|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ربما يكون من الغريب ان اكتب بكثره في سبلة السياسه ولكن ربما هي الظروف والمواقف التي تمر بي تجعلني لا اسكت وابث لكم ما يحصل لربما توجد الحلول من خلالكم او من خلال هذا الموقع سادخل لكم في الموضوع... كنت اليوم في اتصال مع احد الزملاء المدرسين الجدد المعينين في احد المناطق البعيده عن منزله لاسال عن حاله وكيف اوضاعه واطمن عليه ومن خلال الحوار وبعفويه سالته كيف نزل لكم راتب فبداء صديقي يطرح على اشياء صراحه اشفقت عليه وبشده صاحبنا الحين من بدا يداوم راح يكمل 3 اشهر وما ستلم الراتب المشكله انه مع زملائه يسكنون في بيت اجار ولحد الحين ما دافعين اجار للبيت ولا دافعين فاتورة الكهربا او الماء والشخص الي ينقلهم للمدرسة رافض ينقلهم من السكن للمدرسه لانهم ما دفعوا له وهوه مصر انه يحصل فلوسه لانهم ما عطوه شي وهم ينتظروا الراتب عشان يسددوا المبالغ المستحقه والخوف ايضا من ان يتم طردهم من المنزل واذا ما انطردوا يمكن تقطع عنهم الكهربا صراحه ان مستغرب هل اجرائات التعين وتسليم الرواتب تاخذ هذه الفتره وعلى الرغم انه بعض مدرسي المناطق التعليميه الاخرى قد حصلوا على رواتبهم من اول شهر انا من خلال هذه النافدة اطالب بايجاد حل لهذه المعظله والاسراع في تسليم الرواتب لهؤلاء المدرسين فكيف تريد مدرس يعطي المعلومه بشكل الجيد والمفيد وهوه يفكر كيف بيرجع البيت واذا رجعت البيت بيحصل ماء وكهرباء في البيت او راح تكون مقطوعه اسف على الاطاله وكل الشكر لكم
__________________
اللهم إغفر لي ولوالدي و لمن أحبني و أحببته لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون عمان نبض واحد |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اخي الكريم للاسف الشديد ليس المدرسين فقط هم من يعانون من تلك السياسه...
فهناك احد الاقارب حصل على عقد حافله مدرسيه من وزارة التربيه والتعليم والى الان مر شهران وهو يستلف ثمن بترول الحافله ... ولما حاول يطالبهم بتقديم الراتب قالوا هذا قانون وزارة التربيه... لازم 3 اشهر تمر على بداية العمل بعقدك وبعدها سوف تستلم راتب الثلاث اشهر دفعه واحده...السؤال هنا... كيف يستطيع الموظف ان يمشي اموره خلال تلك الفتره (3 اشهر) خاصه اذا كانت ظروف عمله تحتم عليه العيش بعيدا عن محل اقامته... اي انه سوف يتحمل مصروفات ايجار السكن والنقل والطعام والشراب والملبس وووووووغيرها من المسؤوليات ...هل سوف يسامحه مالك المنزل وصاحب النقل (تاكسي، باص، طيران) وعامل البقاله والمطعم ... هل سيصبر السابق ذكرهم على الموظف الجديد في وزارة التربيه والتعليم الى ان يستلم راتب ال 3 اشهر دفعه واحده؟ّ! ام ان المطلوب من الموظف ان يستلف ويطلب وجوه الاهل والاقارب والاغراب ان يساندوه في محنته الجديده التي سببها توظيفه في وزارة التربيه ...اتمنى ان نرى بعض العدل في حق هؤلاء... تحياتي
__________________
لا تكن صلباً فتكسر ولا ليناً فتعصر
/!@!\-~~-/!@!\-~~-/!@!\ إن الفكر المعتدل هو ثمرة طبيعية للنفسية المعتدلة .. التي تغذت بالعلم، وتحصنت بالحلم، يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار |
|
#3
|
||||
|
||||
|
الله يستر
__________________
اللهم إغفر لي ولوالدي و لمن أحبني و أحببته لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون عمان نبض واحد |
|
#4
|
||||
|
||||
|
الله يكون في عون الجميع و يفر هم المهممين ..
نتمنى ايعادة النظر من المسئولين في هذا الامر .. كل الشكر.
__________________
![]() Birds say, if you love me do not catch me
Flowers say, if you love me do not cut me But I say, if you love me do not forget me سبحان لله ، و الحمد لله ، و لا اله الا الله ، و الله اكبر .. ![]() |
|
#5
|
|||
|
|||
|
وين المشكله هذا قانون في مصلحتكم عشان تتحملوا مصاعب الحياه وتعرف تتصرف ولا تعتمد على الراتب في كل شي
انصحهم يحتطبوا |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الله يكون في العون.
__________________
سيأتي يوم ينتهي فيه الزمن ويتوقف،
ليبدأ يوم واحد لا نهاية له! |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ارجوك لا تمسح مشاركتي
__________________
اللهم احسن خاتمة أبي وأمي
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
ياوزارات السلطنه المحترمين
![]() """ أعطي الاجير أجره قبل أن يجف عرقه """ ![]() ![]()
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
يجب على الجميع المطلبه والوقوف مع هذه الفئه الشابه
__________________
اللهم إغفر لي ولوالدي و لمن أحبني و أحببته لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون عمان نبض واحد |
|
#10
|
|||
|
|||
|
الله يعينهم
تحياتي
__________________
توكلت في رزقي على الله خالقي .....
و ايقنت ان الله لا شك رازقي وما يكن من رزقي فليس يفوتني و لو كان في قاع البحار العوامق ...... سياتي به الله العظيم بفضله و لو لم يكن منى اللسان بناطق ففي اي شي تذهب النفس حسرة ....... وقد قسم الرحمن رزق الخلائق ......... |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اجراءات التعين يقولوا تأخذ وقت
__________________
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
انتوا في نعمه شغالين وتقدروا تسلفوا لانهم واثقين انه في النهايه بينزل راتب بصرف اموركم لكن احنا ندرس في كليه وجايبنا من الشمال وعاقينا في صلاله ويعطونا ستين ريال( ما تسوي شي في هذا الزمن)حتى سكن ما موفرين والايجار ما شاء الله خلال 3 أشهلر زاد 70 ريال وغير الكهرباء والاكل.
أريد أفهم شي كلها الوزارات وحتى الشركات زادوا في رواتبهم الا احنا ما حد فكر فينا بالرغم من الغربه الي عايشنها نجلس 3 او 4 شهور بعيدين عن اهلنا بس خلها على الله ويعينا نكمل هذي الدراسه.
__________________
لا تأسفن على غدر الزمــــــــــــــــان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابـــــــا |
|
#13
|
||||
|
||||
|
الله معهم
__________________
لا اله الا الله محمد رسول الله |
|
|