|
||
|
#241
|
||||
|
||||
|
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه ) (لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك ) لاتنسوووون ذكر الله دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني |
|
مادة إعلانية
|
|
#242
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() مساء الخير بنت خالوتينا تو قبل طشه سالت عنش الهونقيه ذيك العوق
__________________
اللهم اني أعوذ بك من الذنوب التي بها تزيل النعم وأعوذ بك من الذنوب التي بها تحل النقم وأعوذ بك من الذنوب التي بها تثير الأعداء وأعوذ بك من الذنوب التي بها تحبس غيث السماء
|
|
#243
|
|||
|
|||
|
|
|
#244
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() ![]() |
|
#245
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اخبر
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه ) (لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك ) لاتنسوووون ذكر الله دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني |
|
#246
|
||||
|
||||
|
__________________
-------------------------------------- أيقـظ شـعورك بالمحـبة إن غـفـا
لولا الشـعور الناس كانـوا كالدمـى أحـبب فيـغدو الكـوخُ قصـرا نـيرا وابغض فيمسي الكون سجنا مظلما |
|
#247
|
||||
|
||||
|
__________________
[ إلـى جَنـات الْخـُـلد ] .. . . . . . |
|
#248
|
||||
|
||||
|
ما جبتلي عطرررر من الشانزي ليزيه
![]() امس
|
|
#249
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]()
|
|
#250
|
||||
|
||||
|
لا تقبضي
![]() اقتباس:
![]() ![]()
__________________
![]() <\\> _//_ |
|
#251
|
||||
|
||||
|
بعدني جالس أمدحها
![]() هلا بالخياليه ![]() ![]() ياخي صوتش ما غريب على ![]()
__________________
اللهم اني أعوذ بك من الذنوب التي بها تزيل النعم وأعوذ بك من الذنوب التي بها تحل النقم وأعوذ بك من الذنوب التي بها تثير الأعداء وأعوذ بك من الذنوب التي بها تحبس غيث السماء
|
|
#252
|
||||
|
||||
|
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
*** الندم على السكوت خير من الندم على القول |
|
#253
|
|||
|
|||
|
الله يحفظها لكم عاشت الأسامي
|
|
#254
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
من أنتة نوبة
![]() ![]() ![]() د هركول سامحني ما أعرفك ![]() ممكن نتعرف أكثر ![]() ![]()
__________________
![]() ![]() |
|
#255
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() هل أستيقظت يوماا على خبر مفجع ؟؟![]() ![]() هل قصــــــــــــرت في صلـــــــة الرحـــــــــم يومااا ؟؟ ![]() لااا تكن مثلي وبااادر بصلة أقاااربك وصل رحمك ..![]() رحلت عن عالمنا بثااني أيام العيد وصاار لي فووق الثلااث سنوااات لم أصلها وهذا حااالي مع جميع أقااربي.. ![]() ![]() 17/11/2010 رحمة الله عليك عمتـــــــــي .. ![]() ![]() م ع م ر ي والفخر ليه![]() |
|
#256
|
||||
|
||||
|
جلستكم حلوة
بس غايتها الصلاة في امان اللة
__________________
-------------------------------------- أيقـظ شـعورك بالمحـبة إن غـفـا
لولا الشـعور الناس كانـوا كالدمـى أحـبب فيـغدو الكـوخُ قصـرا نـيرا وابغض فيمسي الكون سجنا مظلما |
|
#257
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() <\\> _//_ |
|
#258
|
||||
|
||||
|
__________________
اللهم اني أعوذ بك من الذنوب التي بها تزيل النعم وأعوذ بك من الذنوب التي بها تحل النقم وأعوذ بك من الذنوب التي بها تثير الأعداء وأعوذ بك من الذنوب التي بها تحبس غيث السماء
|
|
#259
|
||||
|
||||
|
ما في باررض حال لعيان صغيرين مو رايش اخلي هراكيلوو يروح ينبت النخيل
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه ) (لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك ) لاتنسوووون ذكر الله دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني |
|
#260
|
|||
|
|||
|
عموما السكرتيرة موجودة واذا كان عندك شية تحفظات خبرها هي بتوصله الاخبار
صحيح ليش يحظرونا ![]() ![]()
|
|
#261
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() <\\> _//_ |
|
#262
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() هل أستيقظت يوماا على خبر مفجع ؟؟![]() ![]() هل قصــــــــــــرت في صلـــــــة الرحـــــــــم يومااا ؟؟ ![]() لااا تكن مثلي وبااادر بصلة أقاااربك وصل رحمك ..![]() رحلت عن عالمنا بثااني أيام العيد وصاار لي فووق الثلااث سنوااات لم أصلها وهذا حااالي مع جميع أقااربي.. ![]() ![]() 17/11/2010 رحمة الله عليك عمتـــــــــي .. ![]() ![]() م ع م ر ي والفخر ليه![]() |
|
#263
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يا مرحبا بالطير 1
![]()
__________________
![]() ![]() |
|
#264
|
||||
|
||||
|
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه ) (لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك ) لاتنسوووون ذكر الله دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني |
|
#265
|
||||
|
||||
|
انتيه مال موه سكرتيرة الناس تخمس وانتي ساكتة ما تقولي شي خبرية إلي ما يتسمى لاه
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
*** الندم على السكوت خير من الندم على القول |
|
#266
|
|||
|
|||
|
الله يحفظك ونحن بعد نروح نصلي
في امان الكريم |
|
#267
|
||||
|
||||
|
__________________
[ إلـى جَنـات الْخـُـلد ] .. . . . . . |
|
#268
|
||||
|
||||
|
__________________
اللهم اني أعوذ بك من الذنوب التي بها تزيل النعم وأعوذ بك من الذنوب التي بها تحل النقم وأعوذ بك من الذنوب التي بها تثير الأعداء وأعوذ بك من الذنوب التي بها تحبس غيث السماء
|
|
#269
|
||||
|
||||
|
وانا بعد
فمان الله تعقبنا العافية
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه ) (لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك ) لاتنسوووون ذكر الله دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني |
|
#270
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() هل أستيقظت يوماا على خبر مفجع ؟؟![]() ![]() هل قصــــــــــــرت في صلـــــــة الرحـــــــــم يومااا ؟؟ ![]() لااا تكن مثلي وبااادر بصلة أقاااربك وصل رحمك ..![]() رحلت عن عالمنا بثااني أيام العيد وصاار لي فووق الثلااث سنوااات لم أصلها وهذا حااالي مع جميع أقااربي.. ![]() ![]() 17/11/2010 رحمة الله عليك عمتـــــــــي .. ![]() ![]() م ع م ر ي والفخر ليه![]() |
|
|