سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 20/02/2009, 05:01 PM
د.محمد العدوي د.محمد العدوي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: الداخلية
الجنس: ذكر
المشاركات: 141
افتراضي أمنية مواطن عماني ( مع الإعتذار للجميع )

أمنية مواطن عُماني .

ـ1ـ
مواطن عُماني ...
أعيش في شبة الجزيرة ...
يقولون بلادي ...
حلوة وجميلة ...
فيها نفط ،وغاز ...
وأحجار ثمينة ...
مواطن وعندي شهادة كبيرة ...
عايش على ألأحلام ...
والأوهام ...
وكلي أمل أحصل وظيفة ...

ـ2ـ
ما أطلب غير حقي ...
من أرضي ...
لا هي طرارة ،ولا شحاته ...
هناء عاش أبوي ...
وجدي ...
وحفروا في قلب التاريخ ...
عبارة ...
لا يمكن تـنـتسي ...
( الوطن مثل ما يأخذ ...
لا بد يعطي ) ...
وأنا عطيت الوطن ...
روحي ودمي ...
وما أريد غير وظيفة ...
حارس ...
مراسل ...
سائق ...
أنا راضي ...
اشتغل وأقول ( من قدي ) ...
واسجد سجدة شكر ...
وأحمد ربي ...


ـ3ـ
بس يا خسارة ...
ما أدري هي نذالة ...
ولا حقارة ...
الأجانب من أورباء وسنغافورة ...
هذا مهندس ...
وذاك مدير الإدارة ...
والمواطن ما حصله
عامل زباله ...

ـ4ـ
معقول !!!
العمر يمضي ؟؟؟ ...
والوطن يوقف ضدي !!! ....
وأنا ألي عطيته حياتي وعمري ...
والسبب أني ...
أطالب بحقي ...

ـ5ـ
ما أطلب غير وظيفة ...
آكل وأشرب منها لقمة شريفة ...
كل ما سألتهم عنها ...
كانت إجابتهم ظريفه ...
وسخيفة ...
أضحك وأقول : أعرف تريدوا ...
تخففوا أوجاعي ...
شكراً لكم ...
أوجاعي ما عادت كبيرة ...
تأقلمت ،تعودت ،وعندي مناعة ...
حصينه ...

ـ 6ـ
كلكم راعي ومسئول ...
هذا ما قاله الرسول ...
خلاص ملينا ...
وصار الزمن يغني ويقول : ....
ألي يصير يا مواطن ...
حرام ومو معقول ....
ـ7ـ
يا شباب عُمان ...
الوقت حان ...
نتكلم ...
نصرخ ...
يكفي هوان ...
أموت مشنوق وشجاع ...
ولا أعيش جبان ...
وأجدادنا قالوا ...
كثر الدق يفل الحديد ...
مهما كان ...

تمت ،،،

عندي نكته .

عندي نكته ...
تريدوا تسمعون ؟ ...
الغرب عنا يتسألون ...
ويقولوا لنا ...
ليه أنتوا في النفط تسبحون ...
وعلى الحصير تجلسون ...
يعني في حياتكم متناقضون ...
عندكم أموال قاروت ...
ليه ما تتنعمون ...
قلنا لهم ...
حنا شعب ...
متواضعون ...
ودايم لولاة الأمر مخلصون ...
بس هذا سؤال وجيه ...
يمكن فيه تتوجهون ...
وتسألوا فيه المسئولون ...
لأنهم أصحاب الخبرة ...
وهم الدارسون ....


تمت ،،،


مع الإعتذار للجميع ،،،،
وانتظروا الجديد بإذن الله ،،،،
__________________
دكتور ولا عندي شهادة
يكفي شهادة "لا إله إلا الله"
ولا شاعر ولا أحب السياسية
وأفتخر بشهادة "محمد رسول الله"
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/02/2009, 05:06 PM
صورة عضوية نوفنو
نوفنو نوفنو غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الإقامة: الداخلية
الجنس: أنثى
المشاركات: 178
افتراضي

اقتباس:
بس يا خسارة ...
ما أدري هي نذالة ...
ولا حقارة ...
الأجانب من أورباء وسنغافورة ...
هذا مهندس ...
وذاك مدير الإدارة ...
والمواطن ما حصله
عامل زباله ...



اه والله بالصميم بعيني شفت العماني يقط زبالة حمامي

ااااااااخ يالقهر
  #3  
قديم 20/02/2009, 05:06 PM
صورة عضوية صانع الاستثمار
صانع الاستثمار صانع الاستثمار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,329
افتراضي

قصيدة جميلة ومعبرة
ولكن أخي ألا تعتقد اننا السبب في ما وصلنا إليه
وأننا نحن من نعتمد على الاخرين
لماذا لا نبداء بأنفسنا أولاً ونعمل من الصفر حتى نصل إلى الأعلى
أليس من الواجب علينا أن نجد ونجتهد وأن نبتكر حتى نصل
العمل موجود ولكن الخلل في الترفع الموجود لدينا
  #4  
قديم 20/02/2009, 05:11 PM
صورة عضوية #وقباوي@
#وقباوي@ #وقباوي@ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2007
الإقامة: عقول الناس
الجنس: ذكر
المشاركات: 220
افتراضي

شكرا لك عزيزي طرح ممتاز
وكلام جيد وحقيقي
بس (((أيش نسوي)))
وهذه الكلمة هي التي ضيعتنا
لقد نصحني جدي وقال لي لا تقول مو أسوي دور الحل
فعلا يجب أن نبحث عن الحل
شكرا لك مرة أخرى وآسف ع الإطاله
__________________
الناس للناس ما دام الوفا بهـــــــم @ والعسر واليسر أوقات وساعــات
أكرم الناس من بين الورى رجـل @ تقضى على يده للناس غايــــــات
لا تقطعن يد المعروف عن أحـــد @ ما دممت تقدر فالأيام تــــــــارات
وإذكر فضيلة صنع الله إذا جعلت @ إليك لا لك عند الناس حاجــــــات
قد مات قوم وماتت فضائلهــــــم @ وعاش قوم وهم في الناس أموات
  #5  
قديم 20/02/2009, 05:11 PM
IMPACT IMPACT غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2009
الإقامة: عمان لاه
الجنس: ذكر
المشاركات: 638
افتراضي

قصيدة حلوة يا دكتور

لكن بيطلعلك الحين مدمنين الذل وبيقولو احمد ربك انت عايش بأمان احمد ربك في قواطي ممكن تلقطهن وتبيع
واحمد ربك وووو بلا بلا بلا

هالشعب انا يائس منه !!
  #6  
قديم 20/02/2009, 05:23 PM
صورة عضوية الرهيب
الرهيب الرهيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: عمان بلد الأمان
المشاركات: 412
Thumbs up حلووووووووووووووو

قصيدة في الصميم تسلم على الطرح
__________________
اللهم أرحم اخي الغالي محمــــــــد واسكنه فسيح جناتك 25/1/2008م

الله يرحم صدام فخر الأجـــــيال

إلى من كانت حبيبتي يوما...........خلاص عافك الخاطر
إلى عمان الحبيبة......رغم كل ما قاسيته من أجلك..........أحبك

""عمـــــــــــــــــــــــ ان نبض واحــــــــــــد""

يوما ما سأصبح وزيرا في بلدي الحبيبة عمان..... بإذن الله تعالى
  #7  
قديم 20/02/2009, 05:38 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.محمد العدوي مشاهدة المشاركات
أمنية مواطن عُماني .

ـ1ـ
مواطن عُماني ...
أعيش في شبة الجزيرة ...
يقولون بلادي ...
حلوة وجميلة ...
فيها نفط ،وغاز ...
وأحجار ثمينة ...
مواطن وعندي شهادة كبيرة ...
عايش على ألأحلام ...
والأوهام ...
وكلي أمل أحصل وظيفة ...

ـ2ـ
ما أطلب غير حقي ...
من أرضي ...
لا هي طرارة ،ولا شحاته ...
هناء عاش أبوي ...
وجدي ...
وحفروا في قلب التاريخ ...
عبارة ...
لا يمكن تـنـتسي ...
( الوطن مثل ما يأخذ ...
لا بد يعطي ) ...
وأنا عطيت الوطن ...
روحي ودمي ...
وما أريد غير وظيفة ...
حارس ...
مراسل ...
سائق ...
أنا راضي ...
اشتغل وأقول ( من قدي ) ...
واسجد سجدة شكر ...
وأحمد ربي ...


ـ3ـ
بس يا خسارة ...
ما أدري هي نذالة ...
ولا حقارة ...
الأجانب من أورباء وسنغافورة ...
هذا مهندس ...
وذاك مدير الإدارة ...
والمواطن ما حصله
عامل زباله ...

ـ4ـ
معقول !!!
العمر يمضي ؟؟؟ ...
والوطن يوقف ضدي !!! ....
وأنا ألي عطيته حياتي وعمري ...
والسبب أني ...
أطالب بحقي ...

ـ5ـ
ما أطلب غير وظيفة ...
آكل وأشرب منها لقمة شريفة ...
كل ما سألتهم عنها ...
كانت إجابتهم ظريفه ...
وسخيفة ...
أضحك وأقول : أعرف تريدوا ...
تخففوا أوجاعي ...
شكراً لكم ...
أوجاعي ما عادت كبيرة ...
تأقلمت ،تعودت ،وعندي مناعة ...
حصينه ...

ـ 6ـ
كلكم راعي ومسئول ...
هذا ما قاله الرسول ...
خلاص ملينا ...
وصار الزمن يغني ويقول : ....
ألي يصير يا مواطن ...
حرام ومو معقول ....
ـ7ـ
يا شباب عُمان ...
الوقت حان ...
نتكلم ...
نصرخ ...
يكفي هوان ...
أموت مشنوق وشجاع ...
ولا أعيش جبان ...
وأجدادنا قالوا ...
كثر الدق يفل الحديد ...
مهما كان ...

تمت ،،،

عندي نكته .

عندي نكته ...
تريدوا تسمعون ؟ ...
الغرب عنا يتسألون ...
ويقولوا لنا ...
ليه أنتوا في النفط تسبحون ...
وعلى الحصير تجلسون ...
يعني في حياتكم متناقضون ...
عندكم أموال قاروت ...
ليه ما تتنعمون ...
قلنا لهم ...
حنا شعب ...
متواضعون ...
ودايم لولاة الأمر مخلصون ...
بس هذا سؤال وجيه ...
يمكن فيه تتوجهون ...
وتسألوا فيه المسئولون ...
لأنهم أصحاب الخبرة ...
وهم الدارسون ....


تمت ،،،


مع الإعتذار للجميع ،،،،
وانتظروا الجديد بإذن الله ،،،،
في الصميم ويا خسرة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #8  
قديم 20/02/2009, 05:39 PM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

كلمات رائعة تحكي عن واقع أليم
  #9  
قديم 20/02/2009, 06:36 PM
الحوز09 الحوز09 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2008
الإقامة: في قلوب احبائي
الجنس: ذكر
المشاركات: 223
افتراضي

كفيت وفيت يادكتور.
  #10  
قديم 20/02/2009, 06:45 PM
صورة عضوية متاهات الخيانة
متاهات الخيانة متاهات الخيانة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2009
الإقامة: بعد الاذان
الجنس: أنثى
المشاركات: 14
افتراضي

اييييييييه انتو

نيتو انه شعب عمان شعب مجاهد .. كل شي تبوه بالجاهز مثل الشعوب الثانيه ( مابا اطريهم) بس يقهرو لانه مايتعبو فرزقهم كله جاهز ياخذوه بارده مبرده

الحمدلله على كـــــــــــل حــــــــال
  #11  
قديم 20/02/2009, 06:49 PM
صورة عضوية حريتي
حريتي حريتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,716
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة IMPACT مشاهدة المشاركات
قصيدة حلوة يا دكتور

لكن بيطلعلك الحين مدمنين الذل وبيقولو احمد ربك انت عايش بأمان احمد ربك في قواطي ممكن تلقطهن وتبيع
واحمد ربك وووو بلا بلا بلا

هالشعب انا يائس منه !!
انا بعد
  #12  
قديم 20/02/2009, 06:53 PM
صورة عضوية ستارليت
ستارليت ستارليت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2008
الإقامة: الـــمريخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 467
افتراضي

ع ما اظن

اذا اجتهدنا و اذا طالبنا بحقوقنا


مافي احد قادر يأخذ حق المواطن

يجب ان يكون صوت المواطن مسموع

يجب ع المواطن ان يجاهد من اجل حقه

انت مواطن ف هاي الدولة

لك الحق ف الحياة الكريمة

لك الحق ف التعليم

لك الحق ف الحصول ع الوظيفة

لك الحق ف الحصول ع الرعاية الطبية المناسبة
__________________
Leave SOMETHING 4 SOMEONE
Never leave SOMEONE 4 SOMETHING
Bcz in life
SOMETHING will leave U
But SOMEONE like ME will always live 4 U
  #13  
قديم 20/02/2009, 06:54 PM
صورة عضوية نوفنو
نوفنو نوفنو غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الإقامة: الداخلية
الجنس: أنثى
المشاركات: 178
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ستارليت مشاهدة المشاركات
ع ما اظن

اذا اجتهدنا و اذا طالبنا بحقوقنا


مافي احد قادر يأخذ حق المواطن

يجب ان يكون صوت المواطن مسموع

يجب ع المواطن ان يجاهد من اجل حقه

انت مواطن ف هاي الدولة

لك الحق ف الحياة الكريمة

لك الحق ف التعليم

لك الحق ف الحصول ع الوظيفة

لك الحق ف الحصول ع الرعاية الطبية المناسبة

حصلنا التعليم وحصلنا الرعايه انا ما انكر هالشي

بس اللي قاهرني ليش العماني يشتغل زبال
  #14  
قديم 20/02/2009, 06:55 PM
صورة عضوية big bang
big bang big bang غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2008
الإقامة: UK
الجنس: ذكر
المشاركات: 376
افتراضي

حسره ما بعدها حسره
المحزن أنه القصيدة واقعية وتعكس ما يحدث على الأرض
  #15  
قديم 20/02/2009, 07:00 PM
صورة عضوية أبو خالد 999
أبو خالد 999 أبو خالد 999 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2007
الإقامة: عــــــــــمـــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 620
افتراضي

اخوي والله انك ظربت ع الجرح
بس الحمد لله احسن عن غيرنا من الدول
__________________
" وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً " (الإسراء، 23)
  #16  
قديم 20/02/2009, 07:09 PM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.محمد العدوي مشاهدة المشاركات
أمنية مواطن عُماني .


ـ7ـ
يا شباب عُمان ...
الوقت حان ...
نتكلم ...
نصرخ ...
يكفي هوان ...
أموت مشنوق وشجاع ...
ولا أعيش جبان ...
وأجدادنا قالوا ...
كثر الدق يفل الحديد ...
مهما كان ...

تمت ،،،



صح اللسانك الحبيب ..........
ومشكور على هذي الأبيات الجميلة..... وننتظر الجديد
  #17  
قديم 20/02/2009, 07:18 PM
أبو عويمر أبو عويمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2008
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 635
افتراضي

إشتقت لك يا وطنى ...
  #18  
قديم 20/02/2009, 08:06 PM
صورة عضوية fogmannet
fogmannet fogmannet غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2008
الإقامة: فوق الضباب
الجنس: ذكر
المشاركات: 90
افتراضي

أولاً شكراً على القصيدة المعبرة ثانياً سيدنا حسني مبارك عليه السلام قال غزة تحت سيطرة إسرائيل فليش حماس تقاوم وأنا أقول عمان تحت سيطرة حزب الديوان فليش تصرخو فشهادتك وخبرتك وتعليمك ما يعتبر خدمة للدولة الي يخدم الدولة في قاموس الحكومة إذا سبقلك العمل في الجاسوسية أو أبوك تعتبر خدمت الدولة أيدعيوك والي أو أي وضيفة محترمة بدون لاتكون عندك شهادة أما غير ذلك فمثل ما قال الرجال 80 ريال تكفيك 10ريال أتشوفلك وحدة مع شرتون بدل الزواج والباقي أتصرفهن حال قطع الغيار وإذا شي بقى شتريبه شامبو بو يمنع تساقط الشعر
  #19  
قديم 20/02/2009, 08:13 PM
المختصر المفيد المختصر المفيد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,103
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.محمد العدوي مشاهدة المشاركات
أمنية مواطن عُماني .

ـ1ـ
مواطن عُماني ...
أعيش في شبة الجزيرة ...
يقولون بلادي ...
حلوة وجميلة ...
فيها نفط ،وغاز ...
وأحجار ثمينة ...
مواطن وعندي شهادة كبيرة ...
عايش على ألأحلام ...
والأوهام ...
وكلي أمل أحصل وظيفة ...

ـ2ـ
ما أطلب غير حقي ...
من أرضي ...
لا هي طرارة ،ولا شحاته ...
هناء عاش أبوي ...
وجدي ...
وحفروا في قلب التاريخ ...
عبارة ...
لا يمكن تـنـتسي ...
( الوطن مثل ما يأخذ ...
لا بد يعطي ) ...
وأنا عطيت الوطن ...
روحي ودمي ...
وما أريد غير وظيفة ...
حارس ...
مراسل ...
سائق ...
أنا راضي ...
اشتغل وأقول ( من قدي ) ...
واسجد سجدة شكر ...
وأحمد ربي ...


ـ3ـ
بس يا خسارة ...
ما أدري هي نذالة ...
ولا حقارة ...
الأجانب من أورباء وسنغافورة ...
هذا مهندس ...
وذاك مدير الإدارة ...
والمواطن ما حصله
عامل زباله ...

ـ4ـ
معقول !!!
العمر يمضي ؟؟؟ ...
والوطن يوقف ضدي !!! ....
وأنا ألي عطيته حياتي وعمري ...
والسبب أني ...
أطالب بحقي ...

ـ5ـ
ما أطلب غير وظيفة ...
آكل وأشرب منها لقمة شريفة ...
كل ما سألتهم عنها ...
كانت إجابتهم ظريفه ...
وسخيفة ...
أضحك وأقول : أعرف تريدوا ...
تخففوا أوجاعي ...
شكراً لكم ...
أوجاعي ما عادت كبيرة ...
تأقلمت ،تعودت ،وعندي مناعة ...
حصينه ...

ـ 6ـ
كلكم راعي ومسئول ...
هذا ما قاله الرسول ...
خلاص ملينا ...
وصار الزمن يغني ويقول : ....
ألي يصير يا مواطن ...
حرام ومو معقول ....
ـ7ـ
يا شباب عُمان ...
الوقت حان ...
نتكلم ...
نصرخ ...
يكفي هوان ...
أموت مشنوق وشجاع ...
ولا أعيش جبان ...
وأجدادنا قالوا ...
كثر الدق يفل الحديد ...
مهما كان ...

تمت ،،،

عندي نكته .

عندي نكته ...
تريدوا تسمعون ؟ ...
الغرب عنا يتسألون ...
ويقولوا لنا ...
ليه أنتوا في النفط تسبحون ...
وعلى الحصير تجلسون ...
يعني في حياتكم متناقضون ...
عندكم أموال قاروت ...
ليه ما تتنعمون ...
قلنا لهم ...
حنا شعب ...
متواضعون ...
ودايم لولاة الأمر مخلصون ...
بس هذا سؤال وجيه ...
يمكن فيه تتوجهون ...
وتسألوا فيه المسئولون ...
لأنهم أصحاب الخبرة ...
وهم الدارسون ....


تمت ،،،


مع الإعتذار للجميع ،،،،
وانتظروا الجديد بإذن الله ،،،،
كانك كاتبنها باسلوب الراب ، بس فعلا تضرب في الصميم
__________________
قلم الكاتب أمضى من سيف المحارب فهو سيف ينفذ في المقاتل وشفرة تطيح بالمفاصل.
  #20  
قديم 20/02/2009, 08:23 PM
صورة عضوية الصياد
الصياد الصياد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: بلاد ما وراء الشمس
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,259
افتراضي

كلام من ذهب...

تشكر عليه..
__________________
عذرا على الأزعاج:

التوقيع تحت الصيانة
  #21  
قديم 20/02/2009, 09:42 PM
صورة عضوية صحاريه
صحاريه صحاريه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2008
الإقامة: الكره الارضيه
الجنس: أنثى
المشاركات: 372
افتراضي

الله يعينا يالعمانين
  #22  
قديم 20/02/2009, 10:39 PM
khalid67 khalid67 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المختصر المفيد مشاهدة المشاركات
كانك كاتبنها باسلوب الراب ، بس فعلا تضرب في الصميم
و أنا قلت اكيد الكتور خريج مصر

لكن رجوعا للموضوع ليس العيب ان يعمل الشخص و لو زبال .. في امريكا الزبال امريكي و في بريطانيا الزبال بريطاني و هو فرنسي في فرنسا ... لكن المشكلة ان خريج بشهادة دكتوراه في دولة فتية لايجد عمل .. ايها الشياب في حكومتنا العزيزة أفسحوا.. يوجد الكثير منهم في الحكومة و عندهم أعمال أخرى تدر عليهم أضعاف الراتب بس يبغى لهم واحد وهيبي يطيح فيهم فنش فنش
يلوموا الحكام انهم ما يطلعوا اشوف ما بس الحكام حتى مدير ما ينقلع
  #23  
قديم 21/02/2009, 01:14 AM
صورة عضوية غدار الليل
غدار الليل غدار الليل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2008
الإقامة: الليل..مساكن الجن
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,967
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى غدار الليل إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى غدار الليل
افتراضي

خاطره جميله تصف الوضع الحالي
__________________

الرجال أربعة
رجل يدري ويدري انه يدري فسلوه
ورجل يدري ولا يدر انه يدري فذاك ناس فذكروه
ورجل لا يدري ويدري انه لا يدري فذلك يسترشد فعلموه
ورجل لا يدري ولا يدري انه لا يدري فذلك جاهل فارفضوه
I think I've discovered the secret of life - you just hang around until you get used to it
A mistake is simply another way of doing things
إذا كانت النفوس كباراً تعبت في مرادها الأجساد
  #24  
قديم 21/02/2009, 08:19 AM
The Aviator The Aviator غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2007
الإقامة: New Zealand
الجنس: ذكر
المشاركات: 258
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة #وقباوي@ مشاهدة المشاركات
شكرا لك عزيزي طرح ممتاز
وكلام جيد وحقيقي
بس (((أيش نسوي)))
وهذه الكلمة هي التي ضيعتنا
لقد نصحني جدي وقال لي لا تقول مو أسوي دور الحل
فعلا يجب أن نبحث عن الحل
شكرا لك مرة أخرى وآسف ع الإطاله
رحم الله جدك وبارك الله فيك
"لا تقول مو أسوي... دور الحل "
  #25  
قديم 21/02/2009, 08:27 AM
سعيد ما من بعيد سعيد ما من بعيد غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/11/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 62
افتراضي

لأنى هم المواطن العماني هو الحصول على الدكتوراة ... يا دكتور

مرحبا بك في هذا المنبر ولا نحتاج إلى (د.) لكي تعرفنا بنفسك . ، نحن هنا آدميون سواسية .
  #26  
قديم 21/02/2009, 08:27 AM
صورة عضوية غروري في صمتي
غروري في صمتي غروري في صمتي غير متصل حالياً
غفر الله لها
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2009
الإقامة: بين جرحــــين
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,872
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ستارليت مشاهدة المشاركات
ع ما اظن

اذا اجتهدنا و اذا طالبنا بحقوقنا


مافي احد قادر يأخذ حق المواطن

يجب ان يكون صوت المواطن مسموع

يجب ع المواطن ان يجاهد من اجل حقه

انت مواطن ف هاي الدولة

لك الحق ف الحياة الكريمة

لك الحق ف التعليم

لك الحق ف الحصول ع الوظيفة

لك الحق ف الحصول ع الرعاية الطبية المناسبة



لا حياة لمن تنادي ...... وبالرغم من هذا لا نقول الا الحمدلله على كل حال ...
  #27  
قديم 21/02/2009, 08:29 AM
صورة عضوية فيونكا
فيونكا فيونكا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,273
افتراضي

صح لسانك
المفروض كلنا يد واحد للقضاء على البطالة
المواطن يتعذب ويرضى حتى 220ريال عماني و الوافد مدلعينه اخر دلع معاشه 6.000.000 هذا غير السيارة و البيت و الاكل و الشرب
والله ماصارت
__________________
" قُلْ إِنَّ صَلاَتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ " (الأنعام، 162)
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:01 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها