سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة حواء

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 15/12/2008, 01:52 PM
صورة عضوية الجوري الأحمر
الجوري الأحمر الجوري الأحمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,302
افتراضي كيف تنهين عمل منزلك في غضون ساعتين؟





مرحبا بنات حواء؟

شخباركن ؟

أكييد كل بنت او زوجه بعد ما تقوم من النوم الصبح تفكر وفيها عييياااااز

بشو ببدأ من شغل البيت وتضايج وتعصب

وفي النهايه تشتغل بدون نفس

طبعا هذه انا مو كل البنات وطبعا مب كل يوم انا كذا ع حسب المزاج


الحين يا بنات حواء خبرنا كيف ترتبي وقتك من الصبح الى الظهر قبل ما يجي زوجك ؟

عشان نتعلم السرعه في العمل وكيفية الترتيب بدون تعب او ملل؟

ونفس الشي لا تخلنا نكسر ظهرنا

ترانا اهل عمليات ما نقدر نشتغل وايد ههههههه.


انتظر ردوودكن الحلوه والمفيده.
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة

بيني وبينك أبحر وديار

الشمس يشرق نورها بين الوري

فمتي إذا لي تشرق الأنوار
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/12/2008, 01:31 AM
صورة عضوية همس الكلام
همس الكلام همس الكلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2008
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,904
افتراضي

عن نفسي بعد مايطلع الباشا من البيت للدوام أرجع أنام لغاية س 10
أصحى أرتب البيت شوية وشوية أشوف تلفزيون وشوي أسولف في التلفون وأرج أخلص شغل البيت لغاية وقت صلاة الظهر أصلي وأدخل المطبخ أجهز الغدا أخلص على س2 أجهز نفسي لأستقبل سي السيد وأنا كاشخة

وسلامتكم
  #3  
قديم 16/12/2008, 08:43 AM
صورة عضوية الجوري الأحمر
الجوري الأحمر الجوري الأحمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,302
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همس الكلام مشاهدة المشاركات
عن نفسي بعد مايطلع الباشا من البيت للدوام أرجع أنام لغاية س 10
أصحى أرتب البيت شوية وشوية أشوف تلفزيون وشوي أسولف في التلفون وأرج أخلص شغل البيت لغاية وقت صلاة الظهر أصلي وأدخل المطبخ أجهز الغدا أخلص على س2 أجهز نفسي لأستقبل سي السيد وأنا كاشخة

وسلامتكم


شكرا على المرور الطيب همس الكلام وشكلة ما عندك اولاد
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة

بيني وبينك أبحر وديار

الشمس يشرق نورها بين الوري

فمتي إذا لي تشرق الأنوار
  #4  
قديم 16/12/2008, 09:21 AM
صورة عضوية حلم وراح!
حلم وراح! حلم وراح! غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2008
الإقامة: السلـ ط ـنـة
الجنس: أنثى
المشاركات: 314
افتراضي

يوم غايته بخبرك
__________________
قل كل يوم: (( الحمـد لله الذي تواضع لعظمته كل شئ، الحمـد لله الذي استسلم لقدرته كل شئ، الحمـد لله الذي ذل لعزته كل شئ، الحمـد لله الذي خضع لملكـه كل شئ)).


الحياة هدية من الله تعالى 0000 ولكل مشكلة حل
لذا قررت أن أعيش سعيدا000ً


كن كقطر المطر .. أينما وقـع نفـع ..
  #5  
قديم 16/12/2008, 10:20 PM
صورة عضوية نسمات الفجر
نسمات الفجر نسمات الفجر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2008
الإقامة: بين الغيوم
الجنس: أنثى
المشاركات: 861
افتراضي

انا مرتاحه لان زوجي ما يرجع إلا في الويك إند
يعني ماخذه راحتي في البيت
وانا اصلا موظفه ، ما اكون موجوده الصبح في البيت
__________________
من السهل أن تحب الناس ولكن من الصعب أن تجبر الناس على حبك
  #6  
قديم 17/12/2008, 08:15 AM
صورة عضوية ام ولكن
ام ولكن ام ولكن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 374
افتراضي

وانا بعد موظفه

بس هذي السالفه عقدتني
كل يوم بعد ما ارجع البييت
اما اغسل او اكوي

وبعدها اطبخ العشاء
والترتيب والتنظيف يكون في الويكند من الصبااااااااااااااااااااا ح البــــــــــــــــاكر وهو نايم
__________________
قد تسرق منا الحياه عبق التواصل ولكن سأبقى بالدعاء لكم وفيا
  #7  
قديم 17/12/2008, 01:42 PM
صورة عضوية عمان عالية
عمان عالية عمان عالية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 778
افتراضي

أسس المعتة في التنظيف هو النظام والترتيب
سوي لج جدول ومشي عليه ومالازم تخلصي كل الشغل
فالساعتين فيكي تأجلي شي من أعمال التنظيف ليوم الثاني
مثلا تريدي ترتبي مكتبة المجلس لأنها وسخة
أجليها للبكرة وخلصي الأهم ثم الأهم
وربي يساعدك ويخليك درة فبيتك وعيالك
  #8  
قديم 17/12/2008, 05:26 PM
بنت الأسد بنت الأسد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2008
الإقامة: الجنه إن شاء الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 230
افتراضي

أنا بالعكس أكون نشيطه لما أصحى من النوم بس أهم شي ولدي مايصحى معي وهذا نادر
لما زوجي يروح الدوام أرجع أنام ساعتين وبعدها أبدأ بشغل البيت أنظفه وأرتبه تقريبا ساعه
أو ساعه ونص ولما ولدي يصحى أسبحه وأأكله والساعه 1ونص أطبخ الغدا وإذا ماخلصت
شغل البيت أكمل الساعه 3ونص العصر لما زوجي وولدي يناموا واللي يساعدني على
إنجاز أعمالي 3أشياء وهي اني ماحب التلفزيون وايد ولا الحديث عالتلفون ولا أحب نومة
الظهر أو العصر ونسيت غسيل الملابس مخصصه يومين في الإسبوع إذا مامداني أغسلهم الصباح
العصر أغسلهم!
  #9  
قديم 17/12/2008, 05:52 PM
صورة عضوية الجوري الأحمر
الجوري الأحمر الجوري الأحمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,302
افتراضي

مشكورات بنات على المرور الطيب


بخبركن عني عاد

انا يوم اكون نشيطه ارتب البيت يعني مش كل شي الغرف والحمامات والمطبخ واطبخ اقل عن ساعتين عادي


لكن المشكله يوم اكون كسلانه ومب عارفه في شو ابدأ

انا الحلو فيني اني اطبخ بسرعه حدي حدي نص ساعه .
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة

بيني وبينك أبحر وديار

الشمس يشرق نورها بين الوري

فمتي إذا لي تشرق الأنوار
  #10  
قديم 18/12/2008, 11:00 AM
صورة عضوية عمان عالية
عمان عالية عمان عالية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 778
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجوري الأحمر مشاهدة المشاركات
مشكورات بنات على المرور الطيب


بخبركن عني عاد

انا يوم اكون نشيطه ارتب البيت يعني مش كل شي الغرف والحمامات والمطبخ واطبخ اقل عن ساعتين عادي


لكن المشكله يوم اكون كسلانه ومب عارفه في شو ابدأ

انا الحلو فيني اني اطبخ بسرعه حدي حدي نص ساعه .


حيات أستغلي شغل البيت عشان تحرقي سعرات الحرارية
وعن الطبخ مسرعش ,,إنتي شيف رامزي دام طبخش يخلص في نص ساعة
  #11  
قديم 18/12/2008, 11:04 AM
لمسات الطفولة لمسات الطفولة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 381
افتراضي

يعني احنا ما يلينا نصيب نرد

ما مشكلة يوم غايتة بنخبركن

الحين نستفيد منكن بنات
__________________
غمزلي وقال لي يا حظ يلي يحبونج
  #12  
قديم 19/12/2008, 12:07 AM
صورة عضوية الجوري الأحمر
الجوري الأحمر الجوري الأحمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,302
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لمسات الطفولة مشاهدة المشاركات
يعني احنا ما يلينا نصيب نرد

ما مشكلة يوم غايتة بنخبركن

الحين نستفيد منكن بنات

اكيييييييييييد لكن نصيب من الرد

وانا قلت بنت او زوجه


فديتكن انتن
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة

بيني وبينك أبحر وديار

الشمس يشرق نورها بين الوري

فمتي إذا لي تشرق الأنوار
  #13  
قديم 19/12/2008, 12:10 AM
صورة عضوية الجوري الأحمر
الجوري الأحمر الجوري الأحمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,302
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان عالية مشاهدة المشاركات
حيات أستغلي شغل البيت عشان تحرقي سعرات الحرارية
وعن الطبخ مسرعش ,,إنتي شيف رامزي دام طبخش يخلص في نص ساعة
شفتي كيف انا بعد احسن من الشيف رمزي ترا طبخي لذيذ في المكابيس
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة

بيني وبينك أبحر وديار

الشمس يشرق نورها بين الوري

فمتي إذا لي تشرق الأنوار
  #14  
قديم 19/12/2008, 01:10 AM
صورة عضوية ام اماني
ام اماني ام اماني غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2008
الإقامة: في ارض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 35
افتراضي

موضوع حلو
__________________
أنا عـــــــــندي في هالدنيـا قنـــــاعة ...الم جرحـي ولا أطلــــــــــــــــــ ـــــــــب شفاعـــــــــــة... ولا اشكى ودمعـــــي عيــــــــــ ـــــــب أهلـه... ترى الشكوى لغيـــــــــــــــــــ ـر الله مذلــــــــــــــــــــــ ــة...
  #15  
قديم 20/12/2008, 03:07 AM
mzmz mzmz غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2008
الإقامة: my home
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,634
افتراضي

حطي سيدي راشد الماجد وفتحي المكنسة من أول لآخر البيت وأذا في رخام أو بلاط مسكي الممسحبة ومسحي بعد التكنيس والملابس للكواي وقضينا
  #16  
قديم 20/12/2008, 05:17 PM
صورة عضوية ملاك الرحمه
ملاك الرحمه ملاك الرحمه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2008
الإقامة: "دنيا الأحلام الورديه"
الجنس: أنثى
المشاركات: 212
افتراضي

ومن يعمل حساب لشغل البيت كل شي إلكتروني في ها الزمن مو شرط التنظيف وقت الصباح
أول شي نامي زين وبعدين تحسي نشيطه ..
عن نفسي أنظف غرفتي في الأسبوع مرة مو فاضيه ..
__________________
من الخطأ أن تنظم الحياة من حولك
وتترك الفوضى في قلبك
  #17  
قديم 20/12/2008, 08:58 PM
صورة عضوية سيدي السلطان قابوس
سيدي السلطان قابوس سيدي السلطان قابوس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الإقامة: عمان المحبة والوفاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,417
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجوري الأحمر مشاهدة المشاركات







انتظر ردوودكن الحلوه والمفيده.

اختي

ما عاتقد انه فيه شغل من غير تعب
__________________
.
سيدي انت العلا وضياء الزماني *** قابوسنا انت المنا وسيد الرجالي

دمت لنا تاجا وعالي المقامي


قابـــوس يا باني عمان تحية

لك من قلـوب والوجوه بواسم
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:04 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها