|
||
|
#301
|
||||
|
||||
|
قبل روحي انتيه نحن نروح ما يحتاج تقولي حالنا
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه ) (لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك ) لاتنسوووون ذكر الله دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني |
|
مادة إعلانية
|
|
#302
|
|||
|
|||
|
صلاة نستأذنكم
سورواي حتى لو بالمزح مو زين ؟ |
|
#303
|
||||
|
||||
|
العتب على النظر ولد خالوتي أحيد اسمة هراكيلو
![]() ![]() متى أستوى دكتور ![]() خالوتك تسلم عليك نسيت اخبرك ![]() ![]() ![]() ![]()
__________________
![]() ![]() |
|
#304
|
||||
|
||||
|
فيه رسالة اعتذار اريدك توصليها حاله
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
*** الندم على السكوت خير من الندم على القول |
|
#305
|
||||
|
||||
|
صلاة مقبولة ان شاء الله
خلاص اسفين واعتذر قدام الجميع
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
*** الندم على السكوت خير من الندم على القول |
|
#306
|
||||
|
||||
|
__________________
~||| لا تــجرمــوني علــى ذنــــــب لمـــ ارتكبــــهـ|||~ و لــرُب نازلة يضيق بها الفتى .. ذرعاً و عند الله منها المخرجُ ضاقت فـ لما استحكمت حلقاتها .. فُرِجت و كنت اظنها لا تفرجُ [レジャーの心 ] شارك معنا حملة " إنفلونزا الرسايل الخاصة" ![]() لا للسذاجة بلغي عن أي رسالة خاصة مُشينة هنا [سبلة مختصة بالنقاش الترويحي والنقد الساخر وكذلك للمسابقات وللمرح والفكاهة والألغاز والألعاب المفيدة]
|
|
#307
|
||||
|
||||
|
مساء الخير
![]()
__________________
هنالك أبواب أَقَفالها ليست بأيدينا..]
|
|
#308
|
||||
|
||||
|
يا هلا بيكي ورحب
مو الاخبار ![]()
__________________
![]() ![]() |
|
#309
|
||||
|
||||
|
__________________
~||| لا تــجرمــوني علــى ذنــــــب لمـــ ارتكبــــهـ|||~ و لــرُب نازلة يضيق بها الفتى .. ذرعاً و عند الله منها المخرجُ ضاقت فـ لما استحكمت حلقاتها .. فُرِجت و كنت اظنها لا تفرجُ [レジャーの心 ] شارك معنا حملة " إنفلونزا الرسايل الخاصة" ![]() لا للسذاجة بلغي عن أي رسالة خاصة مُشينة هنا [سبلة مختصة بالنقاش الترويحي والنقد الساخر وكذلك للمسابقات وللمرح والفكاهة والألغاز والألعاب المفيدة]
|
|
#310
|
||||
|
||||
|
مساءك خير وبركة
حمدلله على سلامة الوصول وعمرة مقبولة إن شاء الله ![]()
__________________
![]() ![]() |
|
#311
|
||||
|
||||
|
__________________
~||| لا تــجرمــوني علــى ذنــــــب لمـــ ارتكبــــهـ|||~ و لــرُب نازلة يضيق بها الفتى .. ذرعاً و عند الله منها المخرجُ ضاقت فـ لما استحكمت حلقاتها .. فُرِجت و كنت اظنها لا تفرجُ [レジャーの心 ] شارك معنا حملة " إنفلونزا الرسايل الخاصة" ![]() لا للسذاجة بلغي عن أي رسالة خاصة مُشينة هنا [سبلة مختصة بالنقاش الترويحي والنقد الساخر وكذلك للمسابقات وللمرح والفكاهة والألغاز والألعاب المفيدة]
|
|
#312
|
||||
|
||||
|
__________________
~||| لا تــجرمــوني علــى ذنــــــب لمـــ ارتكبــــهـ|||~ و لــرُب نازلة يضيق بها الفتى .. ذرعاً و عند الله منها المخرجُ ضاقت فـ لما استحكمت حلقاتها .. فُرِجت و كنت اظنها لا تفرجُ [レジャーの心 ] شارك معنا حملة " إنفلونزا الرسايل الخاصة" ![]() لا للسذاجة بلغي عن أي رسالة خاصة مُشينة هنا [سبلة مختصة بالنقاش الترويحي والنقد الساخر وكذلك للمسابقات وللمرح والفكاهة والألغاز والألعاب المفيدة]
|
|
#313
|
||||
|
||||
|
صبــــــــــــــــــــاح الخير
:بو يثاوب:
__________________
إن بغيت أمشي لقيت إني وقفت وإن رفعت الصوت ماجاني صداه الحقائق فاجئتني ما بدت والزمان أسرع من اللي في رجاه |
|
#314
|
||||
|
||||
|
الحمدلله تمام ![]() انتي مو اخبارش؟ ![]() الله يسلمك من كل شر
![]() امين يا رب ![]() مو اخبارش؟ ![]()
__________________
هنالك أبواب أَقَفالها ليست بأيدينا..]
|
|
#315
|
||||
|
||||
|
__________________
هنالك أبواب أَقَفالها ليست بأيدينا..]
|
|
#316
|
||||
|
||||
|
مساء الخير .. دوم ان شاء الله ... ما شي اخبر .. بس باكر الدوام ..
__________________
~||| لا تــجرمــوني علــى ذنــــــب لمـــ ارتكبــــهـ|||~ و لــرُب نازلة يضيق بها الفتى .. ذرعاً و عند الله منها المخرجُ ضاقت فـ لما استحكمت حلقاتها .. فُرِجت و كنت اظنها لا تفرجُ [レジャーの心 ] شارك معنا حملة " إنفلونزا الرسايل الخاصة" ![]() لا للسذاجة بلغي عن أي رسالة خاصة مُشينة هنا [سبلة مختصة بالنقاش الترويحي والنقد الساخر وكذلك للمسابقات وللمرح والفكاهة والألغاز والألعاب المفيدة]
|
|
#317
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() ![]() |
|
#318
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا الحمدلله بخير
وين صوغاتي مال العمرة ![]()
__________________
![]() ![]() |
|
#319
|
||||
|
||||
|
تو وين الناس؟!
__________________
إن بغيت أمشي لقيت إني وقفت وإن رفعت الصوت ماجاني صداه الحقائق فاجئتني ما بدت والزمان أسرع من اللي في رجاه |
|
#320
|
||||
|
||||
|
__________________
|
|
#321
|
||||
|
||||
|
شخبارك؟!
انا ما شفتك من يوم رجعت؟! واسمع طاري عمره؟! مووووه السالفه؟!! ![]() اقتباس:
![]() ويسعد يومك ![]() :بو تعاند وتنام:
__________________
إن بغيت أمشي لقيت إني وقفت وإن رفعت الصوت ماجاني صداه الحقائق فاجئتني ما بدت والزمان أسرع من اللي في رجاه |
|
#322
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() ![]() |
|
#323
|
||||
|
||||
|
ليس هكذا تورد الأبل..
ذكرتكم بالصلاااة ليس إلااا.. فلم يكن هناااك داااعي لردك أعلااه.. ===================== السلااام عليكم ورحمة الله وبركاااته ![]()
__________________
![]() هل أستيقظت يوماا على خبر مفجع ؟؟![]() ![]() هل قصــــــــــــرت في صلـــــــة الرحـــــــــم يومااا ؟؟ ![]() لااا تكن مثلي وبااادر بصلة أقاااربك وصل رحمك ..![]() رحلت عن عالمنا بثااني أيام العيد وصاار لي فووق الثلااث سنوااات لم أصلها وهذا حااالي مع جميع أقااربي.. ![]() ![]() 17/11/2010 رحمة الله عليك عمتـــــــــي .. ![]() ![]() م ع م ر ي والفخر ليه![]() |
|
#324
|
||||
|
||||
|
__________________
هنالك أبواب أَقَفالها ليست بأيدينا..]
|
|
#325
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بسك كسل قومي من نومك
![]() ![]()
__________________
![]() ![]() |
|
#326
|
||||
|
||||
|
راحوا يصلوا لاااه..
![]() ولا موووه تقولي انتيه؟!! ![]() اقتباس:
__________________
إن بغيت أمشي لقيت إني وقفت وإن رفعت الصوت ماجاني صداه الحقائق فاجئتني ما بدت والزمان أسرع من اللي في رجاه |
|
#327
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
جزاكي الله كل خير بتذكيركي لنا اختي الكريمة ![]() ![]()
__________________
![]() ![]() |
|
#328
|
||||
|
||||
|
هلو~
__________________
![]() <\\> _//_ |
|
#329
|
||||
|
||||
|
__________________
إن بغيت أمشي لقيت إني وقفت وإن رفعت الصوت ماجاني صداه الحقائق فاجئتني ما بدت والزمان أسرع من اللي في رجاه |
|
#330
|
||||
|
||||
|
__________________
|
|
|