|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم.....
للبيع لاند كروزر GXR 6 سلندر الموديل\ 2006 اللون\ فضي الجير\ أوتوماتيك قاطعه\ 118 ألف تشييكات الوكاله من الداخل\ مخمل بيج السياره رقم واحد فل أوبشن فتحه+ثلاجه+حساسات في الأمام والخلف+خشب......ألخ والسياره لايوجد بها أي حادث وفي قمه النظافه السياره موجوده في الأمارات للمعاينه السعر السابق13500 تم التخفيض ألى المطلوب\ 12000ألف للتواصل على الخاص الصور..........
__________________
SS 4EVER آخر تحرير بواسطة لوميناSS : 27/03/2009 الساعة 02:52 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
SS 4EVER |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اخي الكريم هل السيارة ليميتد؟!
__________________
***ما أجمل الأنسان الذي يتألم ولا يتكلم ويبكي ولا يصرخ ويحب ولا يجرح*** **أخوكم الحبيب2020** ((** اللهم أغفر لـ امي الحبيبه وتغمدها بواسع رحمتك يارب العالمين..اللهمـ ااامين**)) {{ اللهمـ إنا نسالك حسن الخاتمـــــه يارب العالمين}} \\ يكسيني الحزن..وإيماني بقدرة الله وفرجه يواسيني\\ نو..
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
نعم من الصورة ليست ليمتد...عالعموم اخي ما كأنه سعرك شويه فوق!!...هل بتتفاوض؟!
__________________
***ما أجمل الأنسان الذي يتألم ولا يتكلم ويبكي ولا يصرخ ويحب ولا يجرح*** **أخوكم الحبيب2020** ((** اللهم أغفر لـ امي الحبيبه وتغمدها بواسع رحمتك يارب العالمين..اللهمـ ااامين**)) {{ اللهمـ إنا نسالك حسن الخاتمـــــه يارب العالمين}} \\ يكسيني الحزن..وإيماني بقدرة الله وفرجه يواسيني\\ نو..
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
لا أخوي ماليمتد لو ليمتد بتجي بشاشه
__________________
SS 4EVER |
|
#6
|
||||
|
||||
|
تم الرد على الخاص
__________________
SS 4EVER |
|
#7
|
||||
|
||||
|
__________________
***ما أجمل الأنسان الذي يتألم ولا يتكلم ويبكي ولا يصرخ ويحب ولا يجرح*** **أخوكم الحبيب2020** ((** اللهم أغفر لـ امي الحبيبه وتغمدها بواسع رحمتك يارب العالمين..اللهمـ ااامين**)) {{ اللهمـ إنا نسالك حسن الخاتمـــــه يارب العالمين}} \\ يكسيني الحزن..وإيماني بقدرة الله وفرجه يواسيني\\ نو..
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
__________________
SS 4EVER |
|
#9
|
||||
|
||||
|
الحبيب بس اظن الشاشه فـ 8 سلندر...فـ 6 موجوده؟! طبعا فـ الليمتد
__________________
***ما أجمل الأنسان الذي يتألم ولا يتكلم ويبكي ولا يصرخ ويحب ولا يجرح*** **أخوكم الحبيب2020** ((** اللهم أغفر لـ امي الحبيبه وتغمدها بواسع رحمتك يارب العالمين..اللهمـ ااامين**)) {{ اللهمـ إنا نسالك حسن الخاتمـــــه يارب العالمين}} \\ يكسيني الحزن..وإيماني بقدرة الله وفرجه يواسيني\\ نو..
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
أيوا شيئ في الليمتد 6 سلندر بعد يجي نوعين الليمتد فيه بعضهن فيهن وبعضهن لا
__________________
SS 4EVER |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا يالحبيب....جل الشكر لتواصلك
![]()
__________________
***ما أجمل الأنسان الذي يتألم ولا يتكلم ويبكي ولا يصرخ ويحب ولا يجرح*** **أخوكم الحبيب2020** ((** اللهم أغفر لـ امي الحبيبه وتغمدها بواسع رحمتك يارب العالمين..اللهمـ ااامين**)) {{ اللهمـ إنا نسالك حسن الخاتمـــــه يارب العالمين}} \\ يكسيني الحزن..وإيماني بقدرة الله وفرجه يواسيني\\ نو..
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
SS 4EVER |
|
#13
|
||||
|
||||
|
فووووووووووووق
__________________
SS 4EVER |
|
#14
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
"وفـــــــــــــــاي" من طبع أبوي أكتسبتة...
وطبع "الســــــماحة" من خوالي خذيتة... "طبعــــــــــــي" كذا ما هو بدور لعبتة... "الطيــــــــب" شيد داخل القلب بيتة... "والكـــــــــــــره" من دفتر حياتي شطبتة... |
|
#15
|
||||
|
||||
|
__________________
SS 4EVER |
|
#16
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله تبارك الرحمن حلوه السياره
الحبيب وسعرك ممتاز وهذا الوحش بو يشتريه يكفيه 10سنوات لامشاكل ولا صرفيه ولا قطع غيار تكلفك يعطيك بالشارع
__________________
قلت لكم :إن فمي في أحرفي مذاب...
لأن كل كلمة مدفوعة الحساب... لدى الجهات الحاكمة... أستغفر الله .. فما أكذبني !! فكل ما في الأمر أن الأنظمه... بما أقول مغرمه... وأنها قد قبلتني في فمي... فقطعت لي شفتي... من شدة الإعجاب!!! |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
SS 4EVER |
|
#18
|
||||
|
||||
|
up up up
__________________
SS 4EVER |
|
#19
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
SS 4EVER |
|
#20
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
\\
\\ الجبل الاخضـــــــــر \\ \\ |
|
#21
|
||||
|
||||
|
__________________
SS 4EVER |
|
#22
|
||||
|
||||
|
للرفع السعر قابل للتفاوض في حدود المعقول
__________________
SS 4EVER |
|
#23
|
||||
|
||||
|
فوووووووووووووق
__________________
SS 4EVER |
|
#24
|
||||
|
||||
|
up up
__________________
SS 4EVER |
|
#25
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
مطلوب شاحنة تيبر قلاب سكس ويل 18متر مديل 2005 إلى 2009 نوع هينو - مان - مرسدس - رينولت - إيفيكو عالخاص |
|
#26
|
||||
|
||||
|
__________________
SS 4EVER |
|
#27
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
***ما أجمل الأنسان الذي يتألم ولا يتكلم ويبكي ولا يصرخ ويحب ولا يجرح*** **أخوكم الحبيب2020** ((** اللهم أغفر لـ امي الحبيبه وتغمدها بواسع رحمتك يارب العالمين..اللهمـ ااامين**)) {{ اللهمـ إنا نسالك حسن الخاتمـــــه يارب العالمين}} \\ يكسيني الحزن..وإيماني بقدرة الله وفرجه يواسيني\\ نو..
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
__________________
SS 4EVER |
|
#29
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
SS 4EVER |
|
#30
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق يا الحبيب
__________________
![]() حبيبتي وش تقولي بعاشق قصه غرامه فيك..... نسى الدنيا وما فيها وجى ينشد عن احوالك![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
|