سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة حواء

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 23/10/2008, 06:12 PM
صورة عضوية athraaa
athraaa athraaa غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 430
افتراضي بليز بنات ساعدوني

انا خطيبي جاي عندنا للعشى
بس انا ما اعرف اطبخ وهو يبي ياكل شي من ايدي اونه بحكم انه زواجنا قريب
ممكن تساعوني عشان اطبخله ولو اكله بسيطة
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر
واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ...
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 23/10/2008, 06:20 PM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

والله احيد يوم اخوي راح عند خطيبته يتعشى سوتله بيض طماط
  #3  
قديم 23/10/2008, 06:21 PM
صورة عضوية athraaa
athraaa athraaa غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 430
Smile يمكن

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منير البلوشي مشاهدة المشاركات
احيد يوم اخوي راح عند خطيبته يتعشى سوتله بيض
يمكن ما كان عندهم غير البيض وطبخته
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر
واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ...
  #4  
قديم 23/10/2008, 06:24 PM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

صراحه سويله اممممممممممممممم
فتوش و بيتزا و فطاير
و على طول من بكره بيقولك خلا نسوي الملكه
  #5  
قديم 23/10/2008, 06:30 PM
صورة عضوية عبــ الورد ـير
عبــ الورد ـير عبــ الورد ـير غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: |--*¨®¨*--| مـمـلـكة الــورد |--*¨®¨*--|
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,341
افتراضي

عندش معكرونه و بيتزا وكفته وفطاير ولا شيء من هذا القبيل

وعاد خليه يتغرى بشيء من الحلويات اللي تعرفي لهن

موفقه حبوبه
__________________
.



لا إلـه إلا الله .. محـمد رسـول || الله


  #6  
قديم 23/10/2008, 06:33 PM
صورة عضوية athraaa
athraaa athraaa غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 430
Wink مشكورة

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبــ الورد ـير مشاهدة المشاركات
عندش معكرونه و بيتزا وكفته وفطاير ولا شيء من هذا القبيل

وعاد خليه يتغرى بشيء من الحلويات اللي تعرفي لهن

موفقه حبوبه
فديتك حبيبتي بس انا ما اعرف اطبخ اي شي
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر
واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ...
  #7  
قديم 23/10/2008, 06:34 PM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

خلا خلا بسرعه ماشي وقت ترى ما راح تلحقي حتى تقصي قوطي تونه
  #8  
قديم 23/10/2008, 06:35 PM
صورة عضوية athraaa
athraaa athraaa غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 430
افتراضي ههههههه

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منير البلوشي مشاهدة المشاركات
صراحه سويله اممممممممممممممم
فتوش و بيتزا و فطاير
و على طول من بكره بيقولك خلا نسوي الملكه
صح انه عليك سوالف
ياناس ياعالم انا ما اعرف اطبخ كيف اسويله فتوش وبيتزا وفطاير
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر
واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ...
  #9  
قديم 23/10/2008, 06:36 PM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة athraaa مشاهدة المشاركات
فديتك حبيبتي بس انا ما اعرف اطبخ اي شي
عيل اضعف الايمان خلي الوالده و الشغاله يطبخن
ويوم يوصل قوليله هذا انا سويته
ترى شي منهم كذا يسوو
ولا يجيبو من المطعم
وبعد دلعيله الصحن و سوي عليه حركات..
اخاف انا يوم اروح اخطب كذاك يقصو عليي
  #10  
قديم 23/10/2008, 06:43 PM
صورة عضوية athraaa
athraaa athraaa غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 430
افتراضي المشكلة

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منير البلوشي مشاهدة المشاركات
عيل اضعف الايمان خلي الوالده و الشغاله يطبخن
ويوم يوصل قوليله هذا انا سويته
ترى شي منهم كذا يسوو
ولا يجيبو من المطعم
وبعد دلعيله الصحن و سوي عليه حركات..
اخاف انا يوم اروح اخطب كذاك يقصو عليي
الخدامة لسانها متبطل وامي اكيد بتخبره وانا الصراحه ما اريد اكذب عليه حرام
وبعدين اخاف اتزوج ويقولي طبخي واتورط
ولاتنسى كما تدين تدان خطيبنك بتسويي فيك كذى
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر
واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ...
  #11  
قديم 23/10/2008, 06:46 PM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة athraaa مشاهدة المشاركات
الخدامة لسانها متبطل وامي اكيد بتخبره وانا الصراحه ما اريد اكذب عليه حرام
وبعدين اخاف اتزوج ويقولي طبخي واتورط
ولاتنسى كما تدين تدان خطيبنك بتسويي فيك كذى
هوه صح كما يو دان دان
لكن انتي شويه مشكلتك صعبه لكن دوريلها حل
سوي بيض طماط و فاصوليا و خلصت السالفه
عاد تو هوه فرحان بيتعشا ف بيت خطيبته
ما كمانا نحن ندور من مطعم لمطعم
  #12  
قديم 23/10/2008, 06:51 PM
صورة عضوية الـــوجـــن
الـــوجـــن الـــوجـــن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: في قلب ابنتـــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,607
افتراضي

حبيبتي سوي بيتزا سهلة بالروتي

جيبي روتي دواير وقسميها قسمين



ودهنيه بكتشب وحطيليه شرائح بصل + طماط + فلفل رومي
وزيتون + وقطع دجاج صغار مطبوخ
وفوقه شريحة جبن
ودخليها الفرن وبس حطيلها نار من فوق
وتطلع حلوة إن شاء الله
__________________
.


" وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَى " (طه، 84)


  #13  
قديم 23/10/2008, 06:51 PM
صورة عضوية athraaa
athraaa athraaa غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 430
افتراضي حااااسد

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منير البلوشي مشاهدة المشاركات
هوه صح كما يو دان دان
لكن انتي شويه مشكلتك صعبه لكن دوريلها حل
سوي بيض طماط و فاصوليا و خلصت السالفه
عاد تو هوه فرحان بيتعشا ف بيت خطيبته
ما كمانا نحن ندور من مطعم لمطعم
اقول خطيبي يكره شي اسم بيض
معقوله ما في حد يعرف يطبخ
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر
واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ...
  #14  
قديم 23/10/2008, 06:54 PM
صورة عضوية athraaa
athraaa athraaa غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 430
افتراضي مشكوره

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـــوجـــن مشاهدة المشاركات
حبيبتي سوي بيتزا سهلة بالروتي

جيبي روتي دواير وقسميها قسمين



ودهنيه بكتشب وحطيليه شرائح بصل + طماط + فلفل رومي
وزيتون + وقطع دجاج صغار مطبوخ
وفوقه شريحة جبن
ودخليها الفرن وبس حطيلها نار من فوق
وتطلع حلوة إن شاء الله
مشكورة حبيبتي والله يخليج ان شالله ويرزقك بخطيب وزوج صالح
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر
واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ...
  #15  
قديم 23/10/2008, 07:05 PM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

و روحي بخري البيت و رشي ماي ورد و شغلي كل الليتات و اذا شي شموع ولعيهم
لا تبقي شي ما تسويه وسوي صح صح صح فيمتو لانه حيخلصوووووووووووووه
  #16  
قديم 23/10/2008, 07:31 PM
صورة عضوية همس الكلام
همس الكلام همس الكلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2008
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,904
افتراضي

أختي كيف محتارة وعندك مطبخ غزل البنات مفتوح؟؟؟؟

روحي على طبخاتها وشوفي الي يناسبك،شي طبخات سهلة وما تحتاج وقت...

لكن انتي للحين بعدك متواجدة يعني مايفيد،خليه يجي مرة ثانية ودخلي طبخي من عصر
__________________
رميت في البحر

د
م
ع
ه

إذا استطاع الناس إخراجها أوعدك إني أنساك..
  #17  
قديم 23/10/2008, 07:50 PM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همس الكلام مشاهدة المشاركات
أختي كيف محتارة وعندك مطبخ غزل البنات مفتوح؟؟؟؟

روحي على طبخاتها وشوفي الي يناسبك،شي طبخات سهلة وما تحتاج وقت...

لكن انتي للحين بعدك متواجدة يعني مايفيد،خليه يجي مرة ثانية ودخلي طبخي من عصر

صح والله قوليله مافيني بارض تعال بكره بيصير خير
  #18  
قديم 23/10/2008, 09:20 PM
غصن اللبان غصن اللبان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2008
الإقامة: أرض اللبان
الجنس: أنثى
المشاركات: 384
افتراضي

مبروكين وعقبال ما تطبخين له القبولي والكبسه
__________________
يـا اللبانـه جيت لك عـاشــق أطربينــي وانشــدي نـانــه
من مـزون الغيــث مسقـــاها... حوجــرية أرضهــا وماهـــا
حاطهــــا ربــــي واكساهـــا ...لونهامن روعـــة ألـوانــه
يـا حكايـة ويــا شــدا الشــادي... مصــدر إلهـــامـي وميـــلادي
كنــــز خليتــه لأحفـــــادي ... درمكنـــون راجـــح بميـــزانه
عاشقينــك يوقفـــــوا وقفــــة ...يعطــــي الله مــن بغى شانـــه
إن وصفتـــك ما أنـــا قــــادر... وإن عشقتـــك عشقي النـــادر
يا عمان المجـد باكابــر ...مـا يلام من يعشق أوطانـه
* غصن اللبان*
  #19  
قديم 23/10/2008, 09:28 PM
صورة عضوية بنت الشمال
بنت الشمال بنت الشمال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2008
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,170
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منير البلوشي مشاهدة المشاركات
والله احيد يوم اخوي راح عند خطيبته يتعشى سوتله بيض طماط
شر البلية مايضحك بصراحه قتلتنى من الضحك والله عليك سوالف..

وبعدين انت ايش دخلك بسبلة حواء

حشى عاد ماملاقيف
__________________
&^&^&^&^&^&^&^^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&
علمت أن رزقي لا يأخذه غيري ..فاطمأن قلبي، وعلمت أن عملي لا يقوم به غيري ..فاشتغلت به وحدي
  #20  
قديم 23/10/2008, 09:37 PM
صورة عضوية Mercy
Mercy Mercy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: Inside Soul of Mercy
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,521
افتراضي

سويله فول مدمس
(بيستوي ريوق)
شوف مطبخ غزل وام رهف فيه احلى الاكلات السهلة
__________________
Heard melodies are sweet, but those unheard
Are sweeter; therefore, ye soft pipes, play on
Not to the sensual ear, but, more endear'd
Pipe to the spirit ditties of no tone
  #21  
قديم 23/10/2008, 10:07 PM
صورة عضوية بنت الشمال
بنت الشمال بنت الشمال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2008
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,170
افتراضي

الله يعينك اختى اذا ماتعرفي تطبخي احسن لحقي على نفسك من الحين بعدين خطيبك راح يمل وتتعبو كل يوم تاكلو من المطعم او من بيت حيانكم
بعطيك وصفه لسندويتشات مره لذيذه وتذوب في الفم من حلاوتها

المقادير

الاسم:  سندويتش 1.jpg
المشاهدات: 340
الحجم:  124.4 كيلوبايت


- بصل
- سوسيس
- فلفل اخضر
- بصل اخضر
- شرايح جبن رومي او شيدر
- طماطم ( حسب الرغبة )
* كل المقادير تقطع قطع صغيرة

الطريقة

تحمرو البصل وتحطوون عليه الفلفل والبصل الاخضر

الاسم:  سندويتش 2.jpg
المشاهدات: 326
الحجم:  112.3 كيلوبايت

وتستمرو في التقليب الى ان يتجانس

الاسم:  سندويتش 4.jpg
المشاهدات: 315
الحجم:  130.3 كيلوبايت


وتحطو الطماطم اذا حابين على حسب الرغبه
الاسم:  سندويتش 3.jpg
المشاهدات: 320
الحجم:  126.9 كيلوبايت

تحطوا السوسيس وتحمروا شوية....نضيف شرااااااائح الجبن وكل مازادت الكمية تكون افضل ونستمر في التقليب

الاسم:  سندويتش 5.jpg
المشاهدات: 296
الحجم:  114.0 كيلوبايت

نقلب ثم نقلب ثم نقلب

الاسم:  سندويتش 6.jpg
المشاهدات: 295
الحجم:  105.1 كيلوبايت
و الحين جاهز لإعداد السندويتشات ....

الاسم:  سندويتش 7.jpg
المشاهدات: 296
الحجم:  101.9 كيلوبايت


وبعدين نحشي السندوتشات....يم يم يميييييييي..يالله فوادي فيهن


الاسم:  سندويتش 8.jpg
المشاهدات: 304
الحجم:  128.4 كيلوبايت
وعليكم العافيه

__________________
&^&^&^&^&^&^&^^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&
علمت أن رزقي لا يأخذه غيري ..فاطمأن قلبي، وعلمت أن عملي لا يقوم به غيري ..فاشتغلت به وحدي
  #22  
قديم 24/10/2008, 12:53 AM
صورة عضوية Mercy
Mercy Mercy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: Inside Soul of Mercy
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,521
افتراضي

واو فوادي فيهم تو
يسلموا على الوصفة
__________________
Heard melodies are sweet, but those unheard
Are sweeter; therefore, ye soft pipes, play on
Not to the sensual ear, but, more endear'd
Pipe to the spirit ditties of no tone
  #23  
قديم 24/10/2008, 04:32 PM
صورة عضوية عمانية إلى الأبد
عمانية إلى الأبد عمانية إلى الأبد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2008
الإقامة: أرض مجان
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,698
افتراضي

أختي ممكن تعملي معكرونه بالبشمل سهله جدا والبشمل إلحين جاهز
يعني سوي المعكرونه مثل ما تعمله والدتك خذي الطريقه منها ومن ثم حطي المعكرونه في صينية الفررن وصبي البشمل (وصفة البشمل مكتوب فيها الطريقه) ومن ثم حطي الصينيه في الفرن لحد ما تشوفي مالت للون الأحمر .

واعملي سوب العدس مع البطاطا سهله جدا
وهذه الطريقه إلي أعملها في البيت
قشري البطاطا وحطيه ع النار وضيفي عليه الماء وحطيه يغلي شوي ومن ثمن ضيفي عليه العدس الأصفر (حبات صغيره)
ولما تشوفيه خلاص نضج حطيه ع الخلاط
ومن ثم رجعي الخليط في النار وحطي عليه أندومي (كسريها قطع صغيره ) وشوية فلفل ناعم أحمر
وقبل ما تطفي النار حطي عصير الليمون وشوية بقدونس مقطع
ووبالهناء
عسى وصلت وفهمتي شيء
  #24  
قديم 25/10/2008, 08:04 AM
صورة عضوية ام رهف
ام رهف ام رهف غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2007
الإقامة: ♥ •´ بين أحبابي و ناسي´ • ♥
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,011
افتراضي

وليش يعني انت ما ناوية تتعلمي الطبخ زين كذا الحين متورطة
ممكن تشوفي وحدة من هالمواضيع دخلي على كل الصفحات

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=275552

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=271309

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=304957

ويللا شدي حيلك و تعلمي ما نريد حد يضحك عليك بالذات أهله
__________________

»»»» سـبـحـان اللـه وبـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم » »»»

قال ابن تيميه :
\\ ... والاستغفار أكبر الحسنات وبابه واسع .. فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أو
رزقه أو تقلب قلبه .. فعليه بالتوحيد والاستغفار .. ففيهما الشفاء إذا كان بصدق وإخلاص
... \\

مخورات مميزة بفصوص أصلية للبيع

  #25  
قديم 25/10/2008, 09:38 AM
صورة عضوية athraaa
athraaa athraaa غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 430
افتراضي هلا

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أم صهباء مشاهدة المشاركات
أختي ممكن تعملي معكرونه بالبشمل سهله جدا والبشمل إلحين جاهز
يعني سوي المعكرونه مثل ما تعمله والدتك خذي الطريقه منها ومن ثم حطي المعكرونه في صينية الفررن وصبي البشمل (وصفة البشمل مكتوب فيها الطريقه) ومن ثم حطي الصينيه في الفرن لحد ما تشوفي مالت للون الأحمر .

واعملي سوب العدس مع البطاطا سهله جدا
وهذه الطريقه إلي أعملها في البيت
قشري البطاطا وحطيه ع النار وضيفي عليه الماء وحطيه يغلي شوي ومن ثمن ضيفي عليه العدس الأصفر (حبات صغيره)
ولما تشوفيه خلاص نضج حطيه ع الخلاط
ومن ثم رجعي الخليط في النار وحطي عليه أندومي (كسريها قطع صغيره ) وشوية فلفل ناعم أحمر
وقبل ما تطفي النار حطي عصير الليمون وشوية بقدونس مقطع
ووبالهناء

عسى وصلت وفهمتي شيء
مشكوره حبوبة الله يخليج ان شاء الله ونتعلم منج
اي حبوبه فهمت
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر
واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ...
  #26  
قديم 25/10/2008, 09:39 AM
صورة عضوية athraaa
athraaa athraaa غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 430
افتراضي هلا

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ام رهف مشاهدة المشاركات
وليش يعني انت ما ناوية تتعلمي الطبخ زين كذا الحين متورطة
ممكن تشوفي وحدة من هالمواضيع دخلي على كل الصفحات

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=275552

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=271309

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=304957

ويللا شدي حيلك و تعلمي ما نريد حد يضحك عليك بالذات أهله
انا اكره ريحة البصل والسمك
بس الحين مظطرة اني اتعلم
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر
واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ...
  #27  
قديم 25/10/2008, 09:59 AM
صورة عضوية athraaa
athraaa athraaa غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 430
افتراضي هلا

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الشمال مشاهدة المشاركات
الله يعينك اختى اذا ماتعرفي تطبخي احسن لحقي على نفسك من الحين بعدين خطيبك راح يمل وتتعبو كل يوم تاكلو من المطعم او من بيت حيانكم
بعطيك وصفه لسندويتشات مره لذيذه وتذوب في الفم من حلاوتها

المقادير

ملف مرفق 84832


- بصل
- سوسيس
- فلفل اخضر
- بصل اخضر
- شرايح جبن رومي او شيدر
- طماطم ( حسب الرغبة )
* كل المقادير تقطع قطع صغيرة

الطريقة

تحمرو البصل وتحطوون عليه الفلفل والبصل الاخضر

ملف مرفق 84833

وتستمرو في التقليب الى ان يتجانس

ملف مرفق 84834


وتحطو الطماطم اذا حابين على حسب الرغبه
ملف مرفق 84839

تحطوا السوسيس وتحمروا شوية....نضيف شرااااااائح الجبن وكل مازادت الكمية تكون افضل ونستمر في التقليب

ملف مرفق 84835

نقلب ثم نقلب ثم نقلب

ملف مرفق 84836
و الحين جاهز لإعداد السندويتشات ....

ملف مرفق 84837


وبعدين نحشي السندوتشات....يم يم يميييييييي..يالله فوادي فيهن


ملف مرفق 84838
وعليكم العافيه

مشكوره اختي الله يخليج بجد الاكله رووووووووووووعه
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر
واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ...
  #28  
قديم 25/10/2008, 10:01 AM
صورة عضوية athraaa
athraaa athraaa غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 430
افتراضي هخلا

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منير البلوشي مشاهدة المشاركات
و روحي بخري البيت و رشي ماي ورد و شغلي كل الليتات و اذا شي شموع ولعيهم
لا تبقي شي ما تسويه وسوي صح صح صح فيمتو لانه حيخلصوووووووووووووه
اكيد حتى الحاره ببخرها
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر
واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ...
  #29  
قديم 25/10/2008, 10:08 AM
صورة عضوية athraaa
athraaa athraaa غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 430
افتراضي الله يبارك فيكي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غصن اللبان مشاهدة المشاركات
مبروكين وعقبال ما تطبخين له القبولي والكبسه
مشكورة وعقبالج
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر
واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ...
  #30  
قديم 26/10/2008, 03:40 PM
صورة عضوية وردة بيضاء
وردة بيضاء وردة بيضاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
الإقامة: lost
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,395
افتراضي

بنت الشمال والبنات ما قصروا
__________________
السمجة الخايسة اتخيس السمج كله
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:40 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها