|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم الدفاشه طبع خايس الصراحة ,, في اشخاص تتعمد الدفاشة وتتصنعها طيب ليش وخصوصا اذا صديق لك وقريب عليك تخاف تقول له تخاف يزعل بس تحاول تنبه عليه حتى لو تدخل معاه دورة في فن الاتكيت بس الطبع طبع صعب يتغير اذا متعلم من الصغر على هالطبع سلم عليه ما هي الدفاشه ؟؟! يعني العفاشه وهي مشتقه من العفش المكركب الغير مرتب <<< وشه بمعنى صه اي انطم انت وكلامك العفش والدفاشه مشتقه من الدفرنس حق السياره <<<<< والله ماادري شنهو مرة واحد من الشباب يخبرني قصة عن الدفاشة <<<<< يقول <<< انا اقول لكم على غلطه صارت لاختي ................. (((دق جرس الباب جت بتقول مين ؟؟؟؟؟ قالت : الو والله من جد صارت واحنا ماصدقنا مسكناها عليها وانا جيت بقول زدت الطينه بله قلت :: زدت الطنه بيله ياالله اقماري الدفشيييييييييييين اكيد مره من المررررررررررراريت الكثيره عفستو الكلام فوق تحت او سمعتو اهلكم او اصحاااابكم قولولنا اغلاطكم بالحكي عشان تصير نكت الموسم يقول ابو عنوق تبا لمن لم يراعي الامانة في نقله حكمة اليوم ... الناس في همه وشنونه تقرم الفندال >>>>> شنونه طلعت دفشة
__________________
لا إله الإ أنت سـبحانك إني كنت من الظالمين
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
حتا ســـلاموه دفشـــه
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
تبغى تعرف ايش الدفاشة !!
الدفاشة هذاك الخط بو مسونه في الموضوع
__________________
Soft@Heart HD
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
والله فتحت ذي الصفحه وكان على بالي رد مرتب
بس سرحت فذي الفتره ونسيت ايش كنت أريد اقل
__________________
هـم الإباضـية الـزهـر الـكـرام لـهـم بعزة الله فـوق الـخلـق سـلطان
لا يعرف العدل إلا في استقامتهـم لم يوف إلا لهم في العدل مـيزان سمــت المـلـوك وهـدي الأنبياء عـلى أخـلاقـهم فكــان الـغفر تيجان شكرا: إمبراطور البلوش umtaif،،، القلوب،،،هواجيس |
|
#5
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
ومن اكثر دفوشيه الاولاد ام البنات
__________________
::::::: ~*~ :::::: الـضيــقه اللــي تــقلِّــبنـي و أقلِّــبهــا ::::::: ~*~ ::::::: يــالله عســاهـا طــواري ليـــل واتعــدي ::::::: ~*~ :::::: |
|
#6
|
||||
|
||||
|
__________________
لا إله الإ أنت سـبحانك إني كنت من الظالمين
|
|
#7
|
||||
|
||||
انته مسونه
__________________
لا إله الإ أنت سـبحانك إني كنت من الظالمين
|
|
#8
|
||||
|
||||
__________________
إنْ أقبلت الدنيا على أحدٍ أعطتهُ محاسنَ غيره،
وإنْ أدبرتْ عنهُ سلبتهُ محاسنَ نفسه |
|
#9
|
||||
|
||||
|
صحيح إن ذاك الخط دفاشة
أول ما شفته طحت من الكرسي على ورايي |
|
#10
|
|||
|
|||
|
أذا شي تصيت على هذا الكلام أنا اؤيد كلامك
__________________
هـم الإباضـية الـزهـر الـكـرام لـهـم بعزة الله فـوق الـخلـق سـلطان
لا يعرف العدل إلا في استقامتهـم لم يوف إلا لهم في العدل مـيزان سمــت المـلـوك وهـدي الأنبياء عـلى أخـلاقـهم فكــان الـغفر تيجان شكرا: إمبراطور البلوش umtaif،،، القلوب،،،هواجيس |
|
#11
|
||||
|
||||
|
__________________
::::::: ~*~ :::::: الـضيــقه اللــي تــقلِّــبنـي و أقلِّــبهــا ::::::: ~*~ ::::::: يــالله عســاهـا طــواري ليـــل واتعــدي ::::::: ~*~ :::::: |
|
#12
|
||||
|
||||
|
الدفوشيه راكبه قدااام بعدها فذا الموضوع ..
