|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
أعزائي رواد السبلة العمانية أقدم لكم اليوم اول مشاركاتي معكم في هذا الصرح العظيم الذي يتلألأ بنور أعضائه المشع في عالم الإبداع أقدم لكم اليوم هذا التصميم الذي هو عبارة عن توقيع بسيط يحمل معنى من اسم عضويتي وان شاء الله تلتم عليكم التصاميم القادمة مثل سيول الأسهم المترامية بإذن الله وأتمنى كل حد يعطيني رأيه ![]() http://img222.imageshack.us/img222/2...009copykj0.jpg http://img222.imageshack.us/my.php?i...009copykj0.jpg ان شاء الله يعجبكم التصميم ![]() وينال الرضى تحياتي لكم أخوكم ( علــــي ) آخر تحرير بواسطة darkman90 : 01/02/2009 الساعة 09:03 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
تصميمك رائع ويمرحب بك يأخي
ننتظر منك المزيد موفقك أن شاء الله
__________________
My Flicker
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
تصميمك حلوو اخوي
والله يسلم هالايادي |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مشكوور ع التصميم الحلوو
__________________
قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟! ::::::: رحلتي الي بلاد تعانق السماء الكاميرون هاي لاند ::::: CAMERON HIGHLAND FC Barcelona
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اهلا بك
ف انتظار جديدك ![]()
__________________
. الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل كــل الــ ع ــروقــ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
شكرا أخواني واخواتي على الردود الجميلة منكم
![]() وهذا كان مجرد تصميم بسيط من عندي مع إني صار لي 4 سنوات أصمم وعندي تصاميم كثيرة بالإضافة لخبرة إشراف في منتدى آخر بس حبيت اشارك بتصاميمي هنا ![]() وان شاء الله المواضيع الجديدة قادمة بتصاميم أحلى واجمل مشكوورين مرة اخرى على الردود الحلوة ![]() تحياتي لكم وبانتظار المزيد من الردود --------------- أخوكم ( علي ) |
|
#7
|
||||
|
||||
|
وعليــكم الســلام علـي .. كيــف الحـال؟!
يمــكن انت ما تذكــرني بـس انا اذكرك أيـام اشــرافك في (ستــارتــايمز) .. لكــن اشــوف مستــواك نــازل شوي يـاخي ![]() عمــوماً بالتــوفيق .. وبانتـظار جـديدك
__________________
. سبحــان الله .. والحمــدلله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبـر ________________________________________ |
|
#8
|
||||
|
||||
|
وعليكم السلام
؛ هلا بك بين أهلك وناسك ؛ أشرقت الأنوار؛) ف انتظار كل ما هو جديد ومميز ؛ دمت في حفظ المولى
__________________
محتاج تصميــم للوحة محلك/بزنس كارد/شـعار/بروشور/بوستر؟
نحن نقدم لك خدمة تصميم الاعلانات التجارية(شاهد النماذج) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1028810 |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انا تمام الحمدلله والله بخير يا خي أقول ما غريبة علي اسم طلال تذكرتك انا ![]() يا رجال عن التصميم ترا حبيت اغير الستايل شوية ومش سالفة مستوى الحين التصاميم صارت كلها كذا مرتبشة شوي عموما ً يمكن التصاميم الجاية تكون مقنعة شوي وترجع نظرتك السابقة ![]() ومشكور حبيبي على الرد الجميل منور في موضوعي يا الغالي الله يخليك وبانتظارك في مواضيعي القادمة تحية طيبة أخوك ( علي ) |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أشكرك على الرد والترحيب الجميل منك تكفيني ردودكم حتى أترس المنتدى تصاميم ردك أشرق في موضوعي حتى صار موضوعي منور ألف شكر على الرد الجميل وان شاء الله الجديد القادم قريب وتصاميم على كيفكم ![]() شكرا مرة أخرى للرد وبانتظار مشاركاتكم القادمة في تصاميمي تحية طيبة أخوج ( علي ) |
|
|