|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
[ شبكة من الكابلات منتشرة حول انحاء العالم انظر لهذه الخارطة :
خارطة يدوية توضح مناطق التمديد : ![]() كيف يتم أصلاح القطع والتلف ... نشاهد الطريقه بالصوره المتحركه ![]() ثانياً : السفينة التي تقوم بعملية التمديد : ![]() ثالثاً : مكونات الكيبل 1-غلاف من البولي إيثيلين من "سابك " 2- بلاستر لاصق إنتاج "مايلار" 3-أسلاك من الحديد غير قابل للأكسدة 4-حاجز مضاد لتسرب المياه مصنوع من الألمنيوم 5-غلاف من البولي كاربون 6-ماصورة من النحاس 7-جلاتين بتروكميكل 8-الياف بصري ![]() هذه صورة الكيبل في الواقع ![]() أطول كيبل بحري يصل طوله الى 27000 كيلو متر ..!! وسرعة هذه الكيابل تصل الى 1.2 تريليون بالثانيه ..!! واستخداماتها كما هو معروف لغرض خدمة الاتصالات ..! المنشأة التي يتم تمديد الكيبل أثناء العمل الكيبل في قاع البحر ![]() الكيبل وهو متعطل ومن أسباب العطل تأكل الغلاف الخارجي : ![]() ومن اسباب العطل ايضاً : ![]() منقول]
__________________
"هؤلاء الذين يتكلمون لا يعرفون هؤلاء الذين يعرفون لا يتكلمون" (!!لاوتــزو) |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مشكوووور
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
واو
تشلم عالمعلومة
__________________
No BoDy Is PerFecT
![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مشاء الله شيء عجيب فعلا وغريب والأغرب انه كيف يعرفوا الخبراء مكان القطع والطريقة التي يتم اصلاحه , أخي الكريم تشكر على هذا النقل الجميل والله يجزيك الخير وبارك الله فيك وفي أمثالك من الشباب الطموح الواعي والحمدلله شبابنا بخير . تحياتي
__________________
- هناك ثمة وقت في حياة الإنسان إذا انتفع به نال فوزاً ومجداً،
وإذا لم ينتهز الفرصة أصبحت حياته عديمة الفائدة وبائسة.. ( وليام شكسبير ) |
|
#5
|
||||
|
||||
|
موضوع جميل وشيق بارك الله فيك
بس اعتقد ان موقعة هذا الموضوع السبلة العلمية ... تحياتي الحارة
__________________
لا آلة لا اله إلا الله محمد رسول الله ...سبحان الله والحمد لله..... دعواتكم لي بالخير والسعادة في حياتي دعواتكم هي خير لي ...بارك الله فيكم وفي حياتكم ....اللهم امين __________________________________________________ __________________________________________________
BBM---21EBBD21 يتطلب الأمر الكثير من الفهم و الوقت و الثقة حتى أبني صداقة حقيقية ... مع الآخر و عندما أكون على وشك التعرض لفترة من التوتر في حياتي أجد أن أصدقائي هم ... أثمن مالدي آخر تحرير بواسطة عماني وكلي فخر : 24/12/2008 الساعة 02:21 PM |
|
#6
|
||||
|
||||
|
thankkks aloot it is soo usefull to us
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
__________________
ان لم يسأل عنك صديقك,,,فبادره انت بالسؤال ومن جد وجد,,,وسير على الدرب بتوصل |
|
#8
|
|||
|
|||
|
مشكور
معلومة مفيدة |
|
#9
|
||||
|
||||
|
أحسنت على المعلومه
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
معلومات حلوة ومهمة وجميلة كثير
شكرا لك
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟ الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!! |
|
#11
|
|||
|
|||
|
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
موضوع رائع تشكر عليه
__________________
تعلم ما استطعت تكن اميرا ***** ولا تك جاهلا تبقى اسيرا تعلّم كل يـــوم حــرف عــلم ***** ترى الجهال كلهـم حميرا |
|
#13
|
||||
|
||||
|
مشاء الله عليك
مشكور
__________________
إذا لم تستحي فافعل ما شئت |
|
#14
|
||||
|
||||
|
تشكر أخي الفاضل على المعلومه
والحمدلله رجعت حالة النت طبيعيه مثل ما كانت
__________________
صحيح الزمن ما انصفني كثير ولا قصر معاي بأوجاعه
بس علمني أكون بكل شي كبيره اشتري شخص ما أنوي وداعه أعطي بصدق وما انتظر عطا الغير أحب ويكفي إني أحب وهذي قناعه مانفعني منطقي بس بالاول والأخير هذا قلبي ياناس وهذي طباعه |
|
#15
|
||||
|
||||
|
كثر الله من أمثالك
وشكرا ع المعلومات القيمه
__________________
أنا لا من نويت " أعشق "
أعشقك { لو تروح أميال } لكن لانويت " الصد " لو أنت بحضني تتعب ~ ما تلاقيني ..! |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اخي جلوبال
صحيح انك عضو مميز ما شاء الله تسلم ايدك على هالموضوع
__________________
عنــدنا كـــل ما تحتـــاج من خدمــات وقـطع غيـار و صيانه و بيـع مستلزمات الحواسيب الثابته و المتحركه احبار+فلاشات+ شبكات+ قطع غيار+ اجهزة جديده ومتحركه فقط اتصل على (لهاتف لشركة الاطياف في الملف الشخصي) الاطــــياف للتقــنيه و التجــاره[/SIZE][/SIZE][/FONT][/SIZE] |
|
#17
|
||||
|
||||
|
ثانكس
![]() بس القطعة الخربانة اذا ما يبوها اريدها عشان اسويبها غدان حل الملابس ![]()
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (" من كان آخر كلامه لا إله إلا الله وجبت له الجنة ") جماعة تراها الدنيا ما ساوية الواحد الدنيا من شلها طيحها
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
تسلم على المعلومات القيمه
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
شكرا عالمعلومة والصور
__________________
بعدني أفكر فالتوقيع |
|
#21
|
||||
|
||||
|
شكرا على الطرح
وين مهندسين الكورووشن!!
__________________
أمي .. و ما حد في العرب غير أمي ![]() |
|
#22
|
||||
|
||||
|
يسلمو ع المعلومة
__________________
اســــلـــــوبـــــك فـــــــي الــــــحـــــوار هـــــــــــــــو احــــتـــرام الــــنــاس لـــــك
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
good job
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
الشلام عليكم
شراحة اشكرك وتشلم على الموضوع
__________________
......» تــزود مــن التقــــوى فإنــــك لا تــــدري ,,, إذا جَـن عليـك الليـل هـل تعيش إلى الفجـر ......»
......» لا تثقل يومك بهموم غدك فقد لا تجيء هموم غدك وتكون قد انحرمت سرور يومك ......» |
|
#25
|
||||
|
||||
|
ما شــــــــــــــــــــــاء الله عليـــــــــــــك
__________________
لا إلـه الإ أنت سبحـــانك إنــــي كنت مــــن الظالميــــــن
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
سحبان الله
(علم الانسان ما لم يعلم)
__________________
أســتـغـفر اللـــــه ,,, أســتـغـفر اللـــــه ,,, أســتـغـفر اللـــــه ,,,
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك
مشكور العلم وما ادراك ما العلم
__________________
الحمد لله ![]() |
|
#28
|
||||
|
||||
|
شكرا ع المعلومات
__________________
في البداية يتجاهلونك ثم يحاربونك ثم تنتصر عليهم
( لو خرجوا فيكم ما زادوكم الا خبالا ولأوضعوا خلالكم يبغونكم الفتنة وفيكم سماعون لهم والله عليم بالظالمين ) نذيقهم من سياط الصــبر محنتهم فلم يروا للـذي يرجــون معــناه أماه لا تشعــريهم أنهم غـلبوا أمـــاه لا تسمعـيهم منــك أواه |
|
#29
|
||||
|
||||
|
مشكور على المعلومه
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
تــــــــــسلــــــــــــ ــــــــم اخـــــــــــــي الــــــــــــعـــــزيز
و بــــــــــكل صراحة لـــــــــــــقد اجتهدت ف الــــــــموضــــــــــوع ف الـــــــــــــشرح و الــــــــــــــــــتوضيح و نـــــــــــــحن نـــــــــــــثمن هــــــــذا الـــــــــــــمجــــــــ ـــهود ونحـــــــــــن نرى انك تــــــــــــستحق جـــــــــــائزة ع الـــــــــــمجهود الـــــــــــــــــرائع و نـــــــــــتمنى ان تـــــــــــفيدنا بكــــــــــــل ما هو جديـــــــــد لديـــــــك ولا اظــــــــــــن انـــــــــــك رايح تبخل عليـــــــــــــــــنا باي جديــــــــــد و اكــــــــــــــــرر شـكري لك و نـــــــــــــيابة عن زملائي ف المنــــــــــــــــــتدى |
|
|