سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة الأوراق المالية والإستثمار » سبلة الفوركس

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 07/01/2009, 03:18 PM
FX Omani FX Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: بلادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 681
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى FX Omani
افتراضي (للمسجلين فقط )) دورة بتاريخ 2 فبراير (( تعلم كيف تتاجر في الفوركس كمحترف ))

للمتاجرين من سلطنة عمان

منقول

يقوم موقع PalFx بتقديم دورة متخصصة للمتاجرين في أسواق العملات الاجنبية نسعى من خلالها الى رفع مستوى المتاجرين في السوق ومستوى معرفتهم بأساليب التحليل الفني والاساسي لايصالهم الى مستويات المحترفين من خلال تعريفهم بأهم مباديء التعامل في أسواق العملات الاجنبية وتوضيح آليات التعامل التي يمكن من خلالها للمتاجر الوصول الى مستوى المحترفين وتفتح الطريق له نحو البدء بالتداول الامن في سوق العملات الاجنبية.

يقوم بتقديم الدورة السيد الحسن بكر مدير الموقع والمستشار المالي الدولي لينقل للمشاركين بالدورة خبرة 11 عاما من العمل في مجال الاسواق المالية والتحليل المالي.

تعقد الدورة بتاريخ 2-3 فبراير 2009 في مسقط - سلطنة عمان بواقع 8 ساعات تدريبية

تعقد بعد ذلك جلسة مراجعة بعد أن يقوم المشاركين باختبار التطبيقات التي يتم تعليمهم اياها في الدورة بعد اسبوعين من تاريخ الدورة ولمدة 4 ساعات يتم خلالها توضيح اي نقاط بقيت مبهمة لدى المشاركين بالاضافة الى الاجابة وتوضيح اي تساؤلات يواجهها المشاركين اثناء التطبيق

رسوم الدورة هي 50 ريال عماني ويمكن للراغبين بالاشتراك الدفع عن طريق الايداع في الحساب البنكي التالي:
( 0177100860084012 ) بنك مسقط

ومن ثم الاتصال او مراسلتنا على
يحيى الناصري 99877633
وليد الشقصي 96999869



برنامج الدورة:

تعلم كيف تتاجر بالفوركس كمحترف


· الفصل الاول: مقدمة الى المتاجرة في سوق العملات الاجنبية

o مقدمة
لمحة تاريخية
المشاركون في اسواق العملات

o العملات
العملات الرئيسية
ازواج العملات وتسعيرها
قيمة العملة

o اساسيات المتاجرة
العقود
النقطة
قيمة النقطة
الشراء والبيع
العرض والطلب
فارق السعر

· الفصل الثاني: قواعد المتاجرة
o وضع الاوامر

اساسيات أوامر السوق
انواع اوامر السوق
مواعيد انتهاء الاوامر
أمثلة

o الربح والخسارة
حساب الربح والخسارة

o الهامش
حساب متطلبات الهامش

· الفصل الثالث: التحليل الفني
o انواع الرسوم البيانية
الاعمدة
الشموع
الخطي
نماذج الرسوم البيانية
أهمية النماذج البيانية

o النماذج البيانية للرسم البياني باستخدام الاعندة

o النماذج البيانية من الشموع اليابانية

· الفصل الرابع: المؤشرات الفنية.
مفاهيم رئيسية
· الدعم والمقاومة
· النقاط المحورية
· السوق ذو اتجاه
· السوق ضمن مدى تذبذب


o المؤشرات الفنية
لماذا نستخدم المؤشرات الفنية
المؤشرات القيادية والمتاخرة
اغطية الرسوم البيانية ودراسة الرسوم البيانية


o أغطية النماذج البيانية
خطوط الاتجاه
القنوات
المعدلات المتحركة
قنوات بولنجر
ارتدادات الفيبوناتشي
البارابولك


o الدراسات البياتية
المتذبذبات
الماكد
العزم
الستوكاستيك
مؤشر القوة النسبية

· الفصل الخامس: التحليل الاساسي
o ما هو التحليل الاساسي

o المؤشرات الاساسية الرئيسية
فروقات الفائدة
فروقات النمو الاقتصادي
التأثير السياسي
العوامل الجيوسياسية
اسعار السلع

o امثلة من البيانات الاقتصادية
بيانات العمل
مبيعات التجزئة
الانتاج الصناعي
مؤشر اسعار المستهلك

· الفصل السادس: فلسفة المتاجرة وادارة الاموال
o فلسفة المتاجرة
الالتزام
المتاجرة باتجاه والمتاجرة ضمن نطاق
القواعد الرئيسية للمتاجرة



o ادارة المال
مخاطر رأس المال
اوامر ايقاف الخسارة وجني الارباح
الهامش

الصور المرفقة
 
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "

آخر تحرير بواسطة FX Omani : 26/01/2009 الساعة 06:36 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/01/2009, 09:27 PM
FX Omani FX Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: بلادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 681
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى FX Omani
افتراضي

ستكون الدورة مجانية لكل من فتح حسابات عن طريقنا
المقاعد محددة
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
  #3  
قديم 08/01/2009, 12:37 AM
FX Omani FX Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: بلادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 681
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى FX Omani
افتراضي

يرفع للفائدة
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
  #4  
قديم 08/01/2009, 05:30 PM
FX Omani FX Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: بلادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 681
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى FX Omani
افتراضي

نشكر المشتركين وسنوافيهم بالجديد على الايميل وبمسج على الهاتف
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
  #5  
قديم 09/01/2009, 12:27 AM
صورة عضوية قائد المجد1
قائد المجد1 قائد المجد1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 455
افتراضي

نشكرا على هذا الجهد المبذول
انا سجلت لا تنساني
  #6  
قديم 09/01/2009, 02:14 PM
FX Omani FX Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: بلادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 681
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى FX Omani
افتراضي

محجوز لك
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
  #7  
قديم 09/01/2009, 02:29 PM
صورة عضوية AL MUTFAIL
AL MUTFAIL AL MUTFAIL غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,585
افتراضي

ستقام الدوره في مسقط...

ولكن اين بالتحديد في اي قاعه او اي فندق ...؟؟؟؟

أرجو الرد والافاده على الخاص
__________________
مشاريع المتفائل الحديثة
اعمــالنا سمــسرة الــعــقارات تحديد مواقع الاراضي بجهاز ال جي بي اس وادارة وصيانة المبـاني ومــقــاولات البــناء
موقعنا ولاية العامرات (المحج) جنب فندق مرحبا
المتفائل

( ثقة وتواصل ) ............

أذكار المسلم http://www.al-frdoos.net/athkar/
أراضي متنوعه ومتجدده في العامرات بسعر مناسبhttp://www.s-oman.net/avb/showthread...5#post18879365
فرصة من المالك مباشرة س تجاري بوشر مساحة743 http://www.s-oman.net/avb/showthread...6#post18879636
  #8  
قديم 09/01/2009, 08:35 PM
صورة عضوية Ben Hadi
Ben Hadi Ben Hadi غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 24
افتراضي

كلنا نريد نشترك
بس نريد أكثر تفاصيل عن موقع الدورة والوقت ؟
__________________
إبحث تجد
  #9  
قديم 10/01/2009, 01:42 AM
FX Omani FX Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: بلادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 681
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى FX Omani
افتراضي

ستكون الدورة باذن الله في مسقط
كنا ستكون في الفترة المسائية
وباذن الله سيكون المكان مناسب للكل
سجل في اقرب وقت فالمقاعد محددة
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
  #10  
قديم 10/01/2009, 10:44 AM
صورة عضوية BORDERS
BORDERS BORDERS غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2007
الإقامة: مسقط - نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 464
افتراضي

السلام عليكم
أرغب في المشاركه
  #11  
قديم 10/01/2009, 11:03 AM
FX Omani FX Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: بلادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 681
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى FX Omani
افتراضي

شكرا لك (( فجر عمري))
فقط عليك تحويل رسوم الدورة هي 50 ريال عماني عن طريق الايداع في الحساب البنكي التالي:
( 0177100860084012 ) بنك مسقط
ومن ثم الاتصال او مراسلتنا على
يحيى الناصري 99877633
وليد الشقصي 96999869
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
  #12  
قديم 10/01/2009, 11:32 AM
HamsAlayl HamsAlayl غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2008
الإقامة: سوق مسقط للأوراق المالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,087
افتراضي

نشكر لكم اتصالكم واهتمامكم لتنظيم الدورة لإفادة اخوانكم
تحياتي لم بالتوفيق .. ومنكم نستفيد
  #13  
قديم 11/01/2009, 01:09 AM
مراقب مالي مراقب مالي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2007
المشاركات: 820
افتراضي

نتمنى للجميع التوفيق
  #14  
قديم 11/01/2009, 09:48 AM
صورة عضوية مأمون
مأمون مأمون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 143
افتراضي

أستفسار حول مواعيد بدء التداول حسب توقيت سلطنة عمان ...
ومتى الإغلاق ؟
__________________
◊−ـ العاقل من عقل لسانه والجاهل من جهل قدره ـ−◊
  #15  
قديم 11/01/2009, 11:47 AM
FX Omani FX Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: بلادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 681
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى FX Omani
افتراضي

بالنسبة للوقت سيكون الفترة المسائية
اما بالوقت بالساعة ستم تحدسدة لاحقا
===========
و تقصد بالاغلاق ؟؟؟؟؟
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
  #16  
قديم 11/01/2009, 03:09 PM
الأميري الأميري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: عماننا الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 299
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة FX Omani مشاهدة المشاركات
ستكون الدورة مجانية لكل من فتح حسابات عن طريقنا
المقاعد محددة
كيف ستكون الدورة مجانية لكل من يفتح حساب عن طريقكم وانت تطلب 50 ريال؟؟؟
__________________
"أفتَخر بأني عُماني، وأني عاشِق قَابُوس المُفدى"
  #17  
قديم 11/01/2009, 03:28 PM
FX Omani FX Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: بلادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 681
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى FX Omani
افتراضي

هلا فيك يـــ (( الاميرى ))
بمعنى اي شخص يفتح حساب عن طريقنا راح يكون حضورة بالمجان هذه خدمة واحدة من خدماتنا التى نقدما لزبائننا
اما الذين يريدون التعلم ومعرفة هذا العلم والاستفادة فيقوم بدفع 50 ريال على حسب الاعلان الموضح في الاعلى
وسنقوم بحجز له مقعد
اتمنى حضورك (( الاميري )
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
  #18  
قديم 11/01/2009, 05:16 PM
التداول السهل2 التداول السهل2 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2009
الإقامة: سلطنة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى التداول السهل2
افتراضي

انا متداول جديد
هل هذه الدورة ستفيدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #19  
قديم 12/01/2009, 01:56 AM
FX Omani FX Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: بلادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 681
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى FX Omani
افتراضي

بالطبع (( المتداول السهل2 ))
هذه الدور ستكون مفيدة للكل
للمبتدئن والذين يملكون الخبرة البسية او حتى المتوسطة
بادر بالتسجيل
فالمقاعد محددوة
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
  #20  
قديم 12/01/2009, 10:38 AM
صورة عضوية قائد المجد1
قائد المجد1 قائد المجد1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 455
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة FX Omani مشاهدة المشاركات
للمتاجرين من سلطنة عمان

منقول من موقع www.palfx.com

يقوم موقع PalFx بتقديم دورة متخصصة للمتاجرين في أسواق العملات الاجنبية نسعى من خلالها الى رفع مستوى المتاجرين في السوق ومستوى معرفتهم بأساليب التحليل الفني والاساسي لايصالهم الى مستويات المحترفين من خلال تعريفهم بأهم مباديء التعامل في أسواق العملات الاجنبية وتوضيح آليات التعامل التي يمكن من خلالها للمتاجر الوصول الى مستوى المحترفين وتفتح الطريق له نحو البدء بالتداول الامن في سوق العملات الاجنبية.

يقوم بتقديم الدورة السيد الحسن بكر مدير الموقع والمستشار المالي الدولي لينقل للمشاركين بالدورة خبرة 11 عاما من العمل في مجال الاسواق المالية والتحليل المالي.

تعقد الدورة بتاريخ 2-3 فبراير 2009 في مسقط - سلطنة عمان بواقع 8 ساعات تدريبية

تعقد بعد ذلك جلسة مراجعة بعد أن يقوم المشاركين باختبار التطبيقات التي يتم تعليمهم اياها في الدورة بعد اسبوعين من تاريخ الدورة ولمدة 4 ساعات يتم خلالها توضيح اي نقاط بقيت مبهمة لدى المشاركين بالاضافة الى الاجابة وتوضيح اي تساؤلات يواجهها المشاركين اثناء التطبيق

رسوم الدورة هي 50 ريال عماني ويمكن للراغبين بالاشتراك الدفع عن طريق الايداع في الحساب البنكي التالي:
( 0177100860084012 ) بنك مسقط

ومن ثم الاتصال او مراسلتنا على
يحيى الناصري 99877633
وليد الشقصي 96999869



برنامج الدورة:

تعلم كيف تتاجر بالفوركس كمحترف


· الفصل الاول: مقدمة الى المتاجرة في سوق العملات الاجنبية

o مقدمة
لمحة تاريخية
المشاركون في اسواق العملات

o العملات
العملات الرئيسية
ازواج العملات وتسعيرها
قيمة العملة

o اساسيات المتاجرة
العقود
النقطة
قيمة النقطة
الشراء والبيع
العرض والطلب
فارق السعر

· الفصل الثاني: قواعد المتاجرة
o وضع الاوامر

اساسيات أوامر السوق
انواع اوامر السوق
مواعيد انتهاء الاوامر
أمثلة

o الربح والخسارة
حساب الربح والخسارة

o الهامش
حساب متطلبات الهامش

· الفصل الثالث: التحليل الفني
o انواع الرسوم البيانية
الاعمدة
الشموع
الخطي
نماذج الرسوم البيانية
أهمية النماذج البيانية

o النماذج البيانية للرسم البياني باستخدام الاعندة

o النماذج البيانية من الشموع اليابانية

· الفصل الرابع: المؤشرات الفنية.
مفاهيم رئيسية
· الدعم والمقاومة
· النقاط المحورية
· السوق ذو اتجاه
· السوق ضمن مدى تذبذب


o المؤشرات الفنية
لماذا نستخدم المؤشرات الفنية
المؤشرات القيادية والمتاخرة
اغطية الرسوم البيانية ودراسة الرسوم البيانية


o أغطية النماذج البيانية
خطوط الاتجاه
القنوات
المعدلات المتحركة
قنوات بولنجر
ارتدادات الفيبوناتشي
البارابولك


o الدراسات البياتية
المتذبذبات
الماكد
العزم
الستوكاستيك
مؤشر القوة النسبية

· الفصل الخامس: التحليل الاساسي
o ما هو التحليل الاساسي

o المؤشرات الاساسية الرئيسية
فروقات الفائدة
فروقات النمو الاقتصادي
التأثير السياسي
العوامل الجيوسياسية
اسعار السلع

o امثلة من البيانات الاقتصادية
بيانات العمل
مبيعات التجزئة
الانتاج الصناعي
مؤشر اسعار المستهلك

· الفصل السادس: فلسفة المتاجرة وادارة الاموال
o فلسفة المتاجرة
الالتزام
المتاجرة باتجاه والمتاجرة ضمن نطاق
القواعد الرئيسية للمتاجرة



o ادارة المال
مخاطر رأس المال
اوامر ايقاف الخسارة وجني الارباح
الهامش

========================
نشكركم على الجهود
هل تحدد المكان والوقت ؟؟؟؟
  #21  
قديم 12/01/2009, 02:55 PM
التداول السهل2 التداول السهل2 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2009
الإقامة: سلطنة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى التداول السهل2
افتراضي

احجزلي مقعد
باكر بحول في البنك
  #22  
قديم 12/01/2009, 09:31 PM
صورة عضوية سلطان الحبسي
سلطان الحبسي سلطان الحبسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2008
الإقامة: مجهول
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,566
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سلطان الحبسي
افتراضي

دورة ممتازة من حيث المحتوى

والشكر لمنظمي الدورة و اتمنى الفائدة للجميع
__________________
الحياة حلوة
  #23  
قديم 13/01/2009, 12:06 AM
FX Omani FX Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: بلادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 681
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى FX Omani
افتراضي

نحمد الله الاقبال جيد جدا فوق المتوقع
نتمنى ان نكون عند حسن ظن الجميع
=====
باذن الله راح نحاول تكون الدورة عملية بمعنى لكل متدرب جهاز يطبق عملي
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
  #24  
قديم 13/01/2009, 12:52 AM
dawood1234 dawood1234 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 334
افتراضي

أخي أود أفتح حساب بمئة ريال معكم إذا ممكن فهذا الذي أقدر عليه
  #25  
قديم 13/01/2009, 01:31 AM
FX Omani FX Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: بلادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 681
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى FX Omani
افتراضي

افضل لك اخي الكريم تدفع 50 ريال وتتعلم وبعدين افتح
وباذن الله راح تستفيد من هذه الدورة
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
  #26  
قديم 13/01/2009, 11:00 PM
FX Omani FX Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: بلادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 681
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى FX Omani
افتراضي

يرفع للفائدة
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
  #27  
قديم 14/01/2009, 10:26 AM
التداول السهل2 التداول السهل2 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2009
الإقامة: سلطنة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى التداول السهل2
افتراضي

الى جميع اخواني الفوركسيين
لا تدع الفرصة تفوتك في مثل هذه الدورات
سمع ان المقاعد محددة فسارع ف حجز مقعد لك قبل فوات الاوان
قال لى احد الاخوان ان الدورة غالية ب50 ريال
يا جماعة هذه دورة تعليمية وليس دورة ترويجية بالمجان
اذا اردت التعلم فلا تتردد في الاشتراك قبل ان تخسر مبلغ كبير في هذا المجال وانت لا تعلم شي
  #28  
قديم 14/01/2009, 05:37 PM
FX Omani FX Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: بلادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 681
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى FX Omani
افتراضي

باذن الله سنعلن قريبا عن اغلاق باب التسجيل في الدورة لاكتمال العدد
فمن لدية الرغبة في التسجيل ارجوا الاسراع في التسجيل
لللاستفسار 96999869
[email protected]
كل التوفيق للجميع
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
  #29  
قديم 14/01/2009, 05:50 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

موفقين اخواني جهود تشكروا عليها
وسعر الدوره جدا رمزي اللي حاب يتعلم لان اللي بيحصله من ورى التعلم اضعاف كثيره
فاللي عنده الرغبه فعلا لا يتردد بالتسجيل
  #30  
قديم 15/01/2009, 01:15 AM
صورة عضوية عادي إمام
عادي إمام عادي إمام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: بلدي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,927
افتراضي

للأسف يا ليت تأخر وقتها بحيث تبدأ من 7 / 2 / 2009 ولمدة إسبوع، حتى يتسنى للمعلمين الدخول فيها.

فاتت علينا.
__________________
لا تكتب انشاء الله
اكتبها إن شاء الله

{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70
و إنشاء من الانشاء

(إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة



احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:35 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها