سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 06/01/2009, 10:30 PM
صورة عضوية الأسير22
الأسير22 الأسير22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,377
Talking باغي اتزوج واريد نصيحة بخصوص العشاء ؟؟؟؟؟

شباب انا مقبل على الزواج بعد 10 ايام واريد نصيحة من الاخوة اللي عنده خبرة في وجبة العشاء عندي عدة اختيارت واريد مساعدتكم هذي اسماء بعض المطاعم اللي نصحوني بها الشباب مال الحلة
مطعم مائدة النعمان
مطعم ام الزمايم
مطعم زنجبار للمأكولات الافريقية
مطعم العالم العربي
مطعم القرنفول
مطعم الروضة
هذي المطاعم اللي موجودة في السيب ومشهورة باعداد ولائم الاعراس وين تنصحوني بأي واحد منهم يكون اكله زين ومرتب ورخيص بالمرة ؟؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 06/01/2009, 10:35 PM
الحاجب المنصور الحاجب المنصور غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: قرطبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 29
افتراضي

كلهم زينين اخوي الا مطعم القرنفول لا تقرب عنده هذا من تجربة لا الاكل اكل ولا شي اذا باغي تتورط سير عندهم؟؟؟؟ انصحك بمطعم ام الزمايم صراحة اكل زين واسعارهم لا باس بها 0000000000000
  #3  
قديم 06/01/2009, 10:41 PM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
افتراضي

ما شئ احلى من مطعم العالم العربي




وألف مبروك مقدما
__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا
  #4  
قديم 06/01/2009, 10:58 PM
الهدعشري الهدعشري غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2007
الإقامة: في الاخرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41
افتراضي

مبروك ابو الشباب وانصحك بمطعم زنجبار للمأكولات الافريقية صراحة قمة في الحماس؟؟؟؟؟؟ وانا اؤويد الاخ الحاجب المنصور مطعم قرنفول لا تقربه حشره ترا لا من اكلهم ولا من خدمتهم ما ينفع البر خير شر لا من باب ولا من عشرة"""""""
  #5  
قديم 06/01/2009, 11:18 PM
صورة عضوية الزعيم العربي
الزعيم العربي الزعيم العربي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 414
افتراضي

مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــبروك
__________________
أن قل مالي فلا خل يصاحبني وأن زاد مالي فكل الناس خلاني
فكم عدو لأجل المال صاحبني وكم صديق لفـقد المـال عادانـي
  #6  
قديم 06/01/2009, 11:19 PM
صورة عضوية ريش القطا
ريش القطا ريش القطا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: لا زلنا في رحلة العبور نحو الطموح فالقلم سلاح التغيير والفكر معول البناء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,904
افتراضي

ماني منه
ما عندي فكرة لساااا بعدني ما كبرت
__________________
قيل أماتَكُمُ من قَبلِ مَوْتِكُمُ الجَهْلُ. وجَرّكُمُ من خِفّةٍ بكُمُ النّمْلُ ...
بعد نجاح أنهار العلم تأتي أختها المولودة الجديدة مجلة حضارة أشرقت
أن الإعلام سواء كان مقروء أو مسموع ومشاهد غدى جسر نمشي عليه إلى ضفة العلم والمعرفة وحلقة وصل بين الكاتب والقارئ وطوب بناء وتعمير وقوة تغيير وتأثير ومرآة تعكس حضارة تقدم الأمم ولذا لا غرابة أن نجد مدى العناية والحفاوة التي توليها الدول به....الخ(الغافري)
  #7  
قديم 06/01/2009, 11:21 PM
صورة عضوية سخي العامري
سخي العامري سخي العامري غير متصل حالياً
مشرف سبلة التصوير الضوئي
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2007
الإقامة: سـيبـاووي :)
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,920
افتراضي

أنصحك بمطعم المائدة العربية
__________________
___________________
أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد
الاول يـصـحـح لـي مــسـاري
الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري
____________
Copyright © 2010 s.s.alamri
  #8  
قديم 06/01/2009, 11:21 PM
Fanja Fanja غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: في القلب سامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 265
افتراضي

العالم العربي وسوي مندي ...الله يوفقك ومبارك عليك العرس
  #9  
قديم 06/01/2009, 11:59 PM
thelion thelion غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: الاندلس
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,198
افتراضي

خليك بعيد عن القرنفول عن تجربه وشوف مطعم العالم العربي ومبروك ان شاء الله
__________________
أيها الراكب الميمم ارضي أقر من بعضي السلام لبعض
ان جسمي كما علمت بأرض وفؤادي ومالكيه بارض
قدر البين بيننا فافترقنا وطوى البين عن جفوني غمضي
قد قضى الله بالفراق علينا فعسى باجتماعنا سوف يقضي
  #10  
قديم 07/01/2009, 12:25 AM
صورة عضوية محرر الاقصى
محرر الاقصى محرر الاقصى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,382
افتراضي

@@@@@ مبروك@@@@@@
انا انصحك روح مطعم يمني .. شو رايك؟
__________________
*(الله عز وجل لا يحب أن يدخل النار أحد ولا يحب أن يعذبكم ولكن تقصيركم وإصراركم على المعاصي ومقابلة نعمه بذنوبكم هي التي تهلككم)*
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين
لا اله الا الله عليه توكلت و هو رب العرش العظيم
اللهم اني استودعك شهادت ان لا اله الا الله و ان محمد رسول الله فردها لي عن الموت فجعلها انيسي فلقبر و فالمحشر يالله
  #11  
قديم 07/01/2009, 12:27 AM
صورة عضوية المرسوم السلطاني
المرسوم السلطاني المرسوم السلطاني غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2008
الإقامة: دار السلطان قابوس
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,069
افتراضي

أنصحك بمائدة النعمان
من واقع تجربة
  #12  
قديم 07/01/2009, 12:27 AM
صورة عضوية يكفيني غرور
يكفيني غرور يكفيني غرور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: بلاد العجائب
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,316
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى يكفيني غرور
افتراضي

بصراحة البابلوة حلوة
__________________
تعاهـدنـا انــا وانـتـه عـلـى إنـــا نـكــون احـبــاب
واحبـابـك هــم احبـابـي واحبـابـي هـــم احـبـابـك
وش الــي غـيـرك فجـأه تكـلـم واذكــر الأسـبــاب
انـا بسمـع كـلامـك زيــن وبسـمـع زيــن اسبـابـك
رغـم كـل الخطـاء منـك فوجهـك مـا قفـلـت الـبـاب
ويـوم اخطيـت فـي حقـك قفـلـت فوجـهـي ابـوابـك
  #13  
قديم 07/01/2009, 12:32 AM
صورة عضوية al-faisal
al-faisal al-faisal غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2007
الإقامة: CCE
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,212
افتراضي

عاد لا تنسى تعزمنا
__________________
"رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء "



معرفتكم عسل صافي .... ومحبتكم فعل وافـي

وشوفتكم دواء شافي .... وتواصلكم معي كافي
  #14  
قديم 07/01/2009, 12:43 AM
صورة عضوية Ayman.exe
Ayman.exe Ayman.exe غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2008
الإقامة: C:\WINDOWS\system32
الجنس: ذكر
المشاركات: 399
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Ayman.exe
افتراضي

ود خاله بهذي الطريقة احنا نريد نجرب الإختيار ونفرح معك
__________________
.:: الصمت إجابة بارعة لا يتقنها الكثيرون ::.
.:: واحـــة الرستــــاق ::.
7 سنوات من العطاء المستمر
  #15  
قديم 07/01/2009, 12:46 AM
صورة عضوية ندى الايام
ندى الايام ندى الايام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
المشاركات: 1,719
افتراضي

مطعم العالم العربي اكثر من ممتاز
__________________
سَأتَجآهِلْ الظّلامْ وَ سَأجَريْ نّحَو أَحلاّمِيْ المبُعَثّره ..!
وأُعَيِدّ رَسمْ حَيِآتيْ ..!
أحَلامِيْ أسَمىْ مَنْ أنْ تبُعَثِرهآ الايَآمْ ..!
وَروُحِيْ أسَمٍىْ مّنْ أنْ تَضيِعْ بَينْ الاشَخاص..!
  #16  
قديم 07/01/2009, 01:09 AM
صورة عضوية عمانية إلى الأبد
عمانية إلى الأبد عمانية إلى الأبد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2008
الإقامة: أرض مجان
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,698
افتراضي

أنصحك إذا تريد قبولي عماني على أصوله روح لمطعم علي ثاني مطرح وما تندم لأننا جربنا المطاعم الأخرى والناس دايما تسأل لما ياكلوا قبولي مطعم علي ثاني عن تجربه
علما:بأن لهم مكتب في منطقة جبروه مقابل مؤسسة خدمات الموانيء ييسألوك عن اللحم نوعيته
__________________
توجه إلى الرحيم الكريم بهذا الدعاء وإن شاءالله تفرج كربك بإذنه الواحد الأحد
يا ودود يا ودود ،ياذا العرش المجيد
يا مبدي يا معيد،يا فعالا لما يريد
أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك
وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك
وأسألك برحمتك التي و سعت كل شيء
لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني
اجعله الدعاء الدائم بعد كل صلاه قصدي من كتابة الأدعيه أخذ الأجر من القاريء والحمدلله
  #17  
قديم 07/01/2009, 01:15 AM
صورة عضوية (عماني)
(عماني) (عماني) غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2007
الإقامة: عمـــــــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,918
افتراضي

هيــــــــــــن خلفـــــــــــــــان قبــــــــــــــــولي !!

هو ادري فـ هالســــــــوالف ...
__________________
:
:
:
  #18  
قديم 07/01/2009, 01:35 AM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أم صهباء مشاهدة المشاركات
أنصحك إذا تريد قبولي عماني على أصوله روح لمطعم علي ثاني مطرح وما تندم لأننا جربنا المطاعم الأخرى والناس دايما تسأل لما ياكلوا قبولي مطعم علي ثاني عن تجربه
علما:بأن لهم مكتب في منطقة جبروه مقابل مؤسسة خدمات الموانيء ييسألوك عن اللحم نوعيته
يوم تروح مطعم علي ثاني قوله انك من طرف منير البلوشي و ببسويلك ترتيب
و مبروك مقدما
و عقبالنا ان شا لله
و رسلنا بطاقات ترى فوادنا ف عيوش
و عليك بامأكولات البحريه
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $





شـابـك
SHABEK
  #19  
قديم 07/01/2009, 01:37 AM
صورة عضوية AL-AUFI
AL-AUFI AL-AUFI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2007
الإقامة: شارع الازدهار
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,092
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة (عماني) مشاهدة المشاركات
هيــــــــــــن خلفـــــــــــــــان قبــــــــــــــــولي !!

هو ادري فـ هالســــــــوالف ...

خلفان قبولي مره وحده ...............

مبروك من اللحين واحم احم شد حيلك
واذا تريد الرخيص روح النعمان ولكن الهنود اللي فيه معاملتهم زفته
تريد تبيض وجهك روح ام الزمايم

ولا تنسى ترسلي بارسل لبريطانيا
__________________
KnOwLeDgE iS pOwEr


أشوفك حلم وبعيني خيال...
طال بعدك ولا قصر... حالي بدونك محال
  #20  
قديم 07/01/2009, 03:13 AM
صورة عضوية سخي العامري
سخي العامري سخي العامري غير متصل حالياً
مشرف سبلة التصوير الضوئي
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2007
الإقامة: سـيبـاووي :)
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,920
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AL-AUFI مشاهدة المشاركات
خلفان قبولي مره وحده ...............

مبروك من اللحين واحم احم شد حيلك
واذا تريد الرخيص روح النعمان ولكن الهنود اللي فيه معاملتهم زفته
تريد تبيض وجهك روح ام الزمايم

ولا تنسى ترسلي بارسل لبريطانيا
بصراحة انا اشوف احسن مائدة النعمان و مائدة العربية
ولا مطعم الزمايم ما علين هناك اكلهم ....

شو رايك انا اكل عنك و اقولك كيف كان طعم العيوش
__________________
___________________
أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد
الاول يـصـحـح لـي مــسـاري
الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري
____________
Copyright © 2010 s.s.alamri
  #21  
قديم 07/01/2009, 03:14 AM
صورة عضوية سخي العامري
سخي العامري سخي العامري غير متصل حالياً
مشرف سبلة التصوير الضوئي
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2007
الإقامة: سـيبـاووي :)
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,920
افتراضي

شوف فضائح عن مطعم ام الزمايم
http://www.s-oman.net/avb/showthread...D2%E3%C7%ED%E3
__________________
___________________
أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد
الاول يـصـحـح لـي مــسـاري
الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري
____________
Copyright © 2010 s.s.alamri
  #22  
قديم 07/01/2009, 03:15 AM
darkman90 darkman90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: الخوير 33
الجنس: ذكر
المشاركات: 131
افتراضي

أنا أنصحك بالعالم العربي أو مائدة النعمان الاثنين بصراحة تووب
  #23  
قديم 07/01/2009, 04:36 AM
صورة عضوية ظفـراووي عنيـد
ظفـراووي عنيـد ظفـراووي عنيـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: هنـاك صـوب الزعيـم مـالي جلسة مع الصغـارية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,671
افتراضي

مبروك حبيبي
والعالم العربي افضلك
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~:


][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][

http://dhofarclub.com/

يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
  #24  
قديم 07/01/2009, 06:58 AM
الأمل الضائع الأمل الضائع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2008
الإقامة: غربتى
الجنس: أنثى
المشاركات: 263
افتراضي

مبروك مقدما
وفقك الله
  #25  
قديم 07/01/2009, 06:58 AM
qassabi2000 qassabi2000 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
المشاركات: 1,049
افتراضي

المطعم الزنجباري صراحه ترتيب ما اظني بتبقى حبة عيش في الصحن - لذيذ جدا لو يجيني ريوق باكله
  #26  
قديم 07/01/2009, 07:54 AM
smart5050 smart5050 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2009
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 33
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأسير22 مشاهدة المشاركات
شباب انا مقبل على الزواج بعد 10 ايام واريد نصيحة من الاخوة اللي عنده خبرة في وجبة العشاء عندي عدة اختيارت واريد مساعدتكم هذي اسماء بعض المطاعم اللي نصحوني بها الشباب مال الحلة
مطعم مائدة النعمان
مطعم ام الزمايم
مطعم زنجبار للمأكولات الافريقية
مطعم العالم العربي
مطعم القرنفول
مطعم الروضة
هذي المطاعم اللي موجودة في السيب ومشهورة باعداد ولائم الاعراس وين تنصحوني بأي واحد منهم يكون اكله زين ومرتب ورخيص بالمرة ؟؟؟
في البداية ألف ألف مبرووووك وزواج مبارك بمشيئة الله.....
مائدة النعمان أفضل المطاعم في نظري لاني جربت تقريباً كل هذي لمطاعم وأخس مطعم هو مطعم القرنفول !!!!!
  #27  
قديم 07/01/2009, 09:01 AM
صاحب تاكسي صاحب تاكسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2007
الإقامة: في جزء من الكرة الأرضية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,984
افتراضي

سبحان الله !!

كيف عشاء عندكم؟


حنوه نسوي غداء بعد صلاة الجمعة مباشرة

على العموم: من وجهة نظري مطعم أم الزمايم زين
  #28  
قديم 07/01/2009, 09:03 AM
صورة عضوية lpf-tem
lpf-tem lpf-tem غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 638
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى lpf-tem
افتراضي

مطعم زنجبار للمأكولات الافريقية ما فيه غيررررررررره والمعازيم بيطلعو مرتاحين و يمدحو فيك وفي الوليمة وخدمتهم رقم واحد في التنظيم
  #29  
قديم 07/01/2009, 09:08 AM
صورة عضوية القيصر
القيصر القيصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 4,986
افتراضي

حسب المقارنة بين المطاعم المذكورة
الأفضل مطعم العالم العربي
__________________
قال الله سبحانه وتعالى :
(فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ)
  #30  
قديم 07/01/2009, 09:12 AM
صورة عضوية rose123
rose123 rose123 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2007
المشاركات: 713
افتراضي

العالم العربي افضل طبعا...

أما مطعم القرنفول خلك بعييييييد عنة احسنلك ( عن تجربة مأساوية)
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:55 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها