سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » أرشيف السبلة الرياضية » سبلة خليجي 19

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 14/01/2009, 02:02 PM
majid_23 majid_23 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2007
المشاركات: 522
افتراضي شباب كيف تروح ملعب اليوم

السلام عليكم
هلا والله كيف شباب تروحوا مجمع لاني الحين اريد اروح لان احمر غالي واجد
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/01/2009, 02:05 PM
صورة عضوية جلمود
جلمود جلمود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: أرض العزة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,502
افتراضي

كيف انت ود خالة تروه بعد ، شوف مطر لا
  #3  
قديم 14/01/2009, 02:10 PM
intel intel غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2007
الإقامة: South 7ail
الجنس: ذكر
المشاركات: 331
افتراضي

انا بسير .
__________________
-: أبصرو النور فلم تعد الدنيا كما كانت :-
﴿ أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ
  #4  
قديم 14/01/2009, 02:11 PM
صورة عضوية العابث
العابث العابث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2007
الإقامة: || عُمــــــــ((الخيـر))ـــــــــان ||
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,362
افتراضي

مع الاحمر مهما صار .
__________________

يتمنى المرء في الحر الشتا *** فإذا جاء الشتا أنكره
لا بذا يرضي ولا يرضي بذا *** قتل الإنسان ما أكفره !!



اللهم أني أسألك حسن الخاتمة
  #5  
قديم 14/01/2009, 02:12 PM
صورة عضوية جلمود
جلمود جلمود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: أرض العزة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,502
افتراضي

خلاص رووه وانا كذلك برووه
  #6  
قديم 14/01/2009, 02:15 PM
majid_23 majid_23 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2007
المشاركات: 522
افتراضي

وانا بعد وراكم وان شاء الله فوز الاحمر اليوم
  #7  
قديم 14/01/2009, 02:16 PM
صورة عضوية ولاء وبراء
ولاء وبراء ولاء وبراء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 798
افتراضي

شباب مو الاخبار؟؟؟

سمعت حوادث؟؟ خير ان شاء الله...

سعمت عن حادث لسيارة او باص قناة الكاس!!

ديروا بالكم وانتو تروووه المجمع
__________________
لا تجعل الله اهون الناظرين اليك،؛،؛،؛

والــــــــديان لا يموووووووووووووووت
  #8  
قديم 14/01/2009, 02:17 PM
صورة عضوية سخي العامري
سخي العامري سخي العامري غير متصل حالياً
مشرف سبلة التصوير الضوئي
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2007
الإقامة: سـيبـاووي :)
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,920
افتراضي

كلهم الشعب مال الحلة في المجمع عاد
__________________
___________________
أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد
الاول يـصـحـح لـي مــسـاري
الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري
____________
Copyright © 2010 s.s.alamri
  #9  
قديم 14/01/2009, 02:18 PM
صورة عضوية FUND
FUND FUND غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,373
افتراضي

يعطيييييييييييييييييييييي يييييييه نروح طبعا كلنا مع الاحمر

هذه اهم مباره لازم لاااااااااااه يرووووووووووح

ودعواتكم للاحمر الغالي
  #10  
قديم 14/01/2009, 02:18 PM
majid_23 majid_23 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2007
المشاركات: 522
افتراضي

شي حلو ان شاء الله فوز الاحمر اليوم
  #11  
قديم 14/01/2009, 02:19 PM
كازاموي كازاموي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 100
افتراضي

الجماعه اولاد خاله !!!!!!!!!!!!!!!
__________________
ان لم يسأل عنك صديقك,,,فبادره انت بالسؤال
ومن جد وجد,,,وسير على الدرب بتوصل
  #12  
قديم 14/01/2009, 02:21 PM
صورة عضوية رورشاك
رورشاك رورشاك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2008
الإقامة: мădґïd ©
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,517
افتراضي

مو لووووووووم

مو خبر بنروح لاه نحن مع أحمر
__________________
HALA MADRID
  #13  
قديم 14/01/2009, 02:24 PM
صورة عضوية OmanDesign
OmanDesign OmanDesign غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2007
الإقامة: Nizwa - MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,049
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى OmanDesign إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى OmanDesign
افتراضي

أنا عاجبتني لهجتكم ^_^
__________________
OmanDesign .Com / إتقان للصميم
تعلم الماكس - الفوتوشوب - الأفترإيفكت - تصميم المواقع ( مفتوح الأن في الوضع التجريبي )
LearnPassion.Net

تصميم ثلاثي الأبعاد بالسلطنة - 3D Viz Oman - عالي الدقة

تصميم ثلاثي الأبعاد بإحتراف ( داخلي و خارجي ) - تصميم شعارات - تصميم مواقع - تصميم عروض و مؤثرات مرئية إحترافيه - دورات تدريبية
  #14  
قديم 14/01/2009, 02:25 PM
صورة عضوية الجوري
الجوري الجوري غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2007
الإقامة: حيث الحلم ..يهطل كالمطر!
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,098
افتراضي

اخوي بالمجمع والجماهير تتوافد .. موفق الأحمر باذن الله
  #15  
قديم 14/01/2009, 02:25 PM
صورة عضوية rose123
rose123 rose123 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2007
المشاركات: 713
افتراضي

الكل لازم بروح اليوم المباراة...

راح يكون أكبر تشجيع معنوى لمنتخبنا اليوم وانتوا تشجعوا تحت المطر, واكيد ما راح يخيبوا ظنكم....
  #16  
قديم 14/01/2009, 02:25 PM
صورة عضوية Samehrooy
Samehrooy Samehrooy غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 86
افتراضي

لازم نيروح لاه

قلوبنا مع احمر
__________________
U.N.I.T.E.D
We will never DIE

....

United all the way

  #17  
قديم 14/01/2009, 02:26 PM
mehbash mehbash غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 707
افتراضي

صــح كذاااااااااااك...

برووووه قاااااااااتيل
  #18  
قديم 14/01/2009, 02:28 PM
صورة عضوية logo
logo logo غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: Oman & Ksa
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,350
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى logo
افتراضي

شباب لا يوقفكم المطر والبرق و الرعد و الصواعق عن روحة المجمع والله معاكم لتشجيع المنتخب... كلكم رووووحووووو ...

ونحن البنات بنكون معاكم ومع تشجيع المنتخب قلبا وقالبا بس بالبيت ...
__________________
  #19  
قديم 14/01/2009, 02:30 PM
صورة عضوية logo
logo logo غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: Oman & Ksa
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,350
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى logo
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mehbash مشاهدة المشاركات
صــح كذاااااااااااك...

برووووه قاااااااااتيل
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه

عاد ما برووووه قاااااااااااااتيل
__________________
  #20  
قديم 14/01/2009, 02:35 PM
صورة عضوية عاشق الجوال
عاشق الجوال عاشق الجوال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2008
الإقامة: سلطنة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 455
افتراضي

جاييين ان شاء الله

ونشوف الملعب متروووووووووووووووووووووو ووس


عاااااااااااااااااشوووووو ووو
  #21  
قديم 14/01/2009, 02:37 PM
صورة عضوية FUND
FUND FUND غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,373
افتراضي

خلاص بموووووووووووووووت ضحك عاد ما لهجه خسفنابها

روووووووووووووووح يالله للملعب يعيش العماني

لازم نشجع ولد خاله
  #22  
قديم 14/01/2009, 02:43 PM
صورة عضوية المتمردة
المتمردة المتمردة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 17,794
افتراضي

كيف في احد بيروح المجمع؟
__________________
هنالك أبواب أَقَفالها ليست بأيدينا..]
  #23  
قديم 14/01/2009, 03:12 PM
mehbash mehbash غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 707
افتراضي

أرجوووووكم يالمشرفييييييين عدلوا العنواااااااااااان

ولا ما بتغدى اليوووووووووم
  #24  
قديم 14/01/2009, 03:13 PM
صورة عضوية ججوكر
ججوكر ججوكر غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,651
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله
__________________
*J O K E R*
اردى الشـعر قـول يجـي في محله ... احـلا الشعـر قول محله يجـي فيـه،،،
حصيـــــــــــــــني
وليـس الذئـب يأكل لحم ذئـب ** ونأكـل بعضنـا بغضـا عــيان
يا اشارة صيري خضراء
<\\>
_//_
  #25  
قديم 14/01/2009, 03:15 PM
صورة عضوية برج الشياطين
برج الشياطين برج الشياطين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2007
الإقامة: في الركن البعيد الهادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,063
افتراضي

أقترح حذف أي موضوع فيه اخطاء املائية

وين المشرفين؟؟

أستغفر الله
__________________
اذا أرعبك المطر ليلة.. أنا أرعبني الجفاف سنين
Criticize Ideas, not People
  #26  
قديم 14/01/2009, 03:16 PM
صورة عضوية °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°
°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° غير متصل حالياً
مميزة سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: دآر بآبآ قـآبوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 35,782
افتراضي

انتبهو في آلطريق ولآ تسرعوو
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن
أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن
بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس


  #27  
قديم 14/01/2009, 03:18 PM
صورة عضوية logo
logo logo غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: Oman & Ksa
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,350
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى logo
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mehbash مشاهدة المشاركات
أرجوووووكم يالمشرفييييييين عدلوا العنواااااااااااان

ولا ما بتغدى اليوووووووووم
تغدى عادي لاه

ها كيف سمعنا الملعب متروس
__________________
  #28  
قديم 14/01/2009, 03:19 PM
صورة عضوية logo
logo logo غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: Oman & Ksa
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,350
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى logo
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برج الشياطين مشاهدة المشاركات
أقترح حذف أي موضوع فيه اخطاء املائية

وين المشرفين؟؟

أستغفر الله
بالغلط اخطاء املائية ... لا تعصب ...تمام
__________________
  #29  
قديم 14/01/2009, 03:20 PM
راسه ناشف راسه ناشف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 268
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى راسه ناشف
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة FUND مشاهدة المشاركات
خلاص بموووووووووووووووت ضحك عاد ما لهجه خسفنابها

روووووووووووووووح يالله للملعب يعيش العماني

لازم نشجع ولد خاله
قتلتني ضحك من اللهجة تراه ما للهجة لا ود الخاله
اليوم الفوز لنا باذن الله والمباراة لم يتم تاجيلها
  #30  
قديم 14/01/2009, 03:21 PM
mehbash mehbash غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 707
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة logo مشاهدة المشاركات
تغدى عادي لاه

ها كيف سمعنا الملعب متروس
هيه متروووس مااااااي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:52 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها