عزيزي بالبيع ان شاء الله ..
__________________
·..·´´··._.· أحلى مكياج سينمائي و كويتي·..·´´··._.· يا قارئ خطي لا تبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في الترابِ فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى..!! ويا ماراًعلى قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي!! ![]() المعرف يستعمله شخصان |
|
#7
|
||||
|
||||
عجب مرخص واجد![]() |
|
|