سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #181  
قديم 19/10/2008, 04:37 PM
صورة عضوية المهندس خالد
المهندس خالد المهندس خالد غير متصل حالياً
مشرف سبلة ترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,662
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المندوب السامي مشاهدة المشاركات
عليكم السلام

نوبه انتوه مقلوعه سدرتكم ؟
لا احنوه نقلع النخيل العوانات خصوصا تو محل ما شيء ماي
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
فلا نامت أعين الجبناء

  مادة إعلانية
  #182  
قديم 19/10/2008, 04:37 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امير الحرف مشاهدة المشاركات
ابوي ذاك شيخ واحنا ع قد حالنا
تو موه يخصه الشيخ
صاه لكرين لهوه هوه
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #183  
قديم 19/10/2008, 04:38 PM
صورة عضوية غياهب
غياهب غياهب غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2008
الإقامة: بَـحْــرٌ لـُـجـِــےْ .. !
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,678
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امير الحرف مشاهدة المشاركات
السلام عليكم
حد هنا
وعليكم السلام ورحمة الله وبـركاته ..
لا

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المهندس خالد مشاهدة المشاركات
مساء قلاع السدر

السلام عليكم
مساء السيداف
وعليكم السلام ورحمة الله وبـركاته ..
__________________




ليت الأحــلاام [ شُبـاك صَغيـر ]
أفتحـه لاضـاقــت الدنيـــا عليّ !





  #184  
قديم 19/10/2008, 04:38 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غياهب مشاهدة المشاركات
ما شاء الله عليكـ .. تـراثي
وانتيه العجوز نوبه ما شويه صاش
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #185  
قديم 19/10/2008, 04:39 PM
صورة عضوية امير الحرف
امير الحرف امير الحرف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: اميرا في مملكتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,952
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمـا مشاهدة المشاركات


وعليكم السلام والرحمه

ما اعرف سألهم
وحدي اشوق قبالتي اسامي وكمبروتر ولا ما اشوف اوادم عدالي
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المهندس خالد مشاهدة المشاركات
مساء قلاع السدر

السلام عليكم
وعليكم السلام والرحمه

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غياهب مشاهدة المشاركات
حـرقوها .. في حد فـ حارتنا قص سدرته ورجعت مـره ثانية وحـرقها
نوبه يقولو يصبو لها ديزل ويحرقوها بعد ولا ايل محروق مال سياره علشان عن تنقض
__________________
جمال يزيد ما بالعينين من حور
وخصله شعر اخفت عننا القمر

وثغر جميل زين بخيط به
صف مشدود به اللالىء والدرر

وهامه بها كبر اصابت به قلبا
واوجعته سهاما عدها المطر

اماني الشوق طالت طرف عيني...
  #186  
قديم 19/10/2008, 04:39 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمـا مشاهدة المشاركات


يمكن ذيلاك دفعوا فلوس حال السلاح
او ضحايا لاه
ما جيبلهم علومهم باه
تلك أمة قد خلت
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #187  
قديم 19/10/2008, 04:39 PM
صورة عضوية غياهب
غياهب غياهب غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2008
الإقامة: بَـحْــرٌ لـُـجـِــےْ .. !
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,678
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمـا مشاهدة المشاركات
اعتقد عرفت ويش تقصدي
نحن نسميه باسماء ثانيه
شو تسمونـه ؟!
__________________




ليت الأحــلاام [ شُبـاك صَغيـر ]
أفتحـه لاضـاقــت الدنيـــا عليّ !





  #188  
قديم 19/10/2008, 04:40 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهور البنفسج مشاهدة المشاركات
ما دام شيخ الحارة سكن مكانها واستفااد .. نرفع القلم إحتجاج
ما يحتاج القلم كله بيكون ، غطاة القلم تكفي شيه ؟
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #189  
قديم 19/10/2008, 04:40 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المهندس خالد مشاهدة المشاركات
لا احنوه نقلع النخيل العوانات خصوصا تو محل ما شيء ماي
هين أهون قلع النخله العوانه ولا السدره الخيشه ؟
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #190  
قديم 19/10/2008, 04:41 PM
صورة عضوية دمـا
دمـا دمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2007
الإقامة: دمـــــ السيب ــا
الجنس: أنثى
المشاركات: 59,639
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امير الحرف مشاهدة المشاركات
وحدي اشوق قبالتي اسامي وكمبروتر ولا ما اشوف اوادم عدالي


متأكد!!
__________________
عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس..نجد أن هناك خيرا كثيرا قد لا تراه العيون أول وهلة!...
لقد جربت ذلك.. جربته مع الكثيرين.. حتى الذين يبدو في أول الأمر أنهم شريرون أو فقراء الشعور...
شيء من العطف على أخطائهم وحماقاتهم، شيء من الود الحقيقي لهم، شيء من العناية- غير المتصنعة-
باهتماماتهم همومهم... ثم ينكشف لك النبع الخير في نفوسهم، حين يمنحونك حبهم مودتهم وثقتهم، في
مقابل القليل الذي أعطيتهم إياه من نفسك ، متى أعطيتهم إياه في صدق وصفاء وإخلاص .
//الشهيد سيد قطب "رحمه الله "
دما هو الاسم السابق لولاية السيب
!!
رحمة الله عليك يا ALWAN
  #191  
قديم 19/10/2008, 04:41 PM
صورة عضوية امير الحرف
امير الحرف امير الحرف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: اميرا في مملكتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,952
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المندوب السامي مشاهدة المشاركات
تو موه يخصه الشيخ
صاه لكرين لهوه هوه
والكرين ما يبغاله غوازي
__________________
جمال يزيد ما بالعينين من حور
وخصله شعر اخفت عننا القمر

وثغر جميل زين بخيط به
صف مشدود به اللالىء والدرر

وهامه بها كبر اصابت به قلبا
واوجعته سهاما عدها المطر

اماني الشوق طالت طرف عيني...
  #192  
قديم 19/10/2008, 04:41 PM
صورة عضوية غياهب
غياهب غياهب غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2008
الإقامة: بَـحْــرٌ لـُـجـِــےْ .. !
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,678
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المندوب السامي مشاهدة المشاركات
وانتيه العجوز نوبه ما شويه صاش
عجب تعـرفها السخبـر ؟!
بو مسوي تحدي
__________________




ليت الأحــلاام [ شُبـاك صَغيـر ]
أفتحـه لاضـاقــت الدنيـــا عليّ !





  #193  
قديم 19/10/2008, 04:42 PM
صورة عضوية دمـا
دمـا دمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2007
الإقامة: دمـــــ السيب ــا
الجنس: أنثى
المشاركات: 59,639
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المندوب السامي مشاهدة المشاركات
ما جيبلهم علومهم باه
تلك أمة قد خلت
صحيح!

خلينا في سالفة السدره
__________________
عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس..نجد أن هناك خيرا كثيرا قد لا تراه العيون أول وهلة!...
لقد جربت ذلك.. جربته مع الكثيرين.. حتى الذين يبدو في أول الأمر أنهم شريرون أو فقراء الشعور...
شيء من العطف على أخطائهم وحماقاتهم، شيء من الود الحقيقي لهم، شيء من العناية- غير المتصنعة-
باهتماماتهم همومهم... ثم ينكشف لك النبع الخير في نفوسهم، حين يمنحونك حبهم مودتهم وثقتهم، في
مقابل القليل الذي أعطيتهم إياه من نفسك ، متى أعطيتهم إياه في صدق وصفاء وإخلاص .
//الشهيد سيد قطب "رحمه الله "
دما هو الاسم السابق لولاية السيب
!!
رحمة الله عليك يا ALWAN
  #194  
قديم 19/10/2008, 04:42 PM
غريبه غريبه غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
المشاركات: 68
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المندوب السامي مشاهدة المشاركات
معينين خير
تو السدره انزرع بدالها سدره

لكن التاريخ والذكريات من هين أنجيبهن
السلام عليكم

صحيح ما أحلى من منظر السدره و كل ما تلم تحتها و فوقها غير النخله، بس الذكريات تبقى مع الواحد ما محتاجه سدره و التاريخ يحتاجله تغيير و تجديد ولا ما كان شي تبدل و بقينا نعيد و نزيد في نفس الشئ
و بعدين ما كل الذكريات مرغوبه
  #195  
قديم 19/10/2008, 04:42 PM
صورة عضوية غياهب
غياهب غياهب غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2008
الإقامة: بَـحْــرٌ لـُـجـِــےْ .. !
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,678
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امير الحرف مشاهدة المشاركات
نوبه يقولو يصبو لها ديزل ويحرقوها بعد ولا ايل محروق مال سياره علشان عن تنقض

حشــا .. شويه وبتقوم حـرب .. هذا كـله عشان سدره
__________________




ليت الأحــلاام [ شُبـاك صَغيـر ]
أفتحـه لاضـاقــت الدنيـــا عليّ !





  #196  
قديم 19/10/2008, 04:43 PM
صورة عضوية دمـا
دمـا دمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2007
الإقامة: دمـــــ السيب ــا
الجنس: أنثى
المشاركات: 59,639
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غياهب مشاهدة المشاركات
شو تسمونـه ؟!
تقصدي الاخضر الي مثل الدود الصغار
نسميه هرما
__________________
عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس..نجد أن هناك خيرا كثيرا قد لا تراه العيون أول وهلة!...
لقد جربت ذلك.. جربته مع الكثيرين.. حتى الذين يبدو في أول الأمر أنهم شريرون أو فقراء الشعور...
شيء من العطف على أخطائهم وحماقاتهم، شيء من الود الحقيقي لهم، شيء من العناية- غير المتصنعة-
باهتماماتهم همومهم... ثم ينكشف لك النبع الخير في نفوسهم، حين يمنحونك حبهم مودتهم وثقتهم، في
مقابل القليل الذي أعطيتهم إياه من نفسك ، متى أعطيتهم إياه في صدق وصفاء وإخلاص .
//الشهيد سيد قطب "رحمه الله "
دما هو الاسم السابق لولاية السيب
!!
رحمة الله عليك يا ALWAN
  #197  
قديم 19/10/2008, 04:43 PM
صورة عضوية امير الحرف
امير الحرف امير الحرف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: اميرا في مملكتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,952
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمـا مشاهدة المشاركات


متأكد!!
اللي اعرفه ماشىء عرصه في المساء
__________________
جمال يزيد ما بالعينين من حور
وخصله شعر اخفت عننا القمر

وثغر جميل زين بخيط به
صف مشدود به اللالىء والدرر

وهامه بها كبر اصابت به قلبا
واوجعته سهاما عدها المطر

اماني الشوق طالت طرف عيني...
  #198  
قديم 19/10/2008, 04:43 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امير الحرف مشاهدة المشاركات
والكرين ما يبغاله غوازي
عجب باغي تقلع سدره بلاااااااااااااااش ؟
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #199  
قديم 19/10/2008, 04:45 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غياهب مشاهدة المشاركات
عجب تعـرفها السخبـر ؟!
بو مسوي تحدي
حنه ننطقها بالصاد صخبر
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #200  
قديم 19/10/2008, 04:45 PM
صورة عضوية دمـا
دمـا دمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2007
الإقامة: دمـــــ السيب ــا
الجنس: أنثى
المشاركات: 59,639
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امير الحرف مشاهدة المشاركات
اللي اعرفه ماشىء عرصه في المساء
ويش يعني عرصه؟
__________________
عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس..نجد أن هناك خيرا كثيرا قد لا تراه العيون أول وهلة!...
لقد جربت ذلك.. جربته مع الكثيرين.. حتى الذين يبدو في أول الأمر أنهم شريرون أو فقراء الشعور...
شيء من العطف على أخطائهم وحماقاتهم، شيء من الود الحقيقي لهم، شيء من العناية- غير المتصنعة-
باهتماماتهم همومهم... ثم ينكشف لك النبع الخير في نفوسهم، حين يمنحونك حبهم مودتهم وثقتهم، في
مقابل القليل الذي أعطيتهم إياه من نفسك ، متى أعطيتهم إياه في صدق وصفاء وإخلاص .
//الشهيد سيد قطب "رحمه الله "
دما هو الاسم السابق لولاية السيب
!!
رحمة الله عليك يا ALWAN
  #201  
قديم 19/10/2008, 04:45 PM
صورة عضوية غياهب
غياهب غياهب غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2008
الإقامة: بَـحْــرٌ لـُـجـِــےْ .. !
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,678
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمـا مشاهدة المشاركات
تقصدي الاخضر الي مثل الدود الصغار
نسميه هرما
هـرما أو حـرمل !!
__________________




ليت الأحــلاام [ شُبـاك صَغيـر ]
أفتحـه لاضـاقــت الدنيـــا عليّ !





  #202  
قديم 19/10/2008, 04:46 PM
صورة عضوية امير الحرف
امير الحرف امير الحرف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: اميرا في مملكتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,952
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غياهب مشاهدة المشاركات

حشــا .. شويه وبتقوم حـرب .. هذا كـله عشان سدره
ما كذا ليه طعنت حد من التتونين اتسمعيهم مسويين سوق عليها
تعرفي السدره ما شويه تراها ضاره

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المندوب السامي مشاهدة المشاركات
عجب باغي تقلع سدره بلاااااااااااااااش ؟
مالنا بعيد الشر واحنا ما اوادم كما الشيخ ولا هو غير
__________________
جمال يزيد ما بالعينين من حور
وخصله شعر اخفت عننا القمر

وثغر جميل زين بخيط به
صف مشدود به اللالىء والدرر

وهامه بها كبر اصابت به قلبا
واوجعته سهاما عدها المطر

اماني الشوق طالت طرف عيني...
  #203  
قديم 19/10/2008, 04:47 PM
صورة عضوية غياهب
غياهب غياهب غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2008
الإقامة: بَـحْــرٌ لـُـجـِــےْ .. !
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,678
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المندوب السامي مشاهدة المشاركات
حنه ننطقها بالصاد صخبر
بـ السين أو بـ الصاد .. هي مال العنـزات فـ الأخيـر
__________________




ليت الأحــلاام [ شُبـاك صَغيـر ]
أفتحـه لاضـاقــت الدنيـــا عليّ !





  #204  
قديم 19/10/2008, 04:47 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غريبه مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

صحيح ما أحلى من منظر السدره و كل ما تلم تحتها و فوقها غير النخله، بس الذكريات تبقى مع الواحد ما محتاجه سدره و التاريخ يحتاجله تغيير و تجديد ولا ما كان شي تبدل و بقينا نعيد و نزيد في نفس الشئ
و بعدين ما كل الذكريات مرغوبه
لكن ذكريات سدرتنا حنه غير ...
بيكون سدرتكم انتوه ما واجد تمرغتوا تحتها
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #205  
قديم 19/10/2008, 04:47 PM
صورة عضوية دمـا
دمـا دمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2007
الإقامة: دمـــــ السيب ــا
الجنس: أنثى
المشاركات: 59,639
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غياهب مشاهدة المشاركات
هـرما أو حـرمل !!
هرما لاه
__________________
عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس..نجد أن هناك خيرا كثيرا قد لا تراه العيون أول وهلة!...
لقد جربت ذلك.. جربته مع الكثيرين.. حتى الذين يبدو في أول الأمر أنهم شريرون أو فقراء الشعور...
شيء من العطف على أخطائهم وحماقاتهم، شيء من الود الحقيقي لهم، شيء من العناية- غير المتصنعة-
باهتماماتهم همومهم... ثم ينكشف لك النبع الخير في نفوسهم، حين يمنحونك حبهم مودتهم وثقتهم، في
مقابل القليل الذي أعطيتهم إياه من نفسك ، متى أعطيتهم إياه في صدق وصفاء وإخلاص .
//الشهيد سيد قطب "رحمه الله "
دما هو الاسم السابق لولاية السيب
!!
رحمة الله عليك يا ALWAN
  #206  
قديم 19/10/2008, 04:49 PM
صورة عضوية امير الحرف
امير الحرف امير الحرف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: اميرا في مملكتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,952
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمـا مشاهدة المشاركات


ويش يعني عرصه؟
بو يهبطو الهوش علشان ينادو عليهم وتكون هاده اما في وسط السوق او تحت حصن الولايه وتعرف احيانا بمزايده او بورصه الدلالين
__________________
جمال يزيد ما بالعينين من حور
وخصله شعر اخفت عننا القمر

وثغر جميل زين بخيط به
صف مشدود به اللالىء والدرر

وهامه بها كبر اصابت به قلبا
واوجعته سهاما عدها المطر

اماني الشوق طالت طرف عيني...
  #207  
قديم 19/10/2008, 04:49 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امير الحرف مشاهدة المشاركات



مالنا بعيد الشر واحنا ما اوادم كما الشيخ ولا هو غير
هوه الشيخ غير ما إنه ما غير
لكن رغم ذلك دفع فلوس يو بغا يقلع السدره
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #208  
قديم 19/10/2008, 04:51 PM
صورة عضوية غياهب
غياهب غياهب غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2008
الإقامة: بَـحْــرٌ لـُـجـِــےْ .. !
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,678
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امير الحرف مشاهدة المشاركات


ما كذا ليه طعنت حد من التتونين اتسمعيهم مسويين سوق عليها
تعرفي السدره ما شويه تراها ضاره
:
تتونين تو غيـر عن عن لمّا كنّا نحن تتونين ..
لـو ياكـلنا أفعى بنور عليه بـ حصاه ولا كأن شيء صار البـر البـر
__________________




ليت الأحــلاام [ شُبـاك صَغيـر ]
أفتحـه لاضـاقــت الدنيـــا عليّ !





  #209  
قديم 19/10/2008, 04:51 PM
صورة عضوية دمـا
دمـا دمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2007
الإقامة: دمـــــ السيب ــا
الجنس: أنثى
المشاركات: 59,639
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امير الحرف مشاهدة المشاركات
بو يهبطو الهوش علشان ينادو عليهم وتكون هاده اما في وسط السوق او تحت حصن الولايه وتعرف احيانا بمزايده او بورصه الدلالين
مثل الي في السيب
__________________
عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس..نجد أن هناك خيرا كثيرا قد لا تراه العيون أول وهلة!...
لقد جربت ذلك.. جربته مع الكثيرين.. حتى الذين يبدو في أول الأمر أنهم شريرون أو فقراء الشعور...
شيء من العطف على أخطائهم وحماقاتهم، شيء من الود الحقيقي لهم، شيء من العناية- غير المتصنعة-
باهتماماتهم همومهم... ثم ينكشف لك النبع الخير في نفوسهم، حين يمنحونك حبهم مودتهم وثقتهم، في
مقابل القليل الذي أعطيتهم إياه من نفسك ، متى أعطيتهم إياه في صدق وصفاء وإخلاص .
//الشهيد سيد قطب "رحمه الله "
دما هو الاسم السابق لولاية السيب
!!
رحمة الله عليك يا ALWAN
  #210  
قديم 19/10/2008, 04:52 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غياهب مشاهدة المشاركات
بـ السين أو بـ الصاد .. هي مال العنـزات فـ الأخيـر
ما العنزات ما العنزات ، مال لبهم لبهم أو الهوش
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:51 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها