سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 22/01/2009, 01:28 PM
صورة عضوية لاـ
لاـ لاـ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: ☂ lo0ost ☂
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,776
افتراضي إيـــكـــو موديل 2005 للبيــع

السيارهـ بحالـه جدااااا ممتازهـ

ونظيفـه



موديل 2005

رنجات + زوائد + سيستم + بازوكه + سماعات + شاشاه تعمل باللمس

وأشيااااء روعه

المبلغ المطلوب 2700 قابل للتفاوض

التواصل ع الخاااااص


__________________
. . .

بـسـمــﮧ


. . .

فـي غـــــيبــوبـــه . . . !
{ مرت سنــہ ] . . ؤآلعين يعشقهآ آلسهر ‘ \\ { مرت سنــہ ] . . ؤآلشؤق بآقيےء مـ آنمحى ~
فـي غـــــيبــوبـــه . . . !
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/01/2009, 02:06 PM
صورة عضوية %العنيد%
%العنيد% %العنيد% غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: فنجاء الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى %العنيد% إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى %العنيد%
افتراضي

أخي الجير عادي او أتماتيك
والسياره رقم 1او2أو3حددلوسمحت
وين موقعك
  #3  
قديم 22/01/2009, 02:40 PM
صورة عضوية متيم قاتل صاحبه
متيم قاتل صاحبه متيم قاتل صاحبه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2008
الإقامة: بوشر/العذيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي

بالتوفيق
وارجو المواصفات الي طلبها الاخ العنيد
__________________
لماذا الغدر يا صاحبي
  #4  
قديم 22/01/2009, 09:39 PM
صورة عضوية لاـ
لاـ لاـ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: ☂ lo0ost ☂
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,776
افتراضي

الجير عادي

رقم 2

الداخليه

اذا بغيتوا توضيح اكثر

ارسلوا الرقم ع الخاص
__________________
. . .

بـسـمــﮧ


. . .

فـي غـــــيبــوبـــه . . . !
{ مرت سنــہ ] . . ؤآلعين يعشقهآ آلسهر ‘ \\ { مرت سنــہ ] . . ؤآلشؤق بآقيےء مـ آنمحى ~
فـي غـــــيبــوبـــه . . . !
  #5  
قديم 23/01/2009, 12:04 AM
صورة عضوية الانيق
الانيق الانيق غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,088
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الانيق
افتراضي

بالتوفيق
وهذه صورة مصغرة
  #6  
قديم 23/01/2009, 03:19 AM
كازاموي كازاموي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 100
افتراضي

ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ..ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية
__________________
ان لم يسأل عنك صديقك,,,فبادره انت بالسؤال
ومن جد وجد,,,وسير على الدرب بتوصل
  #7  
قديم 23/01/2009, 07:00 AM
صورة عضوية 4 ever
4 ever 4 ever غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 54
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كازاموي مشاهدة المشاركات
ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ..ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية
هيه والله صدقت
  #8  
قديم 23/01/2009, 09:20 PM
صورة عضوية لاـ
لاـ لاـ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: ☂ lo0ost ☂
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,776
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كازاموي مشاهدة المشاركات
ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ..ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية
متأكد ؟؟؟
__________________
. . .

بـسـمــﮧ


. . .

فـي غـــــيبــوبـــه . . . !
{ مرت سنــہ ] . . ؤآلعين يعشقهآ آلسهر ‘ \\ { مرت سنــہ ] . . ؤآلشؤق بآقيےء مـ آنمحى ~
فـي غـــــيبــوبـــه . . . !
  #9  
قديم 24/01/2009, 06:16 AM
safroot safroot غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2007
الإقامة: nizwa
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,736
افتراضي

بالتوفيق
  #10  
قديم 24/01/2009, 02:20 PM
majisawi majisawi غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 24
افتراضي

عزيزي ارسلت لك رسالة عالخاص وما رديت علي
  #11  
قديم 24/01/2009, 02:28 PM
صورة عضوية ناصر الحسني
ناصر الحسني ناصر الحسني غير متصل حالياً
مراسل الطقس في السيب
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: مسقط وصحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,509
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ناصر الحسني
افتراضي

بالتوفيق
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه"
قلمي هو سلاحي
سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي
رسالتي هي ما يدور بداخلي
  #12  
قديم 24/01/2009, 02:48 PM
صورة عضوية العميد65
العميد65 العميد65 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2007
الإقامة: {...In..Heart..F...}
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,566
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى العميد65
افتراضي

موفق اخي الكريم
__________________
" اللهم إني أسألك بعدد من سجد لك في حرمك المكرم يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة "
"أن تعافي قارئ هذا الدعاء"
"وتـحـفظ أسـرتـه وأحـبـتـــه"
"وأن تـبـارك فـي عـمـلـــــه"
"وتــفــرج كـــــربــــــــــــــه"
"وتــيــســر أمـــــــــــــــــره"
"وتــــغـفـــر ذنـبـــــــــــــــه"
"وأن تبارك سائر أيامــــه"

" آمين "
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:35 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها