|
||
|
#61
|
||||
|
||||
|
راح يوصل الجهاز بعد اسبوع اللي حاب ياخذ يتركلي رقمه عالخاص راح اتصل من يوصلني الرجاء تكونوا جادين
|
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
الاخت المنال خلاص اكدت حجزها
|
|
#63
|
||||
|
||||
|
أختي أنا أريد واحد للمدام ( الحين محد بيسوي لي ويه
) بس مامتاكد وين الأحسن النوع مال الأستخدام الشخصي ولا مال المشغل( ترا أخوكي غشيم )أرجوكي ردي علي وأيضآ عندي إستفسار آخر هل إذا اخذت كميه بتعملي لي سعر خاص وتسلمي يالذوق
__________________
1 - سفسطائي ![]() 2- زمران |
|
#64
|
||||
|
||||
|
الاخ خلفان السادس عشر ان شالله من يوصل الجهاز راح ابلغل بطلبك
|
|
#65
|
|||
|
|||
|
انا صراحه اريد واحد بس عندي استفسارين
هل في فرق ما بين الشخصي والي للمشاغل بالنسبه للنوعيه و السعر؟ كيف طريقة الدفع و الاستلام لما توصل البضاعه؟ مشكوره على الافكار الحلوه و المريحه |
|
#66
|
||||
|
||||
|
participant
تم ارد عالخاص |
|
#67
|
||||
|
||||
|
راح انزللكم صور اظافر اللي يرسمها الجهاز انتظروا افضى شوي
|
|
#68
|
||||
|
||||
|
ففففففففففففففففوق
|
|
#69
|
||||
|
||||
|
هاذي صوره مقربه للجهاز
http://www4.0zz0.com/2007/03/17/12/38698779.jpg |
|
#70
|
||||
|
||||
|
up.....
|
|
#71
|
||||
|
||||
|
كيف وصلنا شي من خيركم و لا بعد
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#72
|
||||
|
||||
|
هلا علاسبوع الجاي بالكثير راح يوصل الجهاز اهو مشتل من بلاده فالطريق لبلادنا هههه ادعوله يوصل بسسسسرعه وسارعوا فالحجز
|
|
#73
|
||||
|
||||
|
لو سمحت اختي ممكن الاسعار ع الخاص .
|
|
#74
|
||||
|
||||
|
شهرزاد تم الرد عالخاص شيكي
|
|
#75
|
||||
|
||||
|
ام خماس شيكي عالخاص
|
|
#76
|
||||
|
||||
![]() شوفوا بعد شوي الجهاز خلاص طلبت كميه ويوصل بعد اسبوع |
|
#77
|
||||
|
||||
|
|
|
#78
|
||||
|
||||
|
وهذا بعد
|
|
#79
|
||||
|
||||
|
|
#80
|
|||
|
|||
|
كم سعر الجهاز
|
|
#81
|
||||
|
||||
|
يلااااااااااااااااااااااااااا و الله ملييييييـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتتت تتتتتتت
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#82
|
||||
|
||||
|
خلاص حبيبتي لا تملي لاني حاجزتلك
|
|
#83
|
||||
|
||||
|
|
|
#84
|
||||
|
||||
|
هلا ارام ياليت تحجزيلي 3 حبات بصراحه روعه والاروع التعامل معك لانك ما تجيبي بضاعه الا الاصليه
|
|
#85
|
||||
|
||||
|
هاذي رسالتج ام علي عالخاص نقلتها بالموضوع عشان تاكديلي طلبج اكثر
|
|
#86
|
|||
|
|||
|
طيب حبيبتي انا ااكدلج الحين تحجزيهم اللي وتسلمي الغاليه
|
|
#87
|
||||
|
||||
|
انا تعبت من كثر ما جالس انتظر الجهاز
وسويت دعاية كبيرة عندنا بالبيت بس وين الجهاز ؟؟؟؟؟
|
|
#88
|
||||
|
||||
|
والله العظيم ما اكذب وحتي دافعه فلوس كل الاجهزه من جيبي من اسبوع وقالولي يوصل هذا الاسبوع بس تعرفوا البريد بس المهم انه راح يوصل خلولي رقمكم هالخاص من يوصل راح اخبركم وشكرا
|
|
#89
|
||||
|
||||
|
صوت الزمن شيكي الخاص
|
|
#90
|
||||
|
||||
|
صوت الزمن اكدت حجزها
|
|
|