سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #241  
قديم 04/09/2008, 10:34 PM
صورة عضوية salam
salam salam غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
افتراضي صح 100%

كلامك في محله
انا استبدلت بطاقة عمان موبايل ب النورس منذ 3 سنوات واوكد لكم الخدمات سهله والاتصالات ارخص

ليس وحسب

بل شجعت جميع افراد العائلة وعددهم8 على ذلك وقاموابالواجب

والآن

نحن نستمتع بالاتصال في بيننا بأقل التكاليف حيث لا تزيد عن 19 بيسة فقط

خليك قريب
  مادة إعلانية
  #242  
قديم 05/09/2008, 12:38 AM
صورة عضوية law man
law man law man غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: فرنسا
الجنس: ذكر
المشاركات: 172
افتراضي

وانا معكم ان شاء الله بغير الى النورس
وكل الاصدقاء تغريبا قد غير للنورس
النورس وبس والى الامام
__________________
قـالوا سـكت وقد خوصمت قلت لهم
= إن الــجـواب لــبـاب الــشـر مـفـتاح

والصمت عن جاهل أو أحمق شرفا
= وفـيه أيضا لصون العرض إصلاح

أمـا ترى الأسد تُخشى وهي صامتة
= والـكلب يـخسى لـعمري وهـو نـباح
  #243  
قديم 05/09/2008, 01:09 AM
عماني لين الموت عماني لين الموت غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2008
الإقامة: المجهول
الجنس: ذكر
المشاركات: 42
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عماني لين الموت
افتراضي

في طريقه حلوه
توزعو اوراق بعد صلاه الجمعه انهم يقاطعو عمان موبايل
وصدقوني انهم بيقاطعوها بسرعه
واحد يكلف نفسه ويطبع اوراق ويخليها عن الباب من يطلعو مخلاصين من الصلاه بيقرو الخبر وبتحصل الناس في اليوم الثاني غيرو بطاقاتهم الى النورس
  #244  
قديم 05/09/2008, 01:47 AM
ابن الزمان ابن الزمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2006
الإقامة: المريخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 829
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابن الزمان
افتراضي

ان شاء الله بغير هاليومين من عمانتل للنورس


النورس خلك قريب



شو رايكم كل منا يشجع اصدقائه والسالفه كذا بتجيب مفعول
__________________
مجنوووووووووووووون
  #245  
قديم 07/09/2008, 03:27 AM
Mr_xp10 Mr_xp10 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 240
افتراضي

صدق انها عمانطل
حتى خدمة الزبائن مثل وجوهم ويعاملوك بوقاحه

ودي اشتكي بس لمن !!!!


الحمد لله حاليا استخدم النروس
حتى انا بامكاني استخدام انترنت G3 من النورس عن طريق النورس مسبق نفس رقمي اللي استخدمه
وهذا يتم عن طريق الخدمه الجديدة الي قدمتها النورس لا احتاج مودم ولا شي اشبك جوالي في جهاز الكمبيوتر
ويالله اشتغل الانترنت وياخذو 3 ريلات تستمر لمدة 48 ساعه دون انقطاع يعني خلال فترة ال 48ساعه حمل ع راحتك حتى لو وصلت لحجم كبير ما راح ياخذو عليك تعرفه زيادة عندك استخدم النت لمدة 84 ساعه متواصله

....
__________________
الحائز على جائزة افضل موقع الكتروني تجاري
وذلك من خلال معرض الاعلام والاعلان في معرض عمان الدولي
  #246  
قديم 08/09/2008, 06:12 PM
صورة عضوية الضمير555
الضمير555 الضمير555 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2008
الإقامة: فقوطي تونه
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

وأنا معاكم عندي وعند اهلي فالبيت 5 بطاقات عمنطل سنبدله بالنورس .
كلامك رائع جدا
__________________
سبحانك ربي وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك .
وصلى اللهم وسلم على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
.
  #247  
قديم 08/09/2008, 08:06 PM
ابن ياقوت ابن ياقوت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2007
الإقامة: أكثر شي في المكتب
الجنس: ذكر
المشاركات: 400
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة aseel242 مشاهدة المشاركات
ليست الإشكالية في النورس أو عمان موبايل ..

إنما المشكلة الأعظم في عمان تل ..

أما المشكلة العظمى فهي في هيئة تنظيم الإتصالات ..

فأنا مقيم حالياً في دولة أوروبية .. فلا أستطيع مراسلة أصاحب أرقام النورس عبر الرسائل ..

فلكل واحد من الشركتين سلبيات وإيجابيات ..
انا معك اخي الكريم .. كل واحد لو سلبياته وايجابياته ..
انا عندي خط عمان موبايل من 8 سنوات ومرتاح وشبكة ممتازة .. صح شوية فواتير زيادة بس انا بعد اتكلم كثير والله اعلم .. وعندي نورس مسبق وبصراحة لما اتصل عمان موبايل يصرف بلا حدود وخليته ستاند باي ومن شهر اشتريت مودم النورس قلنا نجرب انترنت النورس وبصراحة شفته يقطع كثير واحيانا بطيء ومرات كثيرة يسطك لازم ابنده واشغله ،، وتو مصنف اشوفه هذا الشهر اذا استمر ببيعه وبنتقل انترنت عمانتل . والتجربة خير برهان .
  #248  
قديم 08/09/2008, 08:18 PM
الخطاف9 الخطاف9 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 135
افتراضي

يخلصني استأجر قارب واروح داخل البحر 10 كيلو وارمي حياك ههههههههههههههههههه
  #249  
قديم 10/09/2008, 03:41 PM
صورة عضوية الذئب الأبيض
الذئب الأبيض الذئب الأبيض غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2007
المشاركات: 484
افتراضي

اليوم نقلت رقم هاتفي إلى النورس.....
وداعا يا عمان طل بدون رجعه ومرحباَ من النوس..
  #250  
قديم 10/09/2008, 04:00 PM
صورة عضوية الفتى النقاد
الفتى النقاد الفتى النقاد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,374
افتراضي

حقيقة فكرة حلوة لكن لا أظن أن هذا المكان مناسب لهذا العغرض
فكان يجب أن تكون في الجرائد والشوارع تتكون حملة وطنية
__________________
الله أعلم أني بالورى علما وأعتز أني أمام الناس إنسان
  #251  
قديم 17/09/2008, 03:47 PM
صورة عضوية احساس المحبة
احساس المحبة احساس المحبة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2008
الإقامة: صحـــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 657
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى احساس المحبة
افتراضي

انا بعد اريد اغير بس علي فاتورة .................. يستوي اغير
  #252  
قديم 17/09/2008, 03:49 PM
صورة عضوية secret
secret secret غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 826
افتراضي

لاحول ولاقوة الابالله
  #253  
قديم 17/09/2008, 03:55 PM
صورة عضوية Graphic-Designer
Graphic-Designer Graphic-Designer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 710
افتراضي

قريبا بغير الى نورس
__________________
لطلبات التصميم
(بزنس كارد، بروشورات،بوسترات، لوجو، بانرات، اغلفة كتب )والكثيرغيرها ... بأسعار مناسبة

لمشاهده بعض اعمالي
My Works
  #254  
قديم 17/09/2008, 04:07 PM
تقني اول تقني اول غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الإقامة: قلب الخلود
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,103
افتراضي

أنا غيرت النورس
ولكن ماالأاحظه هي هي ماتغير شي
  #255  
قديم 17/09/2008, 04:56 PM
المنسق المنسق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2007
الإقامة: صحم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,815
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المنسق
افتراضي

معاكم قلبا وقالبا
__________________
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
.





برنامج القرآن الكريم (FM 93.2)
  #256  
قديم 17/09/2008, 07:40 PM
صورة عضوية سيف النار
سيف النار سيف النار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2008
الإقامة: الغابات الأستوائية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,476
افتراضي

أنا استعمل النورس من زمان ،، أما الحياك عادها صارت حلايانه
  #257  
قديم 22/09/2008, 03:32 PM
cashmoney cashmoney غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 34
افتراضي

يـلا يـلآ يـلا يـلآ يـلا يـلآ النــــوررس فقـط لا غـــيـر


الحـيـن اخـر العروض ( المسـبق )

* تستطيـع انه تخلي المسـبق نفس تسعيره الخـط اجـل ويسمى المسبق المدفوعـه

يعني النورس تاخذ منك 3 ريـالات ويصير قسمة المكالمات نفس الخـط

* بقيـمة 750 بيـسه للمدفـوعه يعطونـك 100 رسـاله يعني 25 رسـأله فري

* بقيمة 3 ريالات تشترك ف الانترنت لمدة 48 ساعه يعني نـزل بالف ريال عادي يوميـن

الحين اخر العروض ف الخـط ( آجـل )
* ادفـع 39 ريـال شهـريـا ومجـانـا يشمل اتصالات الصوتيـه والمرئيه والرسـايـل
واي محـرك ثانـي 29 بيـه للدقيقه

*اتصـل على * + رقم ترسل رساله صوتيـه بـ 25 بيـسه
مثـأل *9999999 اتصال

والله خدمـات رااائـعه بصـراحـه بصرـاحه انا ارضـع التلفون والله وتجيني 13 ريـال شهـريـا وعلى ايـام اول كنت اسكر التلفون واسافـر تجيني 83 ريـال والقهـر محاكمه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خليني سااكـت بس
  #258  
قديم 24/11/2008, 03:14 PM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

جاي العيد تراه
  #259  
قديم 24/11/2008, 03:20 PM
الوتر الحساس الوتر الحساس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: بين شمس الحب وظله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,545
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الوتر الحساس
افتراضي

يا حظنا
__________________
العز مطلوبي وأنا طلابه
  #260  
قديم 24/11/2008, 04:09 PM
صورة عضوية mo2on
mo2on mo2on غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2007
الإقامة: في معمعة أفكاري وهمومي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,783
افتراضي

نورس ...........
__________________
شفته ومن شوفته هز كياني
تراه مو غريبه على الدلالي
نظرته تشفي وتنمي جوارحي
وتبعث في الحب همامي
لانه ما ينوصف الغالي
ون الذي يوصفه ما ينلامي
ولانه عسل والعسل حلالي
والعسل يشفي كل علالي
  #261  
قديم 24/11/2008, 05:33 PM
صورة عضوية العبقري1
العبقري1 العبقري1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2007
الإقامة: وادي بني عمر وأفتخر
الجنس: ذكر
المشاركات: 674
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى العبقري1 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى العبقري1
افتراضي

كلامك صحيح أخي العزيز وأنا معاك
__________________
بلادي وإن جارت علي عزيزة ** ** وأهلي ولو بخلوا علي كرام
  #262  
قديم 24/11/2008, 06:49 PM
صورة عضوية الملكي انا
الملكي انا الملكي انا غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/10/2008
الإقامة: سنتياجو برنابيو
الجنس: ذكر
المشاركات: 73
افتراضي

انا من زمان سويتها ذي الحركه والحين مرتاح مع النورس
والله ريحني من عمانطل
__________________
[حياك من لم تكن ترجو تحيته

لولا المصالح ما حياك انسان
  #263  
قديم 24/11/2008, 08:59 PM
صورة عضوية engell
engell engell غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: مقاطعة كاتلونيا
المشاركات: 10,588
افتراضي

بنبدل احياك احسن لنا وناخذ النورس
__________________

أن تكون انسانا أمر سهل
أما أن تكون رجلا فهذا صعب
  #264  
قديم 04/12/2008, 11:16 AM
المسافررر المسافررر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,181
افتراضي

متابعين
  #265  
قديم 04/12/2008, 11:31 AM
حامي الرولة حامي الرولة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 39
افتراضي

نورس دنماركية يا شباب لا تنسوا أبدآ هذي الحقيقة
  #266  
قديم 04/12/2008, 11:33 AM
صورة عضوية zaeem-squ
zaeem-squ zaeem-squ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2007
الإقامة: jaalani.net
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,919
افتراضي

حتى أنــا من 2005 عندي نورس
__________________
" أَوْ كَظُلُمَاتٍ فِي بَحْرٍ لُّجِّيٍّ يَغْشَاهُ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ سَحَابٌ ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ إِذَا أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكَدْ يَرَاهَا وَمَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُوراً فَمَا لَهُ مِن نُّورٍ " (النور، 40)
يا راحلين إلـى منـى بقيـادي *** هيجتموا يوم الرحيـل فـؤادي
تالله ما أحلى المبيت على منـى *** في ليل عيد أبـرك الأعيـادي
لبسوا ثياب البيض شارات اللقاء *** وأنا الملوع قد لبسـت سـوادي
فإذا وصلتـم سالميـن فبلغـوا *** مني السلام أُهيـل ذاك الـوادي
قولوا لهم عبـد الرحيـم متيـم *** ومفـارق الأحـبـاب والأولاد
من لنــا بمثــل الفاروق
  #267  
قديم 04/12/2008, 11:48 AM
صورة عضوية أبو نوره
أبو نوره أبو نوره غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2007
الإقامة: أطراف عاهن
الجنس: ذكر
المشاركات: 306
افتراضي

أنا معكم
  #268  
قديم 04/12/2008, 11:54 AM
tayab44 tayab44 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 13
افتراضي

هي عمانتل وليس عمانطل
  #269  
قديم 04/12/2008, 11:58 AM
صورة عضوية د.عماني
د.عماني د.عماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2007
الإقامة: Mct
الجنس: ذكر
المشاركات: 227
افتراضي

معاكم قلبا وقالبا..........
من 01/01/2009 بغير الطل الى غير رجعه
  #270  
قديم 04/12/2008, 12:26 PM
صورة عضوية البلوشي77
البلوشي77 البلوشي77 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: السيب
الجنس: أنثى
المشاركات: 264
افتراضي

شبكة نورس تعبانه جدا اذا جاوزت سناو ما شي ارسال ولغاية الجازر وايضا في مسقط بعض الاماكن ارسالهم ضعبف جدا
انصح الجميع بعدم الانتقال عمان موبايل وعمان تل ماشي افضل عنهم
من جميع النواحي الخدمة ممتازه
اسعار مخفضه
تجاوب سريع في حالة اي استفسار او طلب مساعده فنية
__________________
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:19 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها