|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
هلا وغلا اللي بغت تطلب جهاز الرسم عالاظافر اقدر اوفره حجها ودعوا روحت الصالون وبدعي بنفسك واختاري اللي يناسبك والسعر مفاجاه اللي حابه تتطلب تراسلني عالخاص راح انزل الصور والتفاصيل انتظروني بس اريد تشجيع
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
انا اعرف بعض الاجهزة و استخداماتها بس ما يمنع نشجعك ..... يلا حطي الصورة و السعر و طلباتك يا شيخة و عااااااد اذا ما خذينا بنسوي دعاية لج لا تخافين
تحياتي المنال
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
وهذي بعض الصور
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
واااااااااااااااااااااو روووعه
أنا اشتريت واحد من معرض وااااااااااااااايد روووعه حت لم اعمله في اضافري كلهم يسالوني من أي صالون عملتيه .... الله يوفقك .... |
|
#5
|
||||
|
||||
|
هذي رابط الصور بس ماعرف ممنوع احط رابط او لا لاني ما عرفت الا بهذي الطريقه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() مميزات الجهاز يحتوي الجهاز على عدد 8 مناكير وعدد 6 سداسيات كل سداسية تحتوي على 8 نقشات مختلفة بمجموع 48 نقشة مختلفة سهل الأستخدام يحتوي على كتيب ارشادات الأستخدام تستطيعين تغيير المناكير ,,,, تمتعي بيد جميلة الكل ينبهر من شكلها وجمالها |
|
#6
|
||||
|
||||
|
مشكوره شذي العمانيه
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
مشكوره شذي العمانيه
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
جهاز رهيب فعلاً,,,
لمحبات التميز,, انتظر السعر على الخاص ,,, الله لا يحرمنا من جديدك المميز دائما ,, وفقك الله أم تركي
__________________
سأرحل
إن دعتك قدرتك إلى ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك |
|
#9
|
||||
|
||||
|
طيب ما حددتي السعر ؟؟؟؟
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
المنال وام تركي رسلت السعر عالخاص اللي حاب يسجل طلبيته
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
جهازك أحلي من اللي عندي
كم السعر |
|
#12
|
||||
|
||||
|
ســـــــــــــــــــــــــــــــــلام
بصراحة انا الي شفته بقيمة 60 ريال بس مش شرح مثل الصورة على كلا انا اريد واحد .... و يا ريت اعرف كيف طريقة التسليم تحياتي المنال
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
فيه كل الشرح حبوبه انت شفت بعد مره بمنتدي يشبهه كثير بس غالي نننننننار كان وطريق التسليم كلميني دزيت اللج رقمي بس اول اجمع طلبيات وبعدها راح اطلب تامري اي شي؟
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اي بس لا تتاخرين علينا عندنا مناسبات خلينا نتدلع شوي
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
تمام ماراح اتاخر اذا صار جمعت طلبيه زينه
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
بنات للأمانه والله اللي عجبها الجهاز أشجعها تشتري من الاخت آرام لان سعرها معقول
اذا اشتريتيه من خارج السلطنة بتشتريه أغلى من سعرها مع تكاليف الشحن وفرق العمله وانتظار وصول الغرض الاخت مسهله عليكن واااااايد وانا بنفسي راح آخذ منها ان شاء الله بالتوفيق للجميع |
|
#18
|
||||
|
||||
|
تمام ماراح اتاخر اذا صار جمعت طلبيه زينه
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
مشكوره اختي اليمامه
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
هلا عندي عرض اللي بتشتري 6حبات الحبه السابعه بنص القيمه العرض لمده 5 ايام فقط
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
ممكن السعر يا عسل
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
طوق البنفسج تسلمي رسلت السعر عالخاص
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
ممكن السعر
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما ** رقصت على جثث الأسود.... كلابا لا تحسبن برقصها تعلوا على أسيادها ** تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب |
|
#24
|
||||
|
||||
|
زامي رديتلج عالخاص
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
سوري اقصد خزامي
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
الغالية بكم الجهاز
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
شيكي عالخاص Radiology
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
عفكره بعد عندي الايشد المخملي والديرمكول وكحل سمايلنج الاسود والابيض
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
خواتي العزيزات يتليت كل وحده جاده فطلب الجهاز ترد علي موضوي انها تاكد طلبها علشان ابدي اجمع الطلبيه
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
الغالية بكم الجهاز
|
|
|