سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 30/10/2008, 11:49 PM
taraneem taraneem غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى taraneem
Exclamation مرسيدس e200 للبيع

مرسيدس (ألمانيا) وارد خليجي(وكالة الزواوي)
موديل2000
الفئة e200كمبريسر
المسافة المقطوعة197ألف
صيانة الوكالة(الزواوي)
اللون اخضر غامق
من الداخل رصاصي
الكراسي مخمل رصاصي
بدون حوادث
الوقود --بتروووول
فول اتوماتك مع الجير
بيع مباشر
السعر4200ريال عماني
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/11/2008, 03:42 PM
taraneem taraneem غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى taraneem
افتراضي

>>>>>>>>UP<<<<<<<<<
  #3  
قديم 03/11/2008, 04:21 PM
jazeera jazeera غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2008
المشاركات: 4,168
افتراضي

موفق اخي
__________________
سيارات عمان - الطريقة الاسهل لعرض السيارات المستعملة
www.omancars.net
  #4  
قديم 04/11/2008, 03:07 PM
taraneem taraneem غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى taraneem
افتراضي

>>>>>>>>UP<<<<<<<<<
  #5  
قديم 10/11/2008, 06:54 AM
taraneem taraneem غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى taraneem
افتراضي

>>>>>>>>UP<<<<<<<<<
  #6  
قديم 10/11/2008, 10:26 PM
Fabregas Oman Fabregas Oman غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 47
افتراضي

ممكن صور ؟
  #7  
قديم 11/11/2008, 07:06 AM
taraneem taraneem غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى taraneem
افتراضي

للأسف غير متوفرة الصور عزيزي بس شوف الخاص
  #8  
قديم 14/11/2008, 06:28 PM
taraneem taraneem غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى taraneem
افتراضي

>>>>>>>>UP<<<<<<<<<
  #9  
قديم 17/11/2008, 09:36 PM
taraneem taraneem غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى taraneem
افتراضي

>>>>>>>>UP<<<<<<<<<
  #10  
قديم 19/11/2008, 11:47 AM
taraneem taraneem غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى taraneem
افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------

مرسيدس (ألمانيا) وارد خليجي(وكالة الزواوي)
موديل2000
الفئة e200كمبريسر
المسافة المقطوعة197ألف
صيانة الوكالة(الزواوي)
اللون اخضر غامق
من الداخل رصاصي
الكراسي مخمل رصاصي
بدون حوادث
الوقود --بتروووول
فول اتوماتك مع الجير
بيع مباشر
السعر4200ريال عماني
قاااااابل للتفاوض
  #11  
قديم 19/11/2008, 04:31 PM
صورة عضوية INCHARGE
INCHARGE INCHARGE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 359
افتراضي

الطيب هل هذي السيارة من النوع اللي ليتاتها يجين على شكل دوائر . ولا ابو عيون
يعني اقصد الشكل الجديد ولا القديم
  #12  
قديم 19/11/2008, 04:35 PM
صورة عضوية أبوعبادي
أبوعبادي أبوعبادي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2007
الإقامة: ~**~ سلطنة عمان ~**~
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,028
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبوعبادي
افتراضي

بالتوفيق إن شاء الله

أتوقع هذا الشكل القديم الله أعلم
ممكن الصور يا أخي الكريم لتسهيل عملية البيع
__________________
ليس المهم أن تشارك بألف موضوع
بل المهم أن تنشئ موضوع يشارك فيه ألف عضو
BB 2269FF8
  #13  
قديم 19/11/2008, 11:02 PM
taraneem taraneem غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى taraneem
افتراضي

نعم عزيزي الشكل القديم وللاسف مافي صور والتوفيق للجميع
  #14  
قديم 21/11/2008, 10:59 AM
taraneem taraneem غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى taraneem
افتراضي

>>>>>>>>UP<<<<<<<<<
  #15  
قديم 23/11/2008, 08:57 AM
taraneem taraneem غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى taraneem
افتراضي

>>>>>>>>>>UP<<<<<<<<<
  #16  
قديم 25/11/2008, 12:07 AM
taraneem taraneem غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى taraneem
افتراضي

>>>>>>>>>>UP<<<<<<<<<
  #17  
قديم 27/11/2008, 01:02 AM
taraneem taraneem غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى taraneem
افتراضي

>>>>>>>>UP<<<<<<<<<
  #18  
قديم 30/11/2008, 11:08 PM
taraneem taraneem غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى taraneem
افتراضي

فو و و و و و و ق
  #19  
قديم 01/12/2008, 07:37 PM
taraneem taraneem غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى taraneem
افتراضي

..................UP......................
  #20  
قديم 10/12/2008, 07:20 PM
taraneem taraneem غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى taraneem
افتراضي

عيدكم مبا ا ا ا ا ا ا رك
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:10 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها