سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة التصميم

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 01/02/2009, 03:07 AM
darkman90 darkman90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: الخوير 33
الجنس: ذكر
المشاركات: 131
افتراضي ---- أول مشاركاتي معاكم DARKMAN---- أرجو الدخول ***

السلام عليكم
أعزائي رواد السبلة العمانية
أقدم لكم اليوم اول مشاركاتي معكم في هذا الصرح العظيم
الذي يتلألأ بنور أعضائه المشع في عالم الإبداع
أقدم لكم اليوم هذا التصميم الذي هو عبارة عن توقيع بسيط يحمل معنى من اسم عضويتي
وان شاء الله تلتم عليكم التصاميم القادمة مثل سيول الأسهم المترامية بإذن الله
وأتمنى كل حد يعطيني رأيه
http://img222.imageshack.us/img222/2...009copykj0.jpg

http://img222.imageshack.us/my.php?i...009copykj0.jpg

ان شاء الله يعجبكم التصميم
وينال الرضى
تحياتي لكم
أخوكم ( علــــي )

آخر تحرير بواسطة darkman90 : 01/02/2009 الساعة 09:03 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/02/2009, 08:56 AM
صورة عضوية AL MAAMARI
AL MAAMARI AL MAAMARI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2008
الإقامة: Seeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,319
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AL MAAMARI
افتراضي

تصميمك رائع ويمرحب بك يأخي
ننتظر منك المزيد
موفقك أن شاء الله
__________________
My Flicker
  #3  
قديم 01/02/2009, 09:05 AM
صورة عضوية Bent Qatar
Bent Qatar Bent Qatar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2009
الإقامة: قــطــر
الجنس: أنثى
المشاركات: 335
افتراضي

تصميمك حلوو اخوي
والله يسلم هالايادي
  #4  
قديم 01/02/2009, 02:51 PM
صورة عضوية Abo0d90
Abo0d90 Abo0d90 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: mسcط ::::W.K
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,932
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo0d90
افتراضي

مشكوور ع التصميم الحلوو
__________________
قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!


::::::: رحلتي الي بلاد تعانق السماء الكاميرون هاي لاند ::::: CAMERON HIGHLAND


FC Barcelona
  #5  
قديم 01/02/2009, 03:18 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: على قلب بوش
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,633
افتراضي

اهلا بك
ف انتظار جديدك
__________________
.



الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل
الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل



كــل الــ ع ــروقــ
  #6  
قديم 01/02/2009, 10:34 PM
darkman90 darkman90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: الخوير 33
الجنس: ذكر
المشاركات: 131
افتراضي

شكرا أخواني واخواتي على الردود الجميلة منكم
وهذا كان مجرد تصميم بسيط من عندي
مع إني صار لي 4 سنوات أصمم
وعندي تصاميم كثيرة بالإضافة لخبرة إشراف في منتدى آخر
بس حبيت اشارك بتصاميمي هنا
وان شاء الله المواضيع الجديدة قادمة بتصاميم أحلى واجمل

مشكوورين مرة اخرى على الردود الحلوة
تحياتي لكم
وبانتظار المزيد من الردود

---------------
أخوكم ( علي )
  #7  
قديم 02/02/2009, 04:49 AM
صورة عضوية طلال‘‘‘
طلال‘‘‘ طلال‘‘‘ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2007
الإقامة: فِـي بيْــتِ الحُـريّـة
الجنس: ذكر
المشاركات: 985
افتراضي

وعليــكم الســلام علـي .. كيــف الحـال؟!

يمــكن انت ما تذكــرني بـس انا اذكرك أيـام اشــرافك في (ستــارتــايمز) ..

لكــن اشــوف مستــواك نــازل شوي يـاخي


عمــوماً بالتــوفيق .. وبانتـظار جـديدك
__________________
.
سبحــان الله .. والحمــدلله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبـر

________________________________________

  #8  
قديم 02/02/2009, 04:52 AM
صورة عضوية omaniah4ever
omaniah4ever omaniah4ever غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2009
الإقامة: حيث اجد نفسي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,563
افتراضي

وعليكم السلام
؛
هلا بك بين أهلك وناسك
؛
أشرقت الأنوار؛)
ف انتظار كل ما هو جديد ومميز
؛
دمت في حفظ المولى
__________________
محتاج تصميــم للوحة محلك/بزنس كارد/شـعار/بروشور/بوستر؟
نحن نقدم لك خدمة تصميم الاعلانات التجارية(شاهد النماذج)

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1028810
  #9  
قديم 02/02/2009, 11:28 PM
darkman90 darkman90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: الخوير 33
الجنس: ذكر
المشاركات: 131
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طلال‘‘‘ مشاهدة المشاركات
وعليــكم الســلام علـي .. كيــف الحـال؟!

يمــكن انت ما تذكــرني بـس انا اذكرك أيـام اشــرافك في (ستــارتــايمز) ..

لكــن اشــوف مستــواك نــازل شوي يـاخي


عمــوماً بالتــوفيق .. وبانتـظار جـديدك
هلا والله طلال
انا تمام الحمدلله والله بخير
يا خي أقول ما غريبة علي اسم طلال
تذكرتك انا
يا رجال عن التصميم
ترا حبيت اغير الستايل شوية
ومش سالفة مستوى
الحين التصاميم صارت كلها كذا مرتبشة شوي
عموما ً يمكن التصاميم الجاية تكون مقنعة شوي وترجع نظرتك السابقة

ومشكور حبيبي على الرد الجميل
منور في موضوعي يا الغالي
الله يخليك
وبانتظارك في مواضيعي القادمة
تحية طيبة

أخوك ( علي )
  #10  
قديم 02/02/2009, 11:30 PM
darkman90 darkman90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: الخوير 33
الجنس: ذكر
المشاركات: 131
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omaniah4ever مشاهدة المشاركات
وعليكم السلام
؛
هلا بك بين أهلك وناسك
؛
أشرقت الأنوار؛)
ف انتظار كل ما هو جديد ومميز
؛
دمت في حفظ المولى
هلا والله أختي العزيزة
أشكرك على الرد والترحيب الجميل منك
تكفيني ردودكم حتى أترس المنتدى تصاميم
ردك أشرق في موضوعي حتى صار موضوعي منور
ألف شكر على الرد الجميل
وان شاء الله الجديد القادم قريب
وتصاميم على كيفكم

شكرا مرة أخرى للرد
وبانتظار مشاركاتكم القادمة في تصاميمي

تحية طيبة
أخوج ( علي )
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:11 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها