سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 30/01/2009, 08:37 AM
Words of Wisdom Words of Wisdom غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
افتراضي بداية الغيث قطرة حملة خلوها تصدي في سبلة عمان بالصور يناير 2009 متجدد تكدس السيارات في مخازن الوكالات

تكدس السيارات في مخازن الوكالات بالصور يناير 2009

تخفيضات شركة الزبير للسيارات على السيارات التالية:
Mitsubishi Chrysler, Jeep, Dodge, Skoda, Peugeot, Citroen, Great Wall
حيث وصلت التخفيضات على بعض السيارات بما يعادل 3,555 ريال والبقية قادمه في الطريق التخفيض للآن33%

المصدر مشاكة الأخ Eclipse على الرابط التالي http://www.s-oman.net/avb/showpost.p...&postcount=102


بالفيديو تقرير قناة MBC عن حملة خلوها تصدي على الرابط التالي
http://www.youtube.com/watch?v=VTJcxG_uMIU

وضع السيارات في امريكا تقرير لقناة NBC إشتري سيارة وإحصل على الثانية مجانا على الرابط التالي
http://www.youtube.com/watch?v=_v0gcGQZOyg

خبير ألماني : أزمة صناعة السيارات ما زالت في بدايتها والقادم أسوأ
المصدر http://www.sabq.org/?action=shownews&news=2748

هنا أنقل بعض صور الأزمة الحاصلة في السعودية والتي تعتبر من أكبر أسواق السيارات في الشرق الأوسط وصور الأزمة بها بتاريخ يناير 2009 أي صور حديثة

أولا وكيل سيارات تويوتا في الكويت الساير يحذر عبر إعلان في جريدة الأنباء الكويتية بعدم صيانة وفحص سيارات المستوردة من السعودية


المصدر




والأدهى من ذلك هو أن تويوتا في السعودية متضررة جدا من الأزمة وحملة المقاطعة ضدها مما حدى بهم أن يطلبوا من إدارة منتدى الحملة خلوها تصدي أن يتوقفوا عن الحملة وأن يقدموا لهم بالتالي تخفيضات تصل إلا 35% من أي سيارة يختارونها ولكم الصور



المصدر



رابط المصدر من موقع المقاطعة
http://www.mqataa.com/vb/showthread.php?t=14685

أولا نفتتح بهذه الصورة والتي مكتوب عليها يجب إزالة الاصق البلاستيك عن السيارة بتاريخ 31 مارس 2009 وبعدها بتروح لمعتها وبتصدي





























ولمزيد من الصور في المصدر

http://www.mqataa.com/vb/showthread.php?t=14685

احد مستودعات بي ام دبليو




















المصدر http://www.gulf4cars.com/vb/t25722-71.html


في الإمارات

مستودعات الفطيم اللي في دبي - راس الخور




















ما حصول لها مكان في المستودعات



البحرين

ملاك معارض: كساد كبير في سوق السيارات بالبحرين

http://www.alaswaq.net/articles/2009/01/07/20496.html
أما صور تكدس السيارات في مستوى العالم فلكم بعض منها







المصدر


وفي النهاية هناك تصريحات بين اليوم والاخر من شركات السيارات ان الشرق الاوسط لت يتأثر ممنين أنفسهم أن يخدعوا شعوب الشرق الاوسط وهو آخر أملهم ومنها التهويل وتخويف الناس بأن الأسعار ستترفع والواقع غير ذلك محاولا بذلك تسويق السيارات المكدسة في مخازنهم بحثا عن السيولة ولكننا نقول أموالا عندنا وسيارتكم عندكم وفي النهاية سنرى من سيتنازلا أولا ويرضخك لمطالب الناس ويتحقق أمل كل مواطن في إمتلاك سيارة وبمعنى أصح خلوها تصدي وموديلها يعدي وكلها شهور بسيطة وترضخوا ولمن يريد أن يشتري سيارة جديدة أن يتريث ولا يستعجل والقادم أكثر بإذن الله

آخر تحرير بواسطة Words of Wisdom : 05/02/2009 الساعة 11:34 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 30/01/2009, 08:44 AM
صورة عضوية بنت الاكابر
بنت الاكابر بنت الاكابر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
افتراضي

الصـــراحه عجييييييييييييييييييييب
لؤؤؤؤل

خليها تصدي وتووولي
يا ينزلوا الاسعار
او يخلوها لهم تصدي وتخييييييس
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

يصير انا اكسر شي من هالسيارات
يا ربي اشكثرها

برووح اشارك بهالمنتدى
  #3  
قديم 30/01/2009, 08:51 AM
واحد من الناس واحد من الناس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: بلاد الشيوخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,678
افتراضي

نتمنى ان يتم معنا في عمان ما يحصل في السعودية بالنسبة للسيارات
  #4  
قديم 30/01/2009, 08:54 AM
صورة عضوية مهند السعدي
مهند السعدي مهند السعدي غير متصل حالياً
شاعر
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2008
الإقامة: .. حـَيـْث ُ أكـُونْ ..
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,128
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مهند السعدي
افتراضي

لله دَرُّهُم ..
__________________
.. عاشت تونسُ ما مات الصمت ..
،،
"ياااااااااااااااااااا نــــــفــــــس
إلا تــُقـــتـــلــــي
تــــــــــــــمـــــــــ ــوتـــــي"
  #5  
قديم 30/01/2009, 09:38 AM
صورة عضوية شنجوب مخترش
شنجوب مخترش شنجوب مخترش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2008
الإقامة: صوب شي من هاذيلا السيــــــــوح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,761
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شنجوب مخترش
افتراضي

طلعوا اسود السعوديين
__________________
حكمة ايقولبها شنجوب ف ذي الحيـــــــاة:

السر بو مخبّاي عندك عن تسير تزوعقبه حال بو تمشي بيولهم
ربيعك بو تصاحبه اليوم هو اللي باكر بيسير يواشي عليك


شنجوب يحب ويموت في شناجيــــــــــب اول
  #6  
قديم 30/01/2009, 09:58 AM
الماضي المشرق الماضي المشرق غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 82
افتراضي خلوها تصدي

وان شاء الله بعد احنا في عمان راح نخليه تصدي الى يخفضوا الاسعار ويخلوا ربحهم معقول..ما ضعف قيمة السياره..
  #7  
قديم 30/01/2009, 10:05 AM
Words of Wisdom Words of Wisdom غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
افتراضي

ومدير تويوتا في الشرق الأوسط يصرح أنه يريد يرفع الأسعار في الخليج يظن أنهم مغفلين وأغبياء وسهل الضحك عليهم خليها تصدي يا مدير وموديلها يعدي
  #8  
قديم 30/01/2009, 10:16 AM
Words of Wisdom Words of Wisdom غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحد من الناس مشاهدة المشاركات
نتمنى ان يتم معنا في عمان ما يحصل في السعودية بالنسبة للسيارات
إن شاء الله سيحصل وبداية الغيث قطرة وتعاني تويوتا الآن في عمان بسبب توقف الشركات عن المشاريع بسبب الازمة وبالتالي توقفهم عن شراء سيارات تويوتا وأغلبها من نوع لاندكروزر للمشاريع والتي تعادل أضعاف ما يستهلكه المواطنيين فبالتالي هم في أزمة بيع الآن

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر مشاهدة المشاركات
الصـــراحه عجييييييييييييييييييييب
لؤؤؤؤل

خليها تصدي وتووولي
يا ينزلوا الاسعار
او يخلوها لهم تصدي وتخييييييس
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

يصير انا اكسر شي من هالسيارات
يا ربي اشكثرها

برووح اشارك بهالمنتدى
نعم تصدي وتعدي والاسعار تنزل والتكسير ممنوع

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شنجوب مخترش مشاهدة المشاركات
طلعوا اسود السعوديين
والعمانيين أيضا أسود أولاد قابوس وتكسدها في عمان قريب فلا تتسرعوا في الشراء

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماضي المشرق مشاهدة المشاركات
وان شاء الله بعد احنا في عمان راح نخليه تصدي الى يخفضوا الاسعار ويخلوا ربحهم معقول..ما ضعف قيمة السياره..
صدقت وكلنا جميعا خلوها تصدي وموديلها يعدي وهم بعد أربع شهور مضظررين يبيعوها لأستقبال الموديل الجديد
  #9  
قديم 30/01/2009, 10:59 AM
صورة عضوية ابن مقفع
ابن مقفع ابن مقفع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 377
افتراضي

انخليها تصدي ليش لا
بس عندنا هنا رفعوا اسعارالخدمة بشكل كبير
  #10  
قديم 30/01/2009, 11:02 AM
صورة عضوية معولي92
معولي92 معولي92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2008
الإقامة: عذباوي
الجنس: ذكر
المشاركات: 397
افتراضي

وانا ساير الشارقة شفت مكدسين سيارات بالهبل بالالوف
للاسف ما صورت
يستاهلو
__________________
ستووووووووووووووووووووووو ووووووووووب



منتديات شواطى عمان

في انتظارك


omanb.com
  #11  
قديم 30/01/2009, 11:33 AM
Words of Wisdom Words of Wisdom غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن مقفع مشاهدة المشاركات
انخليها تصدي ليش لا
بس عندنا هنا رفعوا اسعارالخدمة بشكل كبير
وهي المحاولة لتخفيف الخسائر ولتفادي ذلك السيرفس في المحطات ولك هذا الرابط والذي يبين أن تبديل الزيت يكون بعد 20 ألف
http://arabic.cnn.com/2007/auto/3/22/oil.car/index.html

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معولي92 مشاهدة المشاركات
وانا ساير الشارقة شفت مكدسين سيارات بالهبل بالالوف
للاسف ما صورت
يستاهلو
تم تحديث الصور لتشمل الإمارات أيضا
  #12  
قديم 30/01/2009, 11:45 AM
سنو وايت سنو وايت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 315
افتراضي

يا ليت تتكاتف الأصوات هنا : وومثل ما نادوا في فترة الجميع : عمان نبض واحد
يا ليت الحين تقفون جميعكم وقفة واحده وبصوووت واحد: خلوها تصدي

ويطيحن في كبودهم ... ممتاز ما يحدث في السعودية ... ونتمنى انه يصير هنا

لكن للأسف ما زلنا نرى في الشارع أرقام خضراء
__________________

* الحوار المنظم واحترام آراء الآخرين *
* كفيل بنجاح أي موضوع *
* قد لا تقتنع بوجهة نظري ... لكن أتمنى تقبلها بصدر رحب *
الأميرة: سنو وايت

The Princess Snow White
  #13  
قديم 30/01/2009, 11:46 AM
سنو وايت سنو وايت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 315
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن مقفع مشاهدة المشاركات
انخليها تصدي ليش لا
بس عندنا هنا رفعوا اسعارالخدمة بشكل كبير
فعلا هذا ما حدث: ارتفعت أسعار الخدمة ... وقطع الغيار من الوكالة ...
__________________

* الحوار المنظم واحترام آراء الآخرين *
* كفيل بنجاح أي موضوع *
* قد لا تقتنع بوجهة نظري ... لكن أتمنى تقبلها بصدر رحب *
الأميرة: سنو وايت

The Princess Snow White
  #14  
قديم 30/01/2009, 11:56 AM
صورة عضوية ALIBABA_44
ALIBABA_44 ALIBABA_44 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 384
افتراضي

الصور اللي منزلينها هي صور مخزن سيارات
طبيعي جدا العدد الموجود
روح شوف مخازن بهوان متروسه قبل الازمة واللحين
والصور الثانيه لمخزن سيارات معده للشحن البحري

لا تصدقو كل شي ---- تكدس وخلافه
لازم تعرفو اذا قلت المبيعات راح بشكل تلقائي يقل الانتاج
----------
انا طبعا مدرك تماما ان هناك استغلال من قبل الوكلاء في منطقة الخليج
هذا مش من اللحين ولكن من زمان حتى من قبل الازمة الماليه
__________________
معين الدمع لن يبقى معينا فمن أي المصائب تدمعينا
زمانٌ هون الأحرار منا فديت وحكم الأنذال فينا
ملأنا البر من قتلى كرام على غير الإهانه صابرينا
  #15  
قديم 30/01/2009, 11:56 AM
Words of Wisdom Words of Wisdom غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
افتراضي

إنما هي محاولة لتخفيف الخسائر
  #16  
قديم 30/01/2009, 11:59 AM
Words of Wisdom Words of Wisdom غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة علي بابا و ال40 حرامي مشاهدة المشاركات
الصور اللي منزلينها هي صور مخزن سيارات
طبيعي جدا العدد الموجود
روح شوف مخازن بهوان متروسه قبل الازمة واللحين
والصور الثانيه لمخزن سيارات معده للشحن البحري

لا تصدقو كل شي ---- تكدس وخلافه
لازم تعرفو اذا قلت المبيعات راح بشكل تلقائي يقل الانتاج
----------
انا طبعا مدرك تماما ان هناك استغلال من قبل الوكلاء في منطقة الخليج
هذا مش من اللحين ولكن من زمان حتى من قبل الازمة الماليه
نعم هي مخازن سيارات ولكن يجب أن تفرغ بعد أربع إلى خمسة شهور لإستقبال الموديل الجديد وفي الصورة الأولى يجب أن يزيلوا لاصق الحماية للصبغة بعد شهرين مما يعني انها لو طولت بتروح لمعتها وتبدأ تصدي كهذه الصورة
الصور المرفقة
 
  #17  
قديم 30/01/2009, 12:04 PM
صورة عضوية الرحال العماني
الرحال العماني الرحال العماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,015
افتراضي

شكرا لجهودك الطيبة , وفعلا خلوها تصدى , وكما يعلم الجميع ان سوق السيارات تتوفر فيه الكثير من الاختيارات لكثرة الماركات فيها فاليوم في الاخبار ان شكرة هوندا تخسر 90% من ارباحها مما يعني انها ستزيد العرض لتعويض ما خسرته من ارباح وهذا الحال سينال جميع مصنعي السيارات , واذا ما زاد العرض على الطلب بالتاكيد ستنخفض قيمتها .
المطلوب يا اخوان عدم التسرع في الشراء والبحث عن بدائل بين المعروض .
  #18  
قديم 30/01/2009, 12:12 PM
Someone Someone غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: Omania dot net
الجنس: ذكر
المشاركات: 819
افتراضي

إذا قل الطلب...بيحاولوا يصرفهوا بالقيمة المناسبة ...
أعتقد خلونا يدا واحدو ...وما بنشتري إلا بتخفيض..
__________________
سبحان الله ..الحمد لله ...ولاإله إلا الله.

إبداء في إستثمار وقتك و في مشروعك الخاص من خلال بوابة التسويق,
  #19  
قديم 30/01/2009, 12:17 PM
Words of Wisdom Words of Wisdom غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرحال العماني مشاهدة المشاركات
شكرا لجهودك الطيبة , وفعلا خلوها تصدى , وكما يعلم الجميع ان سوق السيارات تتوفر فيه الكثير من الاختيارات لكثرة الماركات فيها فاليوم في الاخبار ان شكرة هوندا تخسر 90% من ارباحها مما يعني انها ستزيد العرض لتعويض ما خسرته من ارباح وهذا الحال سينال جميع مصنعي السيارات , واذا ما زاد العرض على الطلب بالتاكيد ستنخفض قيمتها .
المطلوب يا اخوان عدم التسرع في الشراء والبحث عن بدائل بين المعروض .
أوافق في الرأي والمهم عدم التسرع في الشراء والبحث عن بدائل بين المعروض

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Someone مشاهدة المشاركات
إذا قل الطلب...بيحاولوا يصرفهوا بالقيمة المناسبة ...
أعتقد خلونا يدا واحدو ...وما بنشتري إلا بتخفيض..
أصبت عين الحقيقة وأنهم سيضطروا لتصريفها بأسعار السوق
  #20  
قديم 30/01/2009, 12:45 PM
صورة عضوية شبكة العنكبوت
شبكة العنكبوت شبكة العنكبوت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 927
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى شبكة العنكبوت إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شبكة العنكبوت
افتراضي

أنا بصراحة والله عن نفسي مستعد حتى أشتري سيارة مستعملة من الشارقة أمشي بيها نفسي لأجل أساند حملة المقاطعة هاذي.

صدقوني والله نجاح هاذي الحملة يعتمد على تكاتف الأصوات جميعا وأن نكون جميعا يدا واحدة ضد وكالات السيارات وأن نصبر وأن لا نستعجل، صحيح إنه شعور قيادة سيارة جديدة شعور رائع، لاكن تخيلوا إنه نفس السيارة لو نجحت الحملة تشتريها بنص سعرها كيف بيكون شعورك وكم من الريالات راح توفر.

أشكر طارح الموضوع على مجهوده لإخراج الموضوع بهذا الشكل وأرجو من الجميع التكاتف والتعاون لإنجاح هاذي الحملة.

وصدقوني لو تشوفون Bills of lading اللي هي إيصالات شراء تلك السيارات من المصانع لعرفتم بأن الوكالات تشتري تلك السيارات بأسعار رخيصة وترجع تبيعها لنا بضعف كلفتها وتربح الكثير من الأموال من وراء ظهورنا.

وأنا مع الجميع في حملة خلوها تصدي والله وكنت ناوي أشتري سيارة هالسنة بس ما راح أشتري لأجل أساند هالحملة.

كلمة أخيرة أضيفها: يد واحدة جميعا مع حملة خلوها تصدي.

والسلام.
  #21  
قديم 30/01/2009, 12:59 PM
Words of Wisdom Words of Wisdom غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شبكة العنكبوت مشاهدة المشاركات
أنا بصراحة والله عن نفسي مستعد حتى أشتري سيارة مستعملة من الشارقة أمشي بيها نفسي لأجل أساند حملة المقاطعة هاذي.

صدقوني والله نجاح هاذي الحملة يعتمد على تكاتف الأصوات جميعا وأن نكون جميعا يدا واحدة ضد وكالات السيارات وأن نصبر وأن لا نستعجل، صحيح إنه شعور قيادة سيارة جديدة شعور رائع، لاكن تخيلوا إنه نفس السيارة لو نجحت الحملة تشتريها بنص سعرها كيف بيكون شعورك وكم من الريالات راح توفر.

وصدقوني لو تشوفون Bills of lading اللي هي إيصالات شراء تلك السيارات من المصانع لعرفتم بأن الوكالات تشتري تلك السيارات بأسعار رخيصة وترجع تبيعها لنا بضعف كلفتها وتربح الكثير من الأموال من وراء ظهورنا.

وأنا مع الجميع في حملة خلوها تصدي والله وكنت ناوي أشتري سيارة هالسنة بس ما راح أشتري لأجل أساند هالحملة.

كلمة أخيرة أضيفها: يد واحدة جميعا مع حملة خلوها تصدي.

والسلام.
كلامك في محله وفي هذا الرابط أحد ممن يعملون في الشركات يوضح الأسعار الأصلية لبعض السيارات

رنج روفر وجاكوار تساوي 30 % من قيمتها المعروضه بالمعارض.
شيفروليه وجمس تساوي 42% من قيمتها المعروضه بالمعارض.
بي ام دبليو تساوي 39 % من قيمتها المعروضه في المعارض

المصدر http://www.mqataa.com/vb/showthread.php?t=13374
  #22  
قديم 30/01/2009, 01:32 PM
صورة عضوية A2K7
A2K7 A2K7 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الإقامة: MUSCAT
الجنس: ذكر
المشاركات: 190
افتراضي

تباً لأمريكا والغرب عامة ، كلهم سواسية ولا خير فيهم ولا في العرب من امثالهم

مشكلة العرب أنهم طيبون اكثر من اللازم ويتنازلون عن حقوقهم لغيرهم ، لهذا هم اغبياء مغلوب على امرهم فواأسقاه علينا نحن العرب يجب ان ننعني انفسنا احسن
  #23  
قديم 30/01/2009, 01:48 PM
البرنس222 البرنس222 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/02/2007
المشاركات: 270
افتراضي

علينا ان نقف صف واحد فى جميع الوكالات الا تويوتالان ما يفعله وكيلها تستاهل الحقيقه ان نشتريها لاننا بشرانا تويوتا نساعد الضعفء والمساكين فى عمان مع مع تويوتا فى عمان لا ن وكيلها يصرف فى سبييل الخير اكثر من فائدته
  #24  
قديم 30/01/2009, 02:02 PM
Words of Wisdom Words of Wisdom غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البرنس222 مشاهدة المشاركات
علينا ان نقف صف واحد فى جميع الوكالات الا تويوتالان ما يفعله وكيلها تستاهل الحقيقه ان نشتريها لاننا بشرانا تويوتا نساعد الضعفء والمساكين فى عمان مع مع تويوتا فى عمان لا ن وكيلها يصرف فى سبييل الخير اكثر من فائدته
لا يختلف إثنان فيما كان يفعلوه سعود بهوان نسأل الله أن يرحمه وابنه محمد على نهجه ولكن هذا لا يبرر رفع الأسعار التي يقوموا بها الأداريين الهنود في الوكالة وعدم تخفيضها أسوة بنزولها في بقية العالم وحيث أنا أرباحهم فيها حوالي الضعف فلا أظن أن محمد بهوان سيوافقهم في ذلك لانه أيضا لا يرضى كسر ظهر المواطن الفقير بالمبالغ الكبيرة وهو بالجهة الأخرى يقدم مساعدات له نحن لا نطلب منهم أن يبيعوا بسعر التكلفة ولكن بشكل معقول وليس حوالي الضعف من قيمتها في من المصانع
  #25  
قديم 30/01/2009, 02:09 PM
mustang03 mustang03 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 105
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البرنس222 مشاهدة المشاركات
علينا ان نقف صف واحد فى جميع الوكالات الا تويوتالان ما يفعله وكيلها تستاهل الحقيقه ان نشتريها لاننا بشرانا تويوتا نساعد الضعفء والمساكين فى عمان مع مع تويوتا فى عمان لا ن وكيلها يصرف فى سبييل الخير اكثر من فائدته
اخي الكريم تيوتا او غيرها يجب ان تكون الحملة شاملة روح وكالت تيوتا وشوف البطرة مال الهنود كانك جاي تشحت ما جاي تشتري
نريد شخص يقود الحملة بجد وبعدين شوف الي بيصير
  #26  
قديم 30/01/2009, 02:32 PM
Words of Wisdom Words of Wisdom غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mustang03 مشاهدة المشاركات
اخي الكريم تيوتا او غيرها يجب ان تكون الحملة شاملة روح وكالت تيوتا وشوف البطرة مال الهنود كانك جاي تشحت ما جاي تشتري
نريد شخص يقود الحملة بجد وبعدين شوف الي بيصير
أوافق أخي في الرأي وطريقة تعامل الهنود والحملة نقودها كلنا لمصلحتنا وخليها تصدي
  #27  
قديم 30/01/2009, 02:35 PM
صورة عضوية خديدات
خديدات خديدات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2008
الإقامة: السويق
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,293
افتراضي

.. خلوها تصدي .. عشره على عشره ..


وعليكم بالسيارات المستعمله وصناعية الشارقه مليانه ومعارضها متروسه القوة والرخص
والشباب ما مقصرين موقفات عن الدواوير أهم حاجه أنكم تخلوها تصدي وكفو والله يا السعوديين ..
__________________
,
,
,

{ تم تغيير معرفي من alhelm7 إلى ........ }
  #28  
قديم 30/01/2009, 02:44 PM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
افتراضي

شئ طيب .. وبالانتظار ل كم شهر قادم
__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا
  #29  
قديم 30/01/2009, 02:45 PM
صورة عضوية gaint18
gaint18 gaint18 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,158
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى gaint18 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى gaint18 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى gaint18
افتراضي

خلووووووووووووووووووووووو ها تصدى
  #30  
قديم 30/01/2009, 02:50 PM
عماني143 عماني143 غير متصل حالياً
مراسل الطقس في سناو/ المضيبي
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2007
الإقامة: مملكتها
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,999
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معولي92 مشاهدة المشاركات
وانا ساير الشارقة شفت مكدسين سيارات بالهبل بالالوف
للاسف ما صورت
يستاهلو
يا حرام
بيخسروا الفقراء
__________________
اللهم إني اسألك إيمانا يباشر قلبي، ويقينا صادقا حتى اعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي، والرضا بما قسمت لي.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:21 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها