سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الثقافية » أرشيف السبلة الثقافية » سبلة الشعر والأدب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 20/02/2009, 06:58 PM
صورة عضوية نوفنو
نوفنو نوفنو غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الإقامة: الداخلية
الجنس: أنثى
المشاركات: 178
افتراضي البهلانيه

وقفت البهلانيه على التله
وكانت تحمل المله
في جيبها علكه
في جبينها عرقه
ملتصقه بها ورقه
مليئه بالرقه
رايتها واقفه
انها البهلانيه انها انا هههههههههههه


وسلامتكم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/02/2009, 07:03 PM
صورة عضوية أديب الزمان
أديب الزمان أديب الزمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,289
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أديب الزمان
افتراضي

مو ذا الكلام اللي ما منه فايده
حاولي وستصلي
الشعر يحتاج الى موهبه وليس الى تلاعب بالحروف غير مجدي
يجب انت تكون هناك جديه في طرحك
__________________
على درب الشعر كنا نطارد كل بيت وبيت
نشارك كل من يكتب ونتحدى خطاوينا
رسمنا حلمنا شاعر خطى في اول التخطيط
لجل يكبر ومعه نكبر وتصير اشعارنا مينا
وصار احساسنا مبعثر كانه مر علينا فيت
كسر كل السفاين لي لبحر الشعر تودينا
الا يا رب لك نشكو حكاية غربه وتشتيت
حكاية سبلة كانت وماتت في اراضينا
  #3  
قديم 20/02/2009, 07:09 PM
صورة عضوية نوفنو
نوفنو نوفنو غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الإقامة: الداخلية
الجنس: أنثى
المشاركات: 178
افتراضي

لييييش والله انا جديه بس شوي شوي وبوصل

انت صلحلي
  #4  
قديم 20/02/2009, 07:12 PM
صاحب تاكسي صاحب تاكسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2007
الإقامة: في جزء من الكرة الأرضية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,984
افتراضي

عااااااااااد ما قصيدة


مرة مسكته


أيوه لاه
__________________
يارب ساعدني علي ان اقول كلمة الحق في وجه الاقوياء وان لا اقول البــــاطل لاكسب تصفيق الضعفاء، يارب اذا اعطيتني مالا فلا تاخذ ســـعادتي واذا اعطيتني قوة فلا تأخذ عقلي واذا اعطيتني نجاحا فلا تاخذ تواضعي واذا اعطيتني تواضعا فلا تاخذ اعتزازي بكرامتي، يارب علمني ان احب الناس كما احــب نفســي وعلمني ان احاسب نفسي كما احاسب الناس وعلمني ان التسامح هو اكبر مراتب القوة وان حب الانتقام هو اول مظاهر الضعف، يارب لا تدعني اصاب بالغرور اذا نجحت ولا باليأس اذا فشلت بل ذكرني ان الفشل هو التجربه التي تسبق النجاح، يارب اذا جردتني من المال فاترك لي الامل واذا جردتني من النجاح فاترك لي قوة العناد حتي اتغلب علي الفشل واذا جردتني من نعمة الصحه فاترك لي نعمة الايمان واذا اسأت للناس فأعطيني شجاعة الاعتذار وأذا اساء لي الناس فأعطيني شجاعة العفو واذا نسيتك يارب فارجو ان لا تنساني من عفوك وحلمك فانت العظيم القهار القادر علي كل شي، يارب اذا اسأت الي الناس فأعطني شجاعة الاعتذار
  #5  
قديم 20/02/2009, 07:18 PM
صورة عضوية نوفنو
نوفنو نوفنو غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الإقامة: الداخلية
الجنس: أنثى
المشاركات: 178
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صاحب تاكسي مشاهدة المشاركات
عااااااااااد ما قصيدة


مرة مسكته


أيوه لاه
مشكور على التشجيع والتكمله قريبااااااااا
  #6  
قديم 20/02/2009, 07:21 PM
صاحب تاكسي صاحب تاكسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2007
الإقامة: في جزء من الكرة الأرضية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,984
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نوفنو مشاهدة المشاركات
مشكور على التشجيع والتكمله قريبااااااااا
اقول: أحسن ما تكملي .. كافي هذا القدر
__________________
يارب ساعدني علي ان اقول كلمة الحق في وجه الاقوياء وان لا اقول البــــاطل لاكسب تصفيق الضعفاء، يارب اذا اعطيتني مالا فلا تاخذ ســـعادتي واذا اعطيتني قوة فلا تأخذ عقلي واذا اعطيتني نجاحا فلا تاخذ تواضعي واذا اعطيتني تواضعا فلا تاخذ اعتزازي بكرامتي، يارب علمني ان احب الناس كما احــب نفســي وعلمني ان احاسب نفسي كما احاسب الناس وعلمني ان التسامح هو اكبر مراتب القوة وان حب الانتقام هو اول مظاهر الضعف، يارب لا تدعني اصاب بالغرور اذا نجحت ولا باليأس اذا فشلت بل ذكرني ان الفشل هو التجربه التي تسبق النجاح، يارب اذا جردتني من المال فاترك لي الامل واذا جردتني من النجاح فاترك لي قوة العناد حتي اتغلب علي الفشل واذا جردتني من نعمة الصحه فاترك لي نعمة الايمان واذا اسأت للناس فأعطيني شجاعة الاعتذار وأذا اساء لي الناس فأعطيني شجاعة العفو واذا نسيتك يارب فارجو ان لا تنساني من عفوك وحلمك فانت العظيم القهار القادر علي كل شي، يارب اذا اسأت الي الناس فأعطني شجاعة الاعتذار
  #7  
قديم 20/02/2009, 07:40 PM
صورة عضوية نوفنو
نوفنو نوفنو غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الإقامة: الداخلية
الجنس: أنثى
المشاركات: 178
افتراضي

بجعبتها حكايه
فمسكت البرايه
ونظرت في المرايه
في نعفتها حبه
مبرومه الكتله
فبدت كاللحمه
فامسكت الفحمه
في اللحمه شحمه
والشحمه انا ههههههههههههههههههههههههه هاه شرايكم
  #8  
قديم 20/02/2009, 07:41 PM
صورة عضوية نوفنو
نوفنو نوفنو غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الإقامة: الداخلية
الجنس: أنثى
المشاركات: 178
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صاحب تاكسي مشاهدة المشاركات
اقول: أحسن ما تكملي .. كافي هذا القدر
خلاص كملت طافك ههههههههههههههههههههههههه ه
  #9  
قديم 20/02/2009, 07:43 PM
صورة عضوية أديب الزمان
أديب الزمان أديب الزمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,289
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أديب الزمان
افتراضي

اذا كان الشعر كهذا فانا ساعتزل السبله

اخواني المشرفين

الرجاء اما نقل هذا الموضوع الى سبلة الترويح والا ان يغلق
انا بصراحه معدتي قد صارت تؤلمني
__________________
على درب الشعر كنا نطارد كل بيت وبيت
نشارك كل من يكتب ونتحدى خطاوينا
رسمنا حلمنا شاعر خطى في اول التخطيط
لجل يكبر ومعه نكبر وتصير اشعارنا مينا
وصار احساسنا مبعثر كانه مر علينا فيت
كسر كل السفاين لي لبحر الشعر تودينا
الا يا رب لك نشكو حكاية غربه وتشتيت
حكاية سبلة كانت وماتت في اراضينا
  #10  
قديم 20/02/2009, 07:43 PM
صورة عضوية مجنون
مجنون مجنون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: مالك خص لا تسأل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,706
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مجنون
افتراضي

ههههههههههههههههههه

والله إنتي أبدع إنسانه على وجه القمر


/
/
خخخخخخخ
__________________
"] لــــــــــيتني
طـــــــــــفــــــــــــ ــــل
وكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــل
هــــــمـــــــــــــــــ ـــــــــــــــي
لــــــعـــــبـــــــــــ ــــــــــــــــــــــي


صور ونتائج مهرجان المسرح الشعبي العماني الأول

نمشي على كف القدر
ولا ندري عن المكتوب
  #11  
قديم 20/02/2009, 07:43 PM
Al Aseef Al Aseef غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2009
الإقامة: وادي عبقر
الجنس: ذكر
المشاركات: 71
افتراضي

كلمات رائعة تنم عن موهبة شعرية متدفقة...

بوركتِ يا بهلانية
__________________
سبحان ربي كن زهر الأرض في الخد انزرع *** كنّ العطر من عايلتها و الفراش أولافها
  #12  
قديم 20/02/2009, 07:45 PM
صورة عضوية مجنون
مجنون مجنون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: مالك خص لا تسأل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,706
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مجنون
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أديب الزمان مشاهدة المشاركات
اذا كان الشعر كهذا فانا ساعتزل السبله

اخواني المشرفين

الرجاء اما نقل هذا الموضوع الى سبلة الترويح والا ان يغلق
انا بصراحه معدتي قد صارت تؤلمني


ياخي خلوها تبدع

موهبة الزمان

شجعوهاا لاااه
__________________
"] لــــــــــيتني
طـــــــــــفــــــــــــ ــــل
وكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــل
هــــــمـــــــــــــــــ ـــــــــــــــي
لــــــعـــــبـــــــــــ ــــــــــــــــــــــي


صور ونتائج مهرجان المسرح الشعبي العماني الأول

نمشي على كف القدر
ولا ندري عن المكتوب
  #13  
قديم 20/02/2009, 09:37 PM
عبدالعزيز العميري عبدالعزيز العميري غير متصل حالياً
مشرف سبلة الشعر الشعبي
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2007
الإقامة: مســــــــــــــــــــقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,360
افتراضي

اختي العزيزه
اهلا بك بيننا
حاولي استغلال
هذه الموهبه
في كتابة ما يرقى
ان يعرض هنا
وما يمثلك خير تمثيل
يغلق
ننتظر الاجمل
__________________
ومن الاخير
كل ماوجدتيني حزين
تفي على وجه السنين !!!

(رحمك الله يا ابي ، اللهم غسله بالماء والثلج والبرد واجمعني به في جنات الخلد برحمتك يا أرحم الراحمين- 24/6/2009م)
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:01 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها