سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 19/11/2008, 12:47 PM
صورة عضوية هذي حالي
هذي حالي هذي حالي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: هيروشيما_اليابان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,175
Unhappy رأيت هذا الخبر المفرح المحزن في قناة الجزيرة الإخبارية!

السلام عليكم
كم موضوع قرات
وكم من رد قرات
عن الحالة الغير طبيعية
منها
الوافد يعيش أحسن من المواطن
غلاء الأسعار في كل شي وآخرتها تامين السياراة
ووووووو
الأسبوع الماضي كنت أتابع قناة الجزيرة ورايت هذا الخبر المفرح المحزن((




القذافي يأمر بتوزيع أرباح موارد الدولة للمواطنين...وذلك حماية من اللصوص))
لن أعلق
وأترك لكم التعليق
__________________
No BoDy Is PerFecT
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/11/2008, 12:52 PM
السفير325 السفير325 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 319
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوعلاوي مشاهدة المشاركات
السلام عليكم
كم موضوع قرات
وكم من رد قرات
عن الحالة الغير طبيعية
منها
الوافد يعيش أحسن من المواطن
غلاء الأسعار في كل شي وآخرتها تامين السياراة
ووووووو
الأسبوع الماضي كنت أتابع قناة الجزيرة ورايت هذا الخبر المفرح المحزن((




القذافي يأمر بتوزيع أرباح موارد الدولة للمواطنين...وذلك حماية من اللصوص))
لن أعلق
وأترك لكم التعليق

الحمد لله على كل حال
بالنسبة للقذافي من اسبوعين انا كنت في اوكرانيا وزار البلد هناك وامر بـ 50 الف دولار لكل طفل مولود من اب ليبي وعايش في اوكرانيا .. شراء اراضي وتوزيعها لكلي ليبي عايش في اوكرانيا لاستثمارها في زراعة القمح .. استأجر اراضي مساحات واسعة لزراعتها وتوزيع المنتج لافريقيا .. بناء مصافة تكرير للنفط هناك .. ولكن ما يعجبني هذا الشخص كثير
  #3  
قديم 19/11/2008, 12:53 PM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

من اللصوص يقصد !!

عموما جزاه الله خير وكثر الله من امثاله ,,
  #4  
قديم 19/11/2008, 01:01 PM
صورة عضوية هذي حالي
هذي حالي هذي حالي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: هيروشيما_اليابان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,175
افتراضي

يقصد وزراءه
وإفهميها عاد
__________________
No BoDy Is PerFecT
  #5  
قديم 19/11/2008, 01:29 PM
صورة عضوية محروم من البسمة
محروم من البسمة محروم من البسمة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: خلف الشارع المهجور .. تحت الثرى
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,909
افتراضي

يكـــون جميـــل لو كانــت الفلـــوس زايـــدة وفــي ما تكفـــي بنـــاء الدولـــة !!
  #6  
قديم 19/11/2008, 01:36 PM
قلم الحزن قلم الحزن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2007
الإقامة: فنزويلا
الجنس: ذكر
المشاركات: 289
افتراضي

وحليله (((((((((((((معقوله عنده فلوس
))))))))))
  #7  
قديم 19/11/2008, 01:40 PM
صورة عضوية هذي حالي
هذي حالي هذي حالي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: هيروشيما_اليابان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,175
افتراضي

الظاهر إن إلى الآن محد فهم قصدي من نقل هذا الموضوع !!
__________________
No BoDy Is PerFecT
  #8  
قديم 19/11/2008, 01:46 PM
صورة عضوية mathahar
mathahar mathahar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 408
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى mathahar إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى mathahar إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mathahar إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mathahar
افتراضي

ايش الغرض من الموضوع اذا تقصد يعني هنا في السلطنة الحمد لله المشاريع تارسه البلد كله علشان نطور بلادنا لا يكون تفكرو انه كل شئ ببلاش .
__________________
" اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ " (البقرة، 255)
  #9  
قديم 19/11/2008, 02:35 PM
صورة عضوية هذي حالي
هذي حالي هذي حالي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: هيروشيما_اليابان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,175
افتراضي

إلى الآن لم يفهمني أحد
__________________
No BoDy Is PerFecT
  #10  
قديم 19/11/2008, 02:50 PM
صورة عضوية قائد المهام
قائد المهام قائد المهام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2007
المشاركات: 364
افتراضي

صدق ان ما حد فاهمنك قول بو عندك
على فهمك للموضوع
؟؟
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #11  
قديم 19/11/2008, 02:54 PM
صورة عضوية عماني على أزقة روما
عماني على أزقة روما عماني على أزقة روما غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: ::.. على أزقــ ـة رومــا ..::
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,702
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوعلاوي مشاهدة المشاركات
إلى الآن لم يفهمني أحد
__________________
^
سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيــم
اللهم صلي وسلم على نبينامحمد
( أستغفــر الله )


^



>> يعني صدقني
  #12  
قديم 19/11/2008, 02:55 PM
صورة عضوية عندي طموح
عندي طموح عندي طموح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2008
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,642
افتراضي

فهمنا عشان نعرف نعلق
  #13  
قديم 19/11/2008, 02:58 PM
كازاموي كازاموي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 100
افتراضي

القذافي بعيد كل البعد عن المصداقية...
بس يحب يسوي فقاعات عشان يجذب انتباه العالم...
__________________
ان لم يسأل عنك صديقك,,,فبادره انت بالسؤال
ومن جد وجد,,,وسير على الدرب بتوصل
  #14  
قديم 19/11/2008, 03:00 PM
صورة عضوية وردة الصحراء
وردة الصحراء وردة الصحراء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2007
الإقامة: ما اعرف
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,695
افتراضي

فهمونا انزين
__________________
D o n "t
S a y
I c a n "t
B u t
S a y
I w i l l
T r y


  #15  
قديم 19/11/2008, 03:03 PM
صورة عضوية ناصر الفراعنه
ناصر الفراعنه ناصر الفراعنه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2008
الإقامة: الرستاق
الجنس: ذكر
المشاركات: 248
افتراضي

بصراحة موضوعك واضح بس انت تقول ان ماحد فهمك وضح للمشاركة تكون اوضح
__________________
[قصيدة الالفيه لناصر الفراعنه......
________________________________________
علـى الالــف اولــف بخـلـي مـولـف ........ افــرق بـهـا اقــوام واقــوام اولـــف
اديــب شـعـوا لـيـن العـظـم والـلــف ........ الـفـه عـلـى حــرف حــرف ابجـديـه
عـلـى الـبـا بغلـبـا وصـبـيـان غـلـبـا ........ بــلا مــا بــلا القـلـب مـبـروم غلـبـا
بـلا سـبـق طـيـر بــلا وســق غلـبـا ........ بـنـيــه ونــيـــه ســواتـــي مـطــيــه
عـلـى الـتـا تــرى مابـتـاتـي بـتـاتـي ........ تـبــي مـاتـبـي ثـبــت بـــت بـتـاتــي
تـجـي بـامـر مــن ينـبـت المنبتـاتـي ........ تـجــي فـــت لـــو فـــت فـتــا فـتـيـه
  #16  
قديم 19/11/2008, 03:03 PM
صورة عضوية zeede123
zeede123 zeede123 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: احفر قبر " فلان "
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,131
افتراضي

القذافي غيرررررررررررررررررر ..

ززين لو يوزع 10% من قيمة انتاج البترول علي العمانين ..
  #17  
قديم 19/11/2008, 03:37 PM
أبوكرش أبوكرش غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2008
الإقامة: ارض الغبيراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 28
افتراضي

فاهمينك أبويي بس تراه ارباح مواردنا مذخورات فمندوس بيوزعوهن علينا من نكبر
__________________
كــــرشي عـود وشكـبـره
متروس من كل الخضره
فيها صيــــد فيها بصــــل
فيها خبــــز ويا العســـل
  #18  
قديم 19/11/2008, 03:41 PM
صورة عضوية Underground Coder
Underground Coder Underground Coder غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2007
الإقامة: مسقط، سلطنة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,320
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Underground Coder
افتراضي

اعتقد أنك تقصد أن ليبيا هي الدولة العربية الوحيدة التي تولي الأولوية للمواطن ولو كان خارج البلد..

على كل حال القذافي اعتبره طفل ثرثار
__________________
اسم المعرف السابق: Super Player
  #19  
قديم 19/11/2008, 03:59 PM
الدرب المنير الدرب المنير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: في قلب الوطن
المشاركات: 3,446
افتراضي

راح تصير الدوله فوضى في فوضى
من بدايه شهر واحد سوف تحل جميع الوزارات..وما تكون وزارات في ليبيا
ويقسم النفط للشعب

يعني ما راح تقدم الدوله اي خدمات للمواطنين بعدها
راح يكون كل شي خاص وبالدفع مثل المستشفيات والدارسه وغيره من الامور
  #20  
قديم 19/11/2008, 04:42 PM
صورة عضوية عز الشبيبات
عز الشبيبات عز الشبيبات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,309
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوعلاوي مشاهدة المشاركات
إلى الآن لم يفهمني أحد
كيف يعني انت كاتب لغز و طالب اجابه و الا شو؟؟
تراه الموضوع مفهوم و واضح ؟؟
و الا انت فاهم شي ثاني ؟؟ كان زين توضح الامر حق الاعضاء ..
__________________

Birds say, if you love me do not catch me
Flowers say, if you love me do not cut me
But I say, if you love me do not forget me


سبحان لله ، و الحمد لله ، و لا اله الا الله ، و الله اكبر ..

  #21  
قديم 19/11/2008, 05:28 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوعلاوي مشاهدة المشاركات
السلام عليكم
كم موضوع قرات
وكم من رد قرات
عن الحالة الغير طبيعية
منها
الوافد يعيش أحسن من المواطن
غلاء الأسعار في كل شي وآخرتها تامين السياراة
ووووووو
الأسبوع الماضي كنت أتابع قناة الجزيرة ورايت هذا الخبر المفرح المحزن((




القذافي يأمر بتوزيع أرباح موارد الدولة للمواطنين...وذلك حماية من اللصوص))
لن أعلق
وأترك لكم التعليق
طال الله في عمره محبوب من شعبه وعسي يكون حالنا مثل حال الشعب ليبي الشقيق في يوم من الايام
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #22  
قديم 19/11/2008, 05:32 PM
صورة عضوية traveler.vip
traveler.vip traveler.vip غير متصل حالياً
مشرف سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: مسافر عكس الهوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,950
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبوكرش مشاهدة المشاركات
فاهمينك أبويي بس تراه ارباح مواردنا مذخورات فمندوس بيوزعوهن علينا من نكبر
ههههههههه قصدك يوزعوهن لأحفادنا إذا كبروا (:
__________________
سافرت وشـفـت بعـض البلدان
وعرفـت ناس أجـنـاس وألوان
بس عمري ما حسّـيت بالأمان
إلا في حضنك يا حبيبتي عمان
  #23  
قديم 19/11/2008, 06:15 PM
The Truth The Truth غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,394
افتراضي سياسة طيبة ولكن ..

هدفه واضح ولكن هل هذا هو الحل الصحيح عن طريق توزيع الثروة التي تأتي من مصدر قد ينفذ في أي وقت ،،،،،
  #24  
قديم 19/11/2008, 10:55 PM
صورة عضوية صوت العرب
صوت العرب صوت العرب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: بين الجبال 0
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,482
افتراضي

لا نعتقد أن الحالة المادية للشعب الليبي بأفضل حالا من الشعب العماني 0
__________________
مستقبل الدولة 0000 أمانة في أعناقكم 00000 فحافظوا على الامانة 0000



(( صوت العرب من مسقط ))
  #25  
قديم 19/11/2008, 11:08 PM
صورة عضوية شبح القانون
شبح القانون شبح القانون غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2007
الإقامة: بين الاجهزه
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,545
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كازاموي مشاهدة المشاركات
القذافي بعيد كل البعد عن المصداقية...
بس يحب يسوي فقاعات عشان يجذب انتباه العالم...
صدقك...عيش شعبه في فقر لسنوات طويله(فترة الحصار)...وبعدها شو ساوى غير سلم بالامر الواقع وسلم المطلوبين...
  #26  
قديم 19/11/2008, 11:16 PM
صورة عضوية مجنون
مجنون مجنون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: مالك خص لا تسأل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,706
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مجنون
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mathahar مشاهدة المشاركات
ايش الغرض من الموضوع اذا تقصد يعني هنا في السلطنة الحمد لله المشاريع تارسه البلد كله علشان نطور بلادنا لا يكون تفكرو انه كل شئ ببلاش .
اخوي موضوعك ما واضح بالظبط!!!

فهمنى تراني بطي الفهم

يعني أشرح شوي وفصّل
__________________
"] لــــــــــيتني
طـــــــــــفــــــــــــ ــــل
وكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــل
هــــــمـــــــــــــــــ ـــــــــــــــي
لــــــعـــــبـــــــــــ ــــــــــــــــــــــي


صور ونتائج مهرجان المسرح الشعبي العماني الأول

نمشي على كف القدر
ولا ندري عن المكتوب
  #27  
قديم 19/11/2008, 11:29 PM
صورة عضوية النسر الذهبي1
النسر الذهبي1 النسر الذهبي1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
الإقامة: انا والتكسي في برج الصحوه
الجنس: ذكر
المشاركات: 322
افتراضي

عقبالنا في الاحلام
__________________
عماني للابد
  #28  
قديم 20/11/2008, 01:33 AM
صورة عضوية الديواني
الديواني الديواني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2007
الإقامة: مسقط العامـــــرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,798
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الديواني
افتراضي

هذا شيء أكيد


أكيد أن الوافد يعيش ببلدنا بأريحية وفراهه ونعيم .

أمس كنت في إجتماع لدى شخص ودخل علينا مدير مكتبه يعرض عليه أحد الوافدين ويستشيره هل تريد توظيفة وكم نعطية بدل سكن ؟

رد عليه قاله أحس من العماني !!
ويقوله أعطوه بدل سكن 450 ريال من غير راتبه .


ومسكين العماني خصوصاً القوى العاملة رفعت علاوة سكنة من 15 ريال إلى 25 ريال


وينكم من خيرات بلدنا تعطى للوافدين ونحن احق فيها


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
عصي عاج
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=320524


عطور ملكية
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=318403


عطور مميزة جداً
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=316179


أجود أنواع حطب العود الهندي ( درجة أولى و ثانية عالمياً والنادر )والكثير
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=306138


المجموعة الملكية
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=287555


مجموعة سلطانية وملكية خاصة جداً
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=249974


أطقم شال + مصر ، مصاااااااار
http://s-oman.net/avb/showthread.php?t=102574
__________________
◊−ـالديواني −◊


زوروا الموقع بعد التحديث كلياً


لدينا..
أجود أنواع دهن وحطب العود النادر وأطقم المصار الترمة في موقعنا
http://www.mazin911.jeeran.com/aldiwani
  #29  
قديم 20/11/2008, 02:26 AM
صورة عضوية العراف777
العراف777 العراف777 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: العفيه داري
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,338
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى العراف777 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العراف777
افتراضي

القذافي محد يمشي عليه
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم..
مكتوب على باب العرش خمسه
1 -لاراحة في الدنيا
2 -ولا شفاعه في الموت
3 -ولا حيله في كسب الرزق
4 -ولاسلامة من ألسنةالناس
5 -ولا راداً لقضاء لله
**قاطع ولا تخذل شفيعك يوم القيامه**
  #30  
قديم 20/11/2008, 09:01 AM
صورة عضوية سمـا
سمـا سمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: صحــمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,573
افتراضي

القذافي كل يومين يحيب شور .
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد

كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب

ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود

وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:35 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها