سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 24/11/2008, 08:40 AM
benoman benoman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 561
افتراضي مقاطعة عمان موبايل ايام العيد + اتصال ارخص+ رسائل نصيه ارخص---->لايفوتك فكره

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوعي كتبته والله يشهد انه لا اعمل في اي شركه من شركات الاتصلات في عمان
هذي طريقه لها عدة فوائد منها :-

1- تاديب عمان موبايل في ايام العيد
2- تشجيع الشركه الشابه ودعمها للامام(النورس )
3- رسائل بسعر رخيص سعر الرساله ب سبع بيسات ونص فقط
4- اسعار اتصال افضل
5- شبكه اقوى وبدون مشكله الشبكه مشغوله
6- توصيل راي المواطن لعمان تل و هيئة تنظيم الاتصالات





أولا
كما يعلم الجميع ان شركات الاتصالات تعتبر فترة العيد من فترات الذروه
يعني ينتظروها باحر من الجمر

سوف نقوم بالتالي

أ- (لمشتركي عمان موبايل )شراء بطاقه النورس مسبق ب 3 ريال وفيها رصيد مجاني 3 ريال يعني ببلاش

ب - تفعيل خدمه حزمة الرسائل عن طريق الدخول نجمه 141 مربع واتبع التعليمات تاخذ حزمة الرسائل 100 رساله ب 750بيسه

ج - ( اختياري) تفعيل خدمة حزمة المكالمات عن طريق نجمه 141 مربع واتبع التعليمات - ب3 ريالات اشتراك لمدة شهر ( 19 بيسه اتصال الى النورس ) (39 بيسه الاتصال بهاتف ثابت وعمان موبايل

يطبق هذا النظام من بداية إجازة عيد الاضحى المبارك


النتيجه:

أ- ارسال رساله نصيه بسعر سبع بيسات ونصف
ب - الاتصال بسعر 39 بيسه للدقيقه لكل مكان في السلطنه ( الاجازه الرسميه يطبق فيها اسعار غير الذروه )
( لمشتركي حزمة المكالمات يكون 19 بيسه الى ارقام النورس و 39 بيسه لعمان موبايل وعمان تل
)




ثانيا:-

شجعنا الشركه الشابه المحبوسه شركة النورس وهي شركه جديده وانجاز كبير في ظل الضغط من شركه عمان تل وهيئة تنظيم الاتصالات واثبتنا لهم انه
للعماني راي في هذا الموضوع

- هل تعلم انه حتى الان لم يسمح ان تكون شركه النورس موفر انترنت ولا موفر مكالمات دوليه وهي الان تستاجر الانترنت والمكالمات الدوليه من عمان تل

قبل كم يوم اعطوها الترخيص للاتصالات المتكامله واكيد عمان تل وهيئة تنظيم الاتصالات مابتخليها في حالها


كل شخص له راي وانا عبرت عن رايي واتمنى رد كل من يشجع هذا الموضوع
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 24/11/2008, 08:44 AM
صورة عضوية السيف
السيف السيف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2007
الإقامة: المحافضه
الجنس: ذكر
المشاركات: 534
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى السيف
افتراضي

انا اضم صوتي ويا صوطك
  #3  
قديم 24/11/2008, 08:54 AM
صورة عضوية تليف الحال
تليف الحال تليف الحال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2008
الإقامة: Sohar and UK
الجنس: ذكر
المشاركات: 273
افتراضي

وأنا كذلك...
__________________
في صمتكـ
شوووووووق
وفي بوحكـ
شوووووووق
  #4  
قديم 24/11/2008, 08:54 AM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي هلا

اول شى النورس مهما تألقت لا زلت لا احبها
ومن مشاكلها اخر مره انه احد من الاصدقاء اشترى بطاقه تعبئه ولما جى يعبى ما رضى
راح لنفس المحل من وين مشترنها وقالو ما نعرف شوف الشركه
اتصل فيهم قالو هذه معبايه من قبل احد ثانى
ومن هذا الثانى؟؟ ما نعرف
وعلا فكره خبرنا المحل انه مو صديقى وبس بل وااااااااااجدين يشترون بطاقه تعبئه وتطلع معبايه قبل لا يشخط الرقم
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #5  
قديم 24/11/2008, 09:05 AM
صورة عضوية شحيبر
شحيبر شحيبر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,907
افتراضي

فكره جميله
أنا من زمان مقاطع سكرابتل و بنتها
  #6  
قديم 24/11/2008, 09:09 AM
benoman benoman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 561
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معاذ مشاهدة المشاركات
اول شى النورس مهما تألقت لا زلت لا احبها
ومن مشاكلها اخر مره انه احد من الاصدقاء اشترى بطاقه تعبئه ولما جى يعبى ما رضى
راح لنفس المحل من وين مشترنها وقالو ما نعرف شوف الشركه
اتصل فيهم قالو هذه معبايه من قبل احد ثانى
ومن هذا الثانى؟؟ ما نعرف
وعلا فكره خبرنا المحل انه مو صديقى وبس بل وااااااااااجدين يشترون بطاقه تعبئه وتطلع معبايه قبل لا يشخط الرقم
اشكرك اخوي على ردك



انت جربت تشري بطاقة الافق من عمان تل ؟؟ تستغرب تفحها اليوم وباكر مخلص الرصيد

يعني 48 ساعه تخلص في استخدام 5 ساعات ؟؟؟؟ يمكن يقصدو 48 دقيقه

في حياك كل يوم تحصل مشاكل الرصيد

وهذي تقنيه تعتمد على الكمبيوتر احتمال فيها الخطاء

انا استخدم النورس من سنين وماواجهتني هذي المشكله

حد من الشباب غيرك صارت معاه ؟؟

وبعدين ياخي هذا خطا في ريال او ريالين او 3 ريال

عمان موبايل تاكلنا من كم سنه!!!!! 30 ريال لبطاقة حياك ؟؟؟ هذا من غير الانترنت السلحفاه نت
  #7  
قديم 24/11/2008, 09:13 AM
benoman benoman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 561
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تليف الحال مشاهدة المشاركات
وأنا كذلك...
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السيف مشاهدة المشاركات
انا اضم صوتي ويا صوطك
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شحيبر مشاهدة المشاركات
فكره جميله
أنا من زمان مقاطع سكرابتل و بنتها

شكرا اخواني

اكلونا بما فيه الكفايه
ان الاوان ان نوقفهم عند حدهم
  #8  
قديم 24/11/2008, 09:16 AM
صورة عضوية الصقر الرحال
الصقر الرحال الصقر الرحال غير متصل حالياً
مشرف سوق المركبات ولوازمها
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2008
الإقامة: مُحلقاً بينَ أروقةِ سبلة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,025
افتراضي

فكرة جميلة بصراحه..........أنا من مؤيدي النورس
__________________
بـيــــع وشــراء وعــرض أرقــام السـيارات المـمــيزة + قسم خاص بالطلبات الموضوع متجدد يومياً


الأخـــوة الـذيــن يُـريدون بيــع أرقـامهم التواصـل معـي ( اضغط هـنا ) >>>> ولمـتابعـة الأرقـام الجـديـدة ( اضغط هـنا )



عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
  #9  
قديم 24/11/2008, 09:17 AM
صورة عضوية القيصر الأعظم
القيصر الأعظم القيصر الأعظم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2008
الإقامة: عمان الخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,188
افتراضي

أنا محايد
برمي تلفوناتي في البحر
__________________
" اقْرَأْ كَتَابَكَ كَفَى بِنَفْسِكَ الْيَوْمَ عَلَيْكَ حَسِيباً " (الإسراء، 14)
(((رأيي خطأ يحتمل الصواب.. ورأي غيري صواب يحتمل الخطأ)))
[/للتواصل:
الهاتف : ما شي رصيد ولا أرسال
الفاكس : خربان وما فيه أوراق
الأيميل : المجنون@ مستشفى المجانين.
  #10  
قديم 24/11/2008, 09:22 AM
صورة عضوية سماري
سماري سماري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: مدينة الأمل
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,508
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى سماري إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سماري
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معاذ مشاهدة المشاركات
اول شى النورس مهما تألقت لا زلت لا احبها
ومن مشاكلها اخر مره انه احد من الاصدقاء اشترى بطاقه تعبئه ولما جى يعبى ما رضى
راح لنفس المحل من وين مشترنها وقالو ما نعرف شوف الشركه
اتصل فيهم قالو هذه معبايه من قبل احد ثانى
ومن هذا الثانى؟؟ ما نعرف
وعلا فكره خبرنا المحل انه مو صديقى وبس بل وااااااااااجدين يشترون بطاقه تعبئه وتطلع معبايه قبل لا يشخط الرقم

لا اصادف هذي المشكلة
  #11  
قديم 24/11/2008, 09:34 AM
عماني لين الموت عماني لين الموت غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2008
الإقامة: المجهول
الجنس: ذكر
المشاركات: 42
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عماني لين الموت
افتراضي

والله فكره حلوه
بس اتمنى من الجميع يقاطع مش كلام لسان فقط
وانا بس انتظر لين يخلص البطاقات الي معي
لاني شاري بطايق حياك 30 ريال
والله انه كل يوم 10 ريال
ولما استفسر من النورس على قيمه الاتصال شفت فرق وااااااايد وااااااااااايد وااااااااااااايد
وخااااااااااصه المكالمات الدوليه
وانا ان شاء الله بقطع عمان موبايل
  #12  
قديم 24/11/2008, 09:40 AM
ابو يحيى ابو يحيى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2007
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,932
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معاذ مشاهدة المشاركات
اول شى النورس مهما تألقت لا زلت لا احبها
ومن مشاكلها اخر مره انه احد من الاصدقاء اشترى بطاقه تعبئه ولما جى يعبى ما رضى
راح لنفس المحل من وين مشترنها وقالو ما نعرف شوف الشركه
اتصل فيهم قالو هذه معبايه من قبل احد ثانى
ومن هذا الثانى؟؟ ما نعرف
وعلا فكره خبرنا المحل انه مو صديقى وبس بل وااااااااااجدين يشترون بطاقه تعبئه وتطلع معبايه قبل لا يشخط الرقم
انا مشترك مع النورس من سابع يوم لأفتتاحها.
والى الان لم اواجه اي مشكلة ولله الحمد والشكر لطاقمهم المتوضع بصراحة والحق يقال.

وانا مع طارح الموضوع
نعم لمقاطعة عما ما بايل باي طريقة.
  #13  
قديم 24/11/2008, 10:00 AM
صورة عضوية فتى القريه
فتى القريه فتى القريه غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 71
افتراضي

نحن معك..النورس وبس بصرااحه ما اقدر اوصف شبكه النورس وما تقدمه من خدمات والشي الأفضل انها تغطي مسقط بأكملها واسأل مجرب كنت في عمان موبايل وانتقلت تعرفوا شو السبب الإرساااال
  #14  
قديم 24/11/2008, 11:26 AM
صورة عضوية النشمي
النشمي النشمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
المشاركات: 2,774
افتراضي

مشـــكلة النورس الوحيدة هي غلاء أســعار الإنترنت اللاســـلكي فقــــط !!!

و ما عدا ذلك فالنورس أكثر من رائعة .. و خدماتها راقية جــداً و أســعار مكالماتها مناســبة و أفضل ألف مرة من الســكراب .

بس ما أدري ليش الناس متمســـكين بالســـكراب لحد الآن و تاركين شــبكة في منتهى الروعة إســمها النورس
__________________
هدفنا الأســمى هو الإرتقاء بالوطن و الإرتقاء بقطاع الإتصالات للأفضل
من خلال النصح والإرشـاد و تســليط الضوء على مكامن الخلل
  #15  
قديم 24/11/2008, 11:41 AM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي هلا

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة benoman مشاهدة المشاركات
اشكرك اخوي على ردك



انت جربت تشري بطاقة الافق من عمان تل ؟؟ تستغرب تفحها اليوم وباكر مخلص الرصيد

يعني 48 ساعه تخلص في استخدام 5 ساعات ؟؟؟؟ يمكن يقصدو 48 دقيقه

في حياك كل يوم تحصل مشاكل الرصيد

وهذي تقنيه تعتمد على الكمبيوتر احتمال فيها الخطاء

انا استخدم النورس من سنين وماواجهتني هذي المشكله

حد من الشباب غيرك صارت معاه ؟؟

وبعدين ياخي هذا خطا في ريال او ريالين او 3 ريال

عمان موبايل تاكلنا من كم سنه!!!!! 30 ريال لبطاقة حياك ؟؟؟ هذا من غير الانترنت السلحفاه نت
لا شكر على واجب
واكون معاك صريح اكثر
النورس تزيد على عمانطل بميزات كثيره
ولكن انا لما قلت ما احبها فهذا مزاجى وراى الشخصى
ولانى متعود على الحياك فما فينى اروح ابدل واغير وووو
والا ششكنى فى النورس انه من بدايه طلوع الشركه ولما قامت تبيع البطاقات يقولك عشان تسجل اسمك اتصل ب.... وعطهم اسمك وما اعرف مو
المهم طبعا لما تصير مشاكل سواء مع النورس او عمانطل فهو مع مجموعه معينه وليس مع الكل
حتى لو اكتب عمانطل فبعدنى احبها
وهيه شركه عمانيه عمانيه
اما النورس
عمانيه قطريه
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #16  
قديم 24/11/2008, 11:48 AM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي هلا

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سماري مشاهدة المشاركات
لا اصادف هذي المشكلة
اذن انت محظوظ
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #17  
قديم 24/11/2008, 11:54 AM
أحساس لوى أحساس لوى غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,062
افتراضي

انا اصلا معي النورس
  #18  
قديم 24/11/2008, 12:17 PM
مجرد كلام مجرد كلام غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2008
الإقامة: محطة نفط عمان قرب دوار برج الصحوة
الجنس: ذكر
المشاركات: 237
افتراضي

أنا عندي النورس
و نورست كل من في بيتنا...

جميعنا صبأنا


باقي أنورس الأصدقاء
  #19  
قديم 24/11/2008, 12:23 PM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

انا اقول احسن نقاطع الشركتين لأن كلا الشركتين سعر المكالمات والرسائل غالي.............
بس يحتاج صبر من المجتمع يومين لا يتصلو ولا يرسلو .................
بتشوفو العجب من الشركتين من ناحية العروض
  #20  
قديم 24/11/2008, 12:24 PM
أبوعلي111 أبوعلي111 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 106
افتراضي

النورس زينه بس لو يطبقوا نظام الثواني للمكالمات بتكون في القمه
  #21  
قديم 24/11/2008, 12:34 PM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

انا قاطعتهم من زمااااان
رحت حولت رقمي من عمان موبايل الي النورس
كلوا اكل والحمدلله الحين مرتاحة بالنورس
كل يوم عرض كل يوم عرض
للعلم يوم الخميس النورس عاملها حفلة بحديقة القرم
ورح تحي الحفلة الفنانة اللبنانية دينا حايك وبيكون فية وجبة عشاء مجانية
وللعلم الدعوة عامة يعني النورس حبت تهدي مشتركي النورس هذي الحفلة
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط

http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974
  #22  
قديم 24/11/2008, 12:35 PM
صورة عضوية لوورانس
لوورانس لوورانس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2007
الإقامة: قلب السلطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 993
افتراضي

مع احترامي لصاحب الموضوع

صاحب الجلالة اشاد بقطاع الاتصالات وانت جاي تقول مقاطعة و كلام ما ادري كم مدفوع لك عليه

الحمد الله على نعمة العقل
  #23  
قديم 24/11/2008, 12:57 PM
صورة عضوية صحاريه
صحاريه صحاريه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2008
الإقامة: الكره الارضيه
الجنس: أنثى
المشاركات: 372
افتراضي

فكرة حلوه.....وبكون شي جميل لو الكل شارك فيها.....فعلا بنكون قادرين على تغير شي..وبكون لصوتنا اذان صاغية
انا اصلا نورس....بس بحاول اقنع الاهل
  #24  
قديم 24/11/2008, 01:07 PM
الوسن المحمدي الوسن المحمدي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 84
افتراضي

شكرا لطارح الموضوع
وكلامك فعلا منطقي وأضم صوتي إلى صوتك
وعلى فكرة أنا اعاني من عمانتل الأمرين
إنقطاع في الشبكة وعدم نقاوة الصوت وإنقطاع المكالمات بغير سبب وووووووو 000000000
مشاكل لا تعد ولا تحصى
وإن شاء الله رايح خلال هاليومين أفتح النورس
خلاص خلاص أعلنت إفلاسي من عماطل
وفي حقيقة لازم يعرفها الجميع ألا وهي
أنه كل ما تعبي رصيد يأخذوا بيسه أو بيستين ما أعرف ليش
يعني أنه اذا كان عندك رصيد مثلا ( 500 ) بيسه وعبيت رصيد ( ريال ) بيصير رصيدك (1.499 )
فأنا معكم قلبا وقالبا
  #25  
قديم 24/11/2008, 01:17 PM
صورة عضوية alz3aaabi
alz3aaabi alz3aaabi غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: في قلب محبوبتـــي ,, عمـــان ,,
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,378
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alz3aaabi
افتراضي

اضم صوتي لصوووتك ..
<<<<<<< عنده نورس
__________________
MnMn .. Human Caviar
  #26  
قديم 24/11/2008, 01:31 PM
الذيب القاطع الذيب القاطع غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2008
الإقامة: جبل كور
الجنس: ذكر
المشاركات: 42
Unhappy

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة benoman مشاهدة المشاركات
اشكرك اخوي على ردك



انت جربت تشري بطاقة الافق من عمان تل ؟؟ تستغرب تفحها اليوم وباكر مخلص الرصيد

يعني 48 ساعه تخلص في استخدام 5 ساعات ؟؟؟؟ يمكن يقصدو 48 دقيقه

في حياك كل يوم تحصل مشاكل الرصيد

وهذي تقنيه تعتمد على الكمبيوتر احتمال فيها الخطاء

انا استخدم النورس من سنين وماواجهتني هذي المشكله

حد من الشباب غيرك صارت معاه ؟؟

وبعدين ياخي هذا خطا في ريال او ريالين او 3 ريال

عمان موبايل تاكلنا من كم سنه!!!!! 30 ريال لبطاقة حياك ؟؟؟ هذا من غير الانترنت السلحفاه نت
والله انك صادق والحين عرفت ليش تخلص بطاقة الافق مالي في ظرف خمس ساعات فئة عشرة ريالات أتاريهم لصوص.
  #27  
قديم 24/11/2008, 01:37 PM
صورة عضوية بن عويده
بن عويده بن عويده غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2008
الإقامة: ظــــــــفـــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
افتراضي

وأنــــــا بعـــــــــــــــــــــــ ــــــــد
__________________
.
"اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ
مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ
إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
"

أدخل وأمسح ذنوبك كلهــا مهمــا كــانت ولأتنســوا أن تدعـــوا لي ولاأهــلي
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
مع أجمل تحياتي
الكثيـــــــري
  #28  
قديم 24/11/2008, 01:43 PM
صورة عضوية سمسار صغير
سمسار صغير سمسار صغير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: بتنا الحااالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,311
افتراضي

كلنا نستخدم النورس من يوم فتحت الشركة وماعندننا مشاكل ولله الحمد
__________________
انا لك يابريق الماااس ... انا الالماس وانتي لمعة الماسة وحساسة
  #29  
قديم 24/11/2008, 01:44 PM
صورة عضوية الرمال
الرمال الرمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 928
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الرمال
افتراضي

نورس نورس نورس نورس نورس
  #30  
قديم 24/11/2008, 01:47 PM
صورة عضوية الضمير555
الضمير555 الضمير555 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2008
الإقامة: فقوطي تونه
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجرد كلام مشاهدة المشاركات
أنا عندي النورس
و نورست كل من في بيتنا...

جميعنا صبأنا


باقي أنورس الأصدقاء


وأنا بعد صأصبأ والله فكره حلوه أصلا وبحاول أسحب باقي اصدقائي وأهلي .
__________________
سبحانك ربي وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك .
وصلى اللهم وسلم على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:02 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها