|
||
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل توافقنا الرأي في أن هناك مغالاة في المهور؟ | |||
| نعم ...أوافقك الرأي |
|
247 | 76.47% |
| لا..أوافقك الرأي |
|
76 | 23.53% |
| المصوتون: 323. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#361
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لمثلكِ الصمت خير |
|
مادة إعلانية
|
|
#362
|
||||
|
||||
|
عيل ليش فتحت الموضوع ... ولا لازم نأيدك علشان ترتاح ... غريب أمرك ياخي
![]() أمزح معك ... عموما الله يعينك ويساعدك وتحصل بنت الحلال ... إلي ما ترضى الإ بالستر بس إنت عاد لا تكون بخيل تزوج وحده ... تقبل مهر 2000ريال وحفلة بسيطة بعدها الله بييسر أمورك ... لا تعقدوا الحياة أكثر ما هي متعقده ... قلنالك في بنات مهورهم أقل حتى من 2000ونص ... فليش تعقد حياتك وتروح عند وحده هي وأهلها طماعين الحب يا بابا يجي بعد الزواج إنت بس إرضى بإلي الله قسمه لك راح تحس إن الحياة ما تحتاج كل هذا التعقيد وحملة وربشة والله
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين |
|
#363
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
للأسف أخوي أسلوبك شوي غير لائق ف الرد على الأعضاء هذا للعلم فقط
وأتمنى أنك تحصل حلول تفيدكم ولو اني أبصم بالمليون بتموتوا على هذي الحاله لأنكم أنتوا الداء و الدواء الله يشفيكم من هذا المرض تشاااااااو
__________________
ĴŘŏŎŏḦ╬╬ῨᾸṫiṂẶ عيبونے وآترﮔونے فے عمآيـﮧ ,, وآترﮔولے وآحد يرضى عيوبے آترﮔولے وآحد يمسح شقآيـﮧ ,, ﮔل مآ حط آلزمن دوبـﮧ ودوبے ذآڪ والله لا ذﮔرت آنـﮧ ورآيـﮧ ,, آشعر آنه آلـﮕـون ﮔلـﮧ وسط ثوبے |
|
#364
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هناك من لا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب إلا حين يقصم ظهر الشاب ويقضي على آخر رمق فيه أليس من حقنا ان نطالب بخفض المهور وعدم المبالغه في البذخ في الاعراس؟ على العكس انا لا اصغر من أي رد يطرح هنا فكلنا أخوة وبالآراء نختلف او نتفق دمتم بود |
|
#365
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلامك عيييييييين العقل واحد شاف له بنت ومصر يبغاها وجالس مصدع راسنا ويسوي حملات ومسيرات وشو يشرخ دشداشته !!!!!!!!!!! لين كذا وصلت فيكم الحاله ؟؟؟!!!! الله يعينكم طااااااااااااااارح الموضوع * * ومثل ما قال ... دور لك وحده غير عن اللي ف بالك شي برتقال غالي و شي برتقال رخيص انت أشتري اللي تريده و اللي ع قد مقامك لا تشوف واجد ع فوق لأن رقبتك بتنكسر وهذا أبسط مثال شكراً ع الكلام المعقول ,... ![]()
__________________
ĴŘŏŎŏḦ╬╬ῨᾸṫiṂẶ عيبونے وآترﮔونے فے عمآيـﮧ ,, وآترﮔولے وآحد يرضى عيوبے آترﮔولے وآحد يمسح شقآيـﮧ ,, ﮔل مآ حط آلزمن دوبـﮧ ودوبے ذآڪ والله لا ذﮔرت آنـﮧ ورآيـﮧ ,, آشعر آنه آلـﮕـون ﮔلـﮧ وسط ثوبے |
|
#366
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#367
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#368
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() أنا أعرف بنات كثير عذروا حفلات الزواج وهذه المصاريف ورضوا بشيء قليل من باب الإعلان للعرس ... لأنهم يقدرو ظروف المعيشة الصعبة ... للزوج المستقبل الإنسان هو بنفسه يحصل حلول لمشاكله ... والله في ناس عندها المقدرة وتدفع مهر غالي ويتباهى بعد ويسوي العرس في أحسن قاعة ... بدون ما أهل العروس يطلبوا ... فإيش ذنب أهل البنت ... ولما يكون في هذا الصنف من الشباب أكيد راح يكون في صنف من الأهل يتدللوا باطلبات لأن في ناس قادرة توفر كل كل هالمصاريف وعن طيب خاطر بدون تذمر ![]() في النهاية كل إنسان يختار حسب مقدرته
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين |
|
#369
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اتمني ان تدركي هذا على الود نكون |
|
#370
|
||||
|
||||
|
لا تعليق
__________________
(( مشتاق لكم يا أحباب قلبي )) ليس الجمال جمال المنظر وإنما الجمال جمال الروح![]() دمي أحمر |
|
#371
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وكأنك تعيش في العصور الوسطى ... أبوي الوضع تغير خصوصا في عمان زمن المهر الغالي ولى خلاص تو كل واحد يتزوج حسب مقدرته وإمكانياته ... مثل ما إنت ما قادر توفر أبسط مهر للعروس غيرك عنده مقدرة يدفع ويهني نفسه ... أساسًا ردودك ما تحل أي مشكلة لأنك تصر على رأيك وتأيد كل الردود إلي تناصر وضعك وإلي يريد يسوي حملة الزواج من الخارج صارت لعبة هي ![]() والله حالة
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين |
|
#372
|
||||
|
||||
|
|
|
#373
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
على الود نكون |
|
#374
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المهر الغالي ... ما أضن إنها تبادلك الشعور ... البنت شكلها تريد تتزوج وبس وإلي عنده مقدرة يدفع لها المهر المطلوب بتتزوج لا تعلق نفسك بأوهام يا ولد الحلال ... تعبنا ترى ننصحك شكلكم تريدو عمان تصير كما الهند الحريم هم إلي يدفعوا المهر ويجهزوا كل شيء .. ![]() شكلها كذاك أخرتها إستعدوا يا بنات
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين |
|
#375
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ردك لا يخلوا من السذاجة المضحكة
|
|
#376
|
||||
|
||||
|
حالتك مزرية الله يعينك ... ويعطيك
![]() يا الله واصل حملتك لعل وعسى يوصل كلامك للي حاشرينك بالمهر الغالي ... ![]() مسكين
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين |
|
#377
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
دمتِ بود |
|
#378
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
أبلغ سليمان أني عنه في سعة ... وفي غنى رغم أني لست ذا مال ... |
|
#379
|
|||
|
|||
|
أخاف هالموضوع يضر الكثير من المشاركات خخخخخخخخ
__________________
أبلغ سليمان أني عنه في سعة ... وفي غنى رغم أني لست ذا مال ... |
|
#380
|
||||
|
||||
|
إذا حضر الماء بطل التيمم
لا يعلوا رد على ردك بوركت اخي |
|
#381
|
||||
|
||||
|
وسيفيد الغالبية العظمي
اذا اخذ الامر بعين الاعتبار |
|
#382
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اشوفهن اغلبهن احسن عن العمانيات ينهضن من الفجر وعاد مهتمات بواجباتهم ما مثل العمانيات الشعر كما اليفة والبيت حص حص
__________________
أبلغ سليمان أني عنه في سعة ... وفي غنى رغم أني لست ذا مال ... |
|
#383
|
||||
|
||||
|
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين |
|
#384
|
||||
|
||||
|
أتلم المتعوس على خايب الرجا
![]() ![]() أبوي أحسن ننسحب شكله النقاش فاشل هنا ... سي يو بالتوفيق
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين |
|
#385
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يقول حلبوه ![]() مالهم في البنك ... حلال عليك 4 ليش زعلان
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين |
|
#386
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() أبحث عنهـــا من بين زوايا اللي ع قولتك فكره يدل على ثقافته وتعمقه بالكتابه ![]() لعل وعسى تلاقي انت واهوه النور ![]() // \\ انتقادكم ابد مو بمحله كل اللي طلبته من المنتقد بفكر الواحد انه يتكلم عن الموضوع بنظرته علشان الكل يستفيد وخلينا نشوف لحد وين بتوصل ما تجوا تحوروا الافكار بالشكل اللي انتوا تريدوه وبس ![]() ولا تحاتي انا اعصآبي بارده وهيهــآآآت ا احد يقدر يعصب فيني |
|
#387
|
||||
|
||||
|
|
|
#388
|
||||
|
||||
|
|
|
#389
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لاني أخذت الموافقه قبل ان احررها ![]() وحررتها علشان الكل يستفيد من النــــور المنتظر وانا ارحب فيه بالحوار علشان يفيدك اكثر واكثر وما خرجت عن صلب الموضوع نقاشه اللي طلبته اهوه يخص الموضوع نفسه لاني ما اريد نقاشات ع الخاص الافضل ان الكل يستفيد والا انت اشرايك ؟ ![]() |
|
#390
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
غريبةٌ هى الأفكار .. كيف تـَ تشابه بـِ شده .. لـِ تختلف أيضاً بـِ شده .. !! وشتّـان بينَ هَذهِ وتلكـ حرف صادق... ونبرة عناد يا للغرابة |
|
|