سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 27/01/2009, 11:37 PM
صورة عضوية مراقب الاحوال الجوية
مراقب الاحوال الجوية مراقب الاحوال الجوية غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 49
افتراضي للبيع

للبيع سيارة سفيك موديل 2007
رقم 2
قطعت 38 الف فيها سيرفس وكاله لحد 50 الف
ما في فرق من رقم واحد غير السقف
الون ذهبي
قوة المكينة 1799
لايوجد فيها اي حوادث او انواع مناخية
مطلوب 4900 السعر النهائي
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/01/2009, 12:07 AM
صورة عضوية مراقب الاحوال الجوية
مراقب الاحوال الجوية مراقب الاحوال الجوية غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 49
افتراضي

للرفع
  #3  
قديم 28/01/2009, 12:37 AM
صورة عضوية أبو روان
أبو روان أبو روان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 556
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو روان
افتراضي

موفـــــــــــــــــق
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #4  
قديم 28/01/2009, 06:09 AM
صورة عضوية مراقب الاحوال الجوية
مراقب الاحوال الجوية مراقب الاحوال الجوية غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 49
افتراضي

للرفع
  #5  
قديم 28/01/2009, 09:03 AM
hassoon hassoon غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 574
افتراضي

يا اخوي انت لما اشتريتها ف 2007 كان سعرها 5500 فكيف جاي تبيعها 4900

يعني نقصت 600 ريال فقط حرااااااااااااااام
__________________
من أقوال قائد البلاد:- المفدى اعزه الله تعالى
الأداء الحكومي الجيد ووضع المصلحة العامة
فوق كل اعتبار من الأركان الــضروريه لكــــل
تنمية يراد لها الــــدوام والاســتــــمــــــــــــ ـرار
إذا أدى الموظفون واجباتهم بأمانة بـــعيدأ عن
المصالح الشخصية سعدوا وسعدت الــــــــبلاد
أما إذا انحرفوا عن النهج القويم واعـــــبـــروا
الوظيفة فرصة لتحقيق المكاسب الــــــــــــذاتيه
وسلماً للانفوذ والــــســــلــطه فقد وقعوا فـــــي
الــــــــــمـــــحـضــور ولا بد من مـــحــاســبتهم.
  #6  
قديم 28/01/2009, 01:08 PM
صورة عضوية مراقب الاحوال الجوية
مراقب الاحوال الجوية مراقب الاحوال الجوية غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 49
افتراضي

وانت الصادق مشترنها السيارة 200 ريال
صديقي مشتري السيارة 8600 ريال
شو جالسين في سوق الجمعة نحن
  #7  
قديم 28/01/2009, 03:12 PM
ظل من سراب ظل من سراب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 897
افتراضي

بالتوفيق انشاء الله .
__________________
يا قارىء خطي لا تبكي على موتي .فاليوم أنا معك وغدا في التراب"
"فإن عشت فإني معك ..وإن مت فللذكرى"
"ويا مارا على قبري..لا تعجب من أمري .بالأمس كنت معك وغدا أنت معي "
"أموت ويبقى كل ما كتبته ذكرى ....فياليت كل من قرأ خطي دعا لي
"
  #8  
قديم 31/01/2009, 07:38 AM
hassoon hassoon غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 574
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مراقب الاحوال الجوية مشاهدة المشاركات
وانت الصادق مشترنها السيارة 200 ريال
صديقي مشتري السيارة 8600 ريال
شو جالسين في سوق الجمعة نحن
نعم ؟؟؟؟؟
اذا كانت رقم 1 الحين تباع ف الوكاله 8300 فكيف جاي تقول رقم 2 تباع 8600 وفي فتره 2007 يعني ف فتره الرخص حبيبي وابتدا الغلاء

تحياتي القلبية لك
__________________
من أقوال قائد البلاد:- المفدى اعزه الله تعالى
الأداء الحكومي الجيد ووضع المصلحة العامة
فوق كل اعتبار من الأركان الــضروريه لكــــل
تنمية يراد لها الــــدوام والاســتــــمــــــــــــ ـرار
إذا أدى الموظفون واجباتهم بأمانة بـــعيدأ عن
المصالح الشخصية سعدوا وسعدت الــــــــبلاد
أما إذا انحرفوا عن النهج القويم واعـــــبـــروا
الوظيفة فرصة لتحقيق المكاسب الــــــــــــذاتيه
وسلماً للانفوذ والــــســــلــطه فقد وقعوا فـــــي
الــــــــــمـــــحـضــور ولا بد من مـــحــاســبتهم.
  #9  
قديم 31/01/2009, 07:46 AM
hassoon hassoon غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 574
افتراضي

الحين الوكالة تبيع السيفك رقم واحد 8300

لا تعليق
__________________
من أقوال قائد البلاد:- المفدى اعزه الله تعالى
الأداء الحكومي الجيد ووضع المصلحة العامة
فوق كل اعتبار من الأركان الــضروريه لكــــل
تنمية يراد لها الــــدوام والاســتــــمــــــــــــ ـرار
إذا أدى الموظفون واجباتهم بأمانة بـــعيدأ عن
المصالح الشخصية سعدوا وسعدت الــــــــبلاد
أما إذا انحرفوا عن النهج القويم واعـــــبـــروا
الوظيفة فرصة لتحقيق المكاسب الــــــــــــذاتيه
وسلماً للانفوذ والــــســــلــطه فقد وقعوا فـــــي
الــــــــــمـــــحـضــور ولا بد من مـــحــاســبتهم.
  #10  
قديم 31/01/2009, 10:39 PM
taraneem taraneem غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى taraneem
افتراضي

نوع الجير عزيزي و وين ممكن نشوف السيارة وكم نهايتك
  #11  
قديم 31/01/2009, 10:48 PM
صورة عضوية ناصر الحسني
ناصر الحسني ناصر الحسني غير متصل حالياً
مراسل الطقس في السيب
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: مسقط وصحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,509
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ناصر الحسني
افتراضي

يمكن صور لسياره
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه"
قلمي هو سلاحي
سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي
رسالتي هي ما يدور بداخلي
  #12  
قديم 01/02/2009, 01:20 AM
صورة عضوية بن عويده
بن عويده بن عويده غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2008
الإقامة: ظــــــــفـــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
افتراضي

ممكن صور لسيارة
__________________
.
"اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ
مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ
إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
"

أدخل وأمسح ذنوبك كلهــا مهمــا كــانت ولأتنســوا أن تدعـــوا لي ولاأهــلي
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
مع أجمل تحياتي
الكثيـــــــري
  #13  
قديم 01/02/2009, 01:38 AM
كازاموي كازاموي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 100
افتراضي

عفوا اخواني اللي ما عنده رغبه بالشراء لا يعلق


انا عندي نفس هالسياره بنفس المواصفات ومطلعنها بقيمة الكاش كانت 6800 بعد التخفيض
هالكلام من سنتين

بالتوفيق عزيزي فالبيعه
__________________
ان لم يسأل عنك صديقك,,,فبادره انت بالسؤال
ومن جد وجد,,,وسير على الدرب بتوصل
  #14  
قديم 03/03/2010, 03:46 PM
صورة عضوية EL MEGNAFICO
EL MEGNAFICO EL MEGNAFICO غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 336
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى EL MEGNAFICO
افتراضي

للرفع
__________________
اها
  #15  
قديم 03/03/2010, 11:28 PM
الجوع كافر الجوع كافر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,309
افتراضي

بالتوفيق
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:35 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها