|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
كما هو واضح من العنوان ::
نوع المركبة : BMW الحجم : 318ci (بابين سبورت) الطــــــــــراز : 2004م بلد الصنـــــع : المانيا عدد الاسطوانات : 4 اسطوانات سعة المحرك : 2000 سي سي المسافة المقطوعة : 106 الف نوع ناقل الحركة : آلي (تكترونك) لون المركبة الخارجي : فضي لون المركبة الداخلي : بيج نوع القماش : جلد نوع الوقود : بنزين (بترول) طريقة نقل الملكية : مباشرة نقداً التأمين : عمان والامارات صلاحية رخصة المركبة : لحد سبتمبر 2009م الخدمة : الخدمة القادمة متبقي عليها 9000 كيلومتر مكان استلام السيارة : مسقط المبلغ المطلوب وللجادين فقط : 6200 ريال عماني قابل للتفاوض معلومات أخرى : 1) السيارة مطلعة من وكالة الجنيبي 2) أجريت لها جميع الصيانة في نفس الوكالة مواصفات أخرى :1) ستارة كهربائية في الخلف 2) تحكم من المقود ب : السرعة + مثبت سرعة + صوت المسجل 3) الأضواء : زينون مع كشافات 4) قاعدة هاتف موصولة مع السماعات 5) شاشة : معرفة ما تبقى من الوقود + مقياس درجة حرارة الجو + جهاز يبين اي عطل في السيارة أو نقص في الماء أو الزيوت جميعها . 6) أكياس هوائية : 6 أكياس هوائية (ايرباج) في جهة السائق 1 في المقود والثاني في الابواب والثالث في السقف ،، وفي جهة الراكب في الأمام واحد وفي الباب واحد في السقف واحد يعني المجموع 6 اكياس هوائية العيوب : تدخل هواء ربلة باب السائق تريد تغيير كما هو واضح في الصورة وهذه صور السيارة واللي جاد يشتري رقمي في الملف الشخصي ،، عن حد يقول وين راح صاحب الموضوع
__________________
سبحان الله وبحمده آخر تحرير بواسطة الحارثي75 : 07/12/2008 الساعة 07:14 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
للمراسلة على الخاص
__________________
سبحان الله وبحمده |
|
#3
|
|||
|
|||
|
ما هو سبب البيع
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
سيارة جميلة بالتوفيق
__________________
اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت انتبه فمسابقات الـSMS عبارة عن قمار (فتوى من الخليلي) |
|
#5
|
||||
|
||||
|
__________________
سبحان الله وبحمده |
|
#6
|
||||
|
||||
|
__________________
سبحان الله وبحمده |
|
#7
|
|||
|
|||
|
موفق اخي
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
باين عليها نظيفه .. موفق في البيعه اخي
__________________
تـنـبـيــــــه هــــــام الـــى كــــل مـرتــادي ســــوق الـسـبــلــة قــبـــل ان تـضـــع ردك تــذكـــر قــولــه تعــالـى: ﴿وَلا تَـبْـخَــسُـوا الـنَّــاسَ أَشْـيَــاءَهُــمْ ﴾ (الشعراء:183) |
|
#9
|
||||
|
||||
|
بصراحة السيارة نظيفة جدا
والألماني ما يتودر يستهل الرفع خالص التحية....... |
|
#10
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله موضوع مرتب ، وبه جميع التفاصيل المطلوبة ..
* * * * * بالتوفيق اخي الكريم في البيعه ..
__________________
النفس تبكي على الدنيا وقد علمت ... ان السعادة فيها ترك ما فيهــا لا دار للمرء بعد الموت يسكنهــــا ... الا التي كان قبل الموت بانيها فان بناها بخير طاب مسكنــــــــــه ... وإن بناها بشر خاب بانيهــــــا الهي كفى بي فخرا ان تكون لي ربا وكفى بي عزا ان اكون لك عبــــــدا انت كما احب فاجعلني كما تحـــــــب للتواصل السريع .. اضغط هنـــا
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
بصراحه سيارة جميله
و الأجمل طريقة الأعلان ..... ما خليت شيء و ما وضحته بالتوفيق أخــــــي |
|
#13
|
||||
|
||||
|
يستاهل الرفع
__________________
صلي على النبي
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
أخي إذا تبيع 5100 أرجو مراسلتي على الخاص لمعاينة السيارة
وبالتوفيق
__________________
الأُمّة التي لا تعترف بقدرات أبنائها ستظل نهباً للآخرين
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
أين ذهب الحارثي صاحب السيارة؟
__________________
الأُمّة التي لا تعترف بقدرات أبنائها ستظل نهباً للآخرين
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
__________________
سبحان الله وبحمده |
|
#17
|
||||
|
||||
|
شكراً جزيلاً لك ،، والله يوفق الجميع
__________________
سبحان الله وبحمده |
|
#18
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله وتبارك
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
الله يرفع مقدارك ،، أشكرك
__________________
سبحان الله وبحمده |
|
#20
|
||||
|
||||
|
شكراً لمرورك مشرفنا العزيز ،، والله يوفق الجميع
__________________
سبحان الله وبحمده |
|
#21
|
||||
|
||||
|
الأجمل وجودكم في السبلة ،، أشكرك أخي الكريم
__________________
سبحان الله وبحمده |
|
#22
|
||||
|
||||
|
__________________
سبحان الله وبحمده |
|
#23
|
||||
|
||||
|
__________________
سبحان الله وبحمده |
|
#24
|
||||
|
||||
|
لا أخي فرق 1500 ريال عماني ،، خلي سعرك منطقي
__________________
سبحان الله وبحمده |
|
#25
|
||||
|
||||
|
موجود أخي ،، لو ارسلت لي رقمك على الخاص كان أفضل ،، بس عموما سعرك ما يرضيني
__________________
سبحان الله وبحمده آخر تحرير بواسطة الحارثي75 : 10/11/2008 الساعة 09:25 AM |
|
#26
|
||||
|
||||
|
__________________
سبحان الله وبحمده |
|
#27
|
|||
|
|||
|
موفق
وطريقة العرض والسيارة تستاهل الرفع |
|
#28
|
|||
|
|||
|
السيارة ممتازه جدا أخي موفق في البيعة
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
شكراً لك أخي وتستاهل كل خير
__________________
سبحان الله وبحمده |
|
#30
|
||||
|
||||
|
__________________
سبحان الله وبحمده |
|
|