|
||
|
#31
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وحتى لو خصصنا ، لوجدنا أن الصنو رمز لعلو الشأن ومن يريد علو الشأن يحتاج لمقوماته ، مثله مثل صنوان النخل فبعضها لا تعلوا كثيرا والبعض حين تعلوا تميل أو يقل خيرها ، وربما تسقط |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
متابعين ..
على وعسى نستفيد !!؟؟
__________________
أذكر الله وعلم ان الله يراكفستحي ان تعصيه وعلم أنك ميت فستعد للحساب سبحان الله وبحمدة ********* سبحان الله العظيم
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
أعتقد ان المندوب السامي كان يوجه كلامه إلى الإدارة في موضوعه المثير للمشكلة الحاصلة .. فهو يقصد بالنخلة الباسقة سبلة الترويح والمزارعين يقصد بهم المشرفين ،، ونضج الشجرة وعلو قامتها وغيرها من صفات المديح لتلك الشجرة يقصد بها علو قدر سبلة ترويح القلوب قبل قيام الإدارة بغلقها .. والنخيل الأخريات هن السبلات الاخريات كذلك وبالتالي فإن مشرفي السبلات الأخرى اشتعلت في قلوبهم نار الحقد ضد سبلة الترويح وقاموا بإغلاقها لتأخير عجلة تقدمها ..
هذا ما فهمته من موضوع المندوب السامي في سبلة الترويح .. والمعنى في بطن المندوب السامي نفسه
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلامك سليم اخوي المندوب والحين خلينا نتابع باقي الاعضاء يمكن سبحان الله فهم شي غير بين السطور بس كل واحد يخاف ربه ويتكلم بكل الي عنده بدون تردد ولا محاباه في الردود المندوب ما يريد حد يقول متضامن معه نريد نوصل للاداره فكرتنا ايش وايش الي شفناه في الموضوع ذا عشان يستحق بناءا عليه ان يحظر المندوب
![]() ![]() ![]()
__________________
" ذَلِكَ أَمْرُ اللَّهِ أَنزَلَهُ إِلَيْكُمْ وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يُكَفِّرْ عَنْهُ سَيِّئَاتِهِ وَيُعْظِمْ لَهُ أَجْراً " (الطلاق، 5)
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من له الأمر عليه أن يوضح لنا ... وكفى
__________________
مندوب الشوق هو ذاته المندوب السامي القابع الآن في غياهب الحظر النهائي ربما أصابت الإدارة ، ولكن لم يخطئ المندوب السامي وما بين ذلك تفاصيل مذهله
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وما الضير أن أنتفض لما جرى لسبلة أحسها بيتي الثاني ولم لا اتألم لما جرى لها ؟ ولم لا أنتقد الإدارة وباسلوب نقدي هم اختاروه واسموه "الساخر" ؟ ماشي فبطني ... غير مثل هاذي السوالف بس الحمدلله
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
لا وانت الصادق...المعنى في كرشته
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() عموما موفقين في مسألتكم
__________________
رسالة الى كل باحث و باحثة عن عمل و الى كل من لديه طموح في النجاح![]() يقول الحبيب المصطفى : " لو أنكم تتوكلون على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير تغدوا خماصاً وتروح بطاناً " تغدوا خماصا: تعني ضامرة البطون من الجوع. تروح بطانا : تعني ممتلئة البطون. فأجعل من الطير مثالا لك.. فهو يغدوا باكرا يبحث عن رزقه.. و توكل على الله و لا تتواكل.. و فجر كل طاقاتك في السعي و البحث و المثابرة .. فـ عين الله ترقبك... |
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اقتباس:
بصراحه ما اعتقد الأدارة بتحظركم الا اذا مسوين شيء غلط وتخالفتو اكثر من مرة مع اني قريت انه ما يجوز تحطوا شكوي بقسم الشكاوي الي يبغى يشتكي ع الخاص مصير مووضعك الغلق ,, يمكن تكونوا عبرة لغيركم ,, |
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أعتقد أن قرار التعديل كان صائباً واعتراضك لم يكن في محله فالكثير من الأعضاء يتفقون مع الإدارة في ايجاد سبلة نظيفة من الممارسات الخاطئة لمراهقي ما قبل العشرين ومراهقي الخمسين كذلك .. قبل الخروج من النقاش : الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية أخي المندوب السامي .. |
|
#41
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أما الكلام المقتبس فما أعرف يخص من ... شوف من اقتبسه ومن زله |
|
#42
|
||||
|
||||
|
لسنا مع الادارة في حظر معرف المندوب
كان الاولى من الادارة قفل الموضوع مؤقتا والتواصل مع المندوب نتمنى من الادارة ان تعيد النظر ف قرارها
__________________
هب الدنيا تقاد اليك عفوا اليس مصير ذلك للزوال قيل لعبدالله بن جعفر انك قد اسرفت في بذل المال فقال ان الله عز وجل عودني ان يتفضل علي وعودته ان اتفضل على عباده فاخاف ان اقطع العادة فيقطع عني المادة من صام ولا صلى غدا في النار يتقلى
ومن صلى ولا صام غدا في النار سخام |
|
#43
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وين الجميل في الي حصل ممكن نفهم؟؟؟ ![]()
__________________
" ذَلِكَ أَمْرُ اللَّهِ أَنزَلَهُ إِلَيْكُمْ وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يُكَفِّرْ عَنْهُ سَيِّئَاتِهِ وَيُعْظِمْ لَهُ أَجْراً " (الطلاق، 5)
|
|
#44
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذا رد ولا موضوع انته قريت الموضوع من بدايته هذا الموضوع كتب عليه انا المندوب السامي وليس اعتراض على سبلة الترويح ونفس ماوضحت انا شوف الفرق في الى لونته بالاحمر
![]() |
|
#46
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولم يحدث بعد ذلك شي ، واستمر الموضوع مغلقا ولم أقل شيئا ، ولست معترضا على غلقه فقمت بتنزيل موضوع آخر ، (حذف عند قرار الحظر) وظل فترة ولم استلم اية ملاحظة حوله وخرجت من السبله حوالي 5 مساءا ولم أدخل بعدها إلا هذا الصباح لأجدني محظورا بشكل نهائي |
|
#47
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وليش الادارة قامت بغلق الترويح كل هذيك المدة ما مشان يجتثوا الغث ؟؟؟؟؟؟؟ لو الادارة عارفه ان الكل نواياهم خايسة مثل ما تقول كانت بتحظر الكل وبتغلق الترويح لحد ما تطهرها من الغث بس الادارة عارفه من الصالح ومن الطالح والشي الثاني كيف ربطت موضوع المندوب مع اللي تقوله ؟؟؟؟؟ المندوب حظر بسبب موضوعه اما اللي تقوله فللاداره حق التصرف
__________________
هب الدنيا تقاد اليك عفوا اليس مصير ذلك للزوال قيل لعبدالله بن جعفر انك قد اسرفت في بذل المال فقال ان الله عز وجل عودني ان يتفضل علي وعودته ان اتفضل على عباده فاخاف ان اقطع العادة فيقطع عني المادة من صام ولا صلى غدا في النار يتقلى
ومن صلى ولا صام غدا في النار سخام |
|
#48
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ومن قالك كلهم اللي في الترويح انه يتراسلوا عبر الايميلات وما بينهم رسائل خاصه .. لو سمحت لا تعم على الكل .. لاني اللي شفته في الحقيقة والواقع عكس ذلك .. يعني اللي في السبلات الثانية تنطبق على المراسلات الخاصة .. بس الترويح لا تعمم عليها رجاءا ثم الرجاء .. واحسن الظن ول سمحت ..
والحظر اللي جاهم المندوب واصدقائة عن طريق الادارة ..
__________________
اللهم ارحــــم جميـع الامــــوااات.. ![]() إلى جنــات الخلد إن شاء الله .. يا أبـــي وأخـــي وجــدتي..![]() يالله بحـــسن الخــاتمــة.. ![]() |
|
#49
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
باعتقادي أن الحظر كان نتاج لعدة مواضيع سابقه و كان الموضوع الاخير هو القشه التي قصمت ظهر البعير (ان جاز التعبير). ثم اليس تحوير المعاني و مفردات الكلمات هو من انواع النقد الساخر على غرار كليله و دمنه؟ أرجو التوضيح جزاكم الله خيرا قبل أن اتعرض للحظر و أنا ما زلت عضو جديد. انضممت للسبله كعضو لاعتقادي بانها للشعب العماني ككل لتظلل عليهم معنويا كالسبله بالمعنى الدارج محليا . العمانيين هم(في رأيي) من الشعوب ذات التنوع الثقافي الواسع لذلك فالسبله قد تعد كالموسوعه التي و ان كانت تسبب الحزن و الغم في بعض فصولها فهي تثري الفكر و تبهج النفس في فصول أخرى. تنقلي بين السبلات المختلفه من الاشياء التي أحرص على القيام بها كل يوم. ما أسعى للوصول اليه مما سبق هو أن السبله هي للعمانيين ككل، أعضاء بكل الألقاب (خاطر .... مشرف) و أنه ربما قد يكون لنا بعض الحق في اختيار ان نفقد أقلام (أعتبرها) رائعه كالمندوب السامي و غيره. فهل من الممكن أن يكون هناك استطلاع للاراء؟ |
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يكون في العلم المضايقات الي تنرسل على الخاص من مراسلات وارقام هواتف اغلبها ان لم تكن كلها تأتي من خارج سبلة الترويح ![]() ![]()
__________________
" ذَلِكَ أَمْرُ اللَّهِ أَنزَلَهُ إِلَيْكُمْ وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يُكَفِّرْ عَنْهُ سَيِّئَاتِهِ وَيُعْظِمْ لَهُ أَجْراً " (الطلاق، 5)
|
|
#51
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بالفعل حتى انا استغرب .. اقول في نفسي غريبه يقولوا انه الترويح كذا .. وحدي اشووف العكس .. مع اني بس مجرد ارد على الموضوع .. غير في الخاص عاد همه جاهزين !!
__________________
اللهم ارحــــم جميـع الامــــوااات.. ![]() إلى جنــات الخلد إن شاء الله .. يا أبـــي وأخـــي وجــدتي..![]() يالله بحـــسن الخــاتمــة.. ![]() |
|
#52
|
||||
|
||||
|
تراك خلاص حظروك
وشاركت بمعرف ثاني ليش مسوي هذه البلبله ولا كل معرف وله استخداماته وكل معرف يجسد شخصيه من حياتك او انك شخص متعدد الوجوه ليس المعرف هو المهم انما من خلف المعرف ( يجب ان تعوا ذلك ) وبسنا هذره زايده
__________________
انا الذي نظر الأعمى إلى ادبــي **** و أسمعـت كلماتي من به صمـــــــم انام ملء جفوني عن شواردها **** ويسهر الخلق جراها و يختصــــــــم و جـــاهل مده في جهله ضحكي **** حتى اتتــــه يــد فراســــــــــة و فــم إذا رايـــت نيوب الليــث بارزة **** فلا تظنـــن ان الليــــــــث يبتســـــــــم و مهجـة مهجتي من هم صاحبها **** أدركتـــه بجواد ظهـــــــــره حـــرم رجلاه في الركض رجل و اليدان يد **** وفعلـــه ماتريد الكف والــــــقدم ومرهف سرت بين الجحفليـــن به **** حتى ضربت و موج الموت يلتطم الخيل والليل والبيــداء تعرفنــــي ** والسيف والرمح والقرطاس و القلم صحبـت في الفلوات الوحش منفردا ***حتى تعجـــب مني القور و الأكـــم |
|
#53
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
المهم ... ستلاحظون التنوع فيما أقوله ، أنا أعتمد اللهجة العمانية الدارجة البسيطة ، واستخدم مصطلحات النخيل والبيادير التي أعرفها ، للدلالة ولأعبر عن مكنون صدري ، مشكلتنا جميعا أننا نختلف في الفهم والأهواء ... |
|
#54
|
||||
|
||||
|
مساء الخير
![]() نشف حبر قلمي عن الكتابه
__________________
![]() <\\> _//_ |
|
#55
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() خليها على الله وبإذن الله ترجع السبله مثل قبل واحسن وتكون سبلة الترويح عامره بأهلها حسيتها مفتوحه السبله بس شغل عناد الطريقه غير التقسيمات غير والاعضاء يحظروا على اتفه الاسباب كأنها عناد نفتح لكم السبله بس ناخذ رؤؤس كبيره منها لها كتابات ترويحيه السبله قائمه عليها... يعني يا ترضي بإلي صار يا دونك الحبل فأختنقي ![]() ![]() :� �ستحي:
__________________
" ذَلِكَ أَمْرُ اللَّهِ أَنزَلَهُ إِلَيْكُمْ وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يُكَفِّرْ عَنْهُ سَيِّئَاتِهِ وَيُعْظِمْ لَهُ أَجْراً " (الطلاق، 5)
|
|
#56
|
||||
|
||||
|
سبحان الله!
![]() لا نريد فتح الملفات..ولكن فقط سأقول وا عجبي!
__________________
! ذَاهِبَـــةٌ نَفْسـِـي هُنـاكـَ حَيْثُ ألقاهُـم بِلَا ظُلْمٍ وَلا قََــهَرِ ! اقتباس:
رحمك الله وإلى جنات الخلد يا ALWAN
|
|
#57
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ليش السكوت ارحم .. اذا عندي شي لازم اقوله على الاقل اريح ضميري ... ونحن ما نتكلم باطل يعني يكون كلامنا كلام حق وعدل .. سمعت انه الحين اللي يقول السلام عليكم في الترويح يحظروووه >>> ليش لانه هذا اسلوب شات .. اذا ارضي ضميري يكون افضل خروجي من السبلة ولا اختنق !!!
__________________
اللهم ارحــــم جميـع الامــــوااات.. ![]() إلى جنــات الخلد إن شاء الله .. يا أبـــي وأخـــي وجــدتي..![]() يالله بحـــسن الخــاتمــة.. ![]() |
|
#58
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أنا معرفي المندوب السامي ... والمعرفات الأخرى ... كانت لدواعي ترويحية بحته ، كشخصيات في الحوار الترويحي حين ننزل موضوع فيه شخصيات رمزية ... ندخل بتلك المعرفات الرومزية ، من أجل أن تأخذ دورها في الحوار مرهون السفن ، حمدوان بو غنوز ، سالمين بو6 ، جمووع لجفووول ، هللول لبغام ، صللوح البمب ، والخ ... كلها معرفات لم تشتخدم إلا من أجل تسخين ساحة الحوار الترويحي ، وهي ملك لأعضاء حقيقيين لهم معرفاتهم الدائمه ... تحملونا شوي
|
|
#59
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() يعني ![]() ![]() اذا ما مرتاحه ما مجبوره تجلسي بس طلعي وانتي ساكته بكرامتك ولا انك تطلعي محظوره ![]() ![]()
__________________
" ذَلِكَ أَمْرُ اللَّهِ أَنزَلَهُ إِلَيْكُمْ وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يُكَفِّرْ عَنْهُ سَيِّئَاتِهِ وَيُعْظِمْ لَهُ أَجْراً " (الطلاق، 5)
|
|
#60
|
|||
|
|||
|
للأسف ..
حينما أُغلقت سبلة الترويح .. هبت جموع الترويحين للشكوى والإختلاف على نهج الإدارة وأن سبلة الترويح منطلق الإبداع والمبدعين .. وقدرنا هذا ... ونذكر أننا شاركناكم جموعكم التي أستنكرت علينا تصرفنا .. بل وبادرنا بالإعتذار وتوعدناكم بالإعتذار اليومي .. أما أن نخرج بنتيجة وبقوانين جديدة تحد من هذا النزف الذي نرفضه في مراحل السبلة القادمة ويأتي عضو دون تحديد خصائصه إن كان عضو عميد أو عضو جديد ويضرب بكل هذه الجهود عرض الحائط، فعذراً ... وبما أنكم تستنكرون على الإدارة تصرفاتها هذه .. فقد سبقتنا ردود سابقة وسنتبعها بتفسير للتورية التي تعنونها في بعض مواضيعكم .. هنا تأويل موضوعك أخي الكريم .. وهو موضوع يصنف ضمن دائرة موضوع خالي من سلامة لغة الموضوع واحتوى على عبارات التورية اللفظية التي تحمل على أكثر من معنى مما يكون من بينها معنى لا أخلاقي. نعم التأؤويل وارد في هذا الموضوع ويحمل على معنى لا اخلاقي واليكم التأؤيل المحتمل بما أنكم تطالبون التوضيح ... الصنو = الفتاة اي الانثى الممشوقة القوام ماشاء الله تبارك الله ... ما أطولها ... عادي واجدات نخيل طوال ... لكن ذي غير جوسها ماشاء الله ما يلقي عليه حبل الطلوع = اي ممتلئة القوام عريضة الارداف عظيمة المؤخرة وطالعه سيييييييييده حرام فيها طشة اعوجاج = ليس بجسمها معيب من ترهلات دهون او ماشابه ولا الغدره ... ما شاء الله على الغدره ... تعال وفرش حصير = محيط الحوض والسرة منها ولا الزور والخوص ... أخضر يلمع ومشي مكان تدخل يدينك = الشعر ولا الغله ... كل عذق كما رابض بعير ... = الضرع او النهد ويوجد مثل عماني يقول صدرها يعشي بعير كناية عن عظم حجم الثدي وكثير مما حملته معاني الموضوع : على النخله بو مقلوعه من تحتها الفسله وعلى بو قالع الصرمه وعلى بو فاسلنها وعلى الخبه بو مفسوله وعلى لمقابل يوم بعدها فسله وعلى لمقابل من بعد ما استويت صرمه وعلى لمقابل من بعد ما تستوي غشنه ما كل من فسل فسله استويت صنو بها ايحاء جنسي صريح وتحت ستار التورية اللفظية اولا الموضوع ليس بالنقد الساخر حتى يطرح في هذا القسم ثانيا الموضوع مخالف لنص المادة يشترط لاستمرار المواضيع بسبله الترويح انطباق الشروط التالية عليها : سلامة لغة الموضوع وخلوه من عبارات التورية اللفظية التي تحمل على أكثر من معنى يكون من بينها معنى لا أخلاقي. ثالثا النظام بين في بند المخالفات الاتي : الايقاف النهائي للعضو: ☼ يحق لطاقم الإدارة والمشرف العام فقط العمل على تعليق نشاط العضو بالسبلة نهائيا في حال ارتكاب المخالفات الآتية: طرح مواضيع أو مشاركات ذات محتوى غير أخلاقي او لأهداف غير حميدة. وما التورية اللفظية بعبارات تحمل التأؤويل الى معنى جنسي او تصوير جنسي مبطن الا محتوى غير اخلاقي يحمل محمل الاهداف غير الحميدة .. بعض الأعضاء قرأ الموضوع أنه نقد للإدارة .. والبعض ينقد وضع سبلة الترويح .. وبعضهم فهمه بالتورية أعلاه .. وكثيرون لم يفهموا الموضوع .............. يرعاكم الله .. ما كنا لننزل لهذا المستوى من الشفافية وعلى العام .. الا أننا نرد على من يشكك في أن السبلة تصل بنجاحها للتخلي عن منتسبيها .. لا وربكم الأعلى .. بل ندعم مسيرة النجاح بإستمرارية الأعضاء وإيانا .. الا أننا أكثر مصداقية في التعاطي وقوانين السبلة .. فمن أراد الإستمرارية فالسبلة منكم وإليكم ومن يجد في فسحة الترويح ما لا توده قوانين الضبط فإننا بكل أسف نعلن بأن الحظر الفوري لكل عضو يطرح مواضيع كهذه .. هناك أمثلة كثيرة ..ولكن ما ورد أعلاه يزعجنا مجرد التفكير في طرحه على العام ونكتفي بهذا.. *عذراً أيها الأحبة .. أي موضوع يحمل ذات الفكرة ويناقشنا ذات التصرف يعني الحظر المباشر !! قرارا إداري لا رجعة فيه ..
__________________
اقتباس:
|
|
|