سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 07/01/2009, 04:39 PM
صورة عضوية مستر عفريت
مستر عفريت مستر عفريت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2007
الإقامة: الــبحرين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,664
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستر عفريت
افتراضي

في ملكة حد من الاهل وكانو جايبين من مطعم المأكولات الزنجبارية ..
ناس واجديين قامو يسألو عن الاكل من ويين ..
لأنه مثل اكل البييت .. ولذيذ .. وطبعا يجيبو القبولي مالهم مع السلطة والشتني وغيرها .. وواجد حلو ..
ما توقعت كذاك..
فأنا انصحك بما انه عند عشر ايام كل يوم روح تغدى فمكان من هالمطاعم عشان تقتنع بإختيارك ..

وحسب ردود الاعضاء اشوف الكثير قال ام الزمايم والعالم العربي ..
__________________
لتحقيق متطلبات التطور في العصر الحديث والوصوول الى ركب الحضارة والتطور في مصاف الامم وإعادة بناء امبراطورية عمان..
يجب على الشعب العماني ان :
يــ " كولا كما سيمبا .. كازي كما كوكو"
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:41 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها