سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 20/11/2008, 10:00 AM
khaleeji2007 khaleeji2007 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2008
الإقامة: في بيتنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 202
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
طال الله في عمره محبوب من شعبه وعسي يكون حالنا مثل حال الشعب ليبي الشقيق في يوم من الايام
فال الله ولا فالك

هذا رجل ثرثار

ينطبق عليه المثل : خالف تعرف

((يوم مارام يطحن قام يكيل))
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 20/11/2008, 10:04 AM
صورة عضوية بنت البلد
بنت البلد بنت البلد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2007
الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,226
افتراضي

طيب فهمنا ايش قصدك؟؟؟؟؟؟؟
  #33  
قديم 20/11/2008, 10:19 AM
أصيل أصيل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 636
افتراضي

سبحان الله كل حد ينادي ابغى فلوسي!!!!!!

الحين ما تسيروا مدارس ما تمشوا في شوراع ما تحصلوا ادول من المستشفيات وغيره وغيره؟؟

اللي يسمع البعض يقول ان احنا ننتج بترول وخلاص ما نستهلك شي كل شي متوفر في عمان وعشان كذا لازم نمشي على شور كل مجنون في هالعالم

اللي يقول ان القذافي محبوب في بلاده يسير اوروبا ويشوف اللاجئين السياسيين هناك ويسمع بعدين بيعرف من هو القذافي
  #34  
قديم 20/11/2008, 12:01 PM
صورة عضوية شبح القانون
شبح القانون شبح القانون غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2007
الإقامة: بين الاجهزه
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,545
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أصيل مشاهدة المشاركات
سبحان الله كل حد ينادي ابغى فلوسي!!!!!!

الحين ما تسيروا مدارس ما تمشوا في شوراع ما تحصلوا ادول من المستشفيات وغيره وغيره؟؟

اللي يسمع البعض يقول ان احنا ننتج بترول وخلاص ما نستهلك شي كل شي متوفر في عمان وعشان كذا لازم نمشي على شور كل مجنون في هالعالم

اللي يقول ان القذافي محبوب في بلاده يسير اوروبا ويشوف اللاجئين السياسيين هناك ويسمع بعدين بيعرف من هو القذافي
صحيح...
  #35  
قديم 20/11/2008, 12:32 PM
الحرية قيود الحرية قيود غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 64
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوعلاوي مشاهدة المشاركات
إلى الآن لم يفهمني أحد
يااخي بوعلاوي , احنا نعرف نقراء ونفهم ايضا,. موضوعك واضح ويش تقصد انت تركيزك على كلمة ( اللصوص) اكثر من تركيزك على كلمة ( توزيع الثروة ) . نحن صراحة لانستطيع ان نعيش بدون ( اللصوص) !!!
  #36  
قديم 20/11/2008, 12:36 PM
الحرية قيود الحرية قيود غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 64
افتراضي

القذافي مثل جمال عبدالناصر , كسر وحطم وكتم الافواه واقتل في الداخل , وحرض في الخارج
  #37  
قديم 20/11/2008, 01:22 PM
صورة عضوية فلاديمير
فلاديمير فلاديمير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 578
افتراضي

انت قصدك ان هذا خبر مفرح محزن

يعني (( القذافي يأمر بتوزيع أرباح موارد الدولة للمواطنين...وذلك حماية من اللصوص))

يعني شي مفرح ( في الحلم )
محزن ( في الحقيقه ).

كأنك تقصد ان الخبر مال حي الله تعال وقول

دعية انتخبو القذافي واحصلو على مسافي مجانا.
__________________
لا أهل ولا وطن

كم قد قتلت وكم قد مت عندكم,,,ثم انتفضت فزال القبر والكفن
قد كان شاهد قد دفني قبل قولهم,,,جماعة ثم ماتو قبل من دفنوا
ماكل مايتمنى المرء يدركه,,,تجري الرياح بما لا تشتهي السفن


أعمال نجارة وأثاث وديكور
http://www.s-oman.net/avb/showthread...8#post22780138
  #38  
قديم 20/11/2008, 01:24 PM
صورة عضوية قاهر المشاش
قاهر المشاش قاهر المشاش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2007
الإقامة: في السيوح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,903
افتراضي

كلام جميل
__________________

تعلم ما استطعت تكن اميرا ***** ولا تك جاهلا تبقى اسيرا
تعلّم كل يـــوم حــرف عــلم ***** ترى الجهال كلهـم حميرا
  #39  
قديم 20/11/2008, 02:58 PM
الغابش الغابش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 401
افتراضي

ألحين أنتو مصدقين قذافي ، بكرة يغير رأيه و يطلع تسريحه جديده.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:49 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها