|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#31
|
||||
|
||||
|
سؤال خطير رنين وينك رد عليهم ![]() ما استخدم مؤشرات ![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ربنا يحفظك ويوفقك يارب |
|
#33
|
||||
|
||||
|
كنت برد بس قلت ما ادخل
![]() بدون مؤشرات اخوي وكل فوركسي وطريقته والبعض يجمع مثلي ![]()
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() تجمع شو رنين؟؟:عيار |
|
#35
|
||||
|
||||
|
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
|
#36
|
||||
|
||||
|
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
|
#38
|
||||
|
||||
|
عشان نشجعهم يجو سياسه لرفع الموضوع مادام ما ثبتوه ![]() |
|
#39
|
||||
|
||||
اذا على كذيه برفعه كل دقيقة
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
|
#40
|
|||
|
|||
|
كل الشكر للأخت شعاع كابيتال
![]() أقترح أن تضعي دروساً بدلاً من أن تجيبي على الأسئلة لأن المبتدئين لا يعلمون كيف يبدؤون !!! ولأن أسئلتهم سكون في مواضيع مختلفه سينتج عنها ضغط كبير عليك للرد على كل سؤال والرأي أولاً وأخيراً لكِ وتقبلي أرق التحايا |
|
#41
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هلا بك اخوي ماشين باذن الله خطوه خطوه خطوتنا الاولى القراءه بعد القراءه نجيب عالاستفسارات من الالف للياء وباذن الله تتضح الامور
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ...
الاخت شعاع مشكورة كثير على جهدك ... وهذا في الاول والاخير أجر . ان شاء الله راح نكون يد بيد كلنا وراح نصل لمبتغانا والاهم الهدف .. أكيد لكل انسان هدف في كل مجال .. وبإذن الله راح نوصل .. راح اتواصل معاكم .. وسامحوني ع القصور بسبب عدم تواجدي في البلد .... تحيـــــــــــــــاتي
__________________
in your Life, Do one Thing... Do it Well,,,, then Move to other,,, |
|
#43
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هلا ومرحبا بك
وترجع بالسلامه ان شاء الله |
|
#44
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
====================================== Trading Forex in huge margin with allows traders to control a large sum of money with little cash put on the tables. This in turns magnify the ROI dramatically. Margin Trades and ROI in Forex Example below shows how margin tradings in Forex can magnify your investment ROI. Taking $1,000 in a 100:1 margin account as example, you are now granted the purchase power of $100,000. Say that you execute the trade between USD/JPY: Long Japanese Yen in USD/JPY 109.2 (meaning buying 109.2 Yens with 1 USD) and short JPY at the price of USD/JPY 109.0. Trading without margin If you are trading without margin, you have only $1,000 of buying power. The the max you can go is buying (1000 x 109.2) Yens = 109,200 Yens. Later when you sell off your Japanese Yen in higher price (USD/JPY 109.0), the returns you are getting back is $1001.8. Profit made in the trade: $1.8 ROI of the trade: 1.8/1000 x 100% = 0.18% Trading with margin Now in case you are trading with margin of 100:1, the calculation of the trade will be giving you a total different picture: Buying Japanese Yen when USD/JPY 109.2: Long Japanese Yen = (100 x 1000 x 109.2) Yens = 10,920,000 Yens; Short USD $100,000.Selling of Japanese Yen when USD/JPY 109.0: Short Japanese Yen = 10,920,000; Long USD = (10,920,000 / 109) = $100,183.5. Profit made in the trade: $183.5. ROI of the trade: 183.5/1000 x 100% = 18.35% |
|
#45
|
||||
|
||||
|
مرحبا إن شا الله نقرأ الكتب أول وبعدين نرجعلكم
عن تروحوا مكان
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد |
|
#46
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نعم اخي اشكرك ولكن لا نريد ان نخوض باي مسائل دينيه بهذا المجال فلست اهلا للنقاش بها دمتم بود |
|
#47
|
||||
|
||||
|
يالله شد الهمه وبانتظارك
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
أخت شعاع
ماهي أفضل طريقة للأهداف السريعة مابين 15 إلى 40 نقطة ولمدة بسيطة |
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الاعتماد عالارتدادات القويه من نقاط الدعم والمقاومه ممكن تحقق طلبك
الاخ عيجاوي متمكن من هذه الطريقه على ما اظن وكذلك الاخ المتداول العماني لاعتمادهم على هذه الخطوط لكن نرجع نكرر بالممارسه نكتشف قدراتنا ونعرف متى ندخل ومتى نطلع |
|
#50
|
||||
|
||||
|
الاخت شعاع
شكرا لموضوعك المميز والذي طالبنا به سابقا ارجو في باديء الامر ان تنصحونا بالشركة التي سنسجل بها بحساب تجريبي ويستمر التعلم من خلاله بالصور كما نطلب شرح واجهة الاستخدام ومحتوياته ومن المهم ان تضعوا في بالكم اننا مبتدئون في الفوركس ولا نعرف حتي استخدام واجهة برنامج التداول لكم جميعا المودة والامتنان وللاخت شعاع خالص التقدير لهذه البادرة
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ... عدد ما كان وماسيكون ان اردت الراحة النفسية ادخل هنا
|
|
#51
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
باذن الله اخوي هذي الخطوة التاليه بس البداية لازم القراءه بعدها اوعدكم خطوة خطوة وبالصور نتناول برنامج التداول ووضع الاوامر
بالاول ننتظر الاسئله حول الاساسيات الفوركسيه المصطلحات وغيرها التجريبي افتحه بشركة فكسول www.fxsol.com كيف ما رايح مع الشباب الدوره ![]() |
|
#52
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
(نسيت الموعد والله كنت مسجل واتذكرت يوم فتحت ا لنت هذا المساء - كلها عجلت سيرت البلاد - وفاتنا اللقاء والاستماع من ابو تركي)
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ... عدد ما كان وماسيكون ان اردت الراحة النفسية ادخل هنا
|
|
#53
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#54
|
|||
|
|||
|
أنا معكم في الدورة وشكرا للأخت شعاع
__________________
"أفتَخر بأني عُماني، وأني عاشِق قَابُوس المُفدى"
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
بكل كلمات الأخوة الصادقة من القلب تنبع وتفوح رياحينا
أنضم إليكم وكلي فخرا و أملا وسعيا بالفايدة المتبادلة .. وشكري العميق موصول لأستاذتي الفاضلة ( شعــاع الخير ) كما يحلو لي تسميتها ، وها أنا اليوم هنا بينكم لنكمل معا طريقنا نحو الرقي لنعانق فضاء النجاح والتميز بإذن الله تعالى .. فأسأل المولى القدير أن يوفقنا جميعا إلى ما يحب ويرضى .. ودمتم في حفظ الرحمن أخوكم : KING OF LOVE |
|
#56
|
||||
|
||||
|
نشكر كل من تابع معنا وبنتظار الاسئلة..
![]()
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
|
#57
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم.......... شكرا شعاع
لاتنسو تسجلوني معاكم في الدورة |
|
#58
|
|||
|
|||
|
شكرا جزيلا الاخت شعاع علي المجهود الكبير...
انا صارلي اكثر من شهر على الديمو... عموما بس بغيت اعرف معني نقاط دعم ونقاط المقاومه؟؟ وكيف نستفيد منها؟؟ واما الموشرات بالنسبه لي طلاسم ما قادر افهما لبر...
__________________
-------------------------------------------------------- waiting for a better day. |
|
#59
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نقطة المقاومة : هو السعر الذي يصعب على العملة أن ترتفع فوقة . الاستفادة: لما يصل السعر لنقطة المقاومة فنعمل عملية بيع لان السعر راح ينزل.. نقطة الدعم : هي السعر الذي يصعب على العملة أن تنخفض دونها . الاستفادة: لما يصل السعر لنقطة الدعم فنعمل عملية شراء لان السعر راح يرتفع.. اتمنى اخوي انك فهمت الشرح المبسط واتمنى انك تراجع الكتب الي حطتهم الاخت شعاع..
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
|
#60
|
||||
|
||||
|
مساء الخير: ما شاء الله السبله كلها فوركس لا وبقياده شعاع..أهنأها على النجاح وأأيدها لحب الخير وإن شاء الله إلى الأمام.
__________________
سأذهب في طريقي حيث أسير |
|
|