سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » العقارات بأنواعها » عقارات محافظة مسقط

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 12/01/2009, 12:36 PM
ضبعون ضبعون غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2007
المشاركات: 57
افتراضي للبيع سكنية -مدينة النهضة 7/1

للبيع سكنية بمدينة النهضة 7/1 رقم القطعة (564) مساحة(600م2) -بها خدمات والمبلغ المطلوب 18 ألف ..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 12/01/2009, 01:02 PM
صورة عضوية دار الامان
دار الامان دار الامان غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,361
افتراضي

7\1 بعدها ما فيها خدمات
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
  #3  
قديم 13/01/2009, 07:48 AM
ضبعون ضبعون غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2007
المشاركات: 57
افتراضي

للرفع
  #4  
قديم 13/01/2009, 09:53 AM
صورة عضوية ba2004ba
ba2004ba ba2004ba غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 567
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ba2004ba
افتراضي

قريبة من الخدمات تقريبا نصف كيلو
  #5  
قديم 13/01/2009, 01:24 PM
ضبعون ضبعون غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2007
المشاركات: 57
افتراضي

للرفع
  #6  
قديم 13/01/2009, 01:47 PM
صورة عضوية kana
kana kana غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: NIZW
الجنس: ذكر
المشاركات: 62
افتراضي

بسم الله الرحمان الرحيم


نحب ان ننوه الى الاخوه المصليين بالمسجد القائم في سكنات توكو بانه قد تم فتح باب التبرعات لعمل صيانه للمسجد ولمن اراد التبرع عليه التوجه الى الفاضل:غلام نبي

وتقبلو فائق الاحترام والتقدير.......


ونشكركم على حسن تعاونكم معنا ........
  #7  
قديم 13/01/2009, 01:57 PM
ضبعون ضبعون غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2007
المشاركات: 57
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة kana مشاهدة المشاركات
بسم الله الرحمان الرحيم


نحب ان ننوه الى الاخوه المصليين بالمسجد القائم في سكنات توكو بانه قد تم فتح باب التبرعات لعمل صيانه للمسجد ولمن اراد التبرع عليه التوجه الى الفاضل:غلام نبي

وتقبلو فائق الاحترام والتقدير.......


ونشكركم على حسن تعاونكم معنا ........
أخي ويش دخل موضوعك في موضوعي ؟؟ أرجو الإنتباه والتأكد قبل الشروع في الكتابة..
  #8  
قديم 14/01/2009, 01:39 PM
ضبعون ضبعون غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2007
المشاركات: 57
افتراضي

للرفع
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:21 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها