|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
شباب انا مقبل على الزواج بعد 10 ايام
![]() واريد نصيحة من الاخوة اللي عنده خبرة في وجبة العشاء ![]() عندي عدة اختيارت واريد مساعدتكم ![]() هذي اسماء بعض المطاعم اللي نصحوني بها الشباب مال الحلة ![]() ![]() مطعم مائدة النعمان مطعم ام الزمايم مطعم زنجبار للمأكولات الافريقية مطعم العالم العربي مطعم القرنفول مطعم الروضة هذي المطاعم اللي موجودة في السيب ومشهورة باعداد ولائم الاعراس وين تنصحوني بأي واحد منهم يكون اكله زين ومرتب ورخيص بالمرة ؟؟؟ ![]()
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
كلهم زينين اخوي الا مطعم القرنفول لا تقرب عنده هذا من تجربة لا الاكل اكل ولا شي اذا باغي تتورط سير عندهم؟؟؟؟ انصحك بمطعم ام الزمايم صراحة اكل زين واسعارهم لا باس بها 0000000000000
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
ما شئ احلى من مطعم العالم العربي
وألف مبروك مقدما ![]()
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
|
#4
|
|||
|
|||
|
مبروك ابو الشباب وانصحك بمطعم زنجبار للمأكولات الافريقية صراحة قمة في الحماس؟؟؟؟؟؟ وانا اؤويد الاخ الحاجب المنصور مطعم قرنفول لا تقربه حشره ترا لا من اكلهم ولا من خدمتهم ما ينفع البر خير شر لا من باب ولا من عشرة"""""""
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــبروك
__________________
أن قل مالي فلا خل يصاحبني وأن زاد مالي فكل الناس خلاني فكم عدو لأجل المال صاحبني وكم صديق لفـقد المـال عادانـي |
|
#6
|
||||
|
||||
|
ماني منه
ما عندي فكرة لساااا بعدني ما كبرت
__________________
قيل أماتَكُمُ من قَبلِ مَوْتِكُمُ الجَهْلُ. وجَرّكُمُ من خِفّةٍ بكُمُ النّمْلُ ... بعد نجاح أنهار العلم تأتي أختها المولودة الجديدة مجلة حضارة أشرقت أن الإعلام سواء كان مقروء أو مسموع ومشاهد غدى جسر نمشي عليه إلى ضفة العلم والمعرفة وحلقة وصل بين الكاتب والقارئ وطوب بناء وتعمير وقوة تغيير وتأثير ومرآة تعكس حضارة تقدم الأمم ولذا لا غرابة أن نجد مدى العناية والحفاوة التي توليها الدول به....الخ(الغافري) |
|
#7
|
||||
|
||||
|
أنصحك بمطعم المائدة العربية
__________________
___________________ أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد الاول يـصـحـح لـي مــسـاري الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري ____________ ![]() Copyright © 2010 s.s.alamri
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
العالم العربي وسوي مندي ...الله يوفقك ومبارك عليك العرس
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
خليك بعيد عن القرنفول عن تجربه وشوف مطعم العالم العربي ومبروك ان شاء الله
__________________
أيها الراكب الميمم ارضي أقر من بعضي السلام لبعض ان جسمي كما علمت بأرض وفؤادي ومالكيه بارض قدر البين بيننا فافترقنا وطوى البين عن جفوني غمضي قد قضى الله بالفراق علينا فعسى باجتماعنا سوف يقضي |
|
#10
|
||||
|
||||
|
@@@@@ مبروك@@@@@@
انا انصحك روح مطعم يمني .. شو رايك؟
__________________
*(الله عز وجل لا يحب أن يدخل النار أحد ولا يحب أن يعذبكم ولكن تقصيركم وإصراركم على المعاصي ومقابلة نعمه بذنوبكم هي التي تهلككم)*
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين لا اله الا الله عليه توكلت و هو رب العرش العظيم اللهم اني استودعك شهادت ان لا اله الا الله و ان محمد رسول الله فردها لي عن الموت فجعلها انيسي فلقبر و فالمحشر يالله |
|
#11
|
||||
|
||||
|
أنصحك بمائدة النعمان
من واقع تجربة |
|
#12
|
||||
|
||||
|
بصراحة البابلوة حلوة
__________________
تعاهـدنـا انــا وانـتـه عـلـى إنـــا نـكــون احـبــاب
واحبـابـك هــم احبـابـي واحبـابـي هـــم احـبـابـك وش الــي غـيـرك فجـأه تكـلـم واذكــر الأسـبــاب انـا بسمـع كـلامـك زيــن وبسـمـع زيــن اسبـابـك رغـم كـل الخطـاء منـك فوجهـك مـا قفـلـت الـبـاب ويـوم اخطيـت فـي حقـك قفـلـت فوجـهـي ابـوابـك |
|
#13
|
||||
|
||||
|
عاد لا تنسى تعزمنا
__________________
"رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء " معرفتكم عسل صافي .... ومحبتكم فعل وافـي
وشوفتكم دواء شافي .... وتواصلكم معي كافي |
|
#14
|
||||
|
||||
|
ود خاله بهذي الطريقة احنا نريد نجرب الإختيار ونفرح معك
__________________
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
مطعم العالم العربي اكثر من ممتاز
__________________
سَأتَجآهِلْ الظّلامْ وَ سَأجَريْ نّحَو أَحلاّمِيْ المبُعَثّره ..!
وأُعَيِدّ رَسمْ حَيِآتيْ ..! أحَلامِيْ أسَمىْ مَنْ أنْ تبُعَثِرهآ الايَآمْ ..! وَروُحِيْ أسَمٍىْ مّنْ أنْ تَضيِعْ بَينْ الاشَخاص..! |
|
#16
|
||||
|
||||
|
أنصحك إذا تريد قبولي عماني على أصوله روح لمطعم علي ثاني مطرح وما تندم لأننا جربنا المطاعم الأخرى والناس دايما تسأل لما ياكلوا قبولي مطعم علي ثاني عن تجربه
علما:بأن لهم مكتب في منطقة جبروه مقابل مؤسسة خدمات الموانيء ييسألوك عن اللحم نوعيته
__________________
توجه إلى الرحيم الكريم بهذا الدعاء وإن شاءالله تفرج كربك بإذنه الواحد الأحد يا ودود يا ودود ،ياذا العرش المجيد يا مبدي يا معيد،يا فعالا لما يريد أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وأسألك برحمتك التي و سعت كل شيء لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني اجعله الدعاء الدائم بعد كل صلاه قصدي من كتابة الأدعيه أخذ الأجر من القاريء والحمدلله |
|
#17
|
||||
|
||||
|
هيــــــــــــن خلفـــــــــــــــان قبــــــــــــــــولي !!
هو ادري فـ هالســــــــوالف ... ![]()
__________________
:
: : ![]() |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() و مبروك مقدما و عقبالنا ان شا لله و رسلنا بطاقات ترى فوادنا ف عيوش ![]() و عليك بامأكولات البحريه
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $ شـابـك SHABEK |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
خلفان قبولي مره وحده ............... مبروك من اللحين واحم احم شد حيلك واذا تريد الرخيص روح النعمان ولكن الهنود اللي فيه معاملتهم زفته تريد تبيض وجهك روح ام الزمايم ولا تنسى ترسلي بارسل لبريطانيا
__________________
KnOwLeDgE iS pOwEr أشوفك حلم وبعيني خيال... طال بعدك ولا قصر... حالي بدونك محال |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولا مطعم الزمايم ما علين هناك اكلهم .... شو رايك انا اكل عنك و اقولك كيف كان طعم العيوش
__________________
___________________ أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد الاول يـصـحـح لـي مــسـاري الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري ____________ ![]() Copyright © 2010 s.s.alamri
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
شوف فضائح عن مطعم ام الزمايم
http://www.s-oman.net/avb/showthread...D2%E3%C7%ED%E3
__________________
___________________ أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد الاول يـصـحـح لـي مــسـاري الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري ____________ ![]() Copyright © 2010 s.s.alamri
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
أنا أنصحك بالعالم العربي أو مائدة النعمان الاثنين بصراحة تووب
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
مبروك حبيبي
والعالم العربي افضلك
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~: ][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][ http://dhofarclub.com/ يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
مبروك مقدما
وفقك الله |
|
#25
|
|||
|
|||
|
المطعم الزنجباري صراحه ترتيب ما اظني بتبقى حبة عيش في الصحن - لذيذ جدا لو يجيني ريوق باكله
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مائدة النعمان أفضل المطاعم في نظري لاني جربت تقريباً كل هذي لمطاعم وأخس مطعم هو مطعم القرنفول !!!!! |
|
#27
|
|||
|
|||
|
سبحان الله !!
كيف عشاء عندكم؟ حنوه نسوي غداء بعد صلاة الجمعة مباشرة على العموم: من وجهة نظري مطعم أم الزمايم زين |
|
#28
|
||||
|
||||
|
مطعم زنجبار للمأكولات الافريقية ما فيه غيررررررررره والمعازيم بيطلعو مرتاحين و يمدحو فيك وفي الوليمة وخدمتهم رقم واحد في التنظيم
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
حسب المقارنة بين المطاعم المذكورة
الأفضل مطعم العالم العربي
__________________
قال الله سبحانه وتعالى : (فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ) |
|
#30
|
||||
|
||||
|
العالم العربي افضل طبعا...
أما مطعم القرنفول خلك بعييييييد عنة احسنلك ( عن تجربة مأساوية) |
|
|