سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 13/10/2008, 07:54 AM
ربان بلا سفينه ربان بلا سفينه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 203
افتراضي هوندا أكورد 2005 للبيع ((تم تعديل السعر))

السلام عليكم

وصباح الخير والنور

هوندا اكورد

الموديل 2005

التسجيل الاول شهر 2 عام 2005


اللون ابيض

ماشيه 100 ألف تقريبا

نظيفه جدا وبدون حوادث او مشاكل

السعر المطلوب 4600 قابل للتفاوض في حدود المعقول

آخر تحرير بواسطة ربان بلا سفينه : 13/10/2008 الساعة 11:58 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/10/2008, 07:57 AM
صورة عضوية GentleMan999
GentleMan999 GentleMan999 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: مجرة التبانة
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,265
افتراضي

وعليكم السلام.

الرجاء توضيح اكثر


- جير عادي او اتوماتيك ؟
- كم سلندر ؟
-رقم واحد او 2 ؟

- اخر سعـرك ؟
__________________

Easy cOme Easy gO
Gentle cOme Crazy gO



" ألا بـذكر الله تطمئن القـلوب "

  #3  
قديم 13/10/2008, 08:01 AM
ربان بلا سفينه ربان بلا سفينه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 203
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة GentleMan999 مشاهدة المشاركات
وعليكم السلام.

الرجاء توضيح اكثر


- جير عادي او اتوماتيك ؟
- كم سلندر ؟
-رقم واحد او 2 ؟

- اخر سعـرك ؟
مرحبا اخي

الجير اوتوماتيك

السياره من الفئه الاولى رقم 2

4 سلندر

2400 سي سي

والسعر للتفاوض للجادين بعد معاينة السياره
  #4  
قديم 13/10/2008, 08:43 AM
ربان بلا سفينه ربان بلا سفينه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 203
افتراضي

للرفع رفع الله قدركم
  #5  
قديم 13/10/2008, 09:50 AM
ربان بلا سفينه ربان بلا سفينه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 203
افتراضي

العرض لازال ساري
  #6  
قديم 13/10/2008, 10:05 AM
صورة عضوية الغالي المستبد
الغالي المستبد الغالي المستبد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,633
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الغالي المستبد
افتراضي

سعرك ناطح السماء؟!!! أعتقد أن سعر السيارة لا يتجاوز 4آلاف إذا أخذنا في الإعتبار إختلاف الطرز التي جاءت بعد طراز سيارتك شكلاً ونوعاً، وهذه الأشياء تحدث فرقاً في قيمة السيارات السابقة بكل تأكيد، إلا إذا ثبت فعلاً أن هذه الطرز تحوي خللا أو عيباً ما.
__________________
" وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً " (الإسراء، 24)

أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً عبده ورسوله
عليها أحيا وعليها أموت وعليها أبعث يوم القيامة

اللهم أغفر لي ولوالدي وأرحمهما كما ربياني صغيراً
  #7  
قديم 13/10/2008, 11:17 AM
ربان بلا سفينه ربان بلا سفينه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 203
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغالي المستبد مشاهدة المشاركات
سعرك ناطح السماء؟!!! أعتقد أن سعر السيارة لا يتجاوز 4آلاف إذا أخذنا في الإعتبار إختلاف الطرز التي جاءت بعد طراز سيارتك شكلاً ونوعاً، وهذه الأشياء تحدث فرقاً في قيمة السيارات السابقة بكل تأكيد، إلا إذا ثبت فعلاً أن هذه الطرز تحوي خللا أو عيباً ما.
يا مرحبا اخي

السياره نظيفه جدا وما فيها عيوب

والسعر معقول وقابل للتفاوض

والى الحين حصلت عروض افضل بكثير من توقعك

شكرا لمداخلتك
  #8  
قديم 13/10/2008, 11:59 AM
ربان بلا سفينه ربان بلا سفينه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 203
افتراضي

تم تعديل السعر الى 4600 قابل للتفاوض في حدود المعقول
  #9  
قديم 13/10/2008, 12:06 PM
صورة عضوية INCHARGE
INCHARGE INCHARGE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 359
افتراضي

تبادل بلكزس GS300 موديل 2001 نظيفة جدا خليجة فول سرفس وكالة فول ابشن نتبادل وتزيدني 1000 ريال
  #10  
قديم 13/10/2008, 12:31 PM
ربان بلا سفينه ربان بلا سفينه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 203
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة INCHARGE مشاهدة المشاركات
تبادل بلكزس GS300 موديل 2001 نظيفة جدا خليجة فول سرفس وكالة فول ابشن نتبادل وتزيدني 1000 ريال

لا والله آسف اخي

الله يوفقك وتحصل سياره افضل
  #11  
قديم 13/10/2008, 12:32 PM
ربان بلا سفينه ربان بلا سفينه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 203
افتراضي

تم البيع والحمد لله

ارجو اغلاق الموضوع

وشكرا للجميع
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:10 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها