|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
اسعد الله صباحكم أخوة العرب
صباح مفعم بالصحة والعافية أخوكم يمكن تعرفوني مريض مزكم, وكحه قوية حتى انه الدم بالأمس كان يسيل من حلقي ؛لكن حاجة بسيطة لا تخافوا رحنا العيادة الممرضة:أدخل الى تلك الغرفة الصغيرة الأبرة.........آآآآآآآخ وعطونا كم دواء بس طال عمركم وأمدكم الله بالصحة ماشي فايدة اشوفه الين تو شي عندكم وصفات علاجية طبيعية تفيدوا بها أخوكم ولكم جزيل الشكر
__________________
أنـــــا تعلمت الجفا مــن تغليــك...ومن المذله والخضوع انتهينا من كل قلبــي يشهد الله ناســيك...غير الضياع بحبكـم وش لقينا ذيـــك المحبه حطمتـها ليــاليــك...وحنــا على قبر المــوده بكينـا اباحتفظ في عـزة النفس ما بيك...بالنــاس نلقـى اللي نبيه ويبينا هدّيت عرش الحب يا زين بيديك...تبيعنــــا واليوم تبكــي علينـــا انــهيت قصة حبنــــا فـي تغليــك...من بحـــر حبك بالنجاة اكتفينا ذاب الحنين بعين قلـب تراعيــك...مثلك على النسيان والله قوينا |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
صباح الخير
مو ذي الحاله كل وحد مريض اليوم هذيك ضرس العقل ونته زكام ورباعهت اللهي شفي الجميع
__________________
الزمن غدار والحكمه تقول كل شي معقول السحر الاسود |
|
#3
|
||||
|
||||
|
الحمد لله ع السلامه
ايوا سوي ليمونه وعسل وشوية ماي ودفعلي ريال وبالهنا والشفا |
|
#4
|
||||
|
||||
|
الأخ مدخن
__________________
![]() I wanted to kill the smartest, the sweetest and the most elegant person on earth But I realized that committing suicide is a crime ![]() الوبص الزمبراوي![]() ![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
ود الحلال كلنا ما صاحيين
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
__________________
الزمن غدار والحكمه تقول كل شي معقول السحر الاسود |
|
#7
|
||||
|
||||
|
سلامات سلامات........
ماتحسبوا سلام مات بعده حي....... ود الحلال سير فرك فكس حلقك وروحه شوية........ ولا اقولك سير كل برغال تراه غاوي عن الزكام....... تسمع مني!!!!!!!
__________________
فان تفــــــــــــــــق الانـــــــــــام وانــــــــت منهــــــــم فان المســــــــــك بعض دم الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــزا ل
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
آميـــن
__________________
أنـــــا تعلمت الجفا مــن تغليــك...ومن المذله والخضوع انتهينا من كل قلبــي يشهد الله ناســيك...غير الضياع بحبكـم وش لقينا ذيـــك المحبه حطمتـها ليــاليــك...وحنــا على قبر المــوده بكينـا اباحتفظ في عـزة النفس ما بيك...بالنــاس نلقـى اللي نبيه ويبينا هدّيت عرش الحب يا زين بيديك...تبيعنــــا واليوم تبكــي علينـــا انــهيت قصة حبنــــا فـي تغليــك...من بحـــر حبك بالنجاة اكتفينا ذاب الحنين بعين قلـب تراعيــك...مثلك على النسيان والله قوينا |
|
#9
|
||||
|
||||
|
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
ياخي صد بعيد يوم تتعطش (تعطس) هلكتنا بزرارك ومخاخيطك
__________________
![]() I wanted to kill the smartest, the sweetest and the most elegant person on earth But I realized that committing suicide is a crime ![]() الوبص الزمبراوي![]() ![]() |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ر أخوي
ارسل رقم حسابك وبيوصل الريال
__________________
أنـــــا تعلمت الجفا مــن تغليــك...ومن المذله والخضوع انتهينا من كل قلبــي يشهد الله ناســيك...غير الضياع بحبكـم وش لقينا ذيـــك المحبه حطمتـها ليــاليــك...وحنــا على قبر المــوده بكينـا اباحتفظ في عـزة النفس ما بيك...بالنــاس نلقـى اللي نبيه ويبينا هدّيت عرش الحب يا زين بيديك...تبيعنــــا واليوم تبكــي علينـــا انــهيت قصة حبنــــا فـي تغليــك...من بحـــر حبك بالنجاة اكتفينا ذاب الحنين بعين قلـب تراعيــك...مثلك على النسيان والله قوينا |
|
#13
|
||||
|
||||
|
__________________
الزمن غدار والحكمه تقول كل شي معقول السحر الاسود |
|
#14
|
||||
|
||||
|
يرحمكم الله
وشي منهم يقولوا طار الشر |
|
#15
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() I wanted to kill the smartest, the sweetest and the most elegant person on earth But I realized that committing suicide is a crime ![]() الوبص الزمبراوي![]() ![]() |
|
#16
|
||||
|
||||
|
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
__________________
أنـــــا تعلمت الجفا مــن تغليــك...ومن المذله والخضوع انتهينا من كل قلبــي يشهد الله ناســيك...غير الضياع بحبكـم وش لقينا ذيـــك المحبه حطمتـها ليــاليــك...وحنــا على قبر المــوده بكينـا اباحتفظ في عـزة النفس ما بيك...بالنــاس نلقـى اللي نبيه ويبينا هدّيت عرش الحب يا زين بيديك...تبيعنــــا واليوم تبكــي علينـــا انــهيت قصة حبنــــا فـي تغليــك...من بحـــر حبك بالنجاة اكتفينا ذاب الحنين بعين قلـب تراعيــك...مثلك على النسيان والله قوينا |
|
#18
|
||||
|
||||
|
جميعا
ذكرتنا بكلام اول طار الشر
__________________
الزمن غدار والحكمه تقول كل شي معقول السحر الاسود |
|
#19
|
|||
|
|||
|
__________________
أنـــــا تعلمت الجفا مــن تغليــك...ومن المذله والخضوع انتهينا من كل قلبــي يشهد الله ناســيك...غير الضياع بحبكـم وش لقينا ذيـــك المحبه حطمتـها ليــاليــك...وحنــا على قبر المــوده بكينـا اباحتفظ في عـزة النفس ما بيك...بالنــاس نلقـى اللي نبيه ويبينا هدّيت عرش الحب يا زين بيديك...تبيعنــــا واليوم تبكــي علينـــا انــهيت قصة حبنــــا فـي تغليــك...من بحـــر حبك بالنجاة اكتفينا ذاب الحنين بعين قلـب تراعيــك...مثلك على النسيان والله قوينا |
|
#20
|
||||
|
||||
|
الله يشفيك عليك بالبصل والثوم غليبه فوق النار وشوية فلفل وتشوف كيف بتصير
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
اشرب سفن اب مع حبة بولو
__________________
. . We Have Only One Leader ... Paolo Maldini
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الله يسلمك
أن شاء الله مشكوره
__________________
أنـــــا تعلمت الجفا مــن تغليــك...ومن المذله والخضوع انتهينا من كل قلبــي يشهد الله ناســيك...غير الضياع بحبكـم وش لقينا ذيـــك المحبه حطمتـها ليــاليــك...وحنــا على قبر المــوده بكينـا اباحتفظ في عـزة النفس ما بيك...بالنــاس نلقـى اللي نبيه ويبينا هدّيت عرش الحب يا زين بيديك...تبيعنــــا واليوم تبكــي علينـــا انــهيت قصة حبنــــا فـي تغليــك...من بحـــر حبك بالنجاة اكتفينا ذاب الحنين بعين قلـب تراعيــك...مثلك على النسيان والله قوينا |
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكلي بطير من هذه الوصفة
__________________
أنـــــا تعلمت الجفا مــن تغليــك...ومن المذله والخضوع انتهينا من كل قلبــي يشهد الله ناســيك...غير الضياع بحبكـم وش لقينا ذيـــك المحبه حطمتـها ليــاليــك...وحنــا على قبر المــوده بكينـا اباحتفظ في عـزة النفس ما بيك...بالنــاس نلقـى اللي نبيه ويبينا هدّيت عرش الحب يا زين بيديك...تبيعنــــا واليوم تبكــي علينـــا انــهيت قصة حبنــــا فـي تغليــك...من بحـــر حبك بالنجاة اكتفينا ذاب الحنين بعين قلـب تراعيــك...مثلك على النسيان والله قوينا |
|
#24
|
||||
|
||||
|
ما عندي رقم حساب بس رسلي بطاقة نورس برسال ف الخاص
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
يا لذيذ يا رايق
بس يقولوا السفن آب حال الهوش يوم يوجعهن بطنهن
__________________
أنـــــا تعلمت الجفا مــن تغليــك...ومن المذله والخضوع انتهينا من كل قلبــي يشهد الله ناســيك...غير الضياع بحبكـم وش لقينا ذيـــك المحبه حطمتـها ليــاليــك...وحنــا على قبر المــوده بكينـا اباحتفظ في عـزة النفس ما بيك...بالنــاس نلقـى اللي نبيه ويبينا هدّيت عرش الحب يا زين بيديك...تبيعنــــا واليوم تبكــي علينـــا انــهيت قصة حبنــــا فـي تغليــك...من بحـــر حبك بالنجاة اكتفينا ذاب الحنين بعين قلـب تراعيــك...مثلك على النسيان والله قوينا |
|
#26
|
||||
|
||||
|
أعوذ بالله
بدا الحسد يشتغل قول ما شاء الله
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
الحين بالدوام ما يصير
باكر أذا شاء الله
__________________
أنـــــا تعلمت الجفا مــن تغليــك...ومن المذله والخضوع انتهينا من كل قلبــي يشهد الله ناســيك...غير الضياع بحبكـم وش لقينا ذيـــك المحبه حطمتـها ليــاليــك...وحنــا على قبر المــوده بكينـا اباحتفظ في عـزة النفس ما بيك...بالنــاس نلقـى اللي نبيه ويبينا هدّيت عرش الحب يا زين بيديك...تبيعنــــا واليوم تبكــي علينـــا انــهيت قصة حبنــــا فـي تغليــك...من بحـــر حبك بالنجاة اكتفينا ذاب الحنين بعين قلـب تراعيــك...مثلك على النسيان والله قوينا |
|
#28
|
||||
|
||||
|
ماقصدي احسد وبعد من هين اعرف الحسد تراني من بهلاء بس
__________________
الزمن غدار والحكمه تقول كل شي معقول السحر الاسود |
|
#29
|
||||
|
||||
|
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
يعني عشان كذا مسمي عمرك لاسحر الأسود
سويلي سحر وخليني أجيب Aفكل المواد |
|
|