|
||
|
#11
|
||||
|
||||
|
في ملكة حد من الاهل وكانو جايبين من مطعم المأكولات الزنجبارية ..
ناس واجديين قامو يسألو عن الاكل من ويين .. لأنه مثل اكل البييت .. ولذيذ .. وطبعا يجيبو القبولي مالهم مع السلطة والشتني وغيرها .. وواجد حلو .. ما توقعت كذاك.. فأنا انصحك بما انه عند عشر ايام كل يوم روح تغدى فمكان من هالمطاعم عشان تقتنع بإختيارك .. وحسب ردود الاعضاء اشوف الكثير قال ام الزمايم والعالم العربي ..
__________________
لتحقيق متطلبات التطور في العصر الحديث والوصوول الى ركب الحضارة والتطور في مصاف الامم وإعادة بناء امبراطورية عمان..
يجب على الشعب العماني ان : يــ " كولا كما سيمبا .. كازي كما كوكو" ![]() ![]() |
|
|