|
||
|
#1
|
||||
|
||||
![]() مرحبا بنات حواء؟ شخباركن ؟ أكييد كل بنت او زوجه بعد ما تقوم من النوم الصبح تفكر وفيها عييياااااز بشو ببدأ من شغل البيت وتضايج وتعصب ![]() وفي النهايه تشتغل بدون نفس ![]() طبعا هذه انا مو كل البنات وطبعا مب كل يوم انا كذا ع حسب المزاج الحين يا بنات حواء خبرنا كيف ترتبي وقتك من الصبح الى الظهر قبل ما يجي زوجك ؟ عشان نتعلم السرعه في العمل وكيفية الترتيب بدون تعب او ملل؟ ونفس الشي لا تخلنا نكسر ظهرنا ترانا اهل عمليات ما نقدر نشتغل وايد ههههههه. انتظر ردوودكن الحلوه والمفيده.
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة بيني وبينك أبحر وديار الشمس يشرق نورها بين الوري فمتي إذا لي تشرق الأنوار |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
عن نفسي بعد مايطلع الباشا من البيت للدوام أرجع أنام لغاية س 10
أصحى أرتب البيت شوية وشوية أشوف تلفزيون وشوي أسولف في التلفون وأرج أخلص شغل البيت لغاية وقت صلاة الظهر أصلي وأدخل المطبخ أجهز الغدا أخلص على س2 أجهز نفسي لأستقبل سي السيد وأنا كاشخة ![]() وسلامتكم |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا على المرور الطيب همس الكلام وشكلة ما عندك اولاد
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة بيني وبينك أبحر وديار الشمس يشرق نورها بين الوري فمتي إذا لي تشرق الأنوار |
|
#4
|
||||
|
||||
|
يوم غايته بخبرك
__________________
قل كل يوم: (( الحمـد لله الذي تواضع لعظمته كل شئ، الحمـد لله الذي استسلم لقدرته كل شئ، الحمـد لله الذي ذل لعزته كل شئ، الحمـد لله الذي خضع لملكـه كل شئ)). الحياة هدية من الله تعالى 0000 ولكل مشكلة حل لذا قررت أن أعيش سعيدا000ً كن كقطر المطر .. أينما وقـع نفـع ..
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
انا مرتاحه لان زوجي ما يرجع إلا في الويك إند
يعني ماخذه راحتي في البيت وانا اصلا موظفه ، ما اكون موجوده الصبح في البيت
__________________
من السهل أن تحب الناس ولكن من الصعب أن تجبر الناس على حبك |
|
#6
|
||||
|
||||
|
وانا بعد موظفه
بس هذي السالفه عقدتني كل يوم بعد ما ارجع البييت اما اغسل او اكوي وبعدها اطبخ العشاء والترتيب والتنظيف يكون في الويكند من الصبااااااااااااااااااااا ح البــــــــــــــــاكر وهو نايم
__________________
قد تسرق منا الحياه عبق التواصل ولكن سأبقى بالدعاء لكم وفيا |
|
#7
|
||||
|
||||
|
أسس المعتة في التنظيف هو النظام والترتيب
سوي لج جدول ومشي عليه ومالازم تخلصي كل الشغل فالساعتين فيكي تأجلي شي من أعمال التنظيف ليوم الثاني مثلا تريدي ترتبي مكتبة المجلس لأنها وسخة أجليها للبكرة وخلصي الأهم ثم الأهم وربي يساعدك ويخليك درة فبيتك وعيالك |
|
#8
|
|||
|
|||
|
أنا بالعكس أكون نشيطه لما أصحى من النوم بس أهم شي ولدي مايصحى معي وهذا نادر
![]() لما زوجي يروح الدوام أرجع أنام ساعتين وبعدها أبدأ بشغل البيت أنظفه وأرتبه تقريبا ساعه أو ساعه ونص ولما ولدي يصحى أسبحه وأأكله والساعه 1ونص أطبخ الغدا وإذا ماخلصت شغل البيت أكمل الساعه 3ونص العصر لما زوجي وولدي يناموا واللي يساعدني على إنجاز أعمالي 3أشياء وهي اني ماحب التلفزيون وايد ولا الحديث عالتلفون ولا أحب نومة الظهر أو العصر ونسيت غسيل الملابس مخصصه يومين في الإسبوع إذا مامداني أغسلهم الصباح العصر أغسلهم! |
|
#9
|
||||
|
||||
|
مشكورات بنات على المرور الطيب
بخبركن عني عاد انا يوم اكون نشيطه ارتب البيت يعني مش كل شي الغرف والحمامات والمطبخ واطبخ اقل عن ساعتين عادي لكن المشكله يوم اكون كسلانه ومب عارفه في شو ابدأ انا الحلو فيني اني اطبخ بسرعه حدي حدي نص ساعه .
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة بيني وبينك أبحر وديار الشمس يشرق نورها بين الوري فمتي إذا لي تشرق الأنوار |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حيات أستغلي شغل البيت عشان تحرقي سعرات الحرارية وعن الطبخ مسرعش ,,إنتي شيف رامزي دام طبخش يخلص في نص ساعة
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
يعني احنا ما يلينا نصيب نرد
![]() ما مشكلة يوم غايتة بنخبركن الحين نستفيد منكن بنات
__________________
غمزلي وقال لي يا حظ يلي يحبونج
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اكيييييييييييد لكن نصيب من الرد وانا قلت بنت او زوجه فديتكن انتن
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة بيني وبينك أبحر وديار الشمس يشرق نورها بين الوري فمتي إذا لي تشرق الأنوار |
|
#13
|
||||
|
||||
|
شفتي كيف انا بعد احسن من الشيف رمزي ترا طبخي لذيذ في المكابيس
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة بيني وبينك أبحر وديار الشمس يشرق نورها بين الوري فمتي إذا لي تشرق الأنوار |
|
#14
|
||||
|
||||
موضوع حلو
__________________
أنا عـــــــــندي في هالدنيـا قنـــــاعة ...الم جرحـي ولا أطلــــــــــــــــــ ـــــــــب شفاعـــــــــــة ... ولا اشكى ودمعـــــي عيــــــــــ ـــــــب أهلـه... ترى الشكوى لغيـــــــــــــــــــ ـر الله مذلــــــــــــــــــــــ ــة ...
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
حطي سيدي راشد الماجد وفتحي المكنسة من أول لآخر البيت وأذا في رخام أو بلاط مسكي الممسحبة ومسحي بعد التكنيس والملابس للكواي وقضينا
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
ومن يعمل حساب لشغل البيت كل شي إلكتروني في ها الزمن مو شرط التنظيف وقت الصباح
أول شي نامي زين وبعدين تحسي نشيطه .. عن نفسي أنظف غرفتي في الأسبوع مرة مو فاضيه ..
__________________
من الخطأ أن تنظم الحياة من حولك
وتترك الفوضى في قلبك |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اختي ما عاتقد انه فيه شغل من غير تعب
__________________
.
سيدي انت العلا وضياء الزماني *** قابوسنا انت المنا وسيد الرجالي دمت لنا تاجا وعالي المقامي قابـــوس يا باني عمان تحية لك من قلـوب والوجوه بواسم |
|
|