سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة حواء

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 12/01/2009, 11:47 AM
"ياسمين" "ياسمين" غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 736
Unhappy عــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــاجل

مرحبا بنات ....
أرجوكن ساعدني ...
أي وحده عانت من الكلف والنمش وحصلت كريم مفيد ومجرب ومضمون لإزالة الكلف والنمش واستفادت منه أتمنى انها تفيدني لأني تعبت من كثر ما أجرب الكريمات وماشي فايده...
وذا أي حد جرب كريم واستفاد منه لتفتيح الركب والمناطق الحساسة ياريت تفيدني.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 12/01/2009, 12:08 PM
صورة عضوية عذبة الإحساس
عذبة الإحساس عذبة الإحساس غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: هــــــــــناك بعيــــــــــــــــــــــد....
الجنس: أنثى
المشاركات: 31,247
افتراضي

كنت اتمنى اساعدك بس للأسف ما عندي اي خلفيه عن هالمشكله وطرق علاجها...
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي....
بلغه خالص تحــــــــــياتي....
وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح :
  #3  
قديم 12/01/2009, 12:10 PM
صورة عضوية zumuruda
zumuruda zumuruda غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2008
الإقامة: تحت ظل الرحمن
الجنس: أنثى
المشاركات: 13,079
افتراضي

بالنسبة للحبوب و النمش احسن حل هو عمل فيشيل للوجه

ما عندي حل للمشاكل الاخرى للأسف
__________________
اللـــهمـ إنـا نسـألكـ حسـنـ الخـــــاتمة
اللهمـ ثبتـ قـــلبيـ على ديــــــنـكـــــــــ
  #4  
قديم 12/01/2009, 12:14 PM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

خيتي استعملي كريمات من كريستن ديور وخاصة للكلف والنمش امي تستخدمها وكثير تعطي مفعول ؟؟
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #5  
قديم 12/01/2009, 05:22 PM
"ياسمين" "ياسمين" غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 736
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عذبة الإحساس مشاهدة المشاركات
كنت اتمنى اساعدك بس للأسف ما عندي اي خلفيه عن هالمشكله وطرق علاجها...
مشكورة حبيبتي على المرور.
  #6  
قديم 12/01/2009, 05:29 PM
"ياسمين" "ياسمين" غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 736
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات
خيتي استعملي كريمات من كريستن ديور وخاصة للكلف والنمش امي تستخدمها وكثير تعطي مفعول ؟؟
مشكورة حبيبتي راح أجربها ان شاء الله..
  #7  
قديم 12/01/2009, 05:45 PM
"ياسمين" "ياسمين" غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 736
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zumuruda مشاهدة المشاركات
بالنسبة للحبوب و النمش احسن حل هو عمل فيشيل للوجه

ما عندي حل للمشاكل الاخرى للأسف
مشكورة أختي على النصيحة بس أنا أسوي فيشل بين فترة وفترة بس ماشي فايدة ....
  #8  
قديم 12/01/2009, 06:04 PM
صورة عضوية اميرة بديرتي
اميرة بديرتي اميرة بديرتي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2009
الإقامة: ف قلبه > صحار الغلا <
الجنس: أنثى
المشاركات: 277
افتراضي

هلا اختي

ما عندي خلفية عن الموضوع بصراحة ,,, سمحيلي
__________________
سبحان الله و بحمده سبحان ربي العظيم ..
  #9  
قديم 12/01/2009, 07:08 PM
"ياسمين" "ياسمين" غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 736
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اميرة بديرتي مشاهدة المشاركات
هلا اختي

ما عندي خلفية عن الموضوع بصراحة ,,, سمحيلي
مشكورة الغالية ع المرور.
  #10  
قديم 12/01/2009, 09:18 PM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

استخدمي الليمون في ازالة الحبوب
قطعي الليمونه نصين
و فركيها بشكل دائري على الوجه لمدة 3-5 دقايق
و بعدين سوي روب ع الوجه علشان يبرد البشره
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $





شـابـك
SHABEK
  #11  
قديم 13/01/2009, 12:18 PM
"ياسمين" "ياسمين" غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 736
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منير البلوشي مشاهدة المشاركات
استخدمي الليمون في ازالة الحبوب
قطعي الليمونه نصين
و فركيها بشكل دائري على الوجه لمدة 3-5 دقايق
و بعدين سوي روب ع الوجه علشان يبرد البشره

مشكور أخوي على النصيحة ...
بس بشرتي حساسة والليمون ما اجدر أتحمله لأنه يحرق
  #12  
قديم 13/01/2009, 12:32 PM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة "ياسمين" مشاهدة المشاركات
مشكور أخوي على النصيحة ...
بس بشرتي حساسة والليمون ما اجدر أتحمله لأنه يحرق
عاد انتي لا تفركي مال حقد
فركي شوي شوي علشان يحرق الحبوب بس
بعدين لما تخلصي سوي روب يبرد البشره
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $





شـابـك
SHABEK
  #13  
قديم 13/01/2009, 03:40 PM
صورة عضوية صحاريه
صحاريه صحاريه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2008
الإقامة: الكره الارضيه
الجنس: أنثى
المشاركات: 372
افتراضي

انا جربت للنمش عسل+ليمون+حليب والحمدلله النتيجه حلوه
بالنسبة للركب استخدمي الليمون واستمري عليه لانه يحتاج فتره لحد ما تظهر النتيجه..ودايم رطبي ركبك بالكريمات او الفازلين.................ان شاء الله تكوني استفدتي
  #14  
قديم 13/01/2009, 04:02 PM
صورة عضوية الحلاكلة
الحلاكلة الحلاكلة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2008
الإقامة: صلالة
الجنس: أنثى
المشاركات: 55
افتراضي

مرحبا أختي بالنسبة للكلف والنمش الكريم الصيني جوايلي الكل يمدحة وانا استخدمته

أما للباقي كريم سودو للاطفال أخلطي معاه زيت اللوز وأستخدمية بعد ماتتسبحين للمنطقة الحساسة والابط

واتمنى اكون افدتج
  #15  
قديم 13/01/2009, 04:18 PM
صورة عضوية أم نوح
أم نوح أم نوح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2008
الإقامة: عمااااااااان
الجنس: أنثى
المشاركات: 184
افتراضي

مرحبا أختي أنا بصراحة ما أعرف حد له تجربه لهذه الأشياء إللي ذكرتيها
بس كثير ما اسمع عن منتجات زين الأتات بصراحة كثير ممتازة انا جربت من عندهم دواء لتقوية الأظافر ما أذكر شو إسمه الحين بس بصراحة إستفدت كثير ولله الحمد
ما عليكي أختي سوى منتجات زين الأتات وأي إستفسار عن المحل وإسم الكريم والقيمة أنا حاضرة والله الموفق
__________________

أم نــــوح

  #16  
قديم 13/01/2009, 06:16 PM
"ياسمين" "ياسمين" غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 736
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منير البلوشي مشاهدة المشاركات
عاد انتي لا تفركي مال حقد
فركي شوي شوي علشان يحرق الحبوب بس
بعدين لما تخلصي سوي روب يبرد البشره
مشكور أخوي ع النصيحة بس أنا والليمون ما صلاح وخاصة ف شي يخص البشرة
  #17  
قديم 13/01/2009, 06:20 PM
"ياسمين" "ياسمين" غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 736
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أم نوح مشاهدة المشاركات
مرحبا أختي أنا بصراحة ما أعرف حد له تجربه لهذه الأشياء إللي ذكرتيها

بس كثير ما اسمع عن منتجات زين الأتات بصراحة كثير ممتازة انا جربت من عندهم دواء لتقوية الأظافر ما أذكر شو إسمه الحين بس بصراحة إستفدت كثير ولله الحمد

ما عليكي أختي سوى منتجات زين الأتات وأي إستفسار عن المحل وإسم الكريم والقيمة أنا حاضرة والله الموفق

شكرا أختي على المرور.....
ممكن ترسليلي على الخاص
اسم المحل ؟ موقعه؟ رقم تلفونه ؟
والله يعطيك العافية......
  #18  
قديم 13/01/2009, 06:34 PM
"ياسمين" "ياسمين" غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 736
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحلاكلة مشاهدة المشاركات
مرحبا أختي بالنسبة للكلف والنمش الكريم الصيني جوايلي الكل يمدحة وانا استخدمته

أما للباقي كريم سودو للاطفال أخلطي معاه زيت اللوز وأستخدمية بعد ماتتسبحين للمنطقة الحساسة والابط

واتمنى اكون افدتج
مشكورة أختي على هالمعلومات المفيده والمهمة بالنسبالي
بس حبيبتي ممكن أعرف من وين أحصل كريم جوايلي؟والسعر ؟
وكم الفترة للحصول ع النتيجة المطلوبة ؟
ياريت ترسليلي ع الخاص...
  #19  
قديم 13/01/2009, 06:43 PM
"ياسمين" "ياسمين" غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 736
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحاريه مشاهدة المشاركات
انا جربت للنمش عسل+ليمون+حليب والحمدلله النتيجه حلوه
بالنسبة للركب استخدمي الليمون واستمري عليه لانه يحتاج فتره لحد ما تظهر النتيجه..ودايم رطبي ركبك بالكريمات او الفازلين.................ان شاء الله تكوني استفدتي
مشكلتلتي ما أستمر على الخلطات الطبيعية ....
أسويها ف البداية وبعدين أمل
وراح أعمل أعمل بنصيحتك بالنسبة للركب.
ومشكورة أختي..
  #20  
قديم 14/01/2009, 12:56 AM
صورة عضوية Jalan Dar Alghzlan
Jalan Dar Alghzlan Jalan Dar Alghzlan غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2008
الإقامة: Dar Alghzlan
الجنس: أنثى
المشاركات: 735
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة "ياسمين" مشاهدة المشاركات
مشكلتلتي ما أستمر على الخلطات الطبيعية ....
أسويها ف البداية وبعدين أمل
وراح أعمل أعمل بنصيحتك بالنسبة للركب.
ومشكورة أختي..

لازم تستمري لحد ماتحصلي النتيجه
__________________
Let's not imitate others. Let's find ourselves and be ourselves
Dale Carnegie
  #21  
قديم 14/01/2009, 10:54 AM
"ياسمين" "ياسمين" غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 736
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Jalan Dar Alghzlan مشاهدة المشاركات
لازم تستمري لحد ماتحصلي النتيجه
ان شاء الله راح أحاول ..شكرا ع المرور
  #22  
قديم 14/01/2009, 12:17 PM
صورة عضوية حلم وراح!
حلم وراح! حلم وراح! غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2008
الإقامة: السلـ ط ـنـة
الجنس: أنثى
المشاركات: 314
افتراضي

العسل والليمون والروب او الحليب مثل ماذكرت صحاريه،،، انا جربتها والحمد لله فادتني،،، بس يحتاجلك تستمري عليها يوميا لاتقطعيها منشان النتيجه تكون اسرع،،،
__________________
قل كل يوم: (( الحمـد لله الذي تواضع لعظمته كل شئ، الحمـد لله الذي استسلم لقدرته كل شئ، الحمـد لله الذي ذل لعزته كل شئ، الحمـد لله الذي خضع لملكـه كل شئ)).


الحياة هدية من الله تعالى 0000 ولكل مشكلة حل
لذا قررت أن أعيش سعيدا000ً


كن كقطر المطر .. أينما وقـع نفـع ..
  #23  
قديم 14/01/2009, 04:15 PM
صورة عضوية أم نوح
أم نوح أم نوح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2008
الإقامة: عمااااااااان
الجنس: أنثى
المشاركات: 184
افتراضي




مرحبا أختي
الكريم الأول أسمه زين للبشرة قيمته 13 ريال لعلاج الكلف والنمش وحب الشباب والتصبغات الجلدية

الكريم الثاني إسمه ثلاثي زين قيمته 12 ريال يعمل على إزالة أثر الحب والكلف الخفيف والتصبغات وتوحيد لون البشرة.
والمحل إسمه مستحضرات زين الأتات الطبيعية.
الموقع:مركز زاخر مول فالخوير
رقم الهاتف:24486027
وأي إستفسار اخر أنا تحت أمرك والله الموفق
.
__________________

أم نــــوح

  #24  
قديم 15/01/2009, 03:00 AM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أم نوح مشاهدة المشاركات



مرحبا أختي
الكريم الأول أسمه زين للبشرة قيمته 13 ريال لعلاج الكلف والنمش وحب الشباب والتصبغات الجلدية

الكريم الثاني إسمه ثلاثي زين قيمته 12 ريال يعمل على إزالة أثر الحب والكلف الخفيف والتصبغات وتوحيد لون البشرة.
والمحل إسمه مستحضرات زين الأتات الطبيعية.
الموقع:مركز زاخر مول فالخوير
رقم الهاتف:24486027
وأي إستفسار اخر أنا تحت أمرك والله الموفق
.
نزين من وين شاريه الشرشف مال سرير ؟؟
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $





شـابـك
SHABEK
  #25  
قديم 15/01/2009, 08:45 AM
صورة عضوية أم نوح
أم نوح أم نوح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2008
الإقامة: عمااااااااان
الجنس: أنثى
المشاركات: 184
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منير البلوشي مشاهدة المشاركات
نزين من وين شاريه الشرشف مال سرير ؟؟

هذا بتحصله هدية مع الكريمات
__________________

أم نــــوح

  #26  
قديم 15/01/2009, 03:19 PM
زمان اول زمان اول غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2007
الإقامة: oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 179
افتراضي

انا اول ما اقرا عن كريم يبيعوه فى المنتدى على طول ادوس المدعوقه (سيارتى) لين ايفرريدى الى بروى عنده كل الكريمات الى فى بالى بالك مال تبيض مال تنعيم مال بقع والذى منه على العموم معظم الكريمات المبيضه تشيل البقع والكلف عن تجربه جربت كريم اسمه بيين سعره800 بيسه خطير وروعه استعملته قبل العرس فعلا يخلى البشره شى شى ومكتوب تاكلى فواكه علشان يسرع من مفعول الكريم الحين طلعوا نوع ثانى اسمه بيين اكسترا بس ما حلو مثل الاصلى خذيه وابقى ادعيلى ( شهر يوميا ) وتعالى كلمينى ومبروووووووووووووك مقدما على البشره الحلووووووووووووووه
حكمه من حرم زغلول الى هيا اناااااااا ((مفيش احسن من الرخيص اذا ما نفعش ما يعورش القلب لما ترمييييييييييييه))
__________________
حرم زغلول باشا الارناؤؤطى
  #27  
قديم 15/01/2009, 03:42 PM
صورة عضوية قصيدة عشق
قصيدة عشق قصيدة عشق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2008
الإقامة: دنيا الوله
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,474
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى قصيدة عشق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زمان اول مشاهدة المشاركات
انا اول ما اقرا عن كريم يبيعوه فى المنتدى على طول ادوس المدعوقه (سيارتى) لين ايفرريدى الى بروى عنده كل الكريمات الى فى بالى بالك مال تبيض مال تنعيم مال بقع والذى منه على العموم معظم الكريمات المبيضه تشيل البقع والكلف عن تجربه جربت كريم اسمه بيين سعره800 بيسه خطير وروعه استعملته قبل العرس فعلا يخلى البشره شى شى ومكتوب تاكلى فواكه علشان يسرع من مفعول الكريم الحين طلعوا نوع ثانى اسمه بيين اكسترا بس ما حلو مثل الاصلى خذيه وابقى ادعيلى ( شهر يوميا ) وتعالى كلمينى ومبروووووووووووووك مقدما على البشره الحلووووووووووووووه
حكمه من حرم زغلول الى هيا اناااااااا ((مفيش احسن من الرخيص اذا ما نفعش ما يعورش القلب لما ترمييييييييييييه))
أختي حرم زغلول
وين مكان هذا المحل بالضبط ؟
__________________
أنا لا من نويت " أعشق "
أعشقك { لو تروح أميال }
لكن لانويت " الصد "
لو أنت بحضني تتعب ~ ما تلاقيني ..!

  #28  
قديم 15/01/2009, 09:06 PM
زمان اول زمان اول غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2007
الإقامة: oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 179
افتراضي

محل ايفرريدى موجود فى روى مقابل بنك عمان الدولى هو محل صغير يبيع كل الكريمات الفلبينيه والصينيه او جنب مطعم عمر الخيام اذا ما تندلى البنك فمطعم عمر الخيام فرع روى غنى عن التعريف
__________________
حرم زغلول باشا الارناؤؤطى
  #29  
قديم 16/01/2009, 02:06 PM
صورة عضوية مجرد إنسان
مجرد إنسان مجرد إنسان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2008
الإقامة: هنا وهناك
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,692
افتراضي

بالنسبه للجسم كامل عليك بالليمون والملح وزيت الزيتون استخدميه يوميا او يوم بعد يوم وراح تظهر النتيجه بعد مده انتي لا تستعجلي
بالنسبه لمشكلة الوجه عليك بالأقنعه
__________________

قال الله تعالى..:
" كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ " (الأنبياء، 35)

سيــ ح ــين الرح ــيل بعد ح ــين..
"
"

  #30  
قديم 17/01/2009, 01:49 AM
صورة عضوية قصيدة عشق
قصيدة عشق قصيدة عشق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2008
الإقامة: دنيا الوله
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,474
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى قصيدة عشق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زمان اول مشاهدة المشاركات
محل ايفرريدى موجود فى روى مقابل بنك عمان الدولى هو محل صغير يبيع كل الكريمات الفلبينيه والصينيه او جنب مطعم عمر الخيام اذا ما تندلى البنك فمطعم عمر الخيام فرع روى غنى عن التعريف
شكرا حرم زغلول باشا .
__________________
أنا لا من نويت " أعشق "
أعشقك { لو تروح أميال }
لكن لانويت " الصد "
لو أنت بحضني تتعب ~ ما تلاقيني ..!

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:51 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها