|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#151
|
|||
|
|||
|
في مثل الأوضاع التي يواجهها السوق العالمي الآن فهل هنالك فائدة من أوامر ستوب لوز وكلوز أوردر؟؟ علما بأن الشخص يمكن أن يربح بسرعة خلال أقل من ساعة أو يخسر أيضا خلال أقل من ساعة؟؟؟
شكرا لكم وننتظر إفادتكم ...
__________________
"إن عزائمكم القوية واندفاعتكم الأصيلة للنهوض ببلادكم هي الحافز المحرك لمسيرتنا المباركة. نبني ونعمر. نرفع صرح العمران شامخا. ونشيد لعمان حضارة عصرية راسخة الأركان. على اساس صلب من الدين ومن الأخلاق، والعلم النافع. فإن رقي الأمم ليس في علو مبانيها ولا في وفرة ثرواتها إنما يستمد من قوة ايمان أبنائها بالله. ومكارم الأخلاق وحب الوطن والحرص والأستعداد للبذل والفداء في سبيل المقدسات" قابوس بن سعيد. من خطاب العيد الوطني الثالث. |
|
مادة إعلانية
|
|
#152
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اخي مسقط
الاستوب لوز مهم جدا وهو بداية الربح..الربح ليس بالنقاط والدولارات انما بأدارة رأس المال.. ممكن خلال 5دقائق تخسر راس مالك كله اذا لم تعمل ستوب لوز وحتى لوكنت متأكد من انه راح يحقق الهدف.. السوق سريع جدااا وانتبه ![]()
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
|
#153
|
||||
|
||||
|
مرحبا لو سمحتوا نطلب شرح لمنصة التداول حيث واجهنا بها بعض العوائق أو إذا تعرفوا أي مواقع تشرح منصة التداول التي نستخدمها من شرككة فكسول .
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد |
|
#154
|
||||
|
||||
|
أنظر موقع المتداول العربي تجد فيه شرح منصة التداول وبالتفصيل في موضوع مثبت، ومع هذا حتى الآن لم أنا نفسي لم أستطع أن أطبق ما تعلمته وأعمل الصفقات وإيقافها.
ولكن أتمنى مع كثرة المحاولات التغلب على الصعوبات.
__________________
لا تكتب انشاء الله اكتبها إن شاء الله {قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70 و إنشاء من الانشاء (إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا |
|
#155
|
||||
|
||||
|
شكرا أخوي فتحت الموقع ألحين وبتابع .
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد |
|
#156
|
|||
|
|||
|
مسالخير شباب
متابع
__________________
خطوات النجاح: 1- وضوح الهدف. 2- اتخاذ القرار. |
|
#157
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() أهلا وسهلا فيك اخي صانع القرار
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
|
#158
|
||||
|
||||
|
مساء الفل ياباشا
![]() زين انك طلعت من قاعة الاجتماعات
__________________
وطني حبيبي وطني الغالي وطني النجم العالي وطني شعلة مضيئة كلمة جريئة وطني وطني الغالي وطني |
|
#159
|
|||
|
|||
|
مساء الخير ............ الحين على الديمو.... وان شاء االله قريبا على الحقيقي...
تشكرات شباب وشابات...
__________________
-------------------------------------------------------- waiting for a better day. |
|
#160
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
موفق اخي بأذن الله..
العفو اخوي
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
|
#161
|
|||
|
|||
|
In the bottom of page 128 the Euro was bought for 0.9000. But it then says the price went down to 0.9850 ???. I n fact, the price in this case has gone up !!
am I right? |
|
#162
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
خطأ لغوي اخي..المهم الفكرة وصلت لك..
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
|
#163
|
|||
|
|||
|
وين الاخت شعاع؟؟؟؟
تراني متوشل منها كم يوم ما بينت بالساحه!!!! ابغاها تفتحلي حساب حقيقي
__________________
-------------------------------------------------------- waiting for a better day. |
|
#164
|
||||
|
||||
|
ننتظر طلتها رعاها الله .
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد |
|
#165
|
|||
|
|||
|
مساء الأنوار عزيزي
أنا موجود بس انت محد شافك قريب تحياتي لك
__________________
خطوات النجاح: 1- وضوح الهدف. 2- اتخاذ القرار. |
|
#166
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مرحبا شكسبير
الاخت شعاع ماخذه اسبوع اجازة وبترد باذن الله بالنسبة للحساب الحقيقي ادخل موقع اف اكس سليوشن وسجل بس اتبع الطريقة اخوي..
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
|
#167
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اذا تريد مساعدة في فتح الحساب راسلني على الخاص
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار وما حب الديار شغفن قلبي ولكن ... حب من سكن الديار |
|
#168
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لكم جزيل الشكر على هذه المعلومات الطيبة وعسى الله أن يوفقكم لما فيه رضاه ...
__________________
"إن عزائمكم القوية واندفاعتكم الأصيلة للنهوض ببلادكم هي الحافز المحرك لمسيرتنا المباركة. نبني ونعمر. نرفع صرح العمران شامخا. ونشيد لعمان حضارة عصرية راسخة الأركان. على اساس صلب من الدين ومن الأخلاق، والعلم النافع. فإن رقي الأمم ليس في علو مبانيها ولا في وفرة ثرواتها إنما يستمد من قوة ايمان أبنائها بالله. ومكارم الأخلاق وحب الوطن والحرص والأستعداد للبذل والفداء في سبيل المقدسات" قابوس بن سعيد. من خطاب العيد الوطني الثالث. |
|
#169
|
|||
|
|||
|
والعدد يزيد
|
|
#170
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العفو اخي مسقط.. اكيد النقطة الاهم في الفوركس ادارة رأس المال راح تذكر هالنقطة اشكثر مهمه من تدخل فالحساب الحقيقي.. فالمرفقات رسلتلك عن المتاجرة بـ10%من راس المال وهو مثال جيد..وبأذن الله راح ابحث عن شرح شامل للموضوع.. أجمعين بأذن الله..
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
|
#171
|
||||
|
||||
|
عذرا يا اخواني ايش يعني الفوركس
__________________
ހๅހๅހ مابقى بـ النفس حاجه تشتهيها ހๅހๅހ
رأحو الطيبين |
|
#172
|
||||
|
||||
|
الفوركس بختصار هو سوق العملات او البورصة..
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
|
#173
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تسلم رنين الفراق ... والله يرجع اختنا شعاع بالسلامه واجازه سعيده..
__________________
-------------------------------------------------------- waiting for a better day. |
|
#174
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
---------------------------- صباح الخير اخي ولد الظاهره... شوف الخاص؟؟؟
__________________
-------------------------------------------------------- waiting for a better day. |
|
#175
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هلا الاخت ربين ......... انا حاولت افتح الملف تبع المتاجره وما رضي يفتح معي؟؟؟
__________________
-------------------------------------------------------- waiting for a better day. |
|
#176
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اخي شكسبير حاول تنزل الملف مره ثانية واذا ماتنزل ارسلي ايميلك عالخاص..
اخوك خالـد ![]()
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
|
#177
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بارك الله فيك على هذه الإفادة الطيبة ... سؤالي الآن إذا عملت ترند للزوج يورو دولار وأنا أريد أتاجر لفترة محدودة يعني يوم واحد بس أو لنقل ساعات قصيرة فما هو أفضل فريم أرسم عليه الترند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني مثل ما قرأت في بعض المقالات يمكن يكون فريم الويك يعطيني ترند طالع بس فريم الأربع ساعات يعطيني ترند هابط!! فراح تستوي لي لخبطة في توقعي لسعر الزوج ... السؤال الثاني: مرتبط بالسؤال الأول ... نظرا للإلتزامات الخاصة في الحياة العملية والوظيفة فما عندنا وقت ندخل نتاجر بالفترة الصباحية عندنا هنا في سلطنة عُمان والوقت اللي نقدر نتاجر فيه بعد الدوام بالفترة الليلية. السؤال: ما هو أفضل وقت للمتاجرة وما هي توقيتات الأسواق العالمية وأيش الفرق لما يقول لك الفترة الأوروبية والفترة الآسيوية وتوقيت شرق امريكا؟؟؟!!! وهل السيولة والربح والخسارة تتأثر بمواقيت هذه الأسواق..؟؟؟ علما بأننا نسمع ونقرأ أن السوق شغال 24ساعة!!!! سامحونا على كثرة الإزعاج ونتمنى أن تفيدونا وبارك الله فيكم وفي أحبابكم وكل ما رزقكم.
__________________
"إن عزائمكم القوية واندفاعتكم الأصيلة للنهوض ببلادكم هي الحافز المحرك لمسيرتنا المباركة. نبني ونعمر. نرفع صرح العمران شامخا. ونشيد لعمان حضارة عصرية راسخة الأركان. على اساس صلب من الدين ومن الأخلاق، والعلم النافع. فإن رقي الأمم ليس في علو مبانيها ولا في وفرة ثرواتها إنما يستمد من قوة ايمان أبنائها بالله. ومكارم الأخلاق وحب الوطن والحرص والأستعداد للبذل والفداء في سبيل المقدسات" قابوس بن سعيد. من خطاب العيد الوطني الثالث. |
|
#178
|
||||
|
||||
|
انزيين عندي سؤال ..
هل في راس مال معيين نقدر ندخل فييه السوق؟ يعني اقل راس مال ممكن نبدأ فيه التجارة ؟
__________________
لتحقيق متطلبات التطور في العصر الحديث والوصوول الى ركب الحضارة والتطور في مصاف الامم وإعادة بناء امبراطورية عمان..
يجب على الشعب العماني ان : يــ " كولا كما سيمبا .. كازي كما كوكو" ![]() ![]() |
|
#179
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هلا اخي خالد ومعذره على الحطاء المطبعي...................!!!!!! شوف الخاص..........
__________________
-------------------------------------------------------- waiting for a better day. |
|
#180
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقل مبلغ اخي 250 دولار.. اقتباس:
بالنسبة للجواب الاول: للمتاجرة اليومية استخدم فريم الساعه والاربع ساعات واليوم وارسم القمم والقيعان اخي وراح تتضح لك الصورة اكثر .. بالنسبة للسؤال الثاني:الفرق بين الفترة الاوروبية والامريكية وغيرها ان الحركة تكون اقوى واسرع اخوي..ففي الفترة الاسيوية اغلب الاحيان تكون حركتها ضعيفة(موشرط)..والفترة الامريكية والاوروبية هي الاقوى فالحركة فمعدل تحرك الزوج يكون سريع نسبيا من الفترة الاسيوية.. اتمنى تكون فهمت مقصدي اخوي.. تفضل فأي وقت ونحن فالخدمة.. اخوك خالد.. اقتباس:
مسموح محسن وتابع الخاص ..
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
|
|