ولا شــي كتابها وتنسيق كذاك ، أتقول صغيرين ويدافرو
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
النسيان نوع من الدفاشة
__________________
لا إله الإ أنت سـبحانك إني كنت من الظالمين
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
__________________
هـم الإباضـية الـزهـر الـكـرام لـهـم بعزة الله فـوق الـخلـق سـلطان
لا يعرف العدل إلا في استقامتهـم لم يوف إلا لهم في العدل مـيزان سمــت المـلـوك وهـدي الأنبياء عـلى أخـلاقـهم فكــان الـغفر تيجان شكرا: إمبراطور البلوش umtaif،،، القلوب،،،هواجيس |
|
#16
|
||||
|
||||
|
عليكم السلام
بعد ما يبي كلام السحالي طبعآ
__________________
لا إله الإ أنت سـبحانك إني كنت من الظالمين
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
__________________
::::::: ~*~ :::::: الـضيــقه اللــي تــقلِّــبنـي و أقلِّــبهــا ::::::: ~*~ ::::::: يــالله عســاهـا طــواري ليـــل واتعــدي ::::::: ~*~ :::::: |
|
#19
|
||||
|
||||
|
__________________
إنْ أقبلت الدنيا على أحدٍ أعطتهُ محاسنَ غيره،
وإنْ أدبرتْ عنهُ سلبتهُ محاسنَ نفسه |
|
#20
|
||||
|
||||
|
هيه تراك شفت فرعون بكون وابويييييه وابوي عليك
__________________
Soft@Heart HD
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
__________________
::::::: ~*~ :::::: الـضيــقه اللــي تــقلِّــبنـي و أقلِّــبهــا ::::::: ~*~ ::::::: يــالله عســاهـا طــواري ليـــل واتعــدي ::::::: ~*~ :::::: |
|
#22
|
|||
|
|||
|
__________________
هـم الإباضـية الـزهـر الـكـرام لـهـم بعزة الله فـوق الـخلـق سـلطان
لا يعرف العدل إلا في استقامتهـم لم يوف إلا لهم في العدل مـيزان سمــت المـلـوك وهـدي الأنبياء عـلى أخـلاقـهم فكــان الـغفر تيجان شكرا: إمبراطور البلوش umtaif،،، القلوب،،،هواجيس |
|
#23
|
||||
|
||||
|
بعده ما عاجبنه صاحب الموضوع
__________________
Soft@Heart HD
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذا عشان تدخلكم في صلب الموضوع عشان نعيشكم جو الدفاشة بس ما يبي حد يعلمكم شطار ما شاء الله
__________________
لا إله الإ أنت سـبحانك إني كنت من الظالمين
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
Soft@Heart HD
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
__________________
::::::: ~*~ :::::: الـضيــقه اللــي تــقلِّــبنـي و أقلِّــبهــا ::::::: ~*~ ::::::: يــالله عســاهـا طــواري ليـــل واتعــدي ::::::: ~*~ :::::: |
|
#28
|
||||
|
||||
|
__________________
لا إله الإ أنت سـبحانك إني كنت من الظالمين
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
__________________
هـم الإباضـية الـزهـر الـكـرام لـهـم بعزة الله فـوق الـخلـق سـلطان
لا يعرف العدل إلا في استقامتهـم لم يوف إلا لهم في العدل مـيزان سمــت المـلـوك وهـدي الأنبياء عـلى أخـلاقـهم فكــان الـغفر تيجان شكرا: إمبراطور البلوش umtaif،،، القلوب،،،هواجيس |
|
#30
|
||||
|
||||
|
|
|
|