سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 17/11/2008, 02:41 PM
صورة عضوية ALHAMZA2008
ALHAMZA2008 ALHAMZA2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2008
الإقامة: ودامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 620
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ALHAMZA2008
افتراضي خبراء الألماني . ممكن مساعدة ؟؟ مشكلة في المرسيدس

عندي مرسيدس 300 موديل 93 كل شي فيه ممتاز لاكن مشكلته لما تدوس على السليتر بقوه يقطع بشكل ملحوض ...
مع العلم اني بدلتله البلكات والإنجكترات ونضفت الفيول بمب ومع ذلك ما شي فايده
خبروني ايش اسوي ؟؟؟؟؟
__________________
Give your smile to every one but give your hart to only one
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/11/2008, 02:58 PM
صورة عضوية Mr.Sir
Mr.Sir Mr.Sir غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2007
الإقامة: some where i belongٍٍٍٍ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,816
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ALHAMZA2008 مشاهدة المشاركات
عندي مرسيدس 300 موديل 93 كل شي فيه ممتاز لاكن مشكلته لما تدوس على السليتر بقوه يقطع بشكل ملحوض ...
مع العلم اني بدلتله البلكات والإنجكترات ونضفت الفيول بمب ومع ذلك ما شي فايده
خبروني ايش اسوي ؟؟؟؟؟
اعتقد المشكلة في السنسر MAF
__________________
Drive it, like you stole it !


S R T 8
___________
|___________|
= | | | | | | =
J E E P
© 2010

آخر تحرير بواسطة Mr.Sir : 17/11/2008 الساعة 03:53 PM
  #3  
قديم 17/11/2008, 03:29 PM
cbr-23 cbr-23 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
الإقامة: عالم الدراجات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,101
افتراضي

إن شاء الله الجماعه بيفيدوك
__________________
اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس تذكر قدرة الله عليك
  #4  
قديم 17/11/2008, 06:37 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

مشكلة في السنسر الالتركوني الي اشار به الاخ Mr.Sir .. يعني يبالها تضبيط في الكمبيوتر والالكترونيات
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #5  
قديم 17/11/2008, 09:18 PM
صورة عضوية AlFaRsI
AlFaRsI AlFaRsI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: بـــــركـــاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,561
افتراضي

نفس الشي نفس المشكله

بس لاحظت لما يكون البترول اقل من الربع يصير كذا
__________________
M - A l F a R s I
  #6  
قديم 17/11/2008, 09:26 PM
صورة عضوية عيسى الجرداني
عيسى الجرداني عيسى الجرداني غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2007
الإقامة: AL SEEB
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,248
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عيسى الجرداني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عيسى الجرداني
افتراضي

مرحبا اخوي اذا كان التقطيع فقط لما تدوس على السليتر كامل والسيارة ماشية - يعني لما تكون في N تختفي هالمشكله حتى لو دست على البترول ,اقدر اقول لك بنسبة 90% سيارتك محتاجة الى
تبديل الـ (هارنس) الوايرات الموصلة من الكمبيوتر للمحرك والاجهزة الاخرى.

بالنسبة لسنسر الهواء MAF sensor فهو مايسبب تقطيع اذا اخترب , بس تلاحظ ان السيارة وهي واقفة ريسها يزيد وينقص باستمرار ولكنها تمشي طبيعي بدون تقطيع مع زيادة ملحوظة في صرفية البترول.

ممكن يكون سبب آخر وهو اسهل من الهارنس
قد يكون احد الكويلات تعبان ( ما ادري اذا موديل 93 فيه كويلات 3 مثل مكينة الشبح 95 وفوق)
__________________
" لو أن أهل عمان أتيت ، ما سبوك ولا ضربوك "
  #7  
قديم 17/11/2008, 09:27 PM
صورة عضوية asfeer
asfeer asfeer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 611
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AlFaRsI مشاهدة المشاركات
نفس الشي نفس المشكله

بس لاحظت لما يكون البترول اقل من الربع يصير كذا
ما هو السنسر يقطع لما يقل البترول
__________________
The King Of Lions

قل ما شئت في مسبتي
فسكوتي عن اللئيم جواب

ما أنا عديم جواب ولكن
ما من أسد يجيب كلاب
  #8  
قديم 18/11/2008, 12:05 AM
صورة عضوية شرجي و أفتخر
شرجي و أفتخر شرجي و أفتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,613
افتراضي

مشكلة من الكمبيوتر و تتعلق بالألكترونيات ف السيارة.

روحلك يا وادي الكبير و يا المعبيلة الصناعية و إن شاء الله تتصلح سيارتك.

دمت بخير.
  #9  
قديم 18/11/2008, 03:05 PM
صورة عضوية ALHAMZA2008
ALHAMZA2008 ALHAMZA2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2008
الإقامة: ودامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 620
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ALHAMZA2008
افتراضي

مشكورين على المعلومات ...
ما تعرفون جراج متخصص للمرسيدس ؟؟
__________________
Give your smile to every one but give your hart to only one
  #10  
قديم 18/11/2008, 03:14 PM
صورة عضوية abu hadeel
abu hadeel abu hadeel غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2008
الإقامة: Sulttanat of Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,026
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى abu hadeel
افتراضي

يأما السنسر او واير البلاكات روح وادي الكبير( البريمي للسيارات ) متخصصين في المرسيدس
  #11  
قديم 18/11/2008, 07:55 PM
صورة عضوية OmAiR ALbAluShi
OmAiR ALbAluShi OmAiR ALbAluShi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 930
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ALHAMZA2008 مشاهدة المشاركات
مشكورين على المعلومات ...
ما تعرفون جراج متخصص للمرسيدس ؟؟
صديقي روح معبيلة الصناعية جراج عبد الناصر متخصص ف المرسديس و البي ام

اول لفة روح سيدة بتشوف لوحة مكتوب عليه MOBIL

حياك بتوفيق
__________________
--------------------------------------------------------------------




الله يرحمك يا ولد عمتي حدير الزدجالي ويغمد روحك الجنة آمين




ArMaDa سابقا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:50 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها