|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مرحبا بنات ....
أرجوكن ساعدني ... أي وحده عانت من الكلف والنمش وحصلت كريم مفيد ومجرب ومضمون لإزالة الكلف والنمش واستفادت منه أتمنى انها تفيدني لأني تعبت من كثر ما أجرب الكريمات وماشي فايده... وذا أي حد جرب كريم واستفاد منه لتفتيح الركب والمناطق الحساسة ياريت تفيدني. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
كنت اتمنى اساعدك بس للأسف ما عندي اي خلفيه عن هالمشكله وطرق علاجها...
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي.... بلغه خالص تحــــــــــياتي.... وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح : |
|
#3
|
||||
|
||||
|
بالنسبة للحبوب و النمش احسن حل هو عمل فيشيل للوجه
ما عندي حل للمشاكل الاخرى للأسف
__________________
اللـــهمـ إنـا نسـألكـ حسـنـ الخـــــاتمة
اللهمـ ثبتـ قـــلبيـ على ديــــــنـكـــــــــ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
خيتي استعملي كريمات من كريستن ديور وخاصة للكلف والنمش امي تستخدمها وكثير تعطي مفعول ؟؟
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
مشكورة حبيبتي على المرور.
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
مشكورة حبيبتي راح أجربها ان شاء الله..
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
مشكورة أختي على النصيحة بس أنا أسوي فيشل بين فترة وفترة بس ماشي فايدة ....
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
هلا اختي
![]() ما عندي خلفية عن الموضوع بصراحة ,,, سمحيلي
__________________
سبحان الله و بحمده سبحان ربي العظيم ..
![]() |
|
#9
|
|||
|
|||
|
مشكورة الغالية ع المرور.
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
استخدمي الليمون في ازالة الحبوب
قطعي الليمونه نصين و فركيها بشكل دائري على الوجه لمدة 3-5 دقايق و بعدين سوي روب ع الوجه علشان يبرد البشره
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $ شـابـك SHABEK |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مشكور أخوي على النصيحة ... بس بشرتي حساسة والليمون ما اجدر أتحمله لأنه يحرق
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فركي شوي شوي علشان يحرق الحبوب بس بعدين لما تخلصي سوي روب يبرد البشره
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $ شـابـك SHABEK |
|
#13
|
||||
|
||||
|
انا جربت للنمش عسل+ليمون+حليب والحمدلله النتيجه حلوه
بالنسبة للركب استخدمي الليمون واستمري عليه لانه يحتاج فتره لحد ما تظهر النتيجه..ودايم رطبي ركبك بالكريمات او الفازلين.................ان شاء الله تكوني استفدتي
__________________
http://www.shbab1.com/2minutes.htm |
|
#14
|
||||
|
||||
|
مرحبا أختي بالنسبة للكلف والنمش الكريم الصيني جوايلي الكل يمدحة وانا استخدمته
أما للباقي كريم سودو للاطفال أخلطي معاه زيت اللوز وأستخدمية بعد ماتتسبحين للمنطقة الحساسة والابط واتمنى اكون افدتج |
|
#15
|
||||
|
||||
|
مرحبا أختي أنا بصراحة ما أعرف حد له تجربه لهذه الأشياء إللي ذكرتيها
بس كثير ما اسمع عن منتجات زين الأتات بصراحة كثير ممتازة انا جربت من عندهم دواء لتقوية الأظافر ما أذكر شو إسمه الحين بس بصراحة إستفدت كثير ولله الحمد ما عليكي أختي سوى منتجات زين الأتات وأي إستفسار عن المحل وإسم الكريم والقيمة أنا حاضرة والله الموفق
__________________
أم نــــوح |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ممكن ترسليلي على الخاص اسم المحل ؟ موقعه؟ رقم تلفونه ؟ والله يعطيك العافية...... |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس حبيبتي ممكن أعرف من وين أحصل كريم جوايلي؟والسعر ؟ وكم الفترة للحصول ع النتيجة المطلوبة ؟ ياريت ترسليلي ع الخاص...
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أسويها ف البداية وبعدين أمل ![]() وراح أعمل أعمل بنصيحتك بالنسبة للركب. ومشكورة أختي.. |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لازم تستمري لحد ماتحصلي النتيجه
__________________
Let's not imitate others. Let's find ourselves and be ourselves
Dale Carnegie |
|
#21
|
|||
|
|||
|
ان شاء الله راح أحاول ..شكرا ع المرور
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
العسل والليمون والروب او الحليب مثل ماذكرت صحاريه،،، انا جربتها والحمد لله فادتني،،، بس يحتاجلك تستمري عليها يوميا لاتقطعيها منشان النتيجه تكون اسرع،،،
__________________
قل كل يوم: (( الحمـد لله الذي تواضع لعظمته كل شئ، الحمـد لله الذي استسلم لقدرته كل شئ، الحمـد لله الذي ذل لعزته كل شئ، الحمـد لله الذي خضع لملكـه كل شئ)). الحياة هدية من الله تعالى 0000 ولكل مشكلة حل لذا قررت أن أعيش سعيدا000ً كن كقطر المطر .. أينما وقـع نفـع ..
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
مرحبا أختي .الكريم الأول أسمه زين للبشرة قيمته 13 ريال لعلاج الكلف والنمش وحب الشباب والتصبغات الجلدية الكريم الثاني إسمه ثلاثي زين قيمته 12 ريال يعمل على إزالة أثر الحب والكلف الخفيف والتصبغات وتوحيد لون البشرة. والمحل إسمه مستحضرات زين الأتات الطبيعية. الموقع:مركز زاخر مول فالخوير رقم الهاتف:24486027 وأي إستفسار اخر أنا تحت أمرك والله الموفق
__________________
أم نــــوح |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $ شـابـك SHABEK |
|
#25
|
||||
|
||||
|
هذا بتحصله هدية مع الكريمات
![]()
__________________
أم نــــوح |
|
#26
|
|||
|
|||
|
انا اول ما اقرا عن كريم يبيعوه فى المنتدى على طول ادوس المدعوقه (سيارتى) لين ايفرريدى الى بروى عنده كل الكريمات الى فى بالى بالك مال تبيض مال تنعيم مال بقع والذى منه على العموم معظم الكريمات المبيضه تشيل البقع والكلف عن تجربه جربت كريم اسمه بيين سعره800 بيسه خطير وروعه استعملته قبل العرس فعلا يخلى البشره شى شى ومكتوب تاكلى فواكه علشان يسرع من مفعول الكريم الحين طلعوا نوع ثانى اسمه بيين اكسترا بس ما حلو مثل الاصلى خذيه وابقى ادعيلى ( شهر يوميا ) وتعالى كلمينى ومبروووووووووووووك مقدما على البشره الحلووووووووووووووه
حكمه من حرم زغلول الى هيا اناااااااا ((مفيش احسن من الرخيص اذا ما نفعش ما يعورش القلب لما ترمييييييييييييه))
__________________
حرم زغلول باشا الارناؤؤطى
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وين مكان هذا المحل بالضبط ؟
__________________
أنا لا من نويت " أعشق "
أعشقك { لو تروح أميال } لكن لانويت " الصد " لو أنت بحضني تتعب ~ ما تلاقيني ..! |
|
#28
|
|||
|
|||
|
محل ايفرريدى موجود فى روى مقابل بنك عمان الدولى هو محل صغير يبيع كل الكريمات الفلبينيه والصينيه او جنب مطعم عمر الخيام اذا ما تندلى البنك فمطعم عمر الخيام فرع روى غنى عن التعريف
__________________
حرم زغلول باشا الارناؤؤطى
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
بالنسبه للجسم كامل عليك بالليمون والملح وزيت الزيتون استخدميه يوميا او يوم بعد يوم وراح تظهر النتيجه بعد مده انتي لا تستعجلي
بالنسبه لمشكلة الوجه عليك بالأقنعه
__________________
قال الله تعالى..: " كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ " (الأنبياء، 35) سيــ ح ــين الرح ــيل بعد ح ــين..
" " |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
أنا لا من نويت " أعشق "
أعشقك { لو تروح أميال } لكن لانويت " الصد " لو أنت بحضني تتعب ~ ما تلاقيني ..! |
|
|