|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
__________________
يـارب ..
كلما فكرت بكتمان حزني .. أرعبني قولك ( وابيضت عيناه من الحزن فهو كظيم ) .. وكلما فكرت بالبوح بصوت مرتفع .. تذكرت قولك ( وبشر الصابرين ) .. فيرعبني ان يُضيـع بوحي .. أجري وبشارتي ..!! يـارب .. أنت عالم وقادر اللهم إني أسألك صـبراً لا نسـيان فيه اللهم إن كان لي عـوض عـلى صـبري فاجعل اللهم عـوضي فيه .. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
اتمنى باقي الاعضاء يفيدونج<<يا لقاافتج ههه بس ماحبيت ادخل موضوعج ومارد السموحه
__________________
..{ شۈفۈآ دمِيـےمِن حپهآ ❥عنآپيـے❥.. ((المنتدى الي مايحترمنا كا شعب انا اسحب نفسي منه واطلع ))
والسموحه لو غلطت في حقكم.. فمان الله يا سبلة عمان.. |
|
#3
|
||||
|
||||
|
شو فيه موضوعي من اللقافة ؟
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
لاااااا انا اقصد اني ملقوفه لاني قطريه وانتي تسالين اهل عمان
__________________
..{ شۈفۈآ دمِيـےمِن حپهآ ❥عنآپيـے❥.. ((المنتدى الي مايحترمنا كا شعب انا اسحب نفسي منه واطلع ))
والسموحه لو غلطت في حقكم.. فمان الله يا سبلة عمان.. |
|
#5
|
||||
|
||||
|
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
طبعا في ((((( سيتي سنتر )))))
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
هوم سنتر...او سيتي سنتر
بس انا افضل السيتي لانه فيه ماركتات عالمية مشهووووووووووورة
__________________
" أحـــلــــق في عـــالـــم الأرواح" |
|
#8
|
||||
|
||||
|
ما عليك باس بنت العم.................
![]() الدار وحده ..........
__________________
" أحـــلــــق في عـــالـــم الأرواح" |
|
#9
|
|||
|
|||
|
عليكِ بـ زارا ...في سيتي سنتر ..
__________________
قُلْ إِنَّ صَلاَتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ اللهم اكفينهم بما شئت - كلّما رأيت أمامـي تفاحــة ،ردّدتُ في داخلي : "سأتقاسمها معكَ في الجنّة بإذنه تعالـى " ~!~ اللهم ارحمنا إذا صـرنا منهم |
|
#10
|
||||
|
||||
|
ستي سنتر
موناليزا و هذاك المحل نسيت اسمه الي عند كنتاكي مال القرم في الطابق الثاني فوق اعتقد السلام و ستي بلازا ف مدينة قابوس.. و شي ف الخوض محل اسمه سحر الخليج
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $ شـابـك SHABEK |
|
#11
|
||||
|
||||
|
__________________
ஓ اللهم اني استودعتك قلبي.. فلا تجعل فيه أحدا سواك.. واستودعتك لا إله إلا الله فلقني إياها قبل الممات ஓ
الله يرحمك يا ابويه و ايمـان والله يرحمك يا ماجد أهم شي .. الراحة النفسية" اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَذِلَّ أَوْ أُذَلَ أَوْ أَضِلَّ أَوْ أَضَلَّ أَوْ أَظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ أَوْ أَجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عَلَيَّ " اللي مايحسبك رأس مال .. لا تحسبه فايده ![]() أَعْرِضْ عَن الجَاهِلِ السَّفيهِ .. فَكُلُّ مَا قَالَ فَهُوَ فِيهِ .. مَا ضَرَّ بَحْرَ الفُرَاتِ يَوْماً .. إِنْ خَاضَ بَعْضُ الكِلاَبِ فِيهِ Walking gets too boring ... When you learn how to fly |
|
#12
|
||||
|
||||
|
و عند CARREFOR الخبر اليقين
![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
في الخميس بلازا تحصلين وايد حلوة ...
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
شكرا اختي على مرورك .. رحت بس ما درت عليه كله كان وايد زحمة ... |
|
#15
|
||||
|
||||
|
مشكورين اخواني واخواتي على مروركم الطيب ... وصدق انتوا ناس يعتمد عليها في الشدائد .. بروح الليلة ان شاء المحلات الي قلتولي عليها
وعسى احصل مرادي ... واذا لقيته بصوره وبنزله هنا ان شاء الله
__________________
يـارب ..
كلما فكرت بكتمان حزني .. أرعبني قولك ( وابيضت عيناه من الحزن فهو كظيم ) .. وكلما فكرت بالبوح بصوت مرتفع .. تذكرت قولك ( وبشر الصابرين ) .. فيرعبني ان يُضيـع بوحي .. أجري وبشارتي ..!! يـارب .. أنت عالم وقادر اللهم إني أسألك صـبراً لا نسـيان فيه اللهم إن كان لي عـوض عـلى صـبري فاجعل اللهم عـوضي فيه .. |
|
#16
|
||||
|
||||
|
أخوي منير ما اعتقد محل سحر الخليج يجيب اشياء على مستوى .. وانا اريد شي كشخه .
__________________
يـارب ..
كلما فكرت بكتمان حزني .. أرعبني قولك ( وابيضت عيناه من الحزن فهو كظيم ) .. وكلما فكرت بالبوح بصوت مرتفع .. تذكرت قولك ( وبشر الصابرين ) .. فيرعبني ان يُضيـع بوحي .. أجري وبشارتي ..!! يـارب .. أنت عالم وقادر اللهم إني أسألك صـبراً لا نسـيان فيه اللهم إن كان لي عـوض عـلى صـبري فاجعل اللهم عـوضي فيه .. |
|
#17
|
||||
|
||||
|
أبوي هدي أعصابك مالك كليتني .. على العموم مشكور على مرورك الطيب .
__________________
يـارب ..
كلما فكرت بكتمان حزني .. أرعبني قولك ( وابيضت عيناه من الحزن فهو كظيم ) .. وكلما فكرت بالبوح بصوت مرتفع .. تذكرت قولك ( وبشر الصابرين ) .. فيرعبني ان يُضيـع بوحي .. أجري وبشارتي ..!! يـارب .. أنت عالم وقادر اللهم إني أسألك صـبراً لا نسـيان فيه اللهم إن كان لي عـوض عـلى صـبري فاجعل اللهم عـوضي فيه .. |
|
#18
|
||||
|
||||
|
ما مشكلة إنتي اعطيني فلوس وأنا أشتريله من لندن
__________________
رحم الله إمراً أهدى إلي عيـــــــــــــــــــــــ ـوبــــــــــــــــــــــ ــــــــــــي |
|
#19
|
||||
|
||||
|
ابا افهم ردي ليش انحذف!
اقصد اول رد يعني فيه اجابة لسؤال البنت ليش انحذف اذا ماعيبتكم اخر عباره ليش ماعدلتوها وخليتو باقي الرد والله حاله كم بنعلم!
__________________
ஓ اللهم اني استودعتك قلبي.. فلا تجعل فيه أحدا سواك.. واستودعتك لا إله إلا الله فلقني إياها قبل الممات ஓ
الله يرحمك يا ابويه و ايمـان والله يرحمك يا ماجد أهم شي .. الراحة النفسية" اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَذِلَّ أَوْ أُذَلَ أَوْ أَضِلَّ أَوْ أَضَلَّ أَوْ أَظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ أَوْ أَجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عَلَيَّ " اللي مايحسبك رأس مال .. لا تحسبه فايده ![]() أَعْرِضْ عَن الجَاهِلِ السَّفيهِ .. فَكُلُّ مَا قَالَ فَهُوَ فِيهِ .. مَا ضَرَّ بَحْرَ الفُرَاتِ يَوْماً .. إِنْ خَاضَ بَعْضُ الكِلاَبِ فِيهِ Walking gets too boring ... When you learn how to fly |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عندما نترفع عن التشكيك في أخلاقيات من حولنا سنعامل بالمثل ...
__________________
"We are twice armed if we fight with faith" سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا والله! اني والبنت متفاهمين انتي هيش حشرك بينا! والله حاله
__________________
ஓ اللهم اني استودعتك قلبي.. فلا تجعل فيه أحدا سواك.. واستودعتك لا إله إلا الله فلقني إياها قبل الممات ஓ
الله يرحمك يا ابويه و ايمـان والله يرحمك يا ماجد أهم شي .. الراحة النفسية" اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَذِلَّ أَوْ أُذَلَ أَوْ أَضِلَّ أَوْ أَضَلَّ أَوْ أَظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ أَوْ أَجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عَلَيَّ " اللي مايحسبك رأس مال .. لا تحسبه فايده ![]() أَعْرِضْ عَن الجَاهِلِ السَّفيهِ .. فَكُلُّ مَا قَالَ فَهُوَ فِيهِ .. مَا ضَرَّ بَحْرَ الفُرَاتِ يَوْماً .. إِنْ خَاضَ بَعْضُ الكِلاَبِ فِيهِ Walking gets too boring ... When you learn how to fly |
|
#22
|
||||
|
||||
|
لن "أحشر" نفسي بينكم إن كنتم في حارتكم.. في بيتكم .. في خارج نطاق سبلة حواء
أما هنا.. فأنا مجبرة "لأحشر" نفسي بين الجميع
__________________
"We are twice armed if we fight with faith" سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
نفس اللي في الصور تحصليهم في مارك سبنسر في البهجه
بس غاليين فوق 100 ريال
__________________
مع بهارات فاطمة مائدتك أطيب وأشهى ![]() http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post20577660 مطرزات جاهزه للتثبيت على الشيل والعبايات وغيرها رووووعه http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1019170 |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يهديك ردي مكون من جزئين ليش ماحذفت الجزء اللي على قولتك شككت فيه فأخلاقيات طارحة الموضوع وخليتي الجزء الثاني! يعني لو اجابتي مكرره بنقول اوكي بس اجابتي ماكنت مكرره ليش هالتعنت ! وبعدين ملك خص فحارتنا لا تطريها
__________________
ஓ اللهم اني استودعتك قلبي.. فلا تجعل فيه أحدا سواك.. واستودعتك لا إله إلا الله فلقني إياها قبل الممات ஓ
الله يرحمك يا ابويه و ايمـان والله يرحمك يا ماجد أهم شي .. الراحة النفسية" اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَذِلَّ أَوْ أُذَلَ أَوْ أَضِلَّ أَوْ أَضَلَّ أَوْ أَظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ أَوْ أَجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عَلَيَّ " اللي مايحسبك رأس مال .. لا تحسبه فايده ![]() أَعْرِضْ عَن الجَاهِلِ السَّفيهِ .. فَكُلُّ مَا قَالَ فَهُوَ فِيهِ .. مَا ضَرَّ بَحْرَ الفُرَاتِ يَوْماً .. إِنْ خَاضَ بَعْضُ الكِلاَبِ فِيهِ Walking gets too boring ... When you learn how to fly |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اتوقع في سيتي سينتر ممكن تحصلي شيء راقي
وبادرة طيبة منك الله يخليكم لبعض
__________________
ارجو من الجميع عند التواصل معي بالهاتف استخدام الرسائل فقط --------------------------------------------- شاي ادرار الحليب منتجات e.l.f الامريكية التي تجعل وجهك بيبي فيس ترحب بكم من جديد الراغبات في شراء منتجات e.l.f بالجملة http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=359705 |
|
|