سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » معروضات أو طلبات أخرى » أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 24/09/2008, 12:56 AM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
Wink

خواتي العزيزات

نظرا لان منتجاتي تاتي من السعودية فان الوكيل و الموزع يعتذر عن شحن اي طلبيات خلال العشر الاواخر الى ايام العيد و كل الاعتذار لمن قالت لي قبل انها تريد الجهاز للعيد

كل التوفيق للجميع
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 24/09/2008, 09:33 AM
al3inawi al3inawi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2008
الإقامة: الامارات
الجنس: ذكر
المشاركات: 282
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى al3inawi إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى al3inawi
افتراضي

بالتوفيق أختي منال
  #63  
قديم 27/09/2008, 07:51 PM
صورة عضوية عروس البحر
عروس البحر عروس البحر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2008
الإقامة: Oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 841
افتراضي

أخواتي الفاضلات الي عندها جهاز عين الجمل انا اريد منه ضروووووووووووووي في اسرع فرصه

حتى على باكر اذا تقددر توفرلي اياه

ارجو التكرم بمساعدتي

في حفظ الرحمن
__________________
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1041098
أرقى ماتم عرضة في السبلة من الملابس التقليدية تجدونها لدى عروس البحر

اللهم ارحمنا اذا عرق منا الجبين وكثر الانين وأيس منا الطبيب وبكى علينا الحبيب اللهم ارحمنا اذا وارانا التراب وودعنا الاحباب وانقطع عنا النسيم وفارقنا النعيم ، اللهم أرحمنا اذا نسي أسمنا وانطوى ذكرنا ولم يذكرنا ذاكر، اللهم ارحمنا يوم تبلى السرائر وتبدى الضمائر وتنشر الدواوين وتوضع الموازين ويقوم الناس لرب العالمين برحمتك يا أرحم الراحمين ، اللهم ولا تدع لنا ذنبا الا غفرته ولا عيبا الا ستره ، ولا هما الا فرجته ، ولا دينا الا قضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا والاخره هي لك رضا ولنا صلاح الا قضيتها، يـــــــا أرحم الراحمين برحمتك أستغيت..اللهم أغثنا ... اللهم أغثنا... اللهم أغثنا
وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه أجمعين.
  #64  
قديم 13/10/2008, 12:58 PM
ثبوت الجبل ثبوت الجبل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: مسقط
المشاركات: 102
افتراضي

هلا منال
اقول عندك اللى ب3 صواني ؟
  #65  
قديم 13/10/2008, 04:26 PM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ثبوت الجبل مشاهدة المشاركات
هلا منال
اقول عندك اللى ب3 صواني ؟

الي ب 3 صواني تكلفته ما تقل عن 27 ريال و غير الشحن يعني بيوصل ل 30 و فوق او 35 و سوق السبلة اي منتج غالي ماله سوق بيننا و اغلب البنات ما مستعدين يدفعوا هالمبلغ و خصوصا ان هذه للتكلفة فقط يعني من غير اتعابي او فوايدي رغم انها بسيطة الا انني اجد من الانسب اني ما اجيبها لعدم رغبة سوق السبلة فيها


انا اللحين جاتني طلبات بس ابي اجيبها قبل عيد الاضحى فعندي الوقت لتجميع الطلبات و خصوصا اني مش متواجدة في البلد لاخر الشهر و لما ارجع بيرجع لكم نشاط المنال من اول و جديد و باروع بكثير و اوعدكم بذلك

السموحة


المنال
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #66  
قديم 14/10/2008, 08:39 AM
lulu33 lulu33 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2007
المشاركات: 134
افتراضي

انا اطلب جهاز المعمول والجوزيه عاجل
  #67  
قديم 14/10/2008, 09:47 AM
حبيبة الغالي حبيبة الغالي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,414
افتراضي

صباح الخير اختي المنال

ضرووووووووووووري ابغي طلبية لو سمحتي تواصلي عندي تكفين بليززززززززززز لا تتأخري علي
  #68  
قديم 14/10/2008, 11:03 AM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب زوجها مشاهدة المشاركات
صباح الخير اختي المنال

ضرووووووووووووري ابغي طلبية لو سمحتي تواصلي عندي تكفين بليززززززززززز لا تتأخري علي


تابعي الخاص ....
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #69  
قديم 14/10/2008, 01:03 PM
ثبوت الجبل ثبوت الجبل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: مسقط
المشاركات: 102
افتراضي

بصراحة انا اريد الجهاز اللى ب3 صواني بس ياريت تخبريني التكلفة بضبط اذا ممكن توفريها حالي
مشكورة
  #70  
قديم 14/10/2008, 01:06 PM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ثبوت الجبل مشاهدة المشاركات
بصراحة انا اريد الجهاز اللى ب3 صواني بس ياريت تخبريني التكلفة بضبط اذا ممكن توفريها حالي
مشكورة
قيمتها ما راح تقل عن 30 ريال مع الشحن و ما اكثر عن 40

بشوف الوكيل و اذا متوفرة حاليا ببداء اجمع الطلبات على طووووول

ادعوا لي بالتوفيق


المنال
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #71  
قديم 14/10/2008, 09:29 PM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

تلقيت اليوم الكثير من الرسائل على الخاص للطلبات و ككوني منشغلة بالدراسة في مصر فتعرقلت امور الطلبات و عشان خاطر الحلوات الي طلبن انا راح احاول اطلبهم بس بشروط


خواتي مافيها اي نقاش هذه الشروط انا في غربة يعني محتاجة سيولة لاجيب لكن الاجهزة

للطلبات

دفع مبلغ 18 ريال مقدم على كل جهاز اما بالايداع لدى البنك او التسليم لمندوبي يدا بيد
عند الدفع ساقوم باصدار ورقة فاتورة على الحاسوب و ارسالها للمشتري تفيد بتفاصيل الشراء

التوصيل في حدود مسقط علي و خارجها على المشتري استلامها او دفع مبلغ اضافي لارسالها سواء عن طريق شخص او بالبريد او باي وسيلة نقل

الجهاز عليه ضمان وورقة الضمان موجودة بالجهاز و طريقة عمل العجينة موجودة داخل العلبة

الطلبات راح تبداء من اليوم الى يوم الاثنين القادم و سيتم غلق باب الطلبات لانني بطلب الطلبية كاملة مجموعة واحدة

الطلبات تاخذ 5 ايام للوصول على البريد العادي من اول يوم اطلب فيه و سيتم اعلام الزبائن بيوم الطلب


كل التوفيق للجميع


المنال
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #72  
قديم 18/10/2008, 09:23 AM
lulu33 lulu33 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2007
المشاركات: 134
افتراضي

انا طلبت الجهازين اكيد في عليه تخفيض ورقمي عالخاص
  #73  
قديم 18/10/2008, 10:19 AM
ايمو فافا ايمو فافا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2008
الإقامة: مصر
الجنس: أنثى
المشاركات: 885
افتراضي

ربنا يوفقك يارب لانك فعلا انسانه صادقه فى التعامل مع الاخرين وتستاهلى كل خير
__________________
توجد مندوبه بعمان
حبوب سيبوتيرم للتخسيس * مفتقه للنحافه * منتجات حراز * أصاله * ايفا * بودرة الغسول الهندى * هيرباتون للصلع * حلاوةرقة المشاعر * مخدر املا * بيتادين * فيبكس للعرق * بودرة تضييق * رومكس لتفتيح المناطق الحساسه * حنه كوين هير * الفراعنه * الهنديه * لانجيرى
طريقة التوصيل والاستلام : عبر الويسترن يونيو ن او الحساب الجارى
التوصيل بالبريد السريع الدولى توصلك فى خلال 3 يوم من استلام التحويل
  #74  
قديم 18/10/2008, 10:30 AM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ايمو فافا مشاهدة المشاركات
ربنا يوفقك يارب لانك فعلا انسانه صادقه فى التعامل مع الاخرين وتستاهلى كل خير




الصور المرفقة
 
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #75  
قديم 18/10/2008, 10:44 AM
صورة عضوية Queen of Hope
Queen of Hope Queen of Hope غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2007
الإقامة: في قلب حبيبتي عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 332
افتراضي

السلام عليكم أختي المنال

أنا حابه أطلب الجهاز أبو ثلاث صواني إذا كان متوفر لدي الوكيل وإن لم يكن متوفرا سأكتفي بالجهاز الموجود جهاز بسكويت (عين الجمل).
__________________
لو تحدث الناس
في ما يعرفون فقط
لساد الهدوء
أماكن كثيره ...!!
  #76  
قديم 18/10/2008, 06:34 PM
عمـــانيهـ ذوق عمـــانيهـ ذوق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2008
الإقامة: بـيـتنــا
الجنس: أنثى
المشاركات: 936
افتراضي

الله يوووووووووووووووووووووفقك حبيبتي ومنتجاتك دوم مميزه
__________________
[
  #77  
قديم 18/10/2008, 07:06 PM
LiMoOoNa LiMoOoNa غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,454
افتراضي

يعني بالنهاية مع الشحن وكل شي بكم يوقف السعر ؟؟
__________________
all design service
with
LiMoOoNa
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=783007
  #78  
قديم 18/10/2008, 07:18 PM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة LiMoOoNa مشاهدة المشاركات
يعني بالنهاية مع الشحن وكل شي بكم يوقف السعر ؟؟

السعر شامل الشحن
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #79  
قديم 19/10/2008, 02:12 PM
صورة عضوية Queen of Hope
Queen of Hope Queen of Hope غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2007
الإقامة: في قلب حبيبتي عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 332
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Queen of Hope مشاهدة المشاركات
السلام عليكم أختي المنال

أنا حابه أطلب الجهاز أبو ثلاث صواني إذا كان متوفر لدي الوكيل وإن لم يكن متوفرا سأكتفي بالجهاز الموجود جهاز بسكويت (عين الجمل).

أختي المنال ما رديتي علي

وين ممكن أدفع المقدم يعني من المندوب إللي راح يستلم منا
__________________
لو تحدث الناس
في ما يعرفون فقط
لساد الهدوء
أماكن كثيره ...!!
  #80  
قديم 19/10/2008, 10:45 PM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

يؤسفني اني ابلغكم ان الشركة ردت علي بعدم توفر هالنوع و نزلوا نوع جديد يزيد بعدد الفتحات فقط و الشكل و اعتقد في فارق بسيط بالقيمة


اليوم باذن الله راح انزل لكم الجهاز الجديد بس بعد ما احصل على الفاصيل و الاسعار


ارجوكم اعذروني على الافادة هذه


كل التحية


المنال
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #81  
قديم 20/10/2008, 02:43 AM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

تابعوا الرابطة التالية للاجهزة الجديدة


http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=302220
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #82  
قديم 11/02/2009, 06:15 PM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

الله أكبر ... سبحان الله ....
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #83  
قديم 14/02/2009, 03:25 AM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
Thumbs up

مراحـــــــــــــــــــب يا حلوااااات


تلقيت خلال الشهر الماضي العديد من الطلبات و لوجودي خارج البلد كنت اتعذر على الطلبيات لانشغالي بالدراسة

و بعد اصرار بعض الاخوات فياريت تتقبلوا مني فتح الموضوع من جديد و نعود الى نشاط المنتج من جديد


الي حابة تحصل على المنتج فالتسمح لي لا اعمل اي طلب الا بعد ان استلم نصف المبلغ من المشترية و اذا حابة تحصل على وصل الاستلام و فاتورة بعمل لها و اعتقد اسمي غني عن التعريف بينكم في السبلة و اغلبكم يعرفني شخصيا


نبداء من اليوم و تجميع الطلبات خلال هالاسبوع


موفقين


المنال
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #84  
قديم 14/02/2009, 03:28 AM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

  #85  
قديم 14/02/2009, 08:17 AM
شيكامارا شيكامارا غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2008
الإقامة: الخوض
الجنس: أنثى
المشاركات: 68
افتراضي

مراحب عزيزتي :
ممكن قيمة جهاز عين الجمل ؟
  #86  
قديم 14/02/2009, 08:32 AM
mazen131 mazen131 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي ممكن اطلب

لو سمحتي انا اريد واحد فى اي مكان المحل وهذا تيلفوني 98112009::
  #87  
قديم 14/02/2009, 11:12 AM
mazen131 mazen131 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي اريد جهاز

اذ ممكن اريد جهاز عين الجمل وكم السعر

آخر تحرير بواسطة نجـ سهيل ــم : 15/02/2009 الساعة 02:16 AM
  #88  
قديم 14/02/2009, 12:19 PM
صورة عضوية Queen of Hope
Queen of Hope Queen of Hope غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2007
الإقامة: في قلب حبيبتي عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 332
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أختي حابه أجدد طلبيتي لجهاز بسكويت عين الجمل ياريت تخبريني كم سعره الجديد وياريت بعد ترسلين لي رقم حسابك علشان أحولك المبلغ.

تمنياتي لك بالتوفيق دائما
__________________
لو تحدث الناس
في ما يعرفون فقط
لساد الهدوء
أماكن كثيره ...!!
  #89  
قديم 14/02/2009, 01:12 PM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Queen of Hope مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أختي حابه أجدد طلبيتي لجهاز بسكويت عين الجمل ياريت تخبريني كم سعره الجديد وياريت بعد ترسلين لي رقم حسابك علشان أحولك المبلغ.

تمنياتي لك بالتوفيق دائما

ما نسيتك يالغالية انتي كتبت اسمك باول القائمة و فوقها هدية اعتذار التاخير و بوسة مني لك
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #90  
قديم 14/02/2009, 01:16 PM
صورة عضوية °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°
°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° غير متصل حالياً
مميزة سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: دآر بآبآ قـآبوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 35,782
افتراضي

موفقه أختي
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن
أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن
بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس


 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:38 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها