سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 17/12/2006, 11:18 AM
يمكن تعرفوني يمكن تعرفوني غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
المشاركات: 80
افتراضي صباحكم صحة

اسعد الله صباحكم أخوة العرب
صباح مفعم بالصحة والعافية


أخوكم يمكن تعرفوني
مريض
مزكم,
وكحه قوية حتى انه الدم بالأمس كان يسيل من حلقي ؛لكن حاجة بسيطة لا تخافوا
رحنا العيادة
الممرضة:أدخل الى تلك الغرفة الصغيرة
الأبرة.........آآآآآآآخ
وعطونا كم دواء



بس طال عمركم وأمدكم الله بالصحة ماشي فايدة اشوفه الين تو



شي عندكم وصفات علاجية طبيعية تفيدوا بها أخوكم





ولكم جزيل الشكر
__________________


أنـــــا تعلمت الجفا مــن تغليــك...ومن المذله والخضوع انتهينا
من كل قلبــي يشهد الله ناســيك...غير الضياع بحبكـم وش لقينا
ذيـــك المحبه حطمتـها ليــاليــك...وحنــا على قبر المــوده بكينـا
اباحتفظ في عـزة النفس ما بيك...بالنــاس نلقـى اللي نبيه ويبينا
هدّيت عرش الحب يا زين بيديك...تبيعنــــا واليوم تبكــي علينـــا
انــهيت قصة حبنــــا فـي تغليــك...من بحـــر حبك بالنجاة اكتفينا
ذاب الحنين بعين قلـب تراعيــك...مثلك على النسيان والله قوينا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/12/2006, 11:21 AM
صورة عضوية السحر الاسود
السحر الاسود السحر الاسود غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: جبل الظلام
المشاركات: 23,894
افتراضي

صباح الخير
مو ذي الحاله كل وحد مريض اليوم
هذيك ضرس العقل ونته زكام ورباعهت اللهي شفي الجميع
__________________
الزمن غدار والحكمه تقول كل شي معقول

السحر الاسود
  #3  
قديم 17/12/2006, 11:21 AM
صورة عضوية lazord
lazord lazord غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: فـــي أقَـــاصـَـى القـَحـــط تَـنبــــتُ سُنبُلـــة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,924
افتراضي

الحمد لله ع السلامه
ايوا سوي ليمونه وعسل وشوية ماي
ودفعلي ريال
وبالهنا والشفا
  #4  
قديم 17/12/2006, 11:21 AM
صورة عضوية الماهوووب
الماهوووب الماهوووب غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: بيول الجماعه :حزين:
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,273
افتراضي

الأخ مدخن
__________________

I wanted to kill
the smartest, the sweetest
and the most elegant person on earth
But I realized that committing suicide is a crime



الوبص الزمبراوي
  #5  
قديم 17/12/2006, 11:22 AM
صورة عضوية إنسان ما فيه بارض
إنسان ما فيه بارض إنسان ما فيه بارض غير متصل حالياً
كاتب ترويحي
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: إمبراطورية الشريجه الكمفدرالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 70,687
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى إنسان ما فيه بارض إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى إنسان ما فيه بارض
افتراضي

ود الحلال كلنا ما صاحيين
  #6  
قديم 17/12/2006, 11:24 AM
صورة عضوية السحر الاسود
السحر الاسود السحر الاسود غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: جبل الظلام
المشاركات: 23,894
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض مشاهدة المشاركات
ود الحلال كلنا ما صاحيين

اكيد اتشووووووووو

الحمدلله
__________________
الزمن غدار والحكمه تقول كل شي معقول

السحر الاسود
  #7  
قديم 17/12/2006, 11:26 AM
صورة عضوية غزالة عمان
غزالة عمان غزالة عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2006
الإقامة: في حلة العين
المشاركات: 3,681
افتراضي

سلامات سلامات........
ماتحسبوا سلام مات بعده حي.......
ود الحلال سير فرك فكس حلقك وروحه شوية........
ولا اقولك سير كل برغال تراه غاوي عن الزكام.......
تسمع مني!!!!!!!
__________________
فان تفــــــــــــــــق الانـــــــــــام وانــــــــت منهــــــــم


فان المســــــــــك بعض دم الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــزا ل
  #8  
قديم 17/12/2006, 11:27 AM
يمكن تعرفوني يمكن تعرفوني غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السحر الاسود مشاهدة المشاركات
صباح الخير
مو ذي الحاله كل وحد مريض اليوم
هذيك ضرس العقل ونته زكام ورباعهت اللهي شفي الجميع

آميـــن
__________________


أنـــــا تعلمت الجفا مــن تغليــك...ومن المذله والخضوع انتهينا
من كل قلبــي يشهد الله ناســيك...غير الضياع بحبكـم وش لقينا
ذيـــك المحبه حطمتـها ليــاليــك...وحنــا على قبر المــوده بكينـا
اباحتفظ في عـزة النفس ما بيك...بالنــاس نلقـى اللي نبيه ويبينا
هدّيت عرش الحب يا زين بيديك...تبيعنــــا واليوم تبكــي علينـــا
انــهيت قصة حبنــــا فـي تغليــك...من بحـــر حبك بالنجاة اكتفينا
ذاب الحنين بعين قلـب تراعيــك...مثلك على النسيان والله قوينا
  #9  
قديم 17/12/2006, 11:27 AM
صورة عضوية lazord
lazord lazord غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: فـــي أقَـــاصـَـى القـَحـــط تَـنبــــتُ سُنبُلـــة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,924
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض مشاهدة المشاركات
ود الحلال كلنا ما صاحيين
لالا الحمد لله أنا صاحيه100/100
  #10  
قديم 17/12/2006, 11:27 AM
صورة عضوية lazord
lazord lazord غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: فـــي أقَـــاصـَـى القـَحـــط تَـنبــــتُ سُنبُلـــة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,924
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السحر الاسود مشاهدة المشاركات
اكيد اتشووووووووو

الحمدلله
يرحمكم الله
  #11  
قديم 17/12/2006, 11:28 AM
صورة عضوية الماهوووب
الماهوووب الماهوووب غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: بيول الجماعه :حزين:
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,273
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السحر الاسود مشاهدة المشاركات
اكيد اتشووووووووو

الحمدلله
ياخي صد بعيد يوم تتعطش (تعطس) هلكتنا بزرارك ومخاخيطك
__________________

I wanted to kill
the smartest, the sweetest
and the most elegant person on earth
But I realized that committing suicide is a crime



الوبص الزمبراوي
  #12  
قديم 17/12/2006, 11:28 AM
يمكن تعرفوني يمكن تعرفوني غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة lazord مشاهدة المشاركات
الحمد لله ع السلامه
ايوا سوي ليمونه وعسل وشوية ماي
ودفعلي ريال
وبالهنا والشفا
مشكو
ر أخوي
ارسل رقم حسابك وبيوصل الريال
__________________


أنـــــا تعلمت الجفا مــن تغليــك...ومن المذله والخضوع انتهينا
من كل قلبــي يشهد الله ناســيك...غير الضياع بحبكـم وش لقينا
ذيـــك المحبه حطمتـها ليــاليــك...وحنــا على قبر المــوده بكينـا
اباحتفظ في عـزة النفس ما بيك...بالنــاس نلقـى اللي نبيه ويبينا
هدّيت عرش الحب يا زين بيديك...تبيعنــــا واليوم تبكــي علينـــا
انــهيت قصة حبنــــا فـي تغليــك...من بحـــر حبك بالنجاة اكتفينا
ذاب الحنين بعين قلـب تراعيــك...مثلك على النسيان والله قوينا
  #13  
قديم 17/12/2006, 11:28 AM
صورة عضوية السحر الاسود
السحر الاسود السحر الاسود غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: جبل الظلام
المشاركات: 23,894
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة lazord مشاهدة المشاركات
لالا الحمد لله أنا صاحيه100/100
عاد ماصحه حوه عليها
__________________
الزمن غدار والحكمه تقول كل شي معقول

السحر الاسود
  #14  
قديم 17/12/2006, 11:28 AM
صورة عضوية إنسان ما فيه بارض
إنسان ما فيه بارض إنسان ما فيه بارض غير متصل حالياً
كاتب ترويحي
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: إمبراطورية الشريجه الكمفدرالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 70,687
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى إنسان ما فيه بارض إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى إنسان ما فيه بارض
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السحر الاسود مشاهدة المشاركات
اكيد اتشووووووووو

الحمدلله
يرحمكم الله

وشي منهم يقولوا طار الشر
  #15  
قديم 17/12/2006, 11:28 AM
صورة عضوية الماهوووب
الماهوووب الماهوووب غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: بيول الجماعه :حزين:
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,273
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة lazord مشاهدة المشاركات
لالا الحمد لله أنا صاحيه100/100

عماني حاسد
__________________

I wanted to kill
the smartest, the sweetest
and the most elegant person on earth
But I realized that committing suicide is a crime



الوبص الزمبراوي
  #16  
قديم 17/12/2006, 11:29 AM
صورة عضوية إنسان ما فيه بارض
إنسان ما فيه بارض إنسان ما فيه بارض غير متصل حالياً
كاتب ترويحي
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: إمبراطورية الشريجه الكمفدرالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 70,687
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى إنسان ما فيه بارض إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى إنسان ما فيه بارض
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة lazord مشاهدة المشاركات
لالا الحمد لله أنا صاحيه100/100
متأكده
  #17  
قديم 17/12/2006, 11:29 AM
يمكن تعرفوني يمكن تعرفوني غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماهوووب مشاهدة المشاركات
الأخ مدخن
لا والحمد لله
ليش السؤال
__________________


أنـــــا تعلمت الجفا مــن تغليــك...ومن المذله والخضوع انتهينا
من كل قلبــي يشهد الله ناســيك...غير الضياع بحبكـم وش لقينا
ذيـــك المحبه حطمتـها ليــاليــك...وحنــا على قبر المــوده بكينـا
اباحتفظ في عـزة النفس ما بيك...بالنــاس نلقـى اللي نبيه ويبينا
هدّيت عرش الحب يا زين بيديك...تبيعنــــا واليوم تبكــي علينـــا
انــهيت قصة حبنــــا فـي تغليــك...من بحـــر حبك بالنجاة اكتفينا
ذاب الحنين بعين قلـب تراعيــك...مثلك على النسيان والله قوينا
  #18  
قديم 17/12/2006, 11:29 AM
صورة عضوية السحر الاسود
السحر الاسود السحر الاسود غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: جبل الظلام
المشاركات: 23,894
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض مشاهدة المشاركات
يرحمكم الله

وشي منهم يقولوا طار الشر
جميعا

ذكرتنا بكلام اول طار الشر
__________________
الزمن غدار والحكمه تقول كل شي معقول

السحر الاسود
  #19  
قديم 17/12/2006, 11:30 AM
يمكن تعرفوني يمكن تعرفوني غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض مشاهدة المشاركات
ود الحلال كلنا ما صاحيين
الله يشفي الجميع
__________________


أنـــــا تعلمت الجفا مــن تغليــك...ومن المذله والخضوع انتهينا
من كل قلبــي يشهد الله ناســيك...غير الضياع بحبكـم وش لقينا
ذيـــك المحبه حطمتـها ليــاليــك...وحنــا على قبر المــوده بكينـا
اباحتفظ في عـزة النفس ما بيك...بالنــاس نلقـى اللي نبيه ويبينا
هدّيت عرش الحب يا زين بيديك...تبيعنــــا واليوم تبكــي علينـــا
انــهيت قصة حبنــــا فـي تغليــك...من بحـــر حبك بالنجاة اكتفينا
ذاب الحنين بعين قلـب تراعيــك...مثلك على النسيان والله قوينا
  #20  
قديم 17/12/2006, 11:30 AM
صورة عضوية أم غدير
أم غدير أم غدير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
المشاركات: 547
افتراضي

الله يشفيك عليك بالبصل والثوم غليبه فوق النار وشوية فلفل وتشوف كيف بتصير
  #21  
قديم 17/12/2006, 11:31 AM
صورة عضوية MiLaN_3
MiLaN_3 MiLaN_3 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: المدرج الجنوبي للسان سيرو
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,903
افتراضي

اشرب سفن اب مع حبة بولو
__________________
.


.


We Have Only One Leader ... Paolo Maldini
  #22  
قديم 17/12/2006, 11:31 AM
يمكن تعرفوني يمكن تعرفوني غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غزالة عمان مشاهدة المشاركات
سلامات سلامات........
ماتحسبوا سلام مات بعده حي.......
ود الحلال سير فرك فكس حلقك وروحه شوية........
ولا اقولك سير كل برغال تراه غاوي عن الزكام.......
تسمع مني!!!!!!!
الله يسلمك
أن شاء الله
مشكوره
__________________


أنـــــا تعلمت الجفا مــن تغليــك...ومن المذله والخضوع انتهينا
من كل قلبــي يشهد الله ناســيك...غير الضياع بحبكـم وش لقينا
ذيـــك المحبه حطمتـها ليــاليــك...وحنــا على قبر المــوده بكينـا
اباحتفظ في عـزة النفس ما بيك...بالنــاس نلقـى اللي نبيه ويبينا
هدّيت عرش الحب يا زين بيديك...تبيعنــــا واليوم تبكــي علينـــا
انــهيت قصة حبنــــا فـي تغليــك...من بحـــر حبك بالنجاة اكتفينا
ذاب الحنين بعين قلـب تراعيــك...مثلك على النسيان والله قوينا
  #23  
قديم 17/12/2006, 11:33 AM
يمكن تعرفوني يمكن تعرفوني غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أم غدير مشاهدة المشاركات
الله يشفيك عليك بالبصل والثوم غليبه فوق النار وشوية فلفل وتشوف كيف بتصير
شكلي بطير من هذه الوصفة
__________________


أنـــــا تعلمت الجفا مــن تغليــك...ومن المذله والخضوع انتهينا
من كل قلبــي يشهد الله ناســيك...غير الضياع بحبكـم وش لقينا
ذيـــك المحبه حطمتـها ليــاليــك...وحنــا على قبر المــوده بكينـا
اباحتفظ في عـزة النفس ما بيك...بالنــاس نلقـى اللي نبيه ويبينا
هدّيت عرش الحب يا زين بيديك...تبيعنــــا واليوم تبكــي علينـــا
انــهيت قصة حبنــــا فـي تغليــك...من بحـــر حبك بالنجاة اكتفينا
ذاب الحنين بعين قلـب تراعيــك...مثلك على النسيان والله قوينا
  #24  
قديم 17/12/2006, 11:35 AM
صورة عضوية lazord
lazord lazord غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: فـــي أقَـــاصـَـى القـَحـــط تَـنبــــتُ سُنبُلـــة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,924
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة يمكن تعرفوني مشاهدة المشاركات
مشكو
ر أخوي
ارسل رقم حسابك وبيوصل الريال
ما عندي رقم حساب بس رسلي بطاقة نورس برسال ف الخاص
  #25  
قديم 17/12/2006, 11:35 AM
يمكن تعرفوني يمكن تعرفوني غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MiLaN_3 مشاهدة المشاركات
اشرب سفن اب مع حبة بولو
يا لذيذ يا رايق
بس يقولوا السفن آب حال الهوش يوم يوجعهن بطنهن
__________________


أنـــــا تعلمت الجفا مــن تغليــك...ومن المذله والخضوع انتهينا
من كل قلبــي يشهد الله ناســيك...غير الضياع بحبكـم وش لقينا
ذيـــك المحبه حطمتـها ليــاليــك...وحنــا على قبر المــوده بكينـا
اباحتفظ في عـزة النفس ما بيك...بالنــاس نلقـى اللي نبيه ويبينا
هدّيت عرش الحب يا زين بيديك...تبيعنــــا واليوم تبكــي علينـــا
انــهيت قصة حبنــــا فـي تغليــك...من بحـــر حبك بالنجاة اكتفينا
ذاب الحنين بعين قلـب تراعيــك...مثلك على النسيان والله قوينا
  #26  
قديم 17/12/2006, 11:36 AM
صورة عضوية lazord
lazord lazord غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: فـــي أقَـــاصـَـى القـَحـــط تَـنبــــتُ سُنبُلـــة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,924
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السحر الاسود مشاهدة المشاركات
عاد ماصحه حوه عليها
أعوذ بالله
بدا الحسد يشتغل
قول ما شاء الله
  #27  
قديم 17/12/2006, 11:36 AM
يمكن تعرفوني يمكن تعرفوني غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة lazord مشاهدة المشاركات
ما عندي رقم حساب بس رسلي بطاقة نورس برسال ف الخاص
الحين بالدوام ما يصير
باكر أذا شاء الله
__________________


أنـــــا تعلمت الجفا مــن تغليــك...ومن المذله والخضوع انتهينا
من كل قلبــي يشهد الله ناســيك...غير الضياع بحبكـم وش لقينا
ذيـــك المحبه حطمتـها ليــاليــك...وحنــا على قبر المــوده بكينـا
اباحتفظ في عـزة النفس ما بيك...بالنــاس نلقـى اللي نبيه ويبينا
هدّيت عرش الحب يا زين بيديك...تبيعنــــا واليوم تبكــي علينـــا
انــهيت قصة حبنــــا فـي تغليــك...من بحـــر حبك بالنجاة اكتفينا
ذاب الحنين بعين قلـب تراعيــك...مثلك على النسيان والله قوينا
  #28  
قديم 17/12/2006, 11:37 AM
صورة عضوية السحر الاسود
السحر الاسود السحر الاسود غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: جبل الظلام
المشاركات: 23,894
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة lazord مشاهدة المشاركات
أعوذ بالله
بدا الحسد يشتغل
قول ما شاء الله
ماقصدي احسد وبعد من هين اعرف الحسد تراني من بهلاء بس
__________________
الزمن غدار والحكمه تقول كل شي معقول

السحر الاسود
  #29  
قديم 17/12/2006, 11:37 AM
صورة عضوية lazord
lazord lazord غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: فـــي أقَـــاصـَـى القـَحـــط تَـنبــــتُ سُنبُلـــة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,924
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماهوووب مشاهدة المشاركات

عماني حاسد
"ومن شر حاسد إذا حسد"
  #30  
قديم 17/12/2006, 11:39 AM
صورة عضوية lazord
lazord lazord غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: فـــي أقَـــاصـَـى القـَحـــط تَـنبــــتُ سُنبُلـــة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,924
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السحر الاسود مشاهدة المشاركات
ماقصدي احسد وبعد من هين اعرف الحسد تراني من بهلاء بس
يعني عشان كذا مسمي عمرك لاسحر الأسود
سويلي سحر وخليني أجيب Aفكل المواد
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:53 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها