|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
الكل يعرف او سامع او يتابع الكرتون((شعبية الكرتون)) والتركيز على شخصية أبو سليمان..
ولكن مارايكم في إستخدام لغتنا بدافع الضحك عليها؟؟ وعلى الشخصية الغجرية والغير متعلمة والحاسدة أبو سليمان؟ ماذا يقصدون بها؟ تخيلوا كنت في دبي قبل اسبوع والناس كلها تضحك علينا وعلى الشخصية!!! ماهذا؟ أين هي حكومتنا ؟؟ ألا يجب عليها التدخل السريع لوقف هذه السلسلة الكروتنية تضامنوا معي لنبعث رسالة لحكومتنا الرشيدة او حتى لنلفت نظرها على مايعرض في قناة سما دبي
__________________
No BoDy Is PerFecT
![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
لو تتكلم من يخلص رمضان
__________________
((ومن المبادئ الراسخة لـعمان التعاون مع سائر الدول والشعوب على أساس من الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة وعدم التدخل في شؤون الغير وكذلك عدم القبول بتدخل ذلك الغير في شؤوننا)) قابوس بن سعيد سلطان عمان 4 ــ 10 ــ 2010 |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقووولك شوف لغتك في مسلسل درايش وبتسكت الناس ماتضحك علينا احنا الي مضحكين الناس علينا
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
يا أخي هذا المسلسل للضحك يعني ليش الشعب السوداني ما احتج
__________________
<-------- BE WHAT U R ---------->
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
أضم صوتي مع صاحب الموضوع
بصراحة أشوف الجماعة مسخوها في المبالغة وحاطين الشخصية شخصية مصخرة وأنا أعرف ويش القصد من عرض هذة الشخصية معاهم |
|
#6
|
|||
|
|||
|
__________________
إني رايت الهم في الدنيا كثيرا .. .. وأكثر ما يكون من النساء فلا تــأمن لأنثـــى قط يـــــــوم . ... ولو قالت نزلت من السماءخطاي: اني رحت أدور للغياب أسباب. خطاي: اني تعلمت الوفاء والناس كذابه. |
|
#7
|
||||
|
||||
|
الشعب السوادني يبي يشتكي بس مايخلصه كسل ههههههههههههههههههه
|
|
#8
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() من يقول أن هذا المسلسل الكرتوني وضع وجد هكذا فهو واهم نحن نطعن من ظهورنا ولا أحد داري بشئ صرنا مضحكة ولا احد يحرك ساكننا ![]() ![]() هؤلاء ليست فيهم نوايا حسنه .. والذي يريد يأخذ على كلامي فلياخذ لا يهم المهم بيكفي أصبحنا مضحكة بين الشعوب ومن يستدلى بمسلسل درايش فاني أقول له هذا شئ يعتبر داخلى ..يعني منا وفينا ومغلوبا علية .. ولكن أن يأتي الغير .. ونعرض أمام الملا بشكلا ساخر أعتقد هذا لا يرضاة أحد فينا يجب ان يتوقف من عرض هذا المسلسل فورا وعلى الجه المعنية التدخل فورا ![]()
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
من منكم سمع عن "سلمان رشدي" هذا كان مؤلف كحيان ما لاقي شيء يأكله ولا يسوى بيسة الف كتابا وسماه "الايات الشيطانية" وكتاب كان موجودا في الاسواق ولا احد يشتريه ولا حد سمع عن هذا المؤلف او كتابه وبعد سنة من تأليفه لهذا الكتاب وبعدما كان رجّال يموت من الجوع ويمكن كان ناوي ينتحر جاء واحد ونشر في الصحف بان هذا الكتاب كفر بالله واساءة الى المسلمين. وسبحان الله بعد نشر هذا اصبح هذا المؤلف من اغنى المؤلفين في العالم وكل كان يتسابق ليحصل على لقاء صحفي معه مقابل دفع اموال طائله وباع ملايين من النسخ لكتابه. وصدقيني الحين عنده فلوس يكفي له ولاحفاده واحفاد احفاده بدون ان يشتغلوا او يعملوا.
ونفس الحكاية مع المجلة الدنماركية والتي رسمت رسوما تسيء الى سيد الخلق، وليس هذا فقط بل تسابقت صحف اخرى لجنى المال من وراء هذا الفعل ومنها الصحف العربية. اول انا كنت اتابع هذا الكرتون وانشاء الله سوف ابدأ من اليوم. |
|
#10
|
||||
|
||||
|
انا معك أخي الكريم .....
فعلا الطعن وراء الظهور ... |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اسميك شاطر شاطر ...!!!!
لماذا لم تختار في تشبيهك لدولة من دول الخليج !!! السودان دولة فقيرة والي فيها كافياها ... ونحن شبه بينا بهذه الدولة المغلوبة على أمرها . |
|
#12
|
|||
|
|||
|
متضامنا معك أخي الكريم
يجب إسكات هؤلاء النعرة ..... لم يتجرءوا باصطناع شخصية للسعودية او الكويت أو اي دولة من الخليج .... لأنهم يعرفوا كيف يكون الرد . يجب علينا ان نقف وقفة رجل واحد ضد هؤلاء ويجب من الحكومة ان تتخذ أجراء كباقي الدول في حالة الإساءة عليها . الله المستعان |
|
#13
|
||||
|
||||
|
الصراحه تو انته حاسد ما تخلي الواحد يستمتع يشوف شعبية الكرتون وشوووووووومبييييييييه
الصراحه المسلسل كوميدي للضحك يعني ما فيها شي ام سليمان ولا ابو سليمان ولا عسمان الزووووووول الصراحه روووووعه شعبية الكرتون . ايش رايك في مسلسل درايش؟؟؟؟ |
|
#14
|
||||
|
||||
|
هناك أوامر سامية لتطوير الدراما والمسرح والفن .
أبشروا خيرا سوف نغلبهم لاحقا . . . خلهم يشبعوا تو . كاس الخليج جاي ![]()
__________________
أعقل الناس :
من ترك الدنيا قبل أن تتركه من أنار قبره قبل أن يسكنه من أرضى ربه قبل أن يلقاه من صلى الجماعة قبل أن تُصلى عليه. |
|
#15
|
||||
|
||||
|
أنا معكم أيضا
شاهدت المسلسل عدة مرات ولاحظت السخرية الواضحة والتي لانرتضيها أبدا ابدا نتمنى أن يكون القائمين على مثل هذه الأعمال سواء في الإمارات أو أي مكان في مستوى من العقلانية أعلى من ذلك |
|
#16
|
||||
|
||||
|
ما حد ضحك عليك أنته مضحك الناس عليك باااه مو فيك
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
صح والله شكله ما شاف مسلسل درايش هناك الفضيحه !!!
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا إخواني عيب عليكم مسوين بلبله بسبب مسلسل كرتوني وهذا المسلسل كرتوني فكاهي لم يقصد به الاساءه إلى احد بل توجد به أيضا شخصيه إماراتيه وشخصيات من جنسيات أخرى تقوم بمواقف وتصرفات مضحكه أيضا والمتتبع للكوميديا الخليجية يرى إن الكثير من المسلسلات تظهر شخصيات من جنسيات مختلفة مثل مسلسل طاش ما طاش وكذلك على قناة فنون نرى الفنان داود حسين يقلد أسماء وشخصيات معروفه وفي أحد البرامج يقلد اللهجة الاماراتيه بشكل ساخر فلم نسمع بأن هناك حساسيات أثيرت بسبب هذه المواضيع. فلماذا يتم تهويل الموضوع هنا ويؤل إلى انه موجه ضد الشعب العماني فشعبنا اكبر وأسمى من تقليده بالكرتون. تحياتي للجميع |
|
#19
|
||||
|
||||
|
والله ان المسلسل هذا احلى مسلسل في رمضان
وانتظره بفارغ الصبر شو نشتكي وما نشتكي؟؟؟؟؟؟ تراه مجمع من معظم الدول (السودان، عمان، مصر، ايران، وغيرها) ومسواي باسلوب درامي جميل ومضحك بدل ما تشتكوا على هذا المسلسل الكرتوني روحوا دورولكم ممثلين مثل الناس يمثلوا بدل المصخرة الي تصير في الدراما العمانية كل سنة وخاصة مسلسل درايش!!!!!!!!!!!!!!!!! للاسف المسلسلات العمانية قبل 10 سنوات كانت الاجمل في الخليج وكان الكل يتابعها والحين وبعد عشر سنوات كل الدول تطورت (مثل قطر والبحرين والامارات والسعودية) ونحنا للاسف رجعنا للخلف للامام يا شامبيه ويا ابو سليمان ويا عثمان بصراحة مسلسلكم روعة ويفتح النفس بعد الفطوووووور
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم " اللهم احفظ لي أمي " |
|
#20
|
||||
|
||||
|
بأختصار مسلسلاتنا هيه مضحكة الناس علينا
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
المسلسل كوميدي واكثر من رائع ,,,
لا فيه تجريح ولاشي ,,, اصلا جميع الشخصيات في المسلسل تضحك ,,, تحياتي لكم ,,, |
|
#22
|
|||
|
|||
|
(لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
اننا نفتخر بلهجتنا وبو باغي يتمسخر خله يتمسخر وراعي المعنى يستعنى... موه كنه باه بخير ... اتواحي حالموه مستعجل
ويقول الشاعر : وما يضرُ البدرُ في أُفق السماء ..... إذا بات كلبٌ في الغياهبِ ينبحُ الكلاب تنبح والقافله تسير //// باه وابوي وانا كل يوم اتابعه ،،، مع هين عادو تو
__________________
أون ونة عزيز ٍ راعي الشيمـــــــه ..... عرّاه زمانه من العزِ وتيجــــــانه منصاب يبكي بكا من صابته ضيمه..... خلّوه ربعه وقفت عنه عـــــــربانه |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقول اخوي ما تبا تشوف الكرتون لا تشوفه محد فلعك عراسك وقالك شوفه
الصراحه من احلى الكراتين عندي شعبيه الكرتون .. والله كشخه .. اقول اخوي شووف قناة سلطنه عمان مالكم اول .. وشوف اللغه الي يتكلمونها والله اناا عماني وماعرف بعض الكلمات الي يقولونها وبعدين اقولك .. يعني حتى لو منعو الكرتون ... راح تظل اللغه العمانيه عمانيه وين ما بتروح وبعدين هذيلا الي يتمسخرون عليك على قولتك .. شافوك تعصب وتحط بسرعه تحط بخاطرك علشان جذي يزيدون اماا اذا خذيت الشي بروح رياضيه والله عادي .. انااا عندي ربع من برع والكل يحبني لأنهم يعرفوني ماحط بخاطري شي.. ووفي نفس الوقت يحبون اللهجه العمانيه ... وكله يكلموني عماني بعد والله << وانا احلف بس انتو الحسد يسوي فيكم جي يالله تعينا وتبعدنا عن العيون والحساد
__________________
No 3man 6el No CrY ![]() ![]() ![]() |
|
#25
|
||||
|
||||
|
هو في الواقع فيه نوع من السخريه من اللهجة .. وبصراحة تحسست من حلقة واللي تظهر فيها شخصية ام سليمان صاحبة عين حارة وحاسدة .. بس اتمنى من الاخوان الاعضاء يناقشوا بعقلانية اكثر .. المسلسل مسؤؤل عن عرضها قناة سما دبي والمسؤؤلين فيها .. بلاش تجريح ومبالغه في بعض
__________________
يبالك شنب .. |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
يبالك شنب .. |
|
#27
|
||||
|
||||
|
هذا الذي يبا يحتج ع المسلسل ويقول خلونا يد وحده
خلنا يد وحدة وش بنسوي والحكومة ساكتة شفت حكومة اليمن الشقيق أول ما شافت الإستهزاء بها قامت السفارة برفع شكوى على الإعلام الإماراتي ولقد إرتدعوا أما نحن فننظر إلى دولتنا الحبيبة وحكومتنا وهي الأخص لا تهتم بالمواطن من جميع النواحي التعليم والصحة والشرطة وحتى البلدية والتجارة والصناعة
__________________
الناس للناس ما دام الوفا بهـــــــم @ والعسر واليسر أوقات وساعــات أكرم الناس من بين الورى رجـل @ تقضى على يده للناس غايــــــات لا تقطعن يد المعروف عن أحـــد @ ما دممت تقدر فالأيام تــــــــارات وإذكر فضيلة صنع الله إذا جعلت @ إليك لا لك عند الناس حاجــــــات قد مات قوم وماتت فضائلهــــــم @ وعاش قوم وهم في الناس أموات |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعني خلاص الحلقة وانعرضت .. والناس كلها شافت .. ويش يفيد الاعتراض ؟؟! ![]() هذي مسؤؤلية الرقابة الاعلامية عندهم وألف علامة استفهام نوجهها للاعلام الاماراتي .!!
__________________
يبالك شنب .. |
|
#29
|
||||
|
||||
|
لا داعي للتكبير الموضوع..
مواضيع تكرر دائما ً ونفس المضمون... ..
__________________
Darkness covers all I see and all I touch No feeling of pain just sorrow My hand loses grip of the sword I held And ...I turn to become a true shadow اقتباس:
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
حشرتونا ياخي هذا لضحك ومثل مافي عماني خبل بعد في اامارتي خبل وكلها غشمره واخذوها بحسن نيه وبعدين ها المسلسل عاد في الموسم الثالث لحين بس شفتوه
وقبل لاتعتبوا على الاوادم اعتبوا على اعلامكم هو الي وصل ها الفكرة لناس وهم من خلوا الناس تظن ان كذا لهجتنا وهم من خلوا العماني مغلوب على امره
__________________
[B][CENTER] | || || JUVENTUS | || || |
|
